عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تحسين الالوان والإضاءة للفيديو – CyberLink ColorDirector Ultra 14.0.3523.11 مع التفعيل

تنزيل CyberLink ColorDirector Ultra 14.0.3523.11 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج تحسين الالوان والإضاءة للفيديو – CyberLink ColorDirector Ultra 10.0.2109.0 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج CyberLink ColorDirector Ultra الى احدث واخر اصدار : CyberLink ColorDirector Ultra 14.0.3523.11
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف CyberLink ColorDirector Ultra

يتيح لك CyberLink ColorDirector Ultra Pre-Activated إمكانية تطبيق الدرجات اللونية التي تشبه Lightroom وتصحيح الألوان على مشاريع الفيديو ، مما ينتج عنه انتقالات مذهلة في بضع خطوات سريعة. التكامل السلس مع سير عمل تحرير الفيديو في PowerDirector يجعل  CyberLink ColorDirector Ultra Full تطبيقًا ضروريًا لصانعي الفيديو المحترفين الذين يرغبون في إضافة اللمسات الأخيرة الصحيحة على منتجاتهم.
CyberLink ColorDirector Ultra هي أداة أساسية لعمل الانطباعات ورواية القصص واستحضار الردود من مشاهدي الفيديو. تقدم ColorDirector صانعي فيديو مبدعين من جميع مستويات المهارة ، ووسائل لتحسين مشاريعهم بشكل كبير من خلال استخدام الأدوات للتحكم في اللون والإضاءة.

CyberLink ColorDirector Ultra – يتيح لك هذا البرنامج المفيد ضبط الألوان وظلالها ، وضبط كثافة و “درجة حرارة” درجات الألوان ، وتغيير ألوان المناطق الفردية من الصورة ، مع مراعاة الحركة في الصورة.

تتوفر سمات الألوان المعدة مسبقًا ويمكن للمستخدم تنزيل سمات إضافية من DirectorZone.

ميزات CyberLink ColorDirector

  • استبدال اللون باستخدام Keyframe Control (جديد!) غيّر
    تمامًا مظهر الكائنات في اللقطات الخاصة بك عن طريق إعادة تعيين لونها لمنحها شعوراً مختلفًا تمامًا. باستخدام عنصر تحكم الإطارات المفتاحية ، يمكنك الآن تطبيق تغييرات ألوان متعددة على كائنات في مقطع فيديو.
  • يمكن أن يكون للمشاهد التي تم تصويرها بكاميرات مختلفة تعرضًا مختلفًا وشكلًا مختلفًا. تتيح لك ميزة مطابقة الألوان توحيد الألوان من خلال مقاطع مختلفة بنقرة زر واحدة.
  • يتيح تطبيق تأثيرات انقسام على مقاطع الفيديو إمكانية منح المشاهد مظهرًا متميزًا حقًا. تمامًا مثل Lightroom لمقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمنحك ColorDirector القدرة على التحكم وضبط الإبرازات والألوان المتوسطة والظلال.
  • Color Splash
    قم بإضافة الدراما والتركيز بسرعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحويلها إلى أبيض وأسود مع الاحتفاظ بأجزاء محددة من المقطع بالألوان.
  • Color Shift
    يمنحك منزلق Color Wheel سهل الاستخدام القدرة على تغيير لون الكائنات التي تظهر في مقاطع الفيديو الخاصة بك تمامًا.
  • . تتيح لك أدوات التحديد الدقيق ، بما في ذلك Bezier Curve الآن ، تحديد كائنات متعددة وعزلها وتعقبها من خلال لقطاتك.
  • تقليل الضجيج التلقائي
    الضوضاء يقلل من التأثيرات المرئية الخارجية بما في ذلك النصوع وضوضاء اللون ، مما يقلل من جودة الفيديو.
    فيديو HDR
    قم بتطبيق HDR على مقاطع الفيديو الخاصة بك لإضافة نطاق ديناميكي أكثر إلى مشاهدك ، وإبراز التفاصيل وإبراز أفضل أجزاء لقطاتك.يعد Split Toning Split Toning
    تقنية تصوير قديمة أصبحت الآن إضافة أحدث (وفعالة جدًا) إلى مجموعة أدوات محرر الفيديو.

    • أضف ألوانًا محددة إلى الظلال والإبرازات للفيديو
    • طريقة رائعة لاستحضار شعور معين من لقطات الفيديو الخاصة بك ، أو حتى تحقيق تأثير مثير
      • تصحيح بسيط للألوان أثناء التحرير. مجموعة كاملة من الأدوات لضبط توازن اللون الأبيض ، وضبط نظام الألوان ، وتحسين الجودة وإضفاء طابع نمط على الألوان في مقاطع الفيديو.
      • فيديو HDR. تضيف التكنولوجيا الفريدة تأثير HDR الشهير إلى مقاطع الفيديو ، وتضيف المخططات ، والنطاق الديناميكي ، وتسليط الضوء على أفضل أجزاء الفيديو.
      • تتبع الحركة “الذكي”. تتطابق خوارزمية التتبع المتقدمة مع بيانات الصورة من المنطقة المحددة مع بيانات الصورة في كل إطار لاحق ، مما يوفر تتبعًا دقيقًا وتلقائيًا للموضوع ، مما يلغي الحاجة إلى تعديلات طويلة إطارًا بإطار.
      AI Wind Remove: التسجيل في الهواء الطلق لن يكون هو نفسه مرة أخرى! بنقرة واحدة فقط ، يمكنك استخدام قوة الذكاء الاصطناعي لإزالة هبوب الرياح من المقاطع الصوتية ، مما يضفي الوضوح على الحوار والأصوات المحيطة. متعدد-
      تسجيل جهاز القناة: قم بالتسجيل من قنوات صوتية متعددة في نفس الوقت مباشرة إلى AudioDirector. لا تحتاج إلى قضاء الوقت في مزامنة القنوات ، حتى تتمكن من البدء في التعديل على الفور. تتبع البدائل في Mixer
      الغرفة: قم بتجربة تأثيرات وتسجيلات مختلفة على مسار واحد باستخدام Track Alternatives. أضف مسارات متعددة إلى نفس المخطط الزمني وقم بمعاينة الأنماط المختلفة دون الحاجة إلى كتم الصوت وإلغاء كتم الصوت بشكل فردي.
      احتواء تلقائي لموسيقى الخلفية: اضبط مسارات الموسيقى الخلفية تلقائيًا لتناسب طول الفيديو الخاص بك. يحلل AudioDirector الموسيقى ويعيد مزجها بسلاسة ليناسب طول مقطع الفيديو الخاص بك.
      Codec Preview: قم بمعاينة النتيجة النهائية وحدد أي عناصر أثرية ناتجة عن فقدان التشفير قبل الإنتاج ، حتى تتمكن من اتخاذ قرارات معالجة ذكية وإنشاء مسارات صوتية أفضل.

    الإعدادات المسبقة
    المدمجة للأفلام تأتي ColorDirector مع مجموعة من الإعدادات المسبقة المضمنة والمصممة بشكل احترافي والتي تحاكي أنماط الأفلام المعروفة. يمكنك أيضًا حفظ أي تعديلات يدوية تجريها على مقطع فيديو كإعداد مسبق واستخدامه مرة أخرى في المشاريع المستقبلية.

    أقنعة
    تتبع الحركة وتحديدها تجعل خوارزمية تتبع الحركة الذكية تتبع الكائن إطارًا بإطار أمرًا سهلاً. تتيح لك أقنعة التحديد الدقيقة تحديد كائنات متعددة وعزلها وتتبعها وتتبع تحركاتها بدقة وتغيير لونها أو تحسينه

    Color Splash
    أضف الدراما والتركيز بسرعة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تحويلها إلى الأبيض والأسود مع الاحتفاظ بأجزاء محددة من المقطع بالألوان. طريقة رائعة لجذب انتباه المشاهدين وإنشاء مقاطع فيديو لا تُنسى.

    Color Shift غيّر
    تمامًا مظهر الكائنات في الفيديو الخاص بك باستخدام Color Shift. يتيح لك تحريك عجلة الألوان إعادة رسم خريطة الألوان في مقطع الفيديو الخاص بك لإضفاء طابع مختلف تمامًا عليه.

    360º Video Support
    مع ColorDirector ، يمكنك استيراد وتحرير وتصدير لقطات فيديو 360 درجة. تعمل أحدث التقنيات بدقة مع الفيديو بزاوية 360 درجة بحيث يتم الحفاظ على تعديلاتك في كامل لقطاتك.

    تحرير ذهابًا وإيابًا باستخدام PowerDirector
    لتقليل وقت تحرير الفيديو بنطاق 360 درجة. استخدم PowerDirector لتحرير لقطات الفيديو الخام الخاصة بك ، وقم بتشغيل ColorDirector مباشرة من واجهة PowerDirector لتصنيف الألوان ، ثم أرسل اللقطات مرة أخرى إلى PowerDirector لعرض وإنتاج الفيديو.

    منحنيات RGB يعد
    تعيين القيم اللونية للظلال ، والدرجات اللونية النصفية ، والإبرازات يدويًا في مقطع فيديو طريقة رائعة لتحقيق المظهر الذي تبحث عنه بالضبط.

    Dynamic Keyframing يمكنك
    ضبط تأثيرات الألوان وتحريك أقنعة التحديد ديناميكيًا بتفاصيل ودقة رائعة.

    تقليل
    الضوضاء وزيادة شحذ تقليل الضوضاء يقلل من الآثار المرئية الدخيلة بما في ذلك النصوع (الحبوب) وضوضاء اللون ، مما يقلل من جودة الفيديو.

    دعم الفيديو بمعدل إطارات عالٍ
    أصبح من السهل الآن إجراء تصنيف ألوان احترافي على مقاطع فيديو كاميرا الحركة لديك مع دعم استيراد لقطات بطيئة الحركة بمعدل 120/240 إطارًا في الثانية من جهاز iPhone أو GoPro أو كاميرات الحركة الرياضية الشائعة الأخرى.

    يوفر TrueVelocity 6
    IMPROVED ColorDirector 64 بت دعمًا أصليًا 64 بت ومحرك تحرير TrueVelocity الحائز على جوائز لتحسين كفاءة النظام وتحميل أسرع لمقاطع الفيديو عالية الدقة.

    التقديم
    المسبق لمعاينات أفضل تعني تقنية العرض المسبق الذكية الجديدة أنه عندما تقوم بمعاينة عملك في ColorDirector لن تضطر إلى التعامل مع التشغيل المتقطع والإطارات الساقطة.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.