عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج هولا Hola 1.169.698 للتصفح بأمان وفتح المواقع المحجوبة

تحميل اداة هولا Hola للتصفح الخفي للكمبيوتر وتطبيق هولا Hola للاندرويد والايفون

0 148

تحميل برنامج hola للكمبيوتر

تحميل برنامج hola للكمبيوتر 64

اعلان

تحميل هولا مجاني

Hola download Free

تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر

ان اداة او تطبيق هولا Hola تعتبر من افضل الادوات لفتح المواقع المحجوبة والتصفح الخفي وبأمان على الانترنت، والتى تعمل على تغيير الايبي الخاص بك إلي اي دولة بالعالم تريدها وبسرعه عالية، وتقوم الاداة بكسر الحماية والرقابة المفروضة من الدولة او مزود الخدمة لديك ويتمتع بواجهة بسيطة و سهلة في الاستخدام وتعمل على تنظيم و تسريع تصفح الانترنت بدون التأثير على أداء جهاز الكمبيوتر او هاتفك المحمول، ويعمل البرنامج على كل من الكمبيوتر كافة اصدارات الويندوز وتوجد نسخة ايضا للهواتف الذكية نسخة الاندرويد والايفون ويمكنك تحميلها بشكل مجاني.

يعد امتداد Hola لمتصفح Chrome خدمة وكيل VPN خالية من الإعلانات ، والتي تمنحك إنترنت أسرع وأكثر انفتاحًا. مع تثبيت Hola ، يمكنك الوصول إلى مواقع الويب المحظورة أو الخاضعة للرقابة في بلدك.

يساعدك ملحق متصفح Hola على أن تصبح غير مرئي أثناء تصفح الويب ويوفر لك أيضًا إمكانية الوصول إلى الموارد المقيدة ، ويمكن لـ Hola المساعدة في كلتا المهمتين دون الحاجة إلى أي معرفة متقدمة بتكوين الوكيل. الامتداد يجلس خلف تخطيط عادي ، لكنه يخفي محركًا قويًا. يوفر لك حلاً بسيطًا للوصول إلى العديد من المواقع المحجوبة وتحسين سرعة التصفح لديك.

التنقل في Hola واضح ومباشر ؛ ما عليك سوى اختيار أحد الخوادم الوكيلة المتوفرة بدقة في القائمة المنسدلة. للحصول على أفضل النتائج ، يوصى باختيار أقرب بلد إلى بلدك ، حيث سيعطيك هذا سرعة تصفح أفضل. بعد اختيار الوكيل المطلوب ، يغير الامتداد عنوان IP الخاص بك ويفتح الوصول إلى المجال.

بشكل عام ، يعد Hola مفيدًا جدًا في الحفاظ على سرية هويتك ، وبالتالي منع محاولات التتبع ، كما أنه امتداد متصفح موثوق به يساعدك على زيارة مواقع الويب التي يتعذر الوصول إليها. إذا كنت تشاهد الكثير من المحتوى على الويب ، فإن Hola يعد امتدادًا رائعًا للاستخدام.

Hola Free VPN هي خدمة VPN ووكيل ذات قدرة عالية يمكن أن تساعد المستخدمين من جميع مستويات المعرفة لإطلاق الإمكانات الكاملة للإنترنت ، والوصول إلى المواقع والخدمات المحظورة جغرافيًا ، ورفع الجدران الأمنية حول اتصالهم بالإنترنت ، ومنع تسرب المعلومات الشخصية والسلوكية البيانات إلى مختلف أدوات التتبع عبر الإنترنت ، وتوفر العديد من ميزات الأمان الأخرى. بينما تركز العديد من خدمات VPN الأخرى على توفير ما بين ثلاثة إلى 50 موقع خادم مجاني أو متميز حيث سيتم إخفاء هوية المستخدم على الإنترنت وتوجيهه من خلاله ، تستخدم Hola VPN نهجًا مختلفًا تمامًا.

يركز التطبيق على عرض VPN الكامل من نظير إلى نظير ، حيث يتلقى كل مستخدم لـ Hola وصولاً مجانيًا إلى VPN ، لكنهم يساهمون أيضًا في مواردهم الخاملة لمساعدة جميع المستخدمين الآخرين على الوصول لتوجيه نقل بياناتهم من خلال نقطة النظير. ينجح هذا النهج في تقديم شبح جديد تمامًا من إخفاء الهوية والأمان ، ويمنع مواقع الويب أو خدمات الحظر الحكومية من عزل الخوادم الكبيرة المحددة التي تستخدمها شركات VPN ، ويسمح لك بالتعامل مع الآلاف من نقاط الأقران الخاملة للمستخدمين العشوائيين في جميع أنحاء العالم.

بينما لا يمكن الوصول إلى VPN إلا من خلال خدمة Peer-to-Peer VPN هذه ، فإن هؤلاء المستخدمين الذين يسعون إلى الوصول إلى خدمة أكثر موثوقية وأسرع يمكنهم الاشتراك في مستوى استخدام إضافي مميز يقدم العديد من الخوادم الثابتة الموجودة في جميع أنحاء العالم ، أو حتى أكثر مرونة خدمة الوكيل السكنية المصممة للشركات والمؤسسات من جميع الأحجام.

بالإضافة إلى متصفح Chrome ومتصفحات أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac الشائعة الأخرى ، يمكن الوصول إلى Hola Free VPN عبر مجموعة واسعة من الأجهزة الأخرى ، بما في ذلك هواتف iOS / Android والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم المنزلية وأجهزة التوجيه وأجهزة التلفزيون الذكية.

التثبيت والاستخدام

يتطلب أقل من 3 ميغابايت من المساحة الخالية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالتالي يمكن تنزيله في ثوانٍ بمجرد النقر على “إضافة إلى Chrome” في قائمة سوق Chrome الإلكتروني. بمجرد التثبيت ، يكون إجراء استخدام VPN هذا بسيطًا للغاية. ما عليك سوى تحديد موقع رمز Holla في شريط أدوات المتصفح الخاص بك على يمين شريط العنوان الخاص بك والنقر فوق رمز Hola. من خلال النقر عليه ، ستصل إلى نافذة منبثقة بأداة اختيار بلد بسيطة. وهذا كل شيء. لا توجد خيارات إضافية ، ولا يوجد تخصيص لكل موقع ، ولا يوجد اكتشاف للإعلانات ، أو خدمات التتبع ، أو ميزات متقدمة أخرى.

يرجى العلم أن مطوري VPN لاحظوا أنه لن يمكن الوصول إلى جميع مواقع الويب بشكل موثوق عبر فئة مجانية من عروضهم. أيضًا ، نظرًا لأن هذه الخدمة تعتمد على الموارد الخاملة للمستخدمين من البلد الذي حددته ، فأنت لا تضمن أن سرعة النقل وأوقات الاستجابة إلى مواقع الويب التي تختارها ستكون مرضية. يكون هذا أكثر وضوحًا مع مواقع بث الفيديو مثل YouTube و Netflix. للمستخدمين المجانيين ، يوصى باستخدام Hola Free VPN لمواقع الويب التي لا تتطلب نطاقات ترددي كبيرة وأوقات استجابة سريعة.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تنزيل تطبيق VPN واستخدامه ، فأنت توافق على مشاركة مواردك الخاملة مع بقية مجتمع Hola VPN ، لذا خطط وفقًا لذلك لفترات الخمول حيث سيكون اتصال الإنترنت الخاص بك قيد الاستخدام بواسطة هذا التطبيق.

الميزات والنقاط البارزة

أحد أشهر تطبيقات VPN المجانية لمتصفح Chrome.
وصول مجاني إلى خدمات VPN بنسبة 100٪.
نهج فريد من نوعه من نظير إلى نظير يقوم بإعادة توجيه بيانات الإنترنت الخاصة بك من خلال اتصالات الإنترنت لمستخدمي Hola الآخرين.
شارك موارد الإنترنت الخاملة الخاصة بك مع بقية مجتمع Hola.
تمتع بالوصول إلى خدمات ذات نطاق ترددي عالٍ وموثوق بها أكثر مع اشتراك Premium Plus.
متاح لمتصفح Chrome ، والعلامات التجارية للمتصفح الأخرى ، والأجهزة الذكية المحمولة ، وأجهزة التوجيه ، ووحدات التحكم المنزلية ، وأجهزة التلفزيون الذكية.
متوفر في 47 لغة.
100٪ مجانا!

اهم مميزات برنامج هولا Hola :

  • توفر لك بروكسيات سريعه و غير مستخدمة بكثرة، ولا تؤثر الاداة علي سرعة الانترنت.
  • البرنامج او الاداة سريعة جداً وخفيفة ولن تجد اي مشاكل فى تشغيلها.
  • يقوم بعرض قائمه لصفحات ومواقع الويب التي فرض عليها قيود وتم حجب هذه المواقع وذلك عن طريق مزودي خدمه الانترنت لديك.
  • يساعدك في تنشيط وتسريع المتصفح الخاص بك وذلك في مواقع الويب.
  • بامكانك تعديل اعدادت البرنامج بما يتناسب معك علي سبيل المثال ان تجعل البرنامج يشتغل وذلك مع بدايه تشغيل الواي فاي.
  • يمكنك تجربته علي هواتف الاندرويد بحيث يتيح لك برنامج تطبيق هولا من فتح بعض المواقع المحظوره والمحجوبه وذلك علي الهواتف الذكيه والاجهزه اللوحيه التابلت.
  • وتوجد نسخه من برنامج هولا وذلك لاجهزه ابل والتي تشتغل بنظام اي او اس (ios) مثل جهاز الايفون ويمكنك تحميله من الآب ستور.
  • الحمايه التامه على خصوصيتك على شبكات الانترنت وذلك عن طريق اخفاء هوايتك.

اهم معلومات برنامج هولا :

ترخيص البرنامج: مجاني
انظمة تشغيل البرنامج: Windows XP/Vista/7/8/10 & android & ios
اللغة المدعومة بالبرنامج: متعدد اللغات
اصدار البرنامج : 1.118.250

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.