عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج 3D Max 2018 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج 3D Max 2018 مفعل

تحميل برنامج Autodesk 3ds Max 2018 كامل مع كراك التفعيل

كيفية تحميل برنامج 3D Max

برنامج ثري دي

تحميل برنامج Autodesk 3d max

تحميل Autodesk 3D Max بالكراك

3D Max تحميل مجاني

تحميل برنامج 3D Max 2018 كامل مجانا

كراك برنامج 3ds Max 2018

برنامج Autodesk 3ds Max 2018 نظرة عامة على x64

نظرة عامة على برنامج Autodesk 3ds Max

يعد برنامج Autodesk 3ds Max 2018 كامل مع كراك التفعيل | برنامجًا مفيدًا للنمذجة ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والتصور الذي يعمل على تسريع عمليات التكيف والتعاون والإنشاء في المكونات ثلاثية الأبعاد. يحتوي Autodesk 3ds Max على ميزات وأدوات محسّنة جديدة تتيح للمستخدم التصميم بقدر ما يريده أو احترافيًا دون أي قيود. Autodesk 3ds Max هو تطبيق مهيب يمكن استخدامه لزيادة إنتاجيتك ثلاثية الأبعاد.

باستخدام Autodesk 3ds Max ، يمكنك إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وأيضًا تقديم برامج لتصور التصميم والألعاب والرسوم المتحركة. يحتوي على تثبيت بسيط ، بعد تثبيت Autodesk 3ds Max ، سيتم الترحيب بك بواجهة مستخدم محسّنة وأنيقة تتيح للمستخدم إنشاء نماذج غنية واحترافية وكشف إبداعهم. يقدم أحدث الميزات التي تم إنشاؤها بواسطة طلبات المستخدم ، بالإضافة إلى الميزات المتقدمة للمحترفين في مجال التصميم والرسوم المتحركة. Autodesk 3ds Max عبارة عن مجموعة تصميم رسومات / نماذج مهيبة وغنية بالميزات والتي ستتيح لك إنشاء رسوم متحركة أو نماذج أو ألعاب رائعة وجذابة بصريًا. تم تطوير هذا التطبيق للمصممين المحترفين وكذلك الفنانين. المفتاح هو المرونة – يمكنك إنشاء مستوى مفصل وإنشائه كما تريد. في الختام ، يعالج Autodesk 3ds Max جميع متطلبات تصميم الرسوم المتحركة أو النموذج الجذاب.

ميزات برنامج Autodesk 3ds Max

كيفية تحميل برنامج 3D Max | فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل برنامج Autodesk 3ds Max مجانًا.

يعد Autodesk 3ds Max برنامجًا مفيدًا للنمذجة ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والتصور الذي يعمل على تسريع عمليات التكيف والتعاون والإنشاء في المكونات ثلاثية الأبعاد.
يحتوي Autodesk 3ds Max على ميزات وأدوات محسّنة جديدة تتيح للمستخدم التصميم بقدر ما يريده أو احترافيًا دون أي قيود.
Autodesk 3ds Max هو تطبيق مهيب يمكن استخدامه لزيادة إنتاجيتك ثلاثية الأبعاد.
باستخدام Autodesk 3ds Max ، يمكنك إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد وأيضًا تقديم برامج لتصور التصميم والألعاب والرسوم المتحركة.
يحتوي على تثبيت بسيط ، بعد تثبيت Autodesk 3ds Max ، سيتم الترحيب بك بواجهة مستخدم محسنة وأنيقة تتيح للمستخدم إنشاء نماذج غنية واحترافية وكشف إبداعهم
يقدم أحدث الميزات التي تم إنشاؤها بواسطة طلبات المستخدم ، بالإضافة إلى الميزات المتقدمة للمحترفين في مجال التصميم والرسوم المتحركة.
Autodesk 3ds Max عبارة عن مجموعة تصميم رسومات / نماذج مهيبة وغنية بالميزات والتي ستتيح لك إنشاء رسوم متحركة أو نماذج أو ألعاب رائعة وجذابة بصريًا.
تم تطوير هذا التطبيق للمصممين المحترفين وكذلك الفنانين.
المفتاح هو المرونة – يمكنك إنشاء مستوى مفصل وإنشائه كما تريد.

نظرة عامة على فوائد Autodesk 3ds Max

يقدم برنامج ثري دي | 3ds Max للمستخدمين طرقًا مختلفة لإنشاء الرسوم المتحركة. كما يوفر أدوات قوية تساعدهم في إدارة وتحرير الرسوم المتحركة الخاصة بهم. سيكونون قادرين على إنشاء رسوم متحركة ثلاثية الأبعاد للكمبيوتر وتأثيرات يمكنهم تطبيقها على ألعاب الكمبيوتر والأفلام والبرامج الإذاعية والرسوم التوضيحية الطبية أو العروض التقديمية للطب الشرعي.

يحتوي 3D Max تحميل مجاني | على العديد من وحدات التحكم في الرسوم المتحركة. تُستخدم هذه لتخزين قيم مفاتيح الرسوم المتحركة وإعدادات الرسوم المتحركة الإجرائية ، والتعامل مع كل ما يحركه المستخدمون من خلال البرنامج. أيضًا ، نظرًا لأنها تقوم بتحريك الشخصيات أو التجميعات الميكانيكية أو الحركات المعقدة ، فإن 3ds Max تمكنهم من ربط الكائنات معًا. نتيجة لذلك ، سيكونون قادرين على تشكيل تسلسلات هرمية أو سلاسل. باستخدام هذه التسلسلات الهرمية ، يمكنهم تحريك مجموعات من الكائنات مرة واحدة ، مما يبسط عملية الرسوم المتحركة.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر 3ds Max ميزات عرض ثلاثي الأبعاد ، وإحدى هذه الميزات هي القدرة على معاينة العرض. من خلال تنشيط وضع ActiveShade داخل البرنامج ، سيتمكن المستخدمون من رؤية التأثيرات عند تغيير الإضاءة والمواد في المشهد. أثناء قيامهم بضبط الإضاءة والمواد الخاصة بمشهدهم ، ستعرض النافذة التغييرات وتحديث العرض بشكل تفاعلي.

يحتوي تحميل Autodesk 3D Max بالكراك | أيضًا على ميزة سير العمل التي تتيح للمستخدمين تحويل المشاهد بحيث يمكن تغيير الأضواء والمواد والأشياء الموجودة بداخلها إلى تلك المستخدمة بواسطة تقنيات العرض الأكثر تقدمًا. لهذا السبب ، سيكونون قادرين على تطبيق العديد من ميزات العارض مثل المواد والبيئات المادية الجديدة والإعدادات الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكونون قادرين على تحويل الأضواء والمواد والأشياء بين محركات العرض بمرونة ، مما يوفر لهم خيار تحويل ما يحتاجون إليه فقط.

تلخيصًا ، يحتوي برنامج 3ds Max على أداة حوار تسمى محرر المواد والتي تتيح للمستخدمين إنشاء وتحرير المواد والخرائط في مشاهدهم. سيكونون قادرين على تطبيق مواد إبداعية ، وكذلك محاكاة الانكسارات والانعكاسات والتأثيرات الأخرى أثناء تخصيص المواد للأشياء.

3ds Max 2018 – آرائي

برنامج تحميل برنامج Autodesk 3d max | جميل للغاية ، ونادرًا ما يتعطل وسيولة واجهة المستخدم جميلة. أحب تمامًا مقابض البيزير لمسار الحركة في منفذ العرض. لا بد أن يوفر لي الكثير من الوقت في العمل على أفلام CGI.

الأشياء التي أحبها في هذا الإصدار هي:

تضمين Arnold ، إنه عارض جميل (على محمل الجد يمكن لهذا الشيء أن يجعل الفراء مثل خبز كعكة) وبما أن nvidia ستطلق شعاعًا عقليًا مجانيًا قريبًا ، لا أرى سبب رد الفعل العكسي
Voxel heatmap skinning (أعلم أنه تم تضمينه في عام 2017). بدلاً من ساعات من الرسم اليدوي لوزن الرأس ، الآن أقضي بضع دقائق فقط وأذهب لتناول الجعة (إنها في الواقع الويسكي ولكن أيا كان).
المزيد. 2018 هو الإصدار الأكثر استقرارًا من Max الذي استخدمته دون تثبيت أي حزمة خدمة. قد يكون من السابق لأوانه معرفة ذلك ولم أستخدم الكثير من إصدارات max ، (2010 ، 2012 ، 2015 ، 2017 ، 2018) لكنني سأستمر في التصويت هنا.

الأشياء التي لا أحبها حقًا:

لا تزال هناك طريقة لوضع إطار عرض على شاشة ثانية ، ما عليك سوى منح خيار فصله بالفعل (أو جعل نافذة أخرى بمثابة منفذ عرض)
سيولة قليلة جدًا في لوحة القيادة. أستخدم لتمديد لوحة القيادة لمضاعفتها ، والآن تتوسع كثيرًا قبل المضاعفة. لا يخدم التوسيع أي غرض حيث تحتفظ جميع الأزرار والحقول بالحجم نفسه كما كان من قبل.
إزالة زر التطبيق. لماذا على الأرض إزالة تلك الأزرار الكبيرة لاستيراد وتصدير وفتح الملفات الحديثة بقوائم صغيرة تستند إلى النص. جماليات؟ ليس الأمر كما لو أنه يمكنك نقل القائمة ليتم إرساؤها في مكان ما.
لا يمكن استبدال القائمة القياسية بالقائمة المحسنة. على الرغم من أنني أحب ما فعلته هنا مع القائمة ، ودمجهما معًا في نفس الشيء تقريبًا ، فقد أحببت مظهر القائمة المحسّنة مع خيارات قابلة للتوسيع وكل شيء. الآن لا يزال بإمكاني الحصول على القائمة المحسّنة ولكن بعد ذلك سيكون لدي قائمتان تقومان بنفس الشيء بشكل أساسي ، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أن تحل محل القائمة القياسية. برنامج Autodesk 3ds Max 2018 نظرة عامة على x64
إضافة محرر منحنى وأوراق منشطات ومدير طبقة لتكون نافذة قابلة للإرساء ، مما يزيل القدرة على التكبير إلى الحد الأقصى بنقرة زر على شاشة منفصلة. الآن لا بد لي من تمديد كل شيء يدويًا. من الذي سيربط هذه النوافذ على أي حال ، مدير الطبقات ، يمكنني التفكير في عدد قليل من أوراق المنشطات ومحرر المنحنيات؟ من المحتمل أن يكون هناك شخص ما لديه شاشة فائقة الدقة ولكن معظم الاستخدام يستخدم إعدادًا متعددًا بنسبة 16: 9 وليس نفس الشيء ، وليس من خلال لقطة طويلة.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Autodesk 3ds Max

كراك برنامج 3ds Max 2018 |
الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk 3ds Max 2018
اسم الملف: Autodesk_3ds_Max_2018.4.rar
حجم البرنامج الكامل: 5.6 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 28 أبريل 2019
المطورون: شركة Autodesk Inc.

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk 3ds Max

قبل أن تبدأ تحميل برنامج 3D Max 2018 كامل مجانا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10.
الذاكرة (RAM): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 10 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

تحميل برنامج Autodesk 3d Max مجانًا

طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج Autodesk 3ds Max 2018

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.