عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تحويل ملفات بى دى إف Icecream PDF Converter Pro 2.87 مع التفعيل

تحميل برنامج Icecream PDF Converter Pro 2.87 مع التنشيط

0 92

برنامج Icecream PDF Converter Pro بالكراك

يأتي البرنامج بواجهة بسيطة ، باستثناء حدود النافذة الكبيرة للغاية التي تسمح لسطح المكتب المحيط بالتدخل في الإطار. لديك ميزتان رئيسيتان ، إما لتحويل ملفات PDF إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات ، أو لإنشاء ملفات PDF من الصور ومستندات Word و HTML و EPUB والمزيد. فكر في تنسيق شائع ، يتم تناوله في القائمة بأي طريقة تختارها. بعد ذلك ، يمكنك أيضًا تعديل الإعدادات ، ولكن ترف معظم الخيارات محجوز للمستخدمين المحترفين.

اعلان

لقد بدأت مع PDF لتحويل شيء آخر. الاستخدام تافه. ومع ذلك ، ففزعني ، علمت أن النسخة المجانية ستعرض فقط الصفحات العشر الأولى من المستند. في حالتي ، كان هذا يعني أنه كان لدي قسم فقط من جدول المحتويات الخاص بكتاب تحطم نواة لينكس القوي المكون من 182 صفحة والذي تم تحويله ، وأنا لست متأكدًا من أن هذا مؤشر جيد لجودة ودقة الأداة.

كان الناتج ملف DOC ، ثم فتحته في LibreOffice. إنها ليست مباراة مثالية ، ولكن النتائج كانت أقل من مشجعة ، حيث كان الجدول يطفح إلى اليسار واليمين ، وبعض الرؤوس الفرعية ومثل هذه المحاذاة غير صحيحة. بشكل عام ، كان لدي شعور سيئ بأن هذا لم يكن تمامًا ما يمكن أن تفعله الأداة ، أو جيدًا كما ينبغي ، ولكن هذا درس يتجاوز التقنية البحتة. كان التحويل سريعًا ، مع ذلك ، حوالي ثانيتين / صفحة.

على العكس من ذلك
حاولت الخيار الآخر بعد ذلك. هذا ليس شيئًا يجب أن يكون نقطة بيع قاتلة ، حيث يوجد الكثير من أجهزة تقطير PDF المجانية حوله ، وستقوم بعض أجنحة المكتب أيضًا بذلك دون قلق. على أي حال ، عملت هذه أفضل بكثير. من أجل التغيير ، تحصل على تحويل كامل ، لذلك تم الانتهاء من المستند بأكمله.

كان هذا النوع من التحويل جيدًا تمامًا. يتم الحفاظ على الصور بجودة جيدة ، وتتم محاذاة جميع الصفحات بشكل لطيف ومثير. الشيء الوحيد الذي وجدته ينقصه هو حقيقة أن الروابط لم تكن قابلة للنقر عليها حقًا. لقد أصبحوا فقط نصًا أزرق.

هل من شيء آخر؟
حسنًا ، لا ، ليس حقًا. أردت أن أكون قادرًا على اختبار ميزات إضافية ، واستخدام الحالات والمستندات بحجمها الكامل وقد يكون ، ولكن مرة أخرى ، مع الإصدار المجاني ، لا يمكنك القيام بذلك. لذلك ربما يكون تقييمي غير عادل ، ولكن الشركات تصدر إصدارات مجانية محدودة من أجل جذب المستخدمين. لذلك ، من هذا المنظور ، يكون الاختبار صالحًا مثل أي اختبار. الانطباع الأول هو ما يهم ، وهذا المتظاهر هو ما يقف بينك وبين الشراء المحتمل. وبالتالي ، بطريقة ما ، يجعلها أكثر فائدة وأهمية من اختبار إصدار كامل لبرامج الدفع. في الواقع.

استنتاج
كونك غير حاسم في نهاية مراجعة نوع من الهزائم الغرض كله منها ، قد يدعي المرء ، ولكن للأسف ، هذا هو بالضبط نوع العاطفة التي تمر عبر عروقي ، تمر عبر عروقي. الوظائف المحدودة للإصدار المجاني من Icecream PDF Converter ليست كافية لتتيح لك معرفة مدى فائدة البرنامج.

التحويل من PDF إلى شيء آخر كان مه. لست منبهرًا أو مقتنعًا ، وأود أن أرى تنسيقات إخراج إضافية والمزيد من البيانات. في الوقت الحالي ، لا تعمل النسخة المجانية لصالحها. الحالة الأكثر صعوبة لتحويل تنسيقات أخرى إلى PDF تعمل كما هو معلن عنه ، ولكن بعد ذلك ، لا يوجد حافز لاستخدام هذا البرنامج المحدد لذلك ، حيث توجد عشرات البدائل المتاحة مجانًا. ولذا ، أعتقد أنه في الوقت الحالي ، يعد Icecream PDF Converter برنامجًا جيدًا ، ولكن ليس أكثر من ذلك. الإصدار المجاني لا يكفي لإقناعي ، وبالتالي لا توجد حلوى لك! جرب البرنامج إذا شئت ، لكن توصيتي واحدة من اللامبالاة الهادئة المعتدلة. نحن القيام به هنا.

مميزات برنامج Icecream PDF Converter Pro

أداة مباشرة لتحويل ملفات PDF إلى تنسيقات أخرى
• يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة (GUI) بسيطة ولكنها بديهية تشجع حتى المبتدئين على تحديد ملفات PDF التي يريدون معالجتها.
• بدلاً من ذلك ، يمكنك سحب وإسقاط واحد أو أكثر من المستندات المصدر على النافذة الرئيسية للتطبيق ، بغض النظر عما إذا كانت محمية بكلمة مرور أم لا (ستتم مطالبتك بإدخال مفتاح المرور الصحيح لضمان التحويل السلس لاحقًا).
• بناءً على احتياجاتك ، يمكنك تحويل ملفات PDF إلى JPG أو PNG أو BMP أو TIFF أو GIF أو EPS أو HTML أو WMF ، مع تحديد نطاق الصفحات التي تهتم بها.

قم بتحويل العديد من التنسيقات إلى PDF بسهولة
• وظيفة أخرى مفيدة لحل هذا البرنامج هي تحويل صيغ مختلفة إلى PDF بنقرة واحدة بالماوس. من بين التنسيقات المدعومة ، هناك JPG و PNG و BMP و EPUB و MOBI و FB2 و HTML و DOC و DOCX و XLS و XLSX و ODT و ODS.
• بغض النظر عن تنسيقات المصدر التي تستخدمها ، يمكنك اختيار المجلد الوجهة وتعيين العنوان والناشر وكلمة المرور لملف PDF الذي تم إنشاؤه حديثًا.

تقسيم ملفات PDF أو دمجها بسهولة
• إذا كنت تريد معالجة ملف PDF كبير ، فيمكنك أيضًا تقسيمه عند تحويله إلى التنسيق الهدف الذي تختاره ، بحيث تكون كل صفحة من صفحات المستند ملفًا مستقلاً جديدًا.
• بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك دمج ملفات PDF التي تم إنشاؤها في ملف واحد كبير ، يضم العنوان والناشر الذي تختاره. يمكن تعديل إعدادات التخطيط حسب رغبتك أيضًا.
• الكل في الكل ، يمكن استخدام Icecream PDF Converter من قبل جميع أولئك الذين يبحثون عن تطبيق سهل الاستخدام يمكنه تحويل مستنداتهم من وإلى PDF دون بذل الكثير من الجهد.

متطلبات تشغيل برنامج Icecream PDF Converter Pro2020

قبل أن تبدأ تنزيل Icecream PDF Converter Pro 2020 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 2K / XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 200 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: 1.33 جيجا هرتز معالج Intel Pentium أو أحدث.

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.