عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج و سيريال سوني فيغاس – MAGIX Vegas Pro 18.0 مع التفعيل

تنزيل MAGIX VEGAS Pro للكمبيوتر مجانا

تحميل سوني فيغاس 18 مع الكراك 64 بت

MAGIX VEGAS Pro 2021 (المعروف سابقًا باسم SONY VEGAS Pro) هو محرر غير خطي محترف (NLE) لتحرير الفيديو والصوت متعدد المسارات. تم تصميم البرنامج لتسجيل الصوت متعدد القنوات وخلطه بالإضافة إلى ميزاته الرئيسية لمرحلة ما بعد إنتاج الفيديو. مع كل مزاياها ، سيكون من السهل إنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية (دقة تصل إلى 4K) وتنسيقات صوتية عالية الجودة. تم تصميم VEGAS Pro لجميع الاحتياجات وجميع مستويات المهارة ، ويتميز بتحرير صوت وفيديو متعدد المسارات في الوقت الفعلي على مسارات غير محدودة ، وتسلسل قوي للفيديو ، ودعم تأثير المكون الإضافي VST و DirectX ، والعديد من التأثيرات وأدوات التركيب ، بالإضافة إلى أخرى أدوات تحرير الفيديو القوية.

يأتي VEGAS Pro 2021 مع بعض ميزات التحرير الجديدة المفيدة ، ومجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو ، والمكونات الإضافية المحسّنة لسير العمل ، وتثبيت الصورة القوي ، والدعم الجديد للعمل مع مقاطع الفيديو ذات معدل الإطارات العالي (HFR) ، والمزيد. كما رأينا ، تم تطوير هذا البرنامج سابقًا كمحرر صوت ، ولهذا السبب يقدم معالجة صوتية كاملة جدًا عند مقارنته ببعض البرامج المماثلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز هذا البرنامج أيضًا بأنه أكثر اكتمالًا وقوة من الإصدارات السابقة ، فهو يوفر جميع الأدوات اللازمة لإنشاء مشروع رفيق من البداية إلى النهاية.

أبرز ميزات MAGIX Vegas Pro 2021:

ميزات Magix vegas pro Crack:

• أسهل. أحسن.

امنح خيالك مساحة للتطور. يوجه VEGAS Pro مشاريع تغيير الفيديو الخاصة بك من خلال عمليات العمل الذكية وأجهزة تغيير الصوت التي تقود الصناعة ، مما يضع الطرز الماهرة في متناول اليد. تمنحك المساعدة المحلية لمجموعات مستندات HEVC و ProRes فرصة لوضع كل مؤسسة أساسية قريبة من بعضها البعض في مسار الأحداث – حتى الفيديو من كاميرات RED.

• فعالة بشكل لا يصدق.

يمنحك VEGAS Pro قوة تغيير أكثر من أي وقت آخر في الذاكرة الحديثة. مع حدود السرعة الجديدة ، يمكنك القيام بحركة أسرع 40 مرة من السرعة العادية. تجعل قدرات التنظيف بالعوامة الجديدة تسجيل الدخول والخروج بؤرة تركيز بما في ذلك الفيلم من أداة التشذيب بشكل أسرع وأكثر إنتاجية. هذا يترك فرصة أكبر لهدفك الأساسي: تسجيلات رائعة.

• مؤسسة قوية – تعديل الصورة مع proDAD Mercalli V4

اجعل الفيلم غير الآمن من بقايا الأوقات الماضية. احفظ المواد التي كنت تعتقد أنها غير قابلة للاستخدام وقم بتطويرها باستخدام proDAD Mercalli V4. وازن بين صور عين السمكة أو التسجيلات من الكاميرا المتقدمة أو كاميرا النشاط أو الكاميرا ثلاثية الأبعاد. يمنحك عمل التكبير الديناميكي فرصة لإجراء تسجيلات سلسة ومتوازنة دون إعاقة اللقطات ذات النقاط الواسعة.

• خلق انطباع – NewBlueFX Titler Pro Express

اجعل العناوين والنقوش وائتمانات الإغلاق في جودة الاتصال مع جهاز NewBlueFX Titler في VEGAS Pro 14. امنح استعداداتك تنظيفًا إضافيًا باستخدام عناوين مُفعَّلة معقدة لتمييز مهامك بأسلوبك الرائع.

التأثيرات القوية ومحركات التركيب
• قم بدمج ما يصل إلى 32 مؤثرًا عالي الجودة وقابلة للإطار الرئيسي لكل سلسلة تأثيرات وتطبيقها على مستوى الحدث أو المسار أو الوسائط أو المشروع. يستخدم MAGIX Vegas Pro 17 بنية مكوّنة متقدمة تعتمد على معيار OpenFX لضمان التوافق مع مئات من أحدث المؤثرات المصممة من قبل مطوري VFX المؤثرات المرئية. توفر مسارات الوالدين / الطفل والأوضاع ثنائية وثلاثية الأبعاد بيئة تكوين قوية ومرنة ومتطورة. أدوات قناع الأشكال و FX Masking تسهل من عملية العلاج بالغسل والاقتصاص والتأثيرات المستهدفة. يمكّنك مكون Color Match الإضافي إلى جانب مجموعة واسعة من أدوات تصحيح الألوان الأخرى من مطابقة خصائص اللون بسرعة من مقطع إلى آخر.

تبادل المشروع
• استيراد وتصدير مجموعة واسعة من ملفات المشاريع من وإلى Vegas Pro. يمكن لـ Project Interchange التحويل بين ملفات .veg الأصلية و AAF لـ Avid® ProTools® و XML لـ Apple® Final Cut Pro® 7 و Final Cut Pro X (للتصدير فقط) و DaVinci Resolve 10 و .prproj for Adobe® Premiere® Pro CC و After Effects® CC.

جديد! Vegas Pro Connect – تطبيق تحسين Vegas Pro لـ iPad
• لحل تحدي التعاون على إنتاج الفيديو ، يحل محل Vegas Pro Connect محل جداول البيانات والملاحظات المملة مع سير عمل المراجعة الفعالة عبر الإنترنت وغير المتصل بالإنترنت. يوفر التطبيق نظام مراجعة شامل داخل سطح تحكم يحركه الإيماءات ويمثل طفرة حقيقية في التعاون والتحكم في المشروع. يوفر Vegas Pro Connect الذي يتميز بسهولة الإعداد والاستخدام ، نوعًا من الميزة التعاونية التي ستجعل زبائنك يشعرون بأنهم يمتلكون تحكمًا تحريريًا جيدًا بالإضافة إلى مشاركة مباشرة وهادفة في العملية الإبداعية.

تسريع GPU
• العمل مع الأجهزة التي تدعم OpenCL من AMD و NVIDIA ، يعمل Vegas Pro على زيادة تسريع GPU للفيديو FX ، والتحولات ، والتركيب ، وعموم / اقتصاص ، وحركة المسار والتشفير ، مما يوفر سير عمل أسرع بكثير. يوفر تسريع GPU مكاسب أداء التشغيل وأوقات عرض أسرع لتبسيط تجربة تحرير الفيديو في Vegas Pro  مثالي للمحترفين في المجال الذين يعملون في مواعيد نهائية ضيقة حيث يتم حساب كل ثانية.

فيديو تثبيت وتفعيل MAGIX Vegas Pro 2021

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.