عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج سوليد ووركس 2021 – SolidWorks 2021 SP4.0 Full Premium مع التفعيل

تنزيل SolidWorks 2021 SP4.0 Full Premium للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج سوليد ووركس 2021 – SolidWorks 2021 SP4.0 Full Premium مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج SolidWorks الى احدث واخر اصدار : SolidWorks 2021 SP4.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف 2021 SOLIDWORKS

يعد برنامج Solidworks للتصميم بسيطًا وقويًا  حيث يمكّن أي شركة من تحقيق رؤيتها في الحياة والاستيلاء على الأسواق العالمية. تركز حلول ®SOLIDWORKS على الطريقة التي تعمل بها يوميًا ، مع بيئة تصميم ثلاثية الأبعاد بديهية متكاملة تغطي جميع جوانب تطوير المنتج ويساعد على زيادة التصميم والإنتاجية الهندسية. يستخدم أكثر من مليوني مصمم ومهندس في جميع أنحاء العالم SOLID WORKS لتحقيق التصميمات من أروع الأدوات إلى الابتكارات من أجل غد أفضل.

SolidWorks 2021 متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. SolidWorks بسيطة بقدر ما هي قوية – تمكن أي شركة من تحقيق رؤيتها في الحياة والاستحواذ على الأسواق العالمية. تركز حلول SOLIDWORKS على الطريقة التي تعمل بها كل يوم ، مع بيئة تصميم ثلاثية الأبعاد بديهية ومتكاملة تغطي جميع جوانب تطوير المنتج وتساعد على زيادة إنتاجيتك في التصميم والهندسة. يستخدم أكثر من مليوني مصمم ومهندس في جميع أنحاء العالم SOLIDWORKS لإضفاء الحيوية على التصميمات – من أروع الأدوات إلى الابتكارات من أجل غد أفضل.

ما الجديد في 2020 SOLIDWORKS:

في فصل SOLID WORKS CAM ، يحتوي على المزيد من المعلمات لـ Shanks Tapered ودعم نوع Barrel Tool معلومات غير صحيحة. نوع أداة Barrel غير مدعوم.
في فصل الاستيراد / التصدير ، يحتوي الموضوع ‘تصدير باستخدام الامتداد الواقعي’ بشكل غير صحيح

في فصل الاستيراد / التصدير ، يحتوي الموضوع ‘تصدير باستخدام الامتداد الواقعي’ على معلومات غير صحيحة. في الجدول في الخطوة 3:
لا تتوفر خيارات الإخراج والهندسة.
يتم إعادة تسمية خيار Animation Export Animations إلى Export to Motion Studies.
معلومات. في الجدول في الخطوة 3:
لا تتوفر خيارات الإخراج والهندسة.
في الفصل SOLID WORKS 3D Interconnect ، يحتوي الموضوع ‘تصدير إلى تنسيق عائلة Revit’ على معلومات غير صحيحة. الوظيفة غير مدعومة وتمت إزالتها من البرنامج.
في الفصل SOLID WORKS MBD ، تمت إضافة موضوع جديد ، وهو النشر إلى ملف PDF ثلاثي الأبعاد ، والذي يحتوي علىالمعلومات التالية:
تساعدك التحديثات في واجهة المستخدم الخاصة بـ Publish to 3D PDF على تحسين رؤية التأثيرات التي حددتها على الإخراج النهائي. يوفر مربع الحوار ‘اختيار القالب’ الجديد معاينات كبيرة للقوالب المتوفرة ، بما في ذلك معاينات كل صفحة من القوالب متعددة الصفحات. بعد تحديد قالب ، أثناء قيامك بتحديدات في PropertyManager ، تتيح لك معاينة كبيرة لمستند PDF رؤية تأثيرات اختياراتك.

تركيز التصميم على التصميم ، وليس البرامج ،
اعمل بشكل أكثر ذكاءً واحصل على نظام CAD بعيدًا عن طريقك مع عدد أقل من “اللقطات والنقرات” ، وزيادة مرونة النمذجة ، وواجهة أكثر سهولة ، وسهولة الوصول إلى الأوامر.

تحقق من
حل المشكلات المعقدة بسرعة
تجعل محاكاة التصميم المبتكرة التحليل أكثر كفاءة لحل المشكلات المعقدة ، وتصور الوظائف والتحقق منها ، والعثور على الأخطاء المحتملة قبل حدوثها.

قم
بتكوين خط متناسق لعملية التصميم الموازي الخاصة بك قم بالتواصل
والتعاون والعمل بشكل متزامن عبر الفرق والتخصصات والعملاء والموردين من خلال التصميم الميكاتروني والتصميم المتزامن والتصميم الكهربائي / الميكانيكي المبسط.

قم ببناء مسار
سريع للتصميمات الخاصة بك من خلال التصنيع
قم بإنشاء مخرجات أكثر تفصيلاً للتصنيع واختصر تطوير المنتج للتصنيع مع توفير الوقت وتقليل الأخطاء.

OS:
ويندوز 7 SP1 / 8.1 / 10 إلى x64

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.