عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Any Video Downloader Pro 8.8.5 للتحميل من اليوتيوب مع التفعيل

تحميل برنامج Any Video Downloader Pro كامل مع التنشيط

برنامج Any Video Downloader Pro بالكراك 2024

  • تم تحديث برنامج Any Video Downloader Pro الى احدث واخر اصدار :Any Video Downloader Pro 8.8.5
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Any Video Downloader Pro ، المعروف سابقًا باسم HD Video Downloader Pro ، هو تطبيق Windows لمساعدتك على تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Dailymotion والآلاف من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى. يعمل على تسريع التنزيلات الخاصة بك حتى 5 مرات.
يمكن لـ Any Video Downloader Pro تنزيل مقاطع فيديو HD 720p و 1080p و 2K و 4K و 8K من YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo و Metacafe وآلاف من مواقع مشاركة مقاطع الفيديو الأخرى. يتميز بمحرك تسريع متعدد الخيوط يمكنه زيادة سرعات التنزيل لديك بنسبة تصل إلى 500٪ أسرع.

يدعم هذا البرنامج المفيد التنزيلات المتزامنة. يتيح لك تنزيل أكثر من مقطع فيديو في وقت واحد. علاوة على ذلك ، يسمح لك بإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الاتصالات لأداء مهام مهمة أخرى. لديه محرك بحث فيديو مدمج. يمكنك البحث بسهولة عن مقاطع الفيديو على الويب داخل البرنامج وتنزيل أي فيديو بنقرة واحدة فقط.

أثناء التنزيل ، يمكنك النقر فوق الزر “معاينة” لتشغيل الملف غير المكتمل والتأكد من أن المحتوى الذي تقوم بتنزيله هو بالفعل المحتوى الذي تختاره. فقط أدخل رابط أو معرف قائمة تشغيل YouTube ؛ سيقوم البرنامج بتنزيل كل أو جزء من مقاطع الفيديو الموجودة في قائمة التشغيل من YouTube من أجلك.
من أهم ميزات التطبيق الجديرة بالملاحظة وظيفة البحث المضمنة التي يمكن استخدامها للعثور على مقاطع الفيديو على الويب. ومع ذلك ، على الرغم من أنه مفيد بالتأكيد ، إلا أنه كان من الرائع توفر المزيد من خيارات التصفية.

وبطبيعة الحال ، يمكنك أيضًا نسخ عناوين URL للفيديو من متصفح الويب الخاص بك وإضافتها إلى قائمة انتظار التنزيل بالطريقة القديمة. يمكن استيراد أي عدد من المقاطع ثم حفظها دفعة واحدة ، كما يدعم البرنامج قوائم التشغيل.
يسمح لك Any Video Downloader Pro بحفظ مقاطع عالية الدقة (1080p و 2K و 4 K و 8 K) من قائمة شاملة لخدمات استضافة الفيديو ، بما في ذلك YouTube و Facebook و Vimeo و Dailymotion ،

يمكن أن تساعدك أداة سطح المكتب الاختيارية في إضافتها حتى عندما لا يكون التطبيق في المقدمة ، ومن الممكن أيضًا استيراد قائمة عناوين URL من ملف نصي.

يجب أن يسعد المستخدمون بمعرفة أن البرنامج يمكن أن يساعدك أيضًا في تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى مجموعة رائعة من التنسيقات ، مما يسهل ضمان إمكانية تشغيلها على أجهزة مختلفة.
إنه برنامج عملي لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وتحويلها إلى التنسيق الذي تريده. يمكنك العمل مع مواقع مثل YouTube و Google و Yahoo و Vimeo و Dailymotion و Viddler و Myspace و CNN وغيرها. أثناء التنزيل ، يمكنك النقر فوق الزر “معاينة” لتشغيل الملف غير المكتمل والتأكد من أن المحتوى الذي تقوم بتنزيله هو في الواقع المحتوى الذي تختاره.

يمكنك فقط تنزيل دفق صوت YouTube ، دون تنزيل ملف الفيديو بأكمله. دفق الصوت صغير ، لذا يمكنك تنزيله في بضع ثوانٍ فقط. يمكنه تحويل وتحسين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها إلى أي تنسيق لأي جهاز ، بحيث يمكنك مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر ، و iPhone ، و iPad ، وهاتف Android ، والأجهزة المحمولة الأخرى. يسمح لك هذا البرنامج باستخراج التسلسل الصوتي من ملف الفيديو وحفظه بتنسيق MP3 أو WAV أو WMA أو AC3 أو AAC أو OGG أو M4A أو نغمة الرنين أو أي تنسيقات صوتية أخرى.

Any Video Downloader Keygen المعروف سابقًا باسم HD Video Downloader Pro هو برنامج Windows يسمح لك بتنزيل محتوى الفيديو المتاح على YouTube و Facebook و Dailymotion بالإضافة إلى العديد من مواقع بث الفيديو الأخرى. يسرع التنزيلات حتى خمس مرات. يعد Any Video Downloader Pro برنامجًا بسيطًا لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ثم تحويلها إلى التنسيق الذي تريده. يعمل مع مواقع مثل YouTube و Google و Yahoo و Vimeo و Dailymotion و Viddler و Myspace و CNN وغيرها. شاهد الفيديو للمراجعة أثناء التنزيل عند التنزيل ، استخدم الزر “استعراض” لتشغيل ملف غير مكتمل ، وتأكد من أن الملف الذي قمت بتنزيله يطابق المحتوى الذي تبحث عنه.

قم بتنزيل قائمة التشغيل بالكامل على YouTube ، ما عليك سوى إدخال معرف قائمة تشغيل YouTube أو الرابط ، وسيقوم Any Video Downloader Pro بتنزيل قائمة تشغيل YouTube بالكامل أو جزء منها. يتوفر دفق الصوت للتنزيل فقط على YouTube ، يمكن لكل برنامج Video Downloader Pro تنزيل التدفقات الصوتية فقط من YouTube ، وليس ملفات الفيديو بأكملها. دفق صوتي صغير مما يعني أنه يمكن تنزيله في دقائق. تحويل وتحسين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها: يمكن لأي برنامج Video Downloader Pro تحويل ملفات الفيديو التي تم تنزيلها وتحسينها إلى أي تنسيق متوافق مع جميع الأجهزة ، مما يعني أنه يمكنك مشاهدتها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iPhone و iPad وهواتف Android والعديد من الأجهزة المحمولة الأخرى. يمكنه تشغيل ملفات MP4 و FLV و WMV و MOV و MPG و AVI و M4V و ASF و MKV و WEBM و 3GP والمزيد. الفيديو إلى MP3 يتيح لك كل برنامج تنزيل فيديو احترافي استخراج تدفقات الصوت من ملفات الفيديو وحفظها بتنسيق WAV و MP3 و AAC و WMA و OGG و

أي برنامج لتنزيل الفيديو يهدئكم جميعًا ، تغطي هذه المقالة Any Video Downloader Crack وتناقش أيضًا خدماتها وميزاتها. ومع ذلك ، دون الرجوع إلى البرنامج الفعلي. اسمحوا لي أن أتحدث عن ماهية برامج الكراك وفوائدها. إنه تطبيق لا غنى عنه ويأتي مع الكثير من الميزات عالية الجودة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه تنشيط أي من الوظائف المتاحة بسرعة. لذلك يمكنك بسهولة تنشيط جميع الوظائف المتاحة على الصفحة. يمكن أن يحتوي أي برنامج لتنزيل الفيديو على مقاطع عالية الدقة 1080p و 720p و 720p 2K و 4K أو 8K من YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo و Metacafe ، بالإضافة إلى مئات مواقع مشاركة الفيديو الأخرى على الإنترنت. هذا هو مولد سرعة متعدد الخيوط يمكنه زيادة سرعة التنزيل لديك بنسبة تصل إلى 500٪ أسرع.

Any Video Downloader Keygen المعروف سابقًا باسم HD Video Downloader Pro هو برنامج Windows يسمح لك بتنزيل محتوى الفيديو المتاح على YouTube و Facebook و Dailymotion بالإضافة إلى العديد من مواقع بث الفيديو الأخرى. يسرع التنزيلات حتى خمس مرات. يعد Any Video Downloader Pro برنامجًا بسيطًا لتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت ثم تحويلها إلى التنسيق الذي تريده. يعمل مع مواقع مثل YouTube و Google و Yahoo و Vimeo و Dailymotion و Viddler و Myspace و CNN وغيرها. شاهد الفيديو للمراجعة أثناء التنزيل عند التنزيل ، استخدم الزر “استعراض” لتشغيل ملف غير مكتمل ، وتأكد من أن الملف الذي قمت بتنزيله يطابق المحتوى الذي تبحث عنه.

قم بتنزيل قائمة التشغيل بالكامل على YouTube ، ما عليك سوى إدخال معرف قائمة تشغيل YouTube أو الرابط ، وسيقوم Any Video Downloader Pro بتنزيل قائمة تشغيل YouTube بالكامل أو جزء منها. دفق الصوت متاح للتنزيل فقط على YouTube يمكن لكل برنامج Video Downloader Pro تنزيل التدفقات الصوتية فقط من YouTube ، وليس ملفات الفيديو بأكملها. دفق صوتي صغير مما يعني أنه يمكن تنزيله في دقائق. تحويل وتحسين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها: يمكن لأي برنامج Video Downloader Pro تحويل ملفات الفيديو التي تم تنزيلها وتحسينها إلى أي تنسيق متوافق مع جميع الأجهزة ، مما يعني أنه يمكنك مشاهدتها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iPhone و iPad وهواتف Android والعديد من الأجهزة المحمولة الأخرى. يمكنه تشغيل ملفات MP4 و FLV و WMV و MOV و MPG و AVI و M4V و ASF و MKV و WEBM و 3GP والمزيد. الفيديو إلى MP3 يسمح لك كل برنامج تنزيل فيديو برو باستخراج تدفقات الصوت من ملفات الفيديو وحفظها بتنسيق WAV و MP3 و AAC و WMA و OGG .

مميزات برنامج Any Video Downloader Pro

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والآلاف من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى

  • قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والآلاف من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى
    • تنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة من مواقع مشاركة الفيديو
    • تسريع التنزيلات الخاصة بك
    • تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد
    • وقفة واستئناف التنزيلات
    • معاينة مقاطع الفيديو أثناء التنزيل
    • تحميل قائمة تشغيل كاملة من يوتيوب
    • تحميل دفق الصوت فقط من يوتيوب
    • تحويل وتحسين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها
    • فيديو إلى MP3
    • أي محول فيديو
    • الإعدادات المسبقة الجاهزة
    • متوافق مع iTune
    • دعم السحب والإفلات
    • البحث عن مقاطع الفيديو على الويب

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والآلاف من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى
يمكن Any Video Downloader Pro تنزيل مقاطع الفيديو من YouTube و Facebook و Dailymotion و Vimeo والآلاف من مواقع مشاركة الفيديو الأخرى.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو عالية الدقة من مواقع مشاركة الفيديو
يمكنك تنزيل مقاطع فيديو 720p و 1080 p و 2 K و 4 K و 5 K و 8 K و 3D من YouTube إذا كانت متوفرة.

تسريع التنزيلات الخاصة بك
يتميز Any Video Downloader Pro بمحرك تسريع متعدد الخيوط يمكنه تعزيز سرعات التنزيل بنسبة تصل إلى 500٪ أسرع.

قم بتنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد
يدعم Any Video Downloader Pro التنزيلات المتزامنة. يسمح لك بتنزيل أكثر من فيديو في وقت واحد.

إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها
يسمح لك أي تنزيل فيديو بإيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الاتصال لأداء مهام مهمة أخرى.

معاينة مقاطع الفيديو أثناء التنزيل
أثناء التنزيل ، يمكنك النقر فوق الزر معاينة لتشغيل الملف غير المكتمل والتأكد من أن المحتوى الذي تقوم بتنزيله هو المحتوى الذي تختاره حقًا.

تنزيل قائمة تشغيل كاملة من يوتيوب
ما عليك سوى إدخال رابط أو معرف قائمة تشغيل YouTube ، سيقوم أي تنزيل فيديو بتنزيل كل مقاطع الفيديو أو جزء منها في قائمة التشغيل من YouTube لك.

تحميل دفق الصوت فقط من يوتيوب
يمكن لهذه الأداة تنزيل دفق الصوت فقط من YouTube ، دون تنزيل ملف الفيديو بالكامل. دفق الصوت صغير ، بحيث يمكنك تنزيله في بضع ثوانٍ فقط.

تحويل وتحسين مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها
يمكن لهذه الأداة تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها وتحسينها إلى أي تنسيق لأي جهاز ، حتى تتمكن من مشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، و iPhone ، و iPad ، وهاتف Android ، والأجهزة المحمولة الأخرى. يدعم MP4 ، FLV ، WMV ، MOV ، AVI ، MPG ، VOB ، M4V ، ASF ، MKV ، WEBM ، 3GP ، إلخ.

فيديو إلى MP3
تسمح لك هذه الأداة باستخراج دفق الصوت من ملف الفيديو وحفظه بتنسيق MP3 أو WAV أو WMA أو AC3 أو AAC أو OGG أو M4A أو نغمة الرنين أو أي تنسيق صوتي آخر.

أي محول فيديو
تحتوي هذه الأداة على محول فيديو وصوت قوي لتحويل ملفات الفيديو / الصوت على القرص إلى أي تنسيق تريده بحيث يمكن تشغيله على جهازك المحمول.

إعدادات مسبقة الصنع جاهزة
توفر هذه الأداة إعدادات مسبقة جاهزة لجميع تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة. يمكنك أيضًا تخصيص إعدادات تنسيق الفيديو / الصوت الناتج.

متوافق مع أي تيونز
اختياريًا ، يضيف Any Video Downloader الفيديو / الموسيقى التي تم تنزيلها إلى مكتبة iTunes الخاصة بك تلقائيًا ، بحيث يمكنك بسهولة مزامنة مقاطع الفيديو والموسيقى على iPhone و iPad و iPod.

دعم السحب والإفلات
يمكنك سحب وإسقاط رابط الفيديو مباشرة من متصفح الويب الخاص بك إلى المربع المنسدل أو النافذة الرئيسية للبرنامج. لا تحتاج حتى إلى نسخ ولصق رابط الفيديو يدويًا.

ابحث عن مقاطع الفيديو على الويب
يحتوي أي تنزيل فيديو على محرك بحث فيديو مدمج. يمكنك البحث بسهولة عن مقاطع الفيديو على الويب داخل البرنامج وتنزيل أي فيديو بنقرة واحدة فقط.

متطلبات تشغيل برنامج Any Video Downloader Pro

قبل أن تبدأ التنزيل المجاني Any Video Downloader Pro ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 50 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Any Video Downloader Pro لتحميل مقاطع اليوتيوب مجاناً

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.