عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج 360 Ransomware Decryption Tool 1.0.0.1271 مع التفعيل

تنزيل 360 Ransomware Decryption Tool 1.0.0.1271 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج 360 Ransomware Decryption الى احدث واخر اصدار : 360 Ransomware Decryption Tool 1.0.0.1271
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

360 Ransomware Decryption Tool يمكن أن يساعد في فك تشفير الملفات التي تم تأمينها مجانا. حاليًا ، يمكنه فك تشفير أكثر من 80 نوعًا من أنواع الفدية بما في ذلك WannaCry و Petya.

ميزات 360 Ransomware Decryption Tool

محاولة لاستعادة البيانات دون دفع الفدية

  • يعد هذا التطبيق المعين بفك تشفير الملفات التي أخذها مجرمو الإنترنت كرهائن بشكل آمن ، مما يسمح للمستخدمين باستعادة بياناتهم دون الاضطرار إلى دفع عشرة سنتات.
  • يوفر توافقًا مع أنواع البرامج الضارة الثلاثة المذكورة أعلاه ، ولكنه يأتي أيضًا مع دعم لمتغيرات برامج الفدية الأخرى.
    يمكن أن تساعد أداة فك تشفير 360 Ransomware في فك تشفير الملفات التي تم قفلها مجانًا. حاليًا ، يمكنه فك تشفير أكثر من 80 نوعًا من برامج الفدية ، بما في ذلك WannaCry و Petya.شعرنا بخيبة أمل لرؤية أنه لم يكن محمولًا ، وهو شيء نشعر أنه يجب أن تكون كل أداة إزالة. من المعروف أنه بمرور الوقت ، يصبح من السهل على البرامج الضارة الأكثر عدوانية منع تثبيت تطبيقات مثل هذه.

    الواجهة مباشرة ، مثل الأدوات المماثلة. حدد المجلدات التي تريد مسحها واضغط على “مسح”. يؤدي الضغط على “إلغاء” إلى العودة إلى الشاشة الرئيسية. اخترنا فحص مجلد UserMajorGeeks ، الذي لا يحتوي إلا على عدد قليل من الملفات والمجلدات من تثبيت نظيف لنظام Windows ، وقد استغرق ذلك دقيقة واحدة وخمس ثوانٍ.

    360 Ransomware Decryption Tool هي واحدة من تلك الأدوات الضرورية لفني الأدوات. أوقات الفحص معقولة ، وهناك عدد قليل جدًا من الأدوات التي تدعي فك تشفير أكثر من 80 نوعًا مختلفًا من برامج الفدية. الاحتمالات أنه لن يقوم بفك تشفير الثمانين كلها في كل مرة ، فإن الأمر يستحق ذلك.
    أداة برمجية تعد بأن تصبح سلاحًا حقيقيًا ضد برامج الفدية ، مما يوفر لك طريقة سريعة لفك تشفير الملفات المقفلة
    أصبحت تهديدات برامج الفدية أكثر انتشارًا في السنوات الماضية ، مما أدى إلى تحويل انتباه شركات الأمان الكبرى لإصلاح أو منع هذه الأنواع من الهجمات. فيروس رانسوم وير هو في الأساس برنامج يقوم بتثبيت نفسه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قسم محرك الأقراص الثابتة ، ويقوم بتشفير الملفات وعدم السماح لك بالوصول إليها. لاستعادة وصولك ، يطلب المهاجم بعد ذلك مبلغًا من المال مقابل إلغاء تأمين معلوماتك – وهذا عبارة عن برنامج فدية ، باختصار ، يقوم المهاجم بأخذ بياناتك كرهينة للحصول على فدية.

    360 Ransomware Decryption Tools هي أداة قوية لمكافحة برامج الفدية تهدف إلى فتح ملفاتك بعد هجوم فدية. يحاول البرنامج فك تشفير الملفات المشفرة واستعادة وصولك إلى هذا الكمبيوتر. البرنامج قادر حاليًا على فك تشفير الهجمات التي نفذتها WannaCry و Petya و GoldenEye وغيرها من هجمات الفدية الأقل شيوعًا.

    إذا كنت ضحية لبرامج الفدية أو كنت ترغب فقط في حماية بياناتك ، فإننا نوصي بشدة باستخدام 360 Ransomware Decryption Tools في جولة ، فهي مجانية وتقوم بعملها في معظم الأوقات.

حدد مجلد الهدف ودع التطبيق يقوم بالباقي

  • 360 Ransomware Decryption Tools تحتوي على مظهر بسيط وعناصر تحكم بديهية ، مما يسمح للمستخدم بالتصفح إلى المجلد الذي يخزن الملفات المشفرة. يمكن تخصيص الموقع الذي يتم فيه حفظ الملفات المشفرة ، ولكن هذا هو الإعداد الوحيد المتاح. بعد ذلك ، يتعين على المرء الضغط على زر “المسح الآن” لبدء عملية فك التشفير.
  • أثناء قيام التطبيق بعمله ، يمكن للمستخدمين رؤية الملف الممسوح ضوئيًا حاليًا وعدد الملفات المشفرة والمشفرة والوقت المنقضي.
  • ما يجب على المستخدمين مراعاته هو أنه على الرغم من أن 360 Ransomware Decryption Tools تبذل قصارى جهدها في فك تشفير الملفات المقفلة ، فقد لا تنجح العملية في جميع الأوقات.

أداة فك التشفير مع دعم الفدية على نطاق واسع

  • 360 Ransomware Decryption Tools سهلة الاستخدام وتوفر وسيلة بسيطة لفك تشفير الملفات المقفلة بواسطة Ransomware ، أو على الأقل هذا هو نية المطور. على الرغم من أنه قد لا يعمل في جميع الحالات ، إلا أنه يجدر المحاولة قبل إعادة تثبيت نظام التشغيل وفقدان جميع البيانات أو دفع طلب مجرمي الإنترنت الفدية.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.