عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Serif Affinity Photo 1.9.0.932 كامل للكمبيوتر مع التفعيل

تنزيل Serif Affinity Photo للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Affinity Photo للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Affinity Photo للكمبيوتر من ميديا فاير

تنزيل برنامج Affinity Designer Portable نسخة محمولة بورتابل مفعلة تلقائياً

برنامج انفنتي فوتو

بعد خمس سنوات من العمل ، تعيد Affinity Photo تحديد حدود برامج تحرير الصور الاحترافية. مع التركيز الدقيق على سير العمل ، فإنه يوفر أدوات متطورة لتحسين وتحرير وكذلك إعادة لمس صورك في واجهة سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق ، مع كل القوة والأداء اللذين تحتاجهما.

الهندسة للمحترفين

مبنية على أسس صلبة  مع مبادئ الأداء والاستقرار  Serif Affinity Photo هي أداة تصوير احترافية للغاية.

تحرير RAW الشامل

قم بتطوير ملفات RAW الخاصة بالكاميرا في مساحة عمل مدمجة مخصصة مع جميع التعديلات والتصحيحات التي تحتاجها.

توافق ملف غير مسبوق

لدينا أفضل دعم PSD هناك ، بالإضافة إلى جميع المعايير التي تتوقعها بما في ذلك PNG و JPG و TIFF و EPS و PDF و SVG. العمل في أي مساحة ألوان RGB ، CMYK ، LAB ، تدرج الرمادي. سير عمل CMYK من طرف إلى طرف مع إدارة ألوان ICC ، بالإضافة إلى تحرير 32 بت لكل قناة.

مخصصة RAW تحرير مساحة العمل

متوافق مع جميع تنسيقات ملفات الكاميرا الرئيسية ، يقدم تطوير شخصية مساحة عمل معالجة مخصصة تقدم تحرير دقيق بشكل لا يصدق في مساحة لونية خطية غير محدودة.

غرفة مظلمة رقمية كاملة

يتضمن Serif Affinity Photo جميع الأدوات التي تحتاجها من تطبيق التصوير الاحترافي. لقد تم تصميم كل أداة بعناية فائقة من أجل السرعة والقوة والدقة – وهي تعمل بدقة بالطريقة التي تريدها.

تأثيرات سريعة قابلة للتخصيص

يأتي Affinity Photo مع مجموعة كبيرة من الفلاتر المتطورة بما في ذلك الإضاءة والتشويش والتشوهات والإزاحة القابلة للإمالة والظلال والتوهجات وغيرها الكثير. يتم توفير تحكم كامل في كل جانب من خصائص خصائص المرشح مع عناصر تحكم دقيقة بشكل لا يصدق – كل ذلك أثناء مشاهدة معاينة مباشرة للنتيجة. والأهم من ذلك كله ، يمكن تطبيق المرشحات كطبقات مباشرة ، مما يتيح لك تحرير أو مسح أو إخفاء تأثيرات قناع بعد تطبيقها.

طبقات التعديل المتقدمة

قم بتصحيح وتحسين الصور باستخدام Levels و Curves و Black and White و White Balance و HSL و Shadows و Highlights بالإضافة إلى أكثر من عشرة تعديلات أخرى يتم معاينتها على الفور ويمكن تحريرها في أي وقت. اضبط ، أعد ضبط ، واسحب وإفلات أي طبقة أو مجموعة أو قناع أو في أي مكان في رصة للتحكم في كيفية تطبيقها.

صيغ مزيج الحية

قم بإزالة النسخة التجريبية والخطأ من سير العمل — راجع التغييرات لمزج أوضاع البث المباشر أثناء التحرير دون الحاجة إلى النقر فوق تطبيق في كل مرة. يمزج 30 طبقة من Affinity Photo معاينة بسلاسة في الوقت الفعلي أثناء التمرير خلالهم.

اختيار متطور

تعتبر التحديدات الدقيقة أمرًا بالغ الأهمية ، سواء كان استبعاد الكائنات أو إنشاء أقنعة أو تطبيق المعايرات بشكل انتقائي. تعد خوارزمية تحسين الاختيار الخاصة بنا واحدة من أكثر الخيارات المتاحة تقدمًا ، مما يجعل التحديدات – حتى وصولاً إلى خيوط الشعر الفردية – أسهل من أي وقت مضى.

صورة دقيقة 

خوارزمية خياطة Affinity Photo هي واحدة من أكثر الخواص المتوفرة تقدمًا. علاوة على المحاذاة التلقائية الدقيقة وكذلك تصحيحات المنظور ، يمكنك التحكم بشكل كامل في كل صورة وحدود في البرنامج

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.