عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج نيرو لتحرير وتعديل الفيديو – Nero Video 2021 v23.0.1.12 مع التفعيل

تنزيل Nero Video للكمبيوتر مجانا

تحميل Nero Video 2021 كامل مع كراك التنشيط

وصف  Nero Video 

برنامج Nero Video 2021 من أقوى البرامج في مجال تشغيل وتحرير ملفات الصوت والفيديو. برنامج Nero Video: يتمتع بالقدرة على استيراد الصور ومقاطع الفيديو من أي جهاز ويمكنك أيضًا إنتاج وتشغيل أقراص DVD و AVCHDs وأقراص Blu-ray باستخدام أدوات مساعدة مثل القص والنص والصورة والمؤثرات الصوتية. تم إطلاق الإصدار الجديد من Nero Video بواسطة Nero لأنظمة تشغيل Windows. مع Nero Video ، يمكنك دفق صورك بأفضل قوة ممكنة وأن تكون دائمًا متقدمًا بخطوة على مشاريعك. يعرف معظم الناس Nero لصنع برامج قوية للنسخ على الأقراص المضغوطة وأقراص DVD ، لكن الشركة قررت مؤخرًا إطلاق مشغل قوي ومحرري الصوت والفيديو.

باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تحويل ملفات الصوت والفيديو الخاصة بك أو تحويلها إلى تنسيقات أخرى وإجراء تعديلات أخرى عليها. يحتوي برنامج Nero Video على واجهة سهلة الاستخدام تتيح لك تشغيل ملفاتك أو تحريرها بسهولة. باستخدام برنامج Nero Video يمكنك بسهولة نقل مقاطع الفيديو والصور إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الأجهزة المحمولة ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية و USB وكاميرا الفيديو وكاميرات 4K. يعد أيضًا حفظها في مركز مكتبة الوسائط الخاصة بك لمزيد من التحرير باستخدام مجموعة كبيرة من المعلومات مثل التاريخ أو الموقع أو الوجوه ميزة جيدة لهذا البرنامج.

ميزات Nero Video

يدير
قم بنقل مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك بسهولة من الأجهزة المحمولة ، والأقراص الصلبة الخارجية ، و USB ، وكاميرات الفيديو ، وكاميرات HD و 4K إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وتخزينها مركزيًا في مكتبة الوسائط الخاصة بك Nero MediaHome لمزيد من التحرير ، مع مجموعة واسعة من المعلومات مثل التاريخ أو الموقع أو الأشخاص الموضحين. هنا ، يمكنك أيضًا مشاهدة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية وأرشفتها بسرعة البرق. يتم إنشاء عناوين الأفلام وملصقات الأفلام تلقائيًا في هذه العملية.

خلق
اظهار الأفلام الخاصة بك في نمط من الدرجة الأولى! جذب انتباه جمهورك باستخدام تحرير الفيديو السريع أو المتقدم ، مع عدد لا يحصى من التأثيرات بما في ذلك تحول ، والأفلام القديمة ، والحركة البطيئة ، والعناوين ، والانتقالات ، ومرشحات الصوت ، والرسوم المتحركة بإطار مفتاحي ، وغير ذلك الكثير! أشرطة سوداء على شاشة التلفزيون العريضة هي أيضا شيء من الماضي. مع مزيل الشريط الجديد بنقرة واحدة ، يمكنك ضبط صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وإعدادك لتجربة الأفلام المثالية على شاشة التلفزيون الكبيرة. نيرو فيديو 2018 هو أيضا عمودي الفيديو جاهز الآن! يمكنك بسهولة استيراد وتحرير مقاطع الفيديو والصور من هاتفك الذكي كمقاطع فيديو رأسية بفضل قالب الفيديو الرأسي الجديد ، ووضعها في دائرة الضوء تمامًا.

TEMPLATES

على الفور روائع فردية بفضل أكثر من 50 قالب أفلام وتأثيرات لا حصر لها: مع 18 نموذجًا جديدًا للسينما ، بما في ذلك تأثيرات منطقة الإفلات ، يمكنك إنشاء أفلامك الخاصة على مواضيع مثل العائلة والاحتفالات والسفر والحركة ، إلخ.

تصدير وحرق
أفضل الأفلام لجماهير سعيدة! باستخدام Nero Video 2018 ، لن تضطر إلى إجراء أي تنازلات عند اختيار التنسيق الخاص بك. عدّل أفلامك بأعلى جودة باستخدام 4K و Full HD و SD. تصدير المشاهد الفردية من الأفلام الطويلة دفعة واحدة. أضف اللمسات الأخيرة على DVD-Videos ™ و Blu-ray Discs ™ مع قوائم أسطوانات جديدة وعالية الجودة للانتقال الانتقائي إلى المشهد المطلوب. صمم غطاء القرص حسب رغبتك مع Nero CoverDesigner.

• التخزين المركزي للفيديو والصور لمزيد من المعالجة في مكتبة Nero MediaHome.
• يتيح لك الوصول إلى ملفات One Drive (الملفات حسب الطلب) تنزيل الصور والفيديو وملفات الصوت حسب الحاجة في مشروع معين.
• تتيح لك قصة فيديو بنقرة واحدة إنشاء عروض فيديو وشرائح. القدرة على استكمالها بالموسيقى والتأثيرات وشاشات توقف البداية والنهاية ومشاركتها على الفور مع مستخدمين آخرين.
• أكثر من 1000 قالب وتأثير للفيديو: Tiltshift ، فيلم قديم ، عرض الحركة ، عناوين ، انتقالات ، مرشحات صوتية ، رسوم متحركة للإطار الرئيسي ، وغير ذلك الكثير.
• وظيفة القص الجديدة ، التي تزيل المناطق السوداء بنقرة واحدة ، تسمح لك بتحسين مواد الصور والفيديو للحصول على عرض أكثر فائدة على شاشة كبيرة.
• يسمح لك تأثير منطقة الإسقاط بتعديل مقاطع الفيديو والصور العمودية لملاءمة مثالية للإطار بدون أشرطة سوداء.
• تحرير الفيديو بأعلى دقة 4K و Full HD و SD. تصدير المشاهد الفردية من مقاطع الفيديو الطويلة دفعة واحدة.
• القدرة على إضافة قوائم واختيار الفصول على أقراص DVD و Blu-ray.
• تصميم قرص باستخدام Nero CoverDesigner.
• مجموعة واسعة من البث باستخدام تطبيق Nero Streaming Player الجديد. متاح لنظامي iOS و Android.
• إمكانية نقل مقاطع الفيديو والصور من جهاز محمول إلى كمبيوتر والعكس في ثوانٍ باستخدام تطبيق WiFi + Transfer. متاح لنظامي iOS و Android.

System Requirement

System Requirements
– Windows® 7 SP1 Home Premium, Professional or Ultimate (32/64 bit), Windows® 8 (32/64 bit), Windows® 8.1 (32/64 bit) with April 2014 Update, Windows® 10 (32/64 bit) )
– 2 GHz AMD or Intel® processor
– 1 GB RAM
– For SD Video Editing and Authoring: 2 GHz AMD or Intel® processor, 1 GB RAM
– For HD Video Editing and Authoring: Intel® Core ™ II Duo 2.2 GHz processor, AMD Athlon 64 X2 5200+ 2.6GHz or above, 2 GB RAM
– 5 GB hard drive space for a typical installation of all components (including templates, content and temporary disk space)
– Microsoft DirectX® 9.0 compliant graphics card with 3D acceleration, 16-bit color, and a minimum of 128 MB video memory is required (32-bit, true color, 256 MB dedicated video RAM, and support for Shader Model 3.0 is recommended)
– DVD disc drive for installation and playback
– CD, DVD, or Blu-ray Disc recordable or rewritable drive for burning and video authoring
– DirectX® 9.0c revision 30 (August 2006)
– Windows Media® Player 9
– Internet Explorer 11 and higher
– Third party components such as Microsoft .NET® 4.5.2 or Microsoft® DirectX® or

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.