عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل ApowerEdit 1.7.10.3 برنامج تعديل ومنتاج الفيديو كامل

تحميل برنامج Apowersoft ApowerEdit Pro كامل مع التنشيط

تحميل برنامج ApowerEdit Pro مع التنشيط بالكراك

برنامج تعديل الفيديو واضافة المؤثرات للكمبيوتر Apowersoft ApowerEdit كامل

Apowersoft ApowerEdit Pro تحميل كامل مع كراك التفعيل + نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت ومفعلة تلقائياً

  • تم تحديث برنامج ApowerEdit المفعل الي احدث واخر اصدار : Apowersoft ApowerEdit Pro v1.7.10.3
  • تم اضافة النسخة المحمولة ApowerEdit 
  • رابط صفحة التحميل في نهاية المقال للوصول إليها اضغط علي عرض روابط التحميل

يمكن أن يساعدك Apowersoft ApowerEdit (Apowersoft Video Editor) على تجميع ذكرياتك الثمينة في الصور ومقاطع الفيديو ، وإنشاء مقاطع فيديو وعروض شرائح مصاغة بعناية. بدلاً من ذلك ، يمكن استخدامه لإنشاء عروض تقديمية رائعة ومحتوى تعليمي.

ApowerEdit Crack 2021 Full Version Download هو برنامج رائع لتحرير الفيديو يساعدك على تحرير وإعادة الانضمام إلى جميع أنواع مقاطع الفيديو محلية الصنع بتأثيرات الصوت والفيديو السحرية. إنه يضيف تأثيرات رائعة رائعة على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك لتوفر لك نتائج تحرير احترافية كاملة. أيضًا ، يمكنك استخدام مقاطع الفيديو المعدلة هذه كعرض تقديمي أو تعاون عمل قصير أو كذاكرة لطيفة. علاوة على ذلك ، فإنه يضيف أيضًا العديد من الشرائح والتأثيرات في مقاطع الفيديو القصيرة أو مشاركة الشرائح لجعلها رائعة. علاوة على ذلك ، يجاور محرر الفيديو Apowersoft الصور ومقاطع الفيديو ويضع أحداثًا مختلفة لا تُنسى معًا بسهولة كبيرة.

يتيح لك ApowerEdit Full Activation Code 2021 أحدث إصدار من تحرير أي نوع من مقاطع الفيديو باستخدام أدوات التحرير الرائعة الخاصة به. يشجعك برنامج تعديل الفيديو هذا على استيراد أي سجلات وسائط من دوائر الكمبيوتر أو التسجيلات التي تم التقاطها بواسطة كاميرات الفيديو وكاميرات DV ومقاطع الفيديو وكاميرات الويب وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يمكن تحويل كل عنصر في حياتك اليومية إلى عمل فني فردي مثالي. سيتم تسجيل تلك الدقائق الرائعة والمهمة على حدة. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك قص الفيلم ، ودمجها ، وتحريكها ، والانضمام إلى مستندات فيديو متنوعة ، وتطبيق تأثيرات فيديو رائعة على قنوات تظليل ، وهذه هي البداية فقط.

يساعدك ApowerEdit Crack Key Free Crack Portable Download على الاستفادة من الميزات المجانية الكاملة لهذا البرنامج. تم إصداره لأول مرة في عام 2008. علاوة على ذلك ، يوجد أكثر من 30 مليون مستخدم لهذه الأداة في العالم في أكثر من 100 دولة مختلفة. علاوة على ذلك ، إنها برمجة متخصصة لتعديل التسجيلات والأفلام التي يتم إنتاجها بواسطة الكاميرات وكاميرات DV وكاميرات الويب والهواتف المحمولة ، وهذا ليس سوى غيض من فيض. على الرغم من أنه يدعم جميع أنواع التنسيقات الشهيرة تقريبًا.

ApowerEdit هو برنامج عملي للتحرير البسيط والمهني للأفلام المنزلية المصنوعة بواسطة كاميرات الفيديو ، وكاميرات DV ، وكاميرات الويب ، والهواتف المحمولة ، وما إلى ذلك ، دون تعقيد ويتضمن مؤثرات بصرية وصوتية متنوعة. يمكن استخدام مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام برنامج ApowerEdit لمقاطع الفيديو التعليمية والترويجية. إنه مخصص لقص مقاطع الفيديو ، والدمج ، والتدوير ، والجمع بين ملفات فيديو متعددة ، وتطبيق تأثيرات فيديو جميلة ، وتسريع / إبطاء ملف الفيديو ، ووضع نص أو ترجمات ، ومرشحات الألوان وغيرها الكثير.

Apowersoft Video Editor 2021 Working Key مع الترخيص تنزيل كامل

يتيح لك Apowersoft Video Editor Full Crack Free Download إنشاء محتوى فيديو لظروف مختلفة. أيضًا ، يتيح لك إنشاء محتوى تعليمي ، ومراجعات برامج البرمجة ، ومواد إعداد الفصل ، وفيلم الانتباه ، وعرض التسجيلات وهذا ليس سوى غيض من فيض. تصفح بشكل أساسي تصورات محسّنة رائعة ومبتكرة لتطبيق قنوات التظليل والحركة على الفيديو الخاص بك. بهذه الطريقة ، سيكون لديك إشراف كامل على القواعد وستجعل من السهل الاطلاع على الكود بالإضافة إلى السماح بانهيار الكود.

يتيح لك Apowersoft Video Editor Free Download Activation Keygen الاطلاع على سجلات الوسائط المصدر الخاصة بك. أيضا ، انظر كل صورة أو فيديو. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يستخدم بشكل أساسي أنشطة بسيطة لوضعها في مسار أحداث الفيديو. يمكنك استكشاف طرق مختلفة بخصوص الإعدادات المختلفة واستيراد مواد جديدة في أي نقطة ضرورية. التطبيق مثالي مع تصميمات الفيديو والصوت والصور الأكثر شهرة. بهذه الطريقة ، يتعامل الفيديو مع محول الفيديو المتأصل. علاوة على ذلك ، يمكنك نقل وتغيير مجموعة كبيرة من التسجيلات أو الموسيقى من YouTube ، والحركة اليومية ، و Vimeo ، والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مميزات برنامج ApowerEdit Pro 2021

قم بإنشاء أي فيديو ملفت للنظر
ApowerEdit يجعل من السهل إنشاء مقاطع فيديو احترافية خاصة بك أو أفلام منزلية مسلية من أي تعقيد يتضمن تأثيرات بصرية وصوتية متنوعة. يمكن استخدام مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام هذه الأداة للتدريس والعرض والمشاركة ومجرد التسلية. يتطلب الأمر القليل من الخيال لقص مقاطع الفيديو وقصها وتقسيمها ودمجها وتدويرها ومزجها وتطبيق تأثيرات فيديو أنيقة وتسريع / إبطاء سرعة الفيديو وغيرها الكثير.

تحويل مقاطع الفيديو / الصور اليومية إلى الإنشاء النهائي
• ما يمكنك رؤيته هو ما يمكنك إنشاؤه. يتيح لك برنامج تحرير الفيديو هذا استيراد أي ملفات وسائط من قرص كمبيوتر شخصي أو مقاطع فيديو تم التقاطها بواسطة كاميرات الفيديو وكاميرات الفيديو الرقمية والفيديوهات وكاميرات الويب والهواتف الخلوية وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يمكن تحويل كل عنصر في حياتك اليومية إلى تحفة شخصية. سيتم تسجيل تلك اللحظات الرائعة التي لا تنسى إطارًا بإطار.

قم بإجراء تعديلاتك الخاصة مع الخيال ، اجعل السحر
• أضف الوضوح والأناقة إلى قصتك مع عناوين حية. ما عليك سوى إنشاء رسوم متحركة نصية ، واختيار خلفية نص رائعة ، وتعيين خطوط أنيقة ، وتدوير التسميات التوضيحية وأكثر من ذلك بكثير حسب حاجتك.

اجعل إبداعك الشخصي ينبض بالحياة
• يتيح لك محرر الفيلم هذا إنشاء محتويات فيديو لمواقف مختلفة. أنت حر في إنشاء محتوى تعليمي ، ونظرة عامة على البرامج ، ومواد التدريب في الصف ، وأفلام الدعاية ، ومقاطع الفيديو التسويقية ، والمزيد. اختر ببساطة من المؤثرات البصرية الكلاسيكية والإبداعية لتطبيق مرشحات الألوان والحركة على الفيديو الخاص بك.

أظهر تحفتك للأصدقاء والعائلة والعالم
• بعد الانتهاء من تحرير مقاطع الفيديو ، يمكنك إنشاء ومشاركة روائع الفيديو الخاصة بك مع جميع أفراد عائلتك وأصدقائك. دعهم ببساطة يشعرون بما كان عليه الحال في الحياة. يقدم برنامج تحرير الفيديو خيار تصدير الفيلم المعدل إلى أي تنسيق بحيث يتم تشغيله في iPhone 7s أو iPhone 7 أو iPad أو Samsung Galaxy أو HTC أو أجهزة أخرى. يمكنك أيضًا نسخ مقاطع الفيديو على قرص DVD أو تحميل الفيديو مباشرة على YouTube و Facebook و Twitter وما إلى ذلك.

ApowerEdit Crack بين مجموعة متنوعة من الرسومات والمؤثرات الصوتية مع ألعاب الأطفال لإنشاء فيلم تجاري خاص بك أو أي فيلم ممتع للمشردين. يمكن استخدام مقاطع الفيديو التي تم إنشاؤها باستخدام هذه الأداة للتعلم والعرض والمشاركة والاستمتاع. استخدم Trim ، Trim ، Split ، Merge ، Rotate ، Mix Video ، Advanced Animation ، زيادة / تقليل سرعة الفيديو ، وأكثر من ذلك بكثير.

حوّل فيلمك / صورتك اليومية إلى ابتكار نهائي
يمكنك أن تفعل ما تريد. يجعل برنامج تحرير الفيديو هذا ApowerEdit With Activation Code Full Version من السهل استيراد مقاطع الفيديو من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي ملف وسائط متعددة أو فيديو أو فيديو أو كاميرا فيديو ، أو كاميرا فيديو DV ، أو فيديو ، أو كاميرا ويب ، أو هاتف ، وما إلى ذلك ، ولهذا السبب كل شيء في حياتك اليومية يمكن أن تكون مبدعة للغاية. سيتم تسجيل هذه اللحظات الرائعة التي لا تنسى إطارًا تلو الآخر.

قم بإنشاء نسختك الخاصة بالخيال ، وقم بإنشاء السحر
أضف الوضوح والأناقة إلى المظهر الخاص بك باستخدام سمات واضحة. ما عليك سوى إنشاء صور كلمات واختيار قصة جيدة ووضع خطوط جميلة وقلب التسميات التوضيحية وفعل ما تعتقد أنه الأفضل.

اجعل مهاراتك تنبض بالحياة

يمكّنك محرر الفيديو هذا من إنشاء محتوى فيديو بتنسيقات متنوعة ، ويمكنك إنشاء أدوات تعليمية ، ومشاهدين للبرنامج ، ومواد تعليمية للفصول الدراسية ، ومقاطع فيديو ترويجية ، ومقاطع فيديو ترويجية ، وغير ذلك الكثير. اختر فقط الألوان الأكثر سطوعًا وإثارة للاهتمام ومرشحات الألوان لمقاطع الفيديو الخاصة بك

اعرض أفضل أعمالك على أصدقائك وأقاربك والعالم
بمجرد قيامك بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك ، يمكنك إنشاء تقنية الفيديو الخاصة بك ومشاركتها مع عائلتك وأصدقائك. فقط دعهم يعتقدون أنهم على قيد الحياة. يوفر برنامج تحرير الفيديو إمكانية الوصول إلى محتوى الفيلم المسجل بأي تنسيق لتشغيله على iPhone 7s أو 7 أو iPad أو Samsung أو أجهزة أخرى. يمكنك نسخ مقاطع الفيديو على قرص DVD أو البث المباشر على YouTube و Twitter وما إلى ذلك. يمكنك الترقية

التنسيقات والأجهزة المدعومة من برنامج ApowerEdit Pro:

الفيديو: avi و mpeg و wmv و mp4 و mov وغيرها
الصوت: wav و mp3 و m4a و mid و flac و aac و wma و au و aiff و ogg وغيرها
الرسومات: bmp و jpg و png و tif وغيرها
الأجهزة: Apple و Samsung و HTC و SanDisk و Sony و LG و Huawei و BlackBerry و Amazon وغيرها

متطلبات تشغيل برنامج ApowerEdit Pro

قبل أن تبدأ تنزيل Apowersoft ApowerEdit Pro  مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 100 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

بيانات ومعلومات الاصدار

Title: Apowersoft ApowerEdit Pro v1.7.2.12
Developer: Apowersoft
License: Shareware
Language: Multilingual
OS: Windows 7/8/10.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. منير يقول

    شكرا للشرح والمجهود الكبير استفسار منكم يا عزيزي ياريت شرح طريقة مزامنة الصور مع المقطع الصوتي بالتفصيل في برنامج a power self video

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.