عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج عمل الريندر ومعالجة المشاريع – Lumion Pro 11.0.1.9 مع التفعيل

تنزيل Lumion Pro 9.5 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Lumion Pro الى احدث واخر اصدار : Lumion Pro 11.0.1.9
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Lumion

Lumion هو أسرع برامج عرض ثلاثية الأبعاد في العالم للمهندسين المعماريين. في ثوان يمكنك تصور نماذج CAD في مقطع فيديو أو صورة مع بيئات واقعية ومظهر فني رائع.

استيراد النموذج الخاص بك من Revit أو 3ds Max أو SketchUp أو AutoCAD أو Rhino أو ArchiCAD ، من بين العديد من برامج النمذجة الأخرى تنفخ Lumion على الفور في تصميماتك مع مناظر طبيعية واقعية وسياق حضري وتأثيرات أنيقة وآلاف الأشياء والمواد من مكتبة المحتوى.

باستخدام الأدوات المناسبة ، يمكن أن يشعر التجسيد المعماري بأنه جزء من عملية التصميم ، وهو نشاط يشجع حرفتك ويلهم رؤيتك للنتيجة النهائية.

يبث Lumion الحياة في العرض ، مما يجعل العملية بسيطة وممتعة من لحظة استيراد النموذج الخاص بك حتى تقدم صورة جميلة أو فيديو أو بانوراما 360.

إنها تساعد على إظهار الجمال والشخصية في مشروعك ، وتجعل تجربة التصميم الخاص بك مرئية للجميع ليراها ، قبل وقت طويل من بناء المشروع فعليًا.

مع كل تكرار وعرض تقديمي للعميل في اللحظة الأخيرة ، ينشط Lumion إنتاجك الاحترافي ، ويجلب الفرح لعملية العرض ، ويساعدك ، كمهندس معماري ، على التركيز على ما يهمك حقًا.

Lumion Pro : هو البرنامج الأكثر شهرة للهيكلة الواقعية باستخدام رسومات ثلاثية الأبعاد ، وهو أفضل أداة هندسية ثلاثية الأبعاد. أفضل باب مفتوح في هذا البرنامج هو أنه يمتلك هيكلة تعمل في النقاط البارزة. في الماضي كان التقديم صعبًا لأنه حاليًا متعدد الأيام بسبب برامج الهيكلة الخبيرة والمذهلة. يشجع هذا البرنامج المبدع على عمل تمثيلات للبناء وجعلها في بنية فيديو. قبل وقت الابتكار ، كان التخطيط من جميع النواحي باهظًا ويتطلب بعض الاستثمار لذلك. أيضًا ، إجراء مشابه يمكننا القيام به الآن في غضون ساعتين وتوفير وقت ثمين من خلال إنتاجية العمل.
يوفر Lumion Pro خيار AIO على النقيض من الإدراك ثلاثي الأبعاد ومناسب بشكل مذهل لإضفاء الحيوية على أجهزة الفيديو ، والعرض ، والمعارض الحية لبناء الأفلام ، والهندسة ثلاثية الأبعاد ، ومصممي الأزياء ، والمنظمين الحضريين ، والمزيد. تقدم Lumion مجموعة متنوعة من التأثيرات ذات العيار العالي (تم العمل في وحدات التجميع والجمع الثالث ، على سبيل المثال ، النباتات والمخلوقات والأفراد والعشب والضباب والضوء والعديد من التأثيرات الأخرى بما في ذلك التأثيرات والتأثيرات والمواد الداخلية أو المفتوحة Lumion هو تماما

يتم استخدام Lumion Pro  في كل مكان في جميع أنحاء العالم للتخطيط ثلاثي الأبعاد. يميل المبدع نحو هذا البرنامج في ضوء الملامح النهائية لأداء وحدات الهيكلة. يسمح بما في ذلك مجموعات الأشخاص والمخلوقات الطائرة ذات الريش والمركبات والأشجار وما إلى ذلك. يُسمح للعميل بتضمين أي شيء بحرية وبسرعة كبيرة. يحتوي Lumion Pro 11.0.1.9 Crack على طرز ومركبات جديدة وأشجار وشجيرات ونباتات جديدة. لا يأخذ لقطة في الشاشات المشتركة ، على سبيل المثال ، برنامج TeamViewer ، منطقة العمل عن بعد في Windows. تم تخطيط البرنامج بالكامل بشكل مباشر وسهل الفهم. يمكّنك من استيراد معلومات Sketchup ومستندات مختلفة مثل .dae و .skp و. fbx و. dwg وما إلى ذلك من حزم برمجة التصميم بمساعدة الكمبيوتر.

ميزات Lumion

أشرطة الفيديو و 360 الإستعراضات مع سرعات البرق .

Lumion هو العمل بهذه السرعة وبسهولة البدء!
المزيد من الوقت للتصميم ، وقلة الوقت في انتظار التقديم
تقديم مرة واحدة عملية بطيئة ومملة. مع Lumion ، كل شيء أفضل.

من استيراد نموذج CAD إلى تقديم نتيجة بارزة ، تستغرق العملية برمتها الآن بضع ساعات فقط. وإذا كنت بحاجة إلى تحديث أحد التجسيدات أثناء التنقل ، فيمكنك إعادة الاتصال بالطراز الخاص بك ، وضبط إعدادات التجسيد ، وإظهار نتيجة جميلة وجديدة لعميلك ، كل ذلك في غضون دقائق.

يمكنك حتى تصميم النماذج والتخيل في وقت واحد مع LiveSync ، مما يساعدك في التصميم في سياق بيئات الحياة الحقيقية.
– مراحل متحركة (Pro فقط)
– خطوط المطر (Pro فقط)
– حريق حجمي (Pro فقط)
– الظلال الدقيقة لأضواء الكشاف
– ظلال لأضواء أومني (Lumion 11.3)
– تحسين إضاءة العشب
– تظليل السيارة المعدني (Pro فقط)
– كائنات جديدة (بعض Pro فقط)
– خامات جديدة
– خرائط الأقمار الصناعية OSM (Pro فقط)
– أضواء كاشفة مخصصة IES
– LiveSync لبرنامج BricsCAD
– RAL منتقي الألوان
– معاينة مسرحية عالية الجودة
– طائرات مشبك متعددة الوظائف (Lumion 11.3)
– تأثيرات بانوراما فنية
– صور ظلية لشخصيات جديدة (Lumion 11.3)
– اختيار مجموعة محسّن (Lumion 11.3)
– القياسات المقدمة (Lumion 11.3)
– دروس أساسية للمستخدمين الجدد
– واجهة مستخدم محدثة
– تحسينات أخرى في سير العمل
– تغيير الأساس
النماذج ثلاثية الأبعاد تستورد التحسين.
بمزيد من الدقة وتفصيل الأضواء.
أسطح خامات محسنة.
النماذج ثلاثية الأبعاد تستورد التحسين.
كائن متحرك ثلاثي الأبعاد محدث.
تأثير الضوء المتحرك المحدث.
خيار الإدارة المحدث.
تم تحديث الظل والأشياء.
تحديث تأثير مولد الخريف.
عرض أسرع محدث.
دعم محدث للنماذج ثلاثية الأبعاد.
تم تحديث عرض PureGlass.
تقنية الانعكاس المحدثة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.