عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تحسين أداء الهارد و تسريعه – DiskTrix UltimateDefrag 6.1.2.0

تنزيل DiskTrix UltimateDefrag 6.0.32.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تحسين أداء الهارد و تسريعه – DiskTrix UltimateDefrag 6.1.2.0

تنزيل DiskTrix UltimateDefrag 6.0.32.0 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج DiskTrix UltimateDefrag الى احدث واخر اصدار : DiskTrix UltimateDefrag 6.1.2.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف DiskTrix UltimateDefrag

تم تصميم UltimateDefrag لتحسين أداء محرك الأقراص الصلبة المستند إلى الطبق الميكانيكي ، كما يتضمن جميع الميزات التي تحتاجها لإجراء درجة معينة من إلغاء تجزئة نظام الملفات المطلوبة للحفاظ على محرك أقراص الحالة الصلبة (SSD) للحصول على أفضل أداء باستخدام خوارزميات إلغاء التجزئة المملوكة لدينا والتي تم تطويرها خصيصًا من أجل سواقات الأقراص الصلبة الجامدة.

دعم محرك الحالة الصلبة مع خوارزميات محددة لعمليات إلغاء تجزئة SSD لتقليل مستوى التآكل. على الرغم من الإجماع العام على أن محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة لا تحتاج إلى إلغاء التجزئة وأن إلغاء التجزئة يؤدي إلى إهلاك محركات أقراص الحالة الثابتة بشكل أسرع ، فلا تزال هناك أسباب مبررة لإلغاء تجزئة محركات أقراص الحالة الثابتة. أنت تقوم بإلغاء تجزئة نظام الملفات كما يراه NTFS وإزالة الكثير من I / O الزائد. تمكّنك خياراتنا من اختيار إما عدم إلغاء تجزئة SSD الخاص بك ، أو معاملته كمحرك أقراص عادي ، أو تطبيق خوارزمياتنا المصممة على النحو الأمثل لمحركات أقراص الحالة الثابتة حيث تنقل أقل كمية من البيانات الضرورية وتقليل التآكل وتقليل معدل إعادة التجزئة .

قبل أن تكون أداة فعالة لإلغاء التجزئة ، بالإضافة إلى نوع من المُحسِّن لوضع الملفات على محرك الأقراص الثابتة ، يمكنك تنزيل UltimateDefrag من مشروعنا بأخبار كاملة. وفقًا للمطورين ، سيأخذ هذا المنتج في الاعتبار أكثر من مجرد ملفات مجزأة. لا أعتقد أنه من المفيد إخباركم بمفهوم تجزئة الملف ، فالعديد من المستخدمين يعرفون ذلك أفضل مني. لذلك نحن هنا نتحدث عن حقيقة أن هذه العملية ليست هي العملية الرئيسية في تحسين أداء محرك الأقراص. الأهم من ذلك ، هو الوضع الصحيح للملفات التي تستخدمها في كثير من الأحيان. سيسمح لك UltimateDefrag بتنفيذ الإجراءين الأول والثاني ، ويعمل وفقًا لطلب المطورين بسرعة كبيرة ، وستحصل على نتيجة رائعة ، ويمكنك التحقق منها بنفسك. يحتوي UltimateDefrag Key على واجهة مريحة إلى حد ما. هذا هو نوع البرنامج الذي أرغب في تقديمه لكم ، وآمل أن يكون مفيدًا.

ميزات DiskTrix UltimateDefrag

• رمز تبسيط الأمثل. لقد مررنا بشكل فعال بجميع التعليمات البرمجية بسطر لضمان أعلى جودة البرمجة في كل خطوة على الطريق. لقد قمنا أيضًا بتحسين نهجنا تجاه بعض خوارزميات إلغاء التجزئة. UltimateDefrag هو الآن تطبيق أصلي 64 بت يلغي قيود الذاكرة في برامج 32 بت. UltimateDefrag محدود الآن فقط بحجم الذاكرة على نظامك و / أو الحدود التي يفرضها نظام التشغيل.

• تحليل أسرع بكثير وإلغاء التجزئة. إلى جانب تحسين الكود ، تمكنا أيضًا من تحسين تحليل محرك الأقراص وتصحيح ملف إلغاء التجزئة بشكل كبير بنسبة تزيد بنسبة 75٪ عن الإصدار السابق.

• دعم محرك الحالة الصلبة مع خوارزميات محددة لعمليات إلغاء تجزئة SSD لتقليل تسوية التآكل. على الرغم من أن الإجماع العام هو أن محركات أقراص الحالة الصلبة لا تحتاج إلى إلغاء التجزئة وأن عملية إلغاء التجزئة تعمل على التخلص من محركات أقراص الحالة الصلبة بشكل أسرع ، لا تزال هناك أسباب مبررة لإلغاء تجزئة محركات أقراص الحالة الصلبة. إنك تقوم بإلغاء تجزئة نظام الملفات كما يراه NTFS ويزيل الكثير من الإخراج. تتيح لك خياراتنا اختيار إما إلغاء تجزئة SSD ، أو معاملته مثل محرك أقراص عادي ، أو تطبيق خوارزمياتنا المصممة على النحو الأمثل لمحركات أقراص الحالة الصلبة حيث تنقل أقل كمية من البيانات الضرورية وتقلل من التآكل وتقلل من معدل التجديد .


نظام التشغيل المدعوم: Windows 10، Windows 8.1، Windows 7
ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت مستحسن)
مساحة القرص الصلب المجانية: 200 ميغا بايت أو أكثر


كود كامل مبسط ومُحسَّن تمامًا.

لقد مررنا بكفاءة عبر جميع التعليمات البرمجية سطرًا سطرًا لضمان أعلى جودة في البرمجة في كل خطوة على الطريق. لقد قمنا أيضًا بتحسين أسلوبنا في بعض خوارزميات إلغاء التجزئة. UltimateDefrag هو الآن تطبيق 64 بت أصلي يزيل قيود الذاكرة لبرامج 32 بت. UltimateDefrag Full مقيد الآن فقط بحجم الذاكرة على نظامك و / أو الحدود التي يفرضها نظام التشغيل.
تحليل وإلغاء تجزئة أسرع بكثير.

إلى جانب تحسين الكود ، تمكنا أيضًا من تحسين تحليل محرك الأقراص وفرز ملف إلغاء التجزئة بشكل ملحوظ بنسبة 75٪ أكثر من الإصدار السابق.
طرق جديدة لإلغاء التجزئة وتحسينات طرق التنفيذ.

لقد قمنا بدمج طريقة جديدة لإلغاء التجزئة تتيح لك فرز الملفات على محرك الأقراص حسب الحجم – إما بترتيب حجم تصاعدي أو تنازلي. تم تحسين بعض الطرق الأخرى الموجودة بالفعل وصقلها
دعم محرك الحالة الصلبة مع خوارزميات محددة لعمليات إلغاء تجزئة SSD لتقليل مستوى التآكل.

على الرغم من الإجماع العام على أن محركات الأقراص ذات الحالة الثابتة لا تحتاج إلى إلغاء التجزئة وأن إلغاء التجزئة يؤدي إلى إهلاك محركات أقراص الحالة الثابتة بشكل أسرع ، فلا تزال هناك أسباب مبررة لإلغاء تجزئة محركات أقراص الحالة الثابتة. أنت تقوم بإلغاء تجزئة نظام الملفات كما يراه NTFS وإزالة الكثير من I / O الزائد. تمكّنك خياراتنا من اختيار إما عدم إلغاء تجزئة SSD الخاص بك ، أو معاملته كمحرك أقراص عادي ، أو تطبيق خوارزمياتنا المصممة على النحو الأمثل لمحركات أقراص الحالة الثابتة حيث تنقل أقل كمية من البيانات اللازمة وتقليل التآكل وتقليل معدل إعادة التجزئة .
دعم سطر الأوامر.

يمكن الآن استخدام القوة الكاملة والمرونة لإصدار UltimateDefrag GUI عبر Command Line الكامل مع مجموعة كاملة من الخيارات والمفاتيح.
دعم Windows Shell.

ضمن Windows Explorer ، يمكنك الآن النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي ملف أو مجلد وتنفيذ عدد من عمليات إلغاء التجزئة على هذا الملف والمجلد دون تشغيل UltimateDefrag. قم بإلغاء تجزئة ملف أو محتويات مجلد كاملة بمجرد النقر بزر الماوس الأيمن فوقه داخل Windows وتحديد عملية إلغاء التجزئة!

بيانات ومعلومات

حجم الملف :40.0 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v.5.27.0.1083
نوع النسخة :64 بت

روابط التحميل

حمل من – uptoboxuptobox
حمل من – file-uploadfile-upload
حمل من – samaupsamaup
حمل من -multiupmultiup
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.