عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج اوتوكاد 2009 AutoCAD كامل مع كراك التفعيل – Autodesk AutoCAD 2009

تحميل برنامج اوتوكاد 2009 AutoCAD كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج اوتوكاد 2009 من رابط مباشر

تحميل كراك اوتوكاد 2009 64 بت مجاناً

كيفية تحميل برنامج اوتوكاد 2009

تحميل اوتوكاد 2009 32 بت مع الكراك

AutoCAD 2009

تسطيب اوتوكاد 2009

نظرة عامة على Autodesk AutoCAD 2009

Autodesk AutoCAD 2009 32 بت 64 + 32 بت يساعد المستخدمين على تقديم النتائج بطرق فعالة ومحسّنة. باستخدام هذا التطبيق التفصيلي ، يمكن للمستخدمين إنشاء نماذج ورسومات وهياكل ثنائية وثلاثية الأبعاد. يتيح للمستخدمين إنشاء نماذج بهياكل وأسطح معقدة. يشمل جميع الأدوات والوظائف المطلوبة التي قد يطلبها المستخدم. يوفر التحكم الكامل والوصول إلى الإعدادات والخيارات المختلفة. يمكنك أيضًا تنزيل Arroway Textures Tiles / Tiles – المجلد الأول.

Autodesk AutoCAD 2009 32 Bit 64 يجعل التنقل والعمل التبسيط أكثر ملاءمة وسهولة. يحتوي على وحدات نمطية آلية مثل مخططات الأرضيات والارتفاعات والأقسام الآلية. يمكن للمستخدمين إنشاء التعليقات التوضيحية والملصقات والطبقات والقائمة والجداول والمزيد تلقائيًا. يمكن للمستخدمين نمذجة ورسم الأنابيب ونماذج الدوائر مع مكتبات الأصول المضمنة. يدعم التطبيق أيضًا توفر تطبيقات الويب والجوال للعرض والتحرير والإنشاء وغير ذلك الكثير. يستغرق توثيق النموذج وقتًا أقل ويوفر تفاصيل أفضل وتحكمًا في العملية.

AutoCAD هي شركة رائدة في إنشاء تصميمات هندسية ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. تم تطوير برنامج AutoCAD من قبل شركة Autodesk ، وهي شركة رائدة في التصميم والصياغة ، كل عام بميزات محسّنة. في هذا الاستعراض سوف ننظر في AutoCAD 2009.

حصل AutoCAD 2009 على العديد من الميزات الجديدة التي جعلت برنامج AutoCAD أكثر إنتاجية وموثوقية ومرونة. يتيح لك تصميم وتصور أفكارك بسهولة وكفاءة. تمت إعادة تصميم واجهة المستخدم لتسريع المهام. الواجهة قائمة على الشريط مما أدى إلى زيادة إنتاجية الصياغة حيث تم تقليل عدد الخطوات. في هذا التطبيق يمكنك تحريك التطبيق بسرعة وسهولة. يحتوي على أداة ViewCube التي يمكن استخدامها لتدوير وتوجيه أي نموذج صلب أو سطحي في AutoCAD. سينتقل النموذج بسرعة إلى هذا الاتجاه المحدد مسبقًا عن طريق تحديد وجه أو حافة أو زاوية. كما أنه يحتوي على أداة SteeringWheels جديدة تتيح لك الوصول إلى المقلاة والتكبير وأمر المركز بسرعة

 يتميز AutoCAD 2009 بواجهة جديدة تمامًا ، ولكن يمكنك أيضًا تعيينها للعمل بالطريقة القديمة.
والخبر السار هو أن Autodesk حافظت على تقاليدها في السماح للمستخدمين بمعالجة واجهة المستخدم وتخصيصها. نسي شخص ما إخبار Microsoft أن الشاشات تزداد اتساعًا ، وليس أطول ، لذلك ليس من المنطقي اختيار مثل هذه المنطقة الأفقية الكبيرة عبر الجزء العلوي من الشاشة. تلقى AutoCAD الرسالة ، ويسمح لك AutoCAD 2009 بتحريك شريطه إلى الجانب الأيسر أو الأسفل أو الجانب الأيمن تمامًا كما يمكنك نقل لوحة القيادة التي لم تعد موجودة الآن. (الآن ، كانت هناك واجهة قصيرة العمر ؛ تم تقديم لوحة القيادة في AutoCAD 2007 ، لكنها اختفت بالفعل.)

برنامج AutoCAD 2009 للأغراض العامة CAD
تتضمن معظم لوحات الشريط قائمة منبثقة في الجزء السفلي لعرض أوامر إضافية أقل استخدامًا ضمن نفس الفئة العامة. يمكنك بسهولة قفل القوائم المنبثقة الفردية بحيث تظل معروضة طوال الوقت.

يعد شريط AutoCAD 2009 في الواقع مزيجًا رائعًا من شريط الأدوات ولوحة الأدوات. يمكن فكها وتعيينها لتطفو بحرية كشريط أدوات. مثل لوحة الأدوات ، يمكن ضبطها على الشفافية والإخفاء التلقائي ، وتقليلها إلى شريط ضيق حتى تحرك المؤشر فوقه. يمكنك إعداد الشريط بهذه الطريقة حتى عند تثبيته بحيث يعرض عناوين اللوحة فقط وتنبثق كل لوحة عند تمرير الماوس فوق عنوانها. تعمل هذه الإمكانية على حل مشكلة الشاشة العقارية إلى حد كبير ، لكنك ستحتاج إلى كمبيوتر سريع وبطاقة رسومات إذا كنت تريد مواكبة ذلك.

تعرض كل علامة تبويب على الشريط لوحة واحدة أو أكثر ، ويمكن سحب اللوحات الفردية من الشريط لتصبح أشرطة أدوات منفصلة. لإعادة صياغة أغنية قديمة لفرانك سيناترا ، يمكنك فعلها على طريقتك. يمكن تخصيص لوحات الشريط والشريط نفسه بالكامل باستخدام وظائف واجهة المستخدم المخصصة العادية.

إذا كنت تريد حقًا الاستمرار في القيام بذلك على طريقتك ، فيمكنك إيقاف تشغيل الشريط وتشغيل أشرطة الأدوات مرة أخرى. في الواقع ، لا تزال قائمة شاشة DOS القديمة متاحة للمتطرفين القدامى. حتى أنه يمكنك استخدام كل ما سبق حيث يمكنك تنشيط الشريط الجديد وشريط القوائم القديم وقائمة الشاشة القديمة في نفس الوقت. يتضمن AutoCAD 2009 شريطين مختلفين بوضوح لمساحات العمل ثنائية وثلاثية الأبعاد ، ولكنه يحتوي أيضًا على مساحة عمل AutoCAD Classic. عند تنشيطه ، يختفي الشريط وتعاود أشرطة الأدوات التقليدية وشريط القوائم الظهور.

ميزات Autodesk AutoCAD 2009

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل برنامج Autodesk AutoCAD 2009 مجانًا.

إنشاء وتصميم نماذج ثنائية وثلاثية الأبعاد.
بسيطة وسهلة الاستخدام.
قم بإنشاء أسطح معقدة.
الوصول والتحكم الكامل.
مجهزة بمكتبات الأصول.
عملية سريعة ، استهلاك أقل للوقت.
تطبيقات الويب والجوال.

بعض الميزات الخاصة:

الشريط: عندما تراه لأول مرة ستشعر كما لو كنت تعمل على Office 2007. في الجزء العلوي من النافذة يوجد شريط به علامات تبويب لمساحات العمل الافتراضية للصياغة والتعليقات التوضيحية والنمذجة ثلاثية الأبعاد. من السهل أيضًا تخصيص الشريط لإضافة الأزرار المستخدمة بشكل متكرر وإزالة الأزرار التي نادرًا ما تستخدم. تزيد ميزة الشريط لواجهة المستخدم من إنتاجية المصمم.

أداة تفاعلية: يحتوي AutoCAD 2009 على أداة تفاعلية تسمى ViewCube والتي تستخدم لتدوير وتوجيه أي نموذج صلب أو سطح. كل ما عليك فعله هو تدوير المكعب وبناءً عليه يتم تدوير النموذج أيضًا.

أداة الوصول السريع: تتيح أداة SteeringWheels الوصول السريع إلى أوامر المدار والتحريك والوسط والتكبير. هذه الأداة قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة حيث تقوم بإضافة أوامر توجيهية لإنشاء وتسجيل مسار النموذج الخاص بك.

واجهة المتصفح: يحتوي AutoCAD 2009 على نوع واجهة متصفح تتيح مراجعة العديد من الملفات والعمل عليها بسهولة بالغة. يسمح بعرض المعلومات التفصيلية حول حجم الملف ومنشئ الملف. من السهل جدًا تنظيم الملفات المستخدمة مؤخرًا حسب الاسم أو التاريخ أو العنوان.

سجل الإجراءات الخاصة بك: في AutoCAD 2009 ، يمكنك تسجيل المهمة وإضافة رسائل نصية بسيطة وطلبات الإدخال وتشغيل الملفات المسجلة في النهاية بسرعة.

مربع حوار الطبقة: يجعل مربع حوار الطبقة الجديدة إنشاء خصائص الطبقة وتحريرها أسرع وتقليل فرص الأخطاء. يمكن عرض جميع التغييرات التي تم إجراؤها في مربع الحوار على الفور في الرسم الخاص بك.

قائمة الخصائص السريعة: يحتوي AutoCAD 2009 على قائمة خصائص سريعة تساعد في الوصول إلى معلومات الخصائص بأقل عدد من الخطوات وبالتالي زيادة إنتاجية المستخدمين.

العرض السريع: تُظهر ميزة العرض السريع الجديدة طرق عرض الصور المصغرة للملفات بدلاً من الأسماء ، وبالتالي يصبح فتح ملفات الرسم وتحريرها أسهل وأسرع.

أوتوديسك أوتوكاد 2009 تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk AutoCAD 2009
اسم الملف: Autodesk_AutoCAD_2009.rar
الحجم الكامل: 4.1 جيجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 15 نوفمبر 2019
المطورون: AutoDesk

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk AutoCAD 2009

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk AutoCAD 2009 مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

System Requirements
The system requirements for 32-bit AutoCAD:
Intel® Pentium® 4 processor, 2.2 GHz Recommended

Microsoft® Windows Vista™, Windows® XP Home and Professional (SP2), Windows® 2000 (SP4)
512 MB RAM
750 MB free disk space for installation
1024×768 VGA with True Color
Microsoft® Internet Explorer® 6.0 (SP1 or higher)

Available on CD (Worldwide) and DVD (select countries and languages)

Additional System Requirements for 64-bit AutoCAD

Windows XP Professional x64 Edition and Windows Vista 64-bit
AMD64 or Intel EM64T processor
1GB RAM, 2GB for Windows Vista 64-bit
750 MB free disk space for installation

AutoCAD 64-bit cannot be installed on a 32-bit Windows Operating System.

The System requirements for Windows Vista or 3D modeling (32 and 64-bit AutoCAD)

Intel® 3.0 GHz or greater
2 GB RAM or greater
2 GB free hard disk available not including installation
1280 x 1024 32-bit color video display adapter (True Color) 128 MB or greater, OpenGL®, or Direct3D® capable workstation class graphics card.
For Windows Vista, a Direct3D capable workstation class graphics card with 128 MB or greater is required.

أوتوديسك أوتوكاد 2009 تحميل مجاني

طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج أوتوكاد 2009

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
3 من التعليقات
  1. أمبن يقول

    بارك الله فيك أخي من فضلك الكراك
    32bit
    لوحده إن أمكن

    1. Alaa mohammed يقول

      الكراك مرفق مع البرنامج سأحاول توفيره لك تابع المقاله حتي نهاية اليوم ان شاء الله وسيكون متوفر

  2. هيثم يقول

    السلام عليكم
    نضام الحاسبه وندوز 7 كيف التنصيب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.