عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تصميم لوجو للكمبيوتر – EximiousSoft Logo Designer Pro 5.15 مع التفعيل

تنزيل EximiousSoft Logo Designer Pro للكمبيوتر مجانا

eximioussoft logo designer serial key 2023

تحميل برنامجEximiousSoft Logo Designer Pro 5.15 + Portable كامل + نسخة محمولة بورتابل مفعلة تلقائياً وجاهرة

تحميل برنامج تصميم لوجو للكمبيوتر

تحميل برنامج لوجو مفعل وجاهز للاستخدام نسخة محمولة

  • تم تحديث برنامج EximiousSoft Logo Designer Pro الى احدث واخر اصدار : EximiousSoft Logo Designer Pro 5.15
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف EximiousSoft Logo Designer Pro

EximiousSoft Logo Designer Pro هو تطبيق برمجي غني بالمميزات يقدم مجموعة واسعة من الأدوات لإنشاء شعارات احترافية لمواقع الويب واللافتات والعروض التقديمية وأغراض أخرى. يستهدف جميع أنواع المستخدمين ، بغض النظر عن مستوى مهاراتهم.

واجهة التطبيق تشبه الأعمال وبديهية للغاية. يمكنك إنشاء مشروع جديد من البداية أو استخدام أحد القوالب العديدة التي توفرها الأداة.

من الممكن إضافة أو تعديل الأشكال والقصاصات الفنية من فئات مختلفة (على سبيل المثال ، الإشارات ، والرياضة والترفيه ، والحيوانات ، والفنون) ، وإضافة الصور وتحريك المراسي ، وكذلك تحرير إعدادات الشكل عندما يتعلق الأمر بالتعبئة الداخلية (مثل الصلبة أو التدرج) اللون) ، حد المخطط التفصيلي (مثل العرض والشفافية) ، والتأثيرات (مثل الظل المسقط ، والانعكاس ، والملمس ، والحافة المائلة للكسر) والترتيب (مثل المجموعة ، المحاذاة).

علاوة على ذلك ، يتيح لك EximiousSoft Logo Designer Pro تغيير لون الخلفية الافتراضي ، وتغيير حجم الشعار ، وإضافة التعليقات ، واستخدام أدوات الرسم القياسية (مثل المستطيل ، والمضلع ، والخط) ، واستيراد وتصدير الكائنات ، والتكبير والتصغير ، وغيرها. بمجرد إكمال مشروعك ، يمكنك تصديره إلى JPG أو PNG أو GIF أو BMP أو PCX أو TIFF أو TGA.

يستخدم البرنامج كمية منخفضة بشكل مدهش من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي ، وبالتالي لا ينبغي أن يبطئ جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتمتع بوقت استجابة جيد ويعمل بسلاسة ، دون التسبب في توقف نظام التشغيل أو تعطله أو ظهور مربعات حوار الخطأ. بفضل تصميمه البديهي والقوالب المتعددة ، يجب على EximiousSoft Logo Designer Pro إرضاء الجمهور بأكمله.

EximiousSoft Logo Designer Portable هو أقوى البرامج وأكثرها سهولة في الاستخدام لصناعة الشعارات وإنشاء الشعار. مع ذلك ، يمكنك إنشاء أي نوع من الرسومات لمواقع الويب الخاصة بك. يوفر أدوات رسم قائمة على المتجهات بالكامل مع العديد من كائنات المكتبة المرسومة مسبقًا. ما عليك سوى النقر فوق الأشكال المحددة مسبقًا من شريط الأدوات والتي يتم وضعها في التصميم الخاص بك. لا يمكن أن يكون الرسم أسهل!

يمكن أيضًا استخدام EximiousSoft Logo Designer Portable لتخصيص رسومات أعمال ذات مظهر احترافي عالية الجودة مثل بطاقات العمل ، والورق ذي الرأسية ، والملصقات وغيرها من القرطاسية التجارية ، إلخ. يمكنك الوصول إلى بنك ضخم من الرموز المصممة جيدًا والتي يمكنك من خلالها تطبيق مجموعة من التدرجات والتأثيرات الخاصة. تلبي جميع العناصر والقوالب الموجودة في صانع الشعار هذا مجموعة متنوعة من الشركات في معظم الصناعات ، مثل التكنولوجيا ، والمالية ، والرعاية الصحية ، والأعمال التجارية العامة والتجزئة ، والتعليم والتدريب ، والسفر والسياحة ، والمنظمات ، والرياضة واللياقة البدنية ، والأطعمة والمشروبات وما إلى ذلك. يمكنك تصدير الشعارات إلى ملفات الصور أو طباعتها من الطابعة الخاصة بك بدقة عالية.

Logo Designer Portable هو برنامج قوي ومتعدد الاستخدامات مصمم لمساعدة الشركات والأفراد على إنشاء شعارات ورسومات مذهلة. بفضل واجهته البديهية وميزاته الشاملة ، يسهل Logo Designer Pro على أي شخص تصميم شعار ذو مظهر احترافي في دقائق.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لـ Logo Designer Pro في مكتبته الواسعة من القوالب المصممة مسبقًا. تغطي هذه القوالب مجموعة واسعة من الصناعات والأساليب ، من الحديث والبسيط إلى الجريء والملون. يمكن للمستخدمين تصفح القوالب بسهولة للعثور على نموذج يناسب احتياجاتهم ، ثم تخصيصه لإنشاء شعار فريد لعلامتهم التجارية.

بالإضافة إلى القوالب ، يقدم Logo Designer Pro أيضًا مجموعة متنوعة من أدوات التصميم والعناصر لمساعدة المستخدمين على إنشاء شعاراتهم الخاصة من البداية. تتضمن هذه الأدوات واجهة السحب والإفلات ، ومكتبة واسعة من الرموز والرموز ، ومجموعة من الخطوط وتأثيرات النص. يمكن للمستخدمين أيضًا استيراد الصور والرسومات الخاصة بهم لتضمينها في شعاراتهم.
EximiousSoft Logo Designer هو تطبيق قوي لإنشاء الشعارات الخاصة بك بسهولة. استخدم هذه الأداة لإنشاء أنواع مختلفة من الرسومات لموقعك على الويب أو مدونتك. يتضمن EximiousSoft Logo Designer أدوات رسم خاصة تعتمد على المتجهات والعديد من الكائنات المرسومة مسبقًا لاستخدامها مع مشروعاتك. استخدم هذه الأشكال كقوالب لإنشاء شعارات جميلة. يتيح لك EximiousSoft Logo Designer إنشاء مشاريع ذات مظهر احترافي مثل ترويسة الأوراق وبطاقات العمل والملصقات والرسومات الأخرى المتعلقة بشركتك. افتح أحد الرموز العديدة المضمنة وقم بتخصيصها باستخدام الإعدادات الخاصة بك فيما يتعلق بالتأثيرات والتدرجات اللونية. يمكنك إنشاء شعارات بسهولة لأي صناعة مثل الأعمال العامة والرعاية الصحية والمالية والتكنولوجيا وتجارة التجزئة والتعليم وغيرها الكثير. توفر لك هذه الأداة ميزات تحرير الطبقة لتحسين عملية الإنشاء الخاصة بك. احفظ ملفاتك باستخدام تنسيقات متعددة بما في ذلك ملفات صور TIFF و TGA و PCX و BMP و PNG و GIF و JPG. EximiousSoft Logo Designer هي الأداة الوحيدة التي ستحتاجها لإنشاء شعارات ذات مظهر احترافي لشركتك.

ميزات EximiousSoft Logo Designer Pro 

  • قوالب شعار عالية الجودة: توفر أكثر من 50 نموذجًا مصممًا مسبقًا. ما عليك سوى اختيار تنسيق الشعار الذي تريده من مجموعة قوالب ما قبل الإنشاء ، وتعديل عناصر الشعار ، وإضافة اسم شركتك وشعارها. وأخيرًا ، قم بتطبيق بعض التصميم. هذا هو شعارك المثير للإعجاب.
  • أدوات الرسم القوية القائمة على المتجهات: يمكنك إنشاء أي رسومات للأشكال كما تريد باستخدام هذه الأدوات. حرك أو احذف أو أضف حتى تحويل المراسي إلى شكل بنقرات بسيطة أو سحب. هذا أمر بسيط حقًا.
  • الإخراج بتنسيقات صور أكثر شيوعًا: يدعم تصدير الشعارات إلى ملفات JPG و GIF و PNG و BMP و PCX و TGA و TIFF (بالنسبة لملفات JPG أو GIF ، يمكن ضبط خلفية الصور على أن تكون شفافة). يدعم أيضًا طباعة الشعار من الطابعة الخاصة بك بدقة عالية.
  • تحرير الطبقة: يعمل مثل برنامج محرر صور رائع يدعم تحرير الطبقات بقوة. باستخدام ميزة الطبقات ، يمكنك التحكم في موضع العديد من الكائنات في شعارك ، ويمكنك وضع كائن أكثر أهمية على الآخر وإنشاء تأثيرات مختلفة.
  • رسم الأشكال بجودة عالية: يمكن تعبئة الأشكال أو النصوص أو رسمها بلون خالص أو نمط متدرج أو صور عالية بسلاسة. يمكن لأي شخص ، بغض النظر عن القدرة الإبداعية ، مزج الأشكال والنص في شعار مثير للإعجاب ببضع نقرات.
  • Stroke With Dash Style: يمكن ضرب أي كائنات حتى على النصوص بأسلوب اندفاعة مصمم مسبقًا.
  • بوليت في أكثر من 2000 رمز وأنماط متدرجة: يتضمن الكثير من الأشكال والعلامات والرموز والرسومات عالية الجودة وما إلى ذلك. يمكنك تطبيق مجموعة من التدرجات الخاصة والتأثيرات الأخرى.
  • التحرير المرئي: لإنشاء الأشكال أو النصوص أو نقلها أو تغيير حجمها أو تدويرها فقط بالسحب أو النقر. يصبح إنشاء شعار رائع أمرًا سهلاً حقًا باستخدام Logo Deisnger.
  • يدعم مزيج ألفا تمامًا. يُسمح لكل كائن شكل أو نص بتضمين قناة ألفا. يمكن ملء أي كائن أو تقطيعه بدرجة شفافية مختلفة.
  • تم تمكين الظل المسقط. يمنحك خيار إضافة الظلال بإعدادات مخصصة للأشكال أو النصوص على شعارك.
  • سهل الاستخدام: البرنامج بديهي بما يكفي لمعرفة ما يفعله دون الحاجة إلى قراءة دليل المستخدم. ما عليك سوى البدء في اختيار قوالب الشعار ، أو القيام ببعض النقرات أو السحب للتعديل. بعد نصف ساعة قد تجد نفسك بشعار يجعلك تبدو كنجم تصميم شعار!
  • تخصيص أي شكل: فقط لإنشاء أي شكل باستخدام أداة الأشكال المخصصة. يدعم إدراج صورتك الخاصة في شعارك.
  • واجهة جيدة: واجهة برنامج Logo Designer Pro سهلة الاستخدام للغاية وتتيح لك استخدام ميزات مختلفة لإنشاء شعار رائع في دقائق.
  • التراجع والإعادة: التراجع أو الإعادة في أي وقت وفي أي مكان.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج FxSound Enhancer Premium 2021 مع التفعيل

تحميل برنامج KMPlayer 4.2.2.53 كامل للكمبيوتر الإصدار اللأحدث

افضل مشغل فيديو للكمبيوتر 2021 مجاني

تحميل برنامج KMPlayer 2022.5.26.12 للكمبيوتر 2022

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.