عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج مونتاج الفيديو الشهير – CyberLink PowerDirector Ultimate 22.2.2705.0 مع كراك التنشيط

تنزيل CyberLink PowerDirector Ultimate 22.2.2705.0 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج مونتاج الفيديو الشهير – CyberLink PowerDirector Ultimate 22.2.2705.0 مع كراك التنشيط

  • تم تحديث برنامج CyberLink PowerDirector Ultimate الى احدث واخر اصدار : CyberLink PowerDirector Ultimate 22.2.2705.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف CyberLink PowerDirector Ultimate

CyberLink PowerDirector Ultimate 19 هو محرر الفيديو الأسرع والأكثر مرونة ، والذي يوفر الأدوات الأكثر شمولاً لإنتاجات الفيديو عالية الجودة ، وكل ذلك بميزات سهلة الاستخدام.

توفر أدوات Design Studio الجديدة مرونة تامة في تصميم وتخصيص تأثيرات النقل والعناوين وقائمة الأقراص وغير ذلك الكثير.

يمكنك أيضًا مزامنة ما يصل إلى 100 مسار زمني عبر الصوت لإنشاء مجمعة متعددة الاستخدامات ، والحفاظ على مشاريعك الإبداعية ومشاركتها مع خدمة CyberLink Cloud!
لديك حزمة من البرامج القوية للغاية ، والغرض الرئيسي منها هو منح المستخدمين الفرصة لتحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي بتنسيقات مختلفة في المنزل ، وهناك أيضًا دعم كامل للعمل مع الفيديو عالي الدقة ، مع الفيديو ثلاثي الأبعاد. ستتمكن من إنشاء أفلام كاملة مع عدد كبير من تأثيرات الفيديو ، ونسخها على وسائط DVD و Blu-ray ، لذلك تحتاج فقط إلى تنزيل CyberLink PowerDirector المتصدع أدناه بأقصى سرعة من مشروعنا.

جميع احتمالات هذا البرنامج الممتاز لا يتم سردها في هذه المراجعة الموجزة ، فمن الممكن أن تسمي بأمان أنه إذا كنت تريد تحرير الفيديو فمن الأفضل أن تجد البرنامج صعبًا بدرجة كافية. دعها وباللغة الإنجليزية ، لفهم ما يكفي ببساطة ، صدقني ، أنا أعرف هذه اللغة بشكل سيئ ، ولكن يمكن أن يحدث شيء ما ، كما أنه من الممكن قراءة الأدب. يمكن تحويل الفيديو الذي قمت بإنشائه للعرض على الأجهزة المحمولة وأجهزة الألعاب وما إلى ذلك.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاعتماد على تقنية خاصة لمعالجتها ، وتسريع عملية إنشاء المشاريع ، وحفظها بأفضل جودة. علاوة على ذلك ، من حيث السرعة ، يتفوق البرنامج على العديد من نظائرها.

من بين أشياء أخرى ، سيحصل المستخدمون الذين لديهم كاميرات رقمية على أقصى قدر من الفرص لتحرير مواد لقطات الهواة. نتيجة لذلك ، سوف يتحولون إلى مقاطع فيديو جميلة بعد الانتهاء من جميع الإجراءات.

يجدر إبراز بعض مزايا هذا الإصدار من البرنامج:
قام المطورون بتوسيع دعمهم للتنسيقات التي تبث تسجيلات عالية الوضوح ؛
يمكن إنشاء منتجات الفيديو ، لا سيما على Blu-ray (بتعبير أدق ، نحن نتحدث عن تنسيقات BDAV ، وكذلك BDMV) ؛
يتم دعم وظيفة PiP ؛
تتوفر مجموعة متنوعة من تأثيرات الانتقال ، وتشكل مجموعة كاملة ؛
القدرة على إضافة قائمة تفاعلية والقائمة لا تنتهي عند هذا الحد.
بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تشغيل الملفات المعدة بسهولة على أجهزة Apple أو Sony ، بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة الأخرى. ناهيك عن ميزات مثل نشر التسجيلات على الخدمات الشعبية مثل YouTube. وقد أعد المطورون الكثير من الخيارات للمستخدمين لتسهيل هذه العملية.

الواجهة تستحق اهتماما خاصا. أو ، بشكل أكثر دقة ، بساطته وإمكانية الوصول إليه. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الاستفادة بسرعة من أي من ميزات التطبيق. يكفي بضع ضغطات على المفاتيح. حتى يتمكن المبتدئين من فهم جميع الفروق الدقيقة بسهولة وتجميع جميع المهارات اللازمة تدريجيًا.

يتم تشغيل برنامج CyberLink بواسطة محرك عرض الفيديو الأسرع في العالم TrueVelocity 6. يدعم أحدث تنسيقات الفيديو ، مثل UltraHD 4K و AVCHD 3D / Progressive و XAVC-S و H.265 / HEVC. أنتج مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام التنسيق الأنسب للتلفزيون أو مشغل الوسائط أو الجهاز المحمول.

يدعم CyberLink PowerDirector 20 التحرير الكامل للفيديو بزاوية 360 درجة ، مما يفتح عالمًا جديدًا بالكامل من الاحتمالات.

يوفر CyberLink PowerDirector 20 أكثر من 1500 تأثير وقالب. أضف تأثيرات انتقالية وتأثيرات فيديو أنيقة لجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك فريدة من نوعها. قم بتراكب العناوين المتحركة وكائنات PiP وتأثيرات الجسيمات المذهلة على الفيديو الخاص بك واجعله يتألق حقًا!

يمكنك أيضًا مزامنة ما يصل إلى 100 مسار زمني عن طريق الصوت لإنشاء صور مجمعة متعددة الكاميرات ، والحفاظ على مشاريعك الإبداعية ومشاركتها مع خدمة CyberLink Cloud!

ميزات CyberLink PowerDirector Ultimate 18

مصمم
الأشكال (جديد!) قم بتطبيق وتحرير أشكال المتجهات القابلة للتخصيص بالكامل على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، من خلال النص الملائم وعناصر التحكم في الإطار الرئيسي. مثالي لمستخدمي YouTube ودروس الفيديو.

مثير للإعجاب الرسومات المتحركة
والعناوين المتحركة (جديد!) الجمع بين عناصر الرسوم المتحركة مع عناوين أشرطة الفيديو الخاصة بك لجعلها أنيقة وعصرية.

يمكنك إنشاء وتحرير وإنتاج محتوى مناسب تمامًا لوسائل التواصل الاجتماعي. إنتاج مربع (1: 1) الإخراج لـ Facebook و Instagram. أو قم بتحرير وحفظ مقاطع الفيديو الرأسية ، وهي نسبة الحجم المثالية لقصص وسائل التواصل الاجتماعي.

مشاريع متداخلة مثل PiP قابلة للتعديل (جديد!)
أعد استخدام ملفات المشروع السابقة في ملفاتك الجديدة. قم بتضمينها في المشاهد باستخدام التحكم في الإطارات المفتاحية لتوسيع نطاق والتعتيم والتدوير وحتى ضبط التعتيم.

Scrubbing Audio (جديد!)
سماع الصوت أثناء سحب من خلال مشروع بحيث يمكنك العثور بسرعة على المشهد الذي تحتاجه.

تحرير العينات Chroma Key Editing متعدد المفاتيح
إجراء تحرير شاشة خضراء على نمط هوليوود بفضل المحرك المحسن chroma key و أخذ العينات بالألوان المتعددة المفاتيح.

ميزة تتبع الحركة المتقدمة –
تأكد من دقة تتبع الكائن بنسبة 100٪ في مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال تتبع حركة الإطار بالإطار.

إضافة كائنات الشكل المخصصة
قم بإدراج أشكال متجهية قابلة للتخصيص مع احتواء تلقائي للنص وعناصر تحكم دقيقة في الإطار الرئيسي. اختر من بين مجموعة كبيرة من فقاعات النص ووسائل الشرح.

يكشف العنوان الديناميكي
احصل على تحكم كامل في الرسوم المتحركة للعنوان والمظهر باستخدام أدوات متقدمة لإخفاء العناوين وكشفها.

تحرير الشاشة الخضراء
قم بإجراء تحرير الشاشة الخضراء على غرار هوليوود بفضل محرك مفتاح chroma المحسن وأخذ عينات ألوان متعددة المفاتيح.

تتبع الحركة الحدسي
تأكد من دقة تتبع الكائنات بنسبة 100٪ في مقاطع الفيديو الخاصة بك مع تتبع الحركة إطارًا بإطار لكل من الأشكال والعناوين.

مقاطع فيديو مذهلة بنقرات قليلة.
اختر من بين مجموعة كبيرة من القوالب الجاهزة المكملة بالتأثيرات والعناوين والانتقالات في Express Projects. من هناك ، الأمر يتعلق ببساطة بإضافة مقاطعك والنقر على “إنتاج”!

تطبيق تأثيرات السرعة والتحسينات بنقرة واحدة بسهولة
يمنحك مركز كاميرا الحركة لدينا كل ما تحتاجه لإجراء تعديلات سريعة وتصحيح وتحسين اللقطات ، فضلاً عن ضبط الإطارات والحركة والمزيد. أنشئ القصة التي تريدها ، ببضع نقرات!

Intro Text قم بتمكين نفسك من خلال أدوات التحرير الاحترافية والميزات وقدرات الأداء المتطورة للتحكم الكامل في عملية إنتاج الفيديو وسير العمل ، دون منحنى التعلم الحاد.

كشف الأجسام بالذكاء الاصطناعي
قم بتطبيق الأقنعة بسهولة لإضافة أو إزالة كائنات من الصور.

إزالة الرياح بالذكاء الاصطناعي
تخلص من أذواق الرياح للحصول على صوت واضح ونقي وخالي من التشتيت.

تحرير الشاشة الخضراء
قم بإنشاء تأثيرات بصرية بأسلوب هوليوود باستخدام محرك مفتاح كروما محسّن وأخذ عينات ألوان متعددة المفاتيح.

عناوين قابلة للتخصيص
قم بإنشاء عناوين فريدة باستخدام قوالب متحركة.

استبدال AI Sky
قم بتحسين السماء أو استبدالها تمامًا للحصول على لقطات مناظر خلابة مثالية.

تحسين الكلام بالذكاء الاصطناعي
قلل ضوضاء الخلفية غير المرغوب فيها للحصول على مسارات صوتية محسنة وعالية الجودة.

قناع ومزج
قم بالطبقة والمزج لإنشاء مشاهد فنية. ارسم قناعك الخاص أو اختر من بين مجموعة من قوالب القناع.

تدفق الشاشة
يمكنك بسهولة التقاط كل ما يحدث على شاشتك والبث إلى Twitch و Facebook و YouTube.

تتبع الحركة الحدسي
عزز لقطاتك برسومات ديناميكية تتحرك مع الفيديو الخاص بك.

تجاوز التوقعات
يشتهر PowerDirector بكونه أسرع وأشمل برامج تحرير الفيديو في العالم. ومع دعم أحدث تنسيقات الفيديو والصور والصوت ، ستكون جاهزًا للتعامل مع المشروعات من أي حجم.

سريع ، حسب التصميم (مُحسَّن!)
لا تضيع الوقت في انتظار استجابة برنامجك! استمتع بأداء تحرير فائق مع تحسين وحدة المعالجة المركزية Intel من الجيل العاشر.

دعم احترافي (جديد!)
استيراد وتحرير فيديو تم تصويره على كاميرات احترافية وفي HEVC & VP9 10bit HDR10 & HLG و ProRes 10bit 4: 2: 2 و XAVC 8bit 4: 2: 0 و MXF AVC 8bit 4: 2: 0 توافق الفيديو. بالإضافة إلى دعم إخراج الصوت AAC 5.1 قناة.

سير عمل مبسط لمستخدمي YouTube و Vloggers و Instagrammers
يعمل PowerDirector على تبسيط سير العمل لجعل إنتاج الفيديو الروتيني أسهل من أي وقت مضى – مما يجعله أفضل برنامج لتحرير الفيديو لمنشئي فيديو Windows!

إجمالي تحرير الفيديو بزاوية 360 درجة
CyberLink PowerDirector هي شركة رائدة في تحرير الفيديو 360 درجة للمستهلكين ، مع مجموعة من الميزات المتقدمة التي ستساعد في تحويل مشاريع الفيديو 360 درجة إلى حكايات مرئية مذهلة. يتيح لك تثبيت الفيديو 360 درجة للمستهلك ، جنبًا إلى جنب مع تتبع الكائنات الدقيق والتطبيق السلس للعناوين والانتقالات ، توسيع نطاق إبداعك إلى أبعاد جديدة.

مزج الفيديو
ادمج المقاطع في مسارات الخط الزمني المختلفة لإنشاء مجموعة ضخمة من التأثيرات اللافتة للنظر التي ستحدث تأثيرًا فريدًا على مقاطع الفيديو الخاصة بك. لم يكن العمل كالمحترفين أسهل من أي وقت مضى ، وأكثر سهولة!

فيديو عمودي مثل المحترفين!
يحتوي CyberLink PowerDirector على وضع تصميم جديد يتيح لك تحميل فيديو محمول على YouTube و Facebook و Vimeo! والآن ، تعمل تقنية عرض الفيديو الذكية (SVRT) على جعل إنتاج الفيديو أسرع. إنه يحلل مشروعك ويعرض فقط أجزاء من اللقطات التي تم تعديلها بغض النظر عن اتجاه المقاطع.

أفلام احترافية في دقائق مع Express Projects
Express Projects هي الطريقة السريعة والسهلة لإنشاء مقاطع فيديو بجودة احترافية بسرعة في ثلاث خطوات بسيطة. افتح Express Projects من مشغل PowerDirector وقم باستيراد مقاطع الفيديو الخاصة بك. اسحب وأفلت المقاطع التي تريدها في بداية المشروع وفي منتصفه ونهايته. ثم أنتج مقطع الفيديو الخاص بك وشاركه على الفور مع الأصدقاء والعائلة على وسائل التواصل الاجتماعي.

مركز كاميرا الحركة ، الآن أفضل!
يعد Action Camera Center الجديد لبرنامج PowerDirector مجموعة أدوات لكل صانع فيديو متطرف. أنشئ مقاطع فيديو لإيقاف الحركة ، وأضف مؤثرات التكبير والتصغير ، وقم بتثبيت الفيديو ، وصحح التشوهات مثل عين السمكة ، وقم بتصحيح مشاكل اللون وتطبيق الحركة البطيئة ، أو تجميد الإطار ، أو التكبير ، أو حتى “موسيقى الروك أند رول” في مقاطع الفيديو الخاصة بك!

محرر فيديو عالي معدل الإطارات
قم باستيراد لقطات بطيئة الحركة بمعدل 120/240 إطارًا في الثانية من جهاز iPhone أو GoPro أو كاميرات رياضية أخرى ، أو قم بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرةً من YouTube أو Vimeo باستخدام تنزيل الوسائط الاجتماعية. أضف عناوين أو تأثيرات ، واستخدم Action Camera Center الجديد لتحرير الفيديو الخاص بك.

يتضمن CyberLink PowerDirector 20 Ultimate العديد من حزم التأثيرات والقوالب المتميزة لإثراء إنشاء الفيديو الخاص بك. أضف المزيد من النغمة السينمائية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك مع المزيد من المكونات الإضافية لجهات خارجية من مصادر مشهورة عالميًا مثل NewBlueFX و proDAD و BorisFX (نظام تشغيل 64 بت فقط).

لا تصنع فيديو فحسب ، بل أنشئ شيئًا يترك انطباعًا دائمًا لدى المشاهدين. تمنحك ميزات التحرير المتقدمة التحكم في إنشاء مقاطع فيديو مذهلة وغنية بالتأثيرات بسهولة. اعمل باستخدام كاميرات متعددة ، أو استخدم مؤثرات خاصة لمفتاح chroma ، أو أنشئ مقاطع فيديو غامرة بزاوية 360 درجة باستخدام أدوات تمنحك الدقة والإمكانيات لتحقيق رؤيتك الإبداعية.

التكامل السلس (جديد!)
قم بتصدير مزيج الصوت بالكامل من PowerDirector مباشرة إلى AudioDirector لتقديم صوت مصقول ونقي.

المشاريع المتداخلة مثل PiP
أعد تعيين الغرض من ملفات المشروع السابقة داخل ملفاتك الجديدة ، واستخدم إطارات المفاتيح للتحكم الكامل في كائن PiP.

تنقية الصوت
استمع إلى الصوت أثناء سحب رأس التشغيل عبر المشروع للعثور بسرعة على المشهد الذي تريده.

مقطع فيديو مسبقًا
قم بقص المقاطع الطويلة مسبقًا إلى مقاطع قصيرة قابلة لإعادة الاستخدام يمكنك استخدامها بشكل متكرر خلال عدة مشاريع.

نافذة معاينة المكتبة
وضع Split-window لمعاينة المقاطع والاقتطاع والإدراج في مخططك الزمني.

معاينة بدقة 4K
قم بمعاينة مشاريعك بجودة 4K ، وشاهد كيف سيبدو الفيديو الخاص بك قبل الإنتاج.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.