عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Shotcut 22.04.22 كامل مع التفعيل برنامج مونتاج وتحرير الفيديو للكمبيوتر الضعيف

تنزيل ShotCut للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Shotcut للكمبيوتر

تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

تحميل برنامج مونتاج الفيديو للكمبيوتر عربي مجانا

برنامج مونتاج مجاني للكمبيوتر بدون علامة مائية

ShotCut تحميل برنامج مونتاج فيديو سهل الاستعمال

ShotCut أفضل برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر بالعربى مجانا 32 بت

ShotCut تحميل برنامج مونتاج للكمبيوتر من ميديا فاير

ShotCut برنامج مونتاج فيديو عربي بسيط

  • تم تحديث برنامج Shotcut الى احدث واخر اصدار : Shotcut 22.04.22
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Shotcut هو محرر فيديو بسيط وسهل الاستخدام يقدم مجموعة من الميزات ووظائف لمساعدتك على ضبط و تعديل أفلامك المفضلة ، في بضع نقرات من الماوس.

Newest Shotcut 2021 Multilingual هو برنامج صغير وبسيط سيساعدك على تحرير مقاطع الفيديو بطريقة سهلة ولكن بنتائج مذهلة. إذا كنت تبحث عن برنامج تحرير فيديو سهل الاستخدام ، فإن أحدث برنامج Shotcut هذا هو البرنامج المناسب لك. من خلال واجهة بسيطة ، يمكنك بسهولة فهم جميع ميزات هذا التطبيق دون أي متاعب.

أحدث Shotcut هو تطبيق يتم توزيعه مجانًا بالفعل من قبل المطور ، لذلك لم تعد بحاجة إلى استخدام التصحيحات أو الشقوق لتتمكن من استخدام أحدث برنامج Shotcut هذا. تتوفر أنواع مختلفة من ميزات التحرير بالكامل فيه ، ويمكنك بسهولة إضافة أنواع مختلفة من التأثيرات مثل التمويه والتوهج وتأثيرات أخرى متنوعة وفقًا لرغباتك الخاصة.

بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام برنامج Latest Shotcut لتحرير الصور والملفات الصوتية. لذلك فقط باستخدام هذا البرنامج الصغير ، ستحصل على كل ما تحتاجه لاحتياجات الوسائط المتعددة الخاصة بك. يدعم برنامج Shotcut هذا بالفعل مجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو والصوت والصورة الشائعة اليوم. لمزيد من التفاصيل ، يرجى الاطلاع على الميزات الكاملة أدناه.
يعتمد Shotcut على FFmpeg لدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الصوت والفيديو والتبديل بينها بسهولة: VOB و MXF و M4A و FLV و M2T و MP4 و AVI و MOV و MPG و OGG و MOV و WEBM وما إلى ذلك.
يوفر البرنامج أيضًا دعمًا لتنسيقات الصور مثل BMP و JPEG و GIF و PNG و TGA و SVG و TIFF و SVG.
يعمل Shotcut مع تنسيق MLT XML أيضًا – يمكنك فتح هذه الملفات كمقاطع وإجراء اختبارات وإنشاء قوائم تشغيل وترميزها ودفقها إلى شبكة من اختيارك.
بصرف النظر عن العمل مع مجموعة متنوعة من التنسيقات ، يستخدم Shotcut جدولًا زمنيًا متعدد التنسيقات ، مما يعني أنه يمكنك مزج مقاطع الفيديو ذات الدقة والإطارات المختلفة.

يمكنك إنشاء جانب جديد تمامًا لمقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق تطبيق مجموعة متنوعة من عوامل تصفية الفيديو ، مثل Crop و Glow و Blur و Mirror و Saturation و Sharpen وما إلى ذلك. لتصحيح الألوان والدرجات ، استخدم “عجلات الألوان”. تتضمن مرشحات الصوت Balance و Gain و Pan وتساعدك على حل مشكلات الملفات الصوتية بسهولة.

الميزات الأخرى التي قد تجدها مفيدة هي التقاط الشاشة وكاميرا الويب ، والتقاط الصوت ، وتشغيل دفق الشبكة ، ولوحة الملفات الحديثة ، ووظيفة السحب والإفلات ، ومعالجة الدُفعات ، ودعم دقة 4K.

يكمن تعقيد Shotcut في كل من خيارات التحرير المتقدمة ، مثل التحرير ثلاثي النقاط ، وفي خيارات واجهته (يمكنك الاختيار بين مظهر نظام التشغيل الأصلي والظلام والضوء المخصص).

يوفر Shotcut مجموعة واسعة جدًا من خيارات التحرير لتطبيق مجاني ؛ ستحتاج إلى بعض الوقت للكشف عن جميع إمكانياتها ، ولكن خيارات التحرير في Shotcut موجودة لك لتجربتها بغض النظر عن مستوى خبرتك.

Shotcut هو تطبيق مجاني مفتوح المصدر مصمم لتحرير الفيديو غير الخطي. يتيح لك البرنامج تعديل المقاطع بسرعة وسهولة أو إضافة مؤثرات خاصة أو عرض الفيلم النهائي.

يعمل المحرر على أساس مختلف قليلاً عما اعتدنا عليه في الأدوات المتوفرة في السوق. بادئ ذي بدء ، لا يقدم التطبيق شيئًا مثل الجدول الزمني الذي نضع فيه مقاطع الفيديو. ستجد في Shotcut قائمة تشغيل مقاطع ذات فترات زمنية محددة للعرض. قبل إضافة مقطع إلى قائمة المواد المعروضة ، يمكن للمستخدم تطبيق العديد من التأثيرات والفلاتر المعروضة.

من بين المرشحات التي يوفرها محرر Shotcut ، ستجد أدوات مسؤولة عن زيادة وضوح الصورة وتشويشها ، أو تحسين توازن اللون الأبيض ، أو إضافة تأثير توهج ، أو الاقتصاص أو إعطاء مظهر رائع بفضل المكون الإضافي لضبط الألوان وتعديلها في مواد الفيديو (درجات اللون).

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التطبيق قاعدة بيانات كبيرة للإعدادات المحددة لضغط مواد الفيديو إلى التنسيقات الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك h.264 أو MPEG-4 أو Apple ProRess أو WebM أو Flash أو تسلسل ملفات الصور (BMP ، GIF ، JPEG ، PNG ، SVG ، TGA ، TIFF ، DPX). بالإضافة إلى عرض الأفلام ، يتيح لك Shotcut أيضًا دفق المقاطع عبر بروتوكول UDP.

 

ميزات ShotCut 2021:

يدعم العديد من تنسيقات الصوت والفيديو وبرامج الترميز
يدعم العديد من تنسيقات الصور مثل BMP و GIF و JPEG و PNG و SVG و TGA و TIFF بالإضافة إلى تسلسل الصور
مخطط زمني متعدد التنسيقات: امزج ومطابقة القرارات ومعدلات الإطارات في المشروع
لوحة خصائص الوسائط التفصيلية
لوحة الملفات الحديثة مع البحث
قم بسحب وإفلات الملفات من مدير الملفات
ترميز الدُفعات مع التحكم في الوظيفة
إنشاء وتشغيل وتحرير وحفظ وتحميل وترميز وتدفق مشاريع MLT XML (مع الحفظ التلقائي)
مرشحات الفيديو: التمويه ، تدرج اللون ، الاقتصاص ، الانتشار ، التوهج ، عكس الألوان ، المرآة ، التعتيم ، التدوير ، التشبع ، درجة اللون البني الداكن ، الحدة ، الحجم والموضع ، الاستقرار ، النص ، نقوش الصورة النصفية ، موجة ، توازن اللون الأبيض
مرشحات الصوت: Balance، Copy Channel، Downmix، Gain، Normlize، Pan، Swap Channels

– لوحة خصائص الوسائط التفصيلية
– لوحة الملفات الأخيرة مع البحث
– السحب والإفلات الملفات من مدير الملفات
– حفظ وتحميل مقطع قلص كملف MLT XML
– تحميل وتشغيل ملف XML MLT المعقدة كمقطع
– متر مستوى إشارة الصوت
– التحكم في مستوى الصوت
– الغسل والتحكم في النقل
– مرونة واجهة المستخدم من خلال لوحات قادرة على الوصول الى الخيارات
– تشفير / تحويل الشفرة إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات وبرامج الترميز بفضل FFmpeg (أو libav as-built)
– التقاط (تسجيل) SDI ، HDMI ، كاميرا ويب (V4L2) ، JACK ، PulseAudio ، تدفقات IP ، شاشة X11
– دفق (ترميز إلى IP) الملفات وأي مصدر التقاط
– الترميز الدفعي مع التحكم في الوظيفة
– التحكم في تكبير الفيديو في المشغل: المساحة القابلة للعرض (الافتراضي) ، و 50٪ ، والأصلي (100٪) ، و 200٪
– جدول زمني متعدد المسارات مع الصور المصغرة والأشكال الموجية
– صورة مصغرة والتخزين المؤقت الموجي بين الدورات
– خلط الصوت عبر جميع المسارات
– تركيب الفيديو عبر مقاطع الفيديو
– إلحاق ، إدراج ، الكتابة ، رفع ، وحذف التحرير على الجدول الزمني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.