عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج 4K Stogram 4.8.0.4640 كامل مع كراك التفعيل

تنزيل 4K Stogram 2021 للكمبيوتر مجانا

4K Stogram سيريال

تفعيل 4K Stogram

4K Stogram 2024 Crack

4K Stogram برنامج

تحميل برنامج 4K Stogram كامل + نسخة محمولة بورتابل تعمل بدون تثبيت مفعلة وجاهزة مسبقاً

  • تم تحديث برنامج 4K Stogram الى احدث واخر اصدار : 4K Stogram 4.8.0.4640
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

4K Stogram 2021 Crack :  هو تنزيل Instagram لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، Mac و Linux. يتيح لك البرنامج تنزيل ونسخ صور ومقاطع فيديو Instagram ، حتى من الحسابات الخاصة. 4K Stogram ، فقط أدخل اسم مستخدم Instagram أو رابط الصورة واضغط على زر “Follow user”. افتح آفاقًا جديدة واسعة من الصور جميعها من سطح المكتب. جربها!

4K Stogram النسخة الكاملة لا أشرطة الأدوات ، لا ادواري ، لا البرمجيات الخبيثة. والأفضل من ذلك كله هو تنزيل Instagram المجاني. استمتع بصورك في أي مكان وفي أي وقت. وبعد ذلك يمكنك استخدام 4K Slideshow Maker لتقديم عرض تقديمي!

أداة مخصصة لمستخدمي Instagram لمتابعة الحسابات وحفظ الصور ومقاطع الفيديو المتعلقة بذلك الشخص مباشرة على الكمبيوتر

4k Stogram هو برنامج برمجي يمكن استخدامه لمساعدة الأفراد على مشاهدة الصور من Instagram وتنزيلها على الكمبيوتر بسهولة كبيرة.

4K Stogram هي أداة مفيدة لتنزيل الوسائط بكميات كبيرة من Instagram. سواء كنت ترغب في تنزيل الصور ومقاطع الفيديو من مستخدم معين ، أو لموقع معين أو علامة تصنيف ، فإن 4K Stogram سريع ومريح ومليء بالميزات المفيدة.

يعد 4K Stogram طريقة رائعة لإجراء نسخ احتياطي لحساب Instagram الخاص بك أو لجمع عدد كبير من المنشورات معًا دون الحاجة إلى التمرير أو التقاط لقطات شاشة أو البحث في طريقك عبر الملف الشخصي لشخص ما أو التدقيق في نتائج البحث للحصول على علامة تصنيف.

إذا كنت تقوم بإعادة نشر محتوى من بعض مستخدمي Instagram بشكل منتظم أو ترغب في جمع مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تم وضع علامة عليها بعلامة تصنيف معينة ، فإن 4K Stogram تقوم بأتمتة هذه العملية بحيث يمكنك الحصول عليها بدلاً من غربلة Instagram للحصول على محتوى رائع. كل ذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وجاهز للتحميل على الفور.

سواء أكنت تقوم بأرشفة بياناتك الخاصة خوفًا من تعرض ملفك الشخصي للاختراق أو التعليق ، أو ما إذا كنت تقوم بتجميع لوحة مزاجية لرئيسك في العمل ، فإن 4K Stogram هي أداة مفيدة لأي شخص يحتاج إلى برنامج تنزيل Instagram.

4K Stogram Crack هو برنامج تنزيل احترافي من Instagram. يتيح لك البرنامج تنزيل الصور ومقاطع الفيديو على Instagram ونسخها احتياطيًا ، حتى من حساب خاص. فقط أدخل اسم مستخدم Instagram أو رابط الصورة واضغط على زر “متابعة المستخدم”. افتح آفاقًا جديدة وآفاقًا جديدة من سطح المكتب.

عملية تثبيت الإصدار الكامل من 4K Stogram بسيطة. ومع ذلك ، أثناء عملية التثبيت ، سيضيف لك العديد من المنتجات الأخرى غير الضرورية لتشغيل هذا التطبيق بشكل صحيح. بعد اكتمال عملية التثبيت ، سيتم تزويدك بواجهة مستخدم بسيطة وبديهية.

تحتوي الواجهة على شريط قوائم وأزرار مختلفة ولوحة لعرض جميع الصور المكتشفة. تحتاج إلى إدخال اسم مستخدم لمشاهدة جميع الصور المنشورة به. باستخدام مفتاح ترخيص 4K Stogram ، يمكنك أيضًا فتح الصورة بالنقر بزر الماوس الأيمن. يمكنك فتحه بسهولة في عارض الصور الافتراضي الخاص بك أو في دليل محفوظ. سيكون العنصر الذي تم تنزيله في مجلد “الصور” ولا يمكن تغييره.

واجهة نظيفة
يجب إخطار المستخدمين بأن عملية التثبيت ستعرض إضافة منتجات أخرى غير مطلوبة حتى يعمل هذا البرنامج بشكل صحيح. عندما تختتم هذا الأمر ، فإنك تواجه واجهة مستخدم لا يمكن وصفها إلا بأنها بسيطة. إنه يشمل شريط قائمة ، وعدد قليل من الأزرار ولوحة لعرض جميع الصور المكتشفة.

نتيجة لذلك ، يتضح أن جميع أنواع المستخدمين يمكنهم إيجاد طريقهم للتغلب عليها ، دون مواجهة أي نوع من المشاكل.

عرض وتحميل الصور ، سواء كانت خاصة أم لا
أنت مطالب بإدخال اسم المستخدم الخاص بك ، لعرض جميع الصور المنشورة معه. بالإضافة إلى ذلك ، بالنقر بزر الماوس الأيمن على عنصر ، يمكنك فتحه بسهولة في عارض الصور الافتراضي الخاص بك أو في الدليل الذي تم حفظه فيه. بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك الانتقال إلى صفحة الويب المقابلة على Instagram ومشاركتها على Facebook.

يجب أن تعلم أن التنزيل تلقائي ، وأنه لا يمكن تغيير دليل الإخراج. بشكل افتراضي ، سيتم حفظ جميع العناصر الموجودة في “صوري”. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تنزيل صور خاصة من الأصدقاء ، من خلال تزويد الأداة المساعدة للبرنامج بتفاصيل حسابك (اسم المستخدم وكلمة المرور).

4K Stogram Crack هو البرنامج الرائع المستخدم للتحكم في Instagram وكذلك تنزيل الصور وعلامات التصنيف وصور الملف الشخصي للحسابات والمناطق . شاهد عيان يمكن الاعتماد عليه قبل كل شيء لـ Instagram ، بشكل أساسي لأجهزة الكمبيوتر ونوافذ الكمبيوتر. علاوة على ذلك ، فإن 4K Stogram Crack سهل الاستخدام بشكل استثنائي وله واجهة مبرمجة .

علاوة على ذلك ، فهو يدعم أيضًا تنزيل الصور والتسجيلات من حسابات الأصدقاء المفتوحة والخاصة. حزم مجانية بشكل خاص لإرسال مقترحات Instagram ونسخ الملفات الشخصية احتياطيًا. لذلك ، يمكن تصور ذلك كما كان في أنظمة التشغيل Windows و macOS و Ubuntu. في التوسع ، من الآمن استخدام الموافقة على حساب Instagram الخاص بك ويمكن تنزيل جميع الصور والتسجيلات بالإضافة إلى تنزيل المنطقة الأساسية وهاشتاج.

يمكن أن يكون مفتاح ترخيص 4K Stogram أداة فريدة تمنحك القدرة على حث صور وتسجيلات Instagram بشكل مريح للغاية. Assist ، تسمح لك هذه الأداة بتنزيل مجموعة من الملفات الشخصية بكفاءة . علاوة على ذلك ، إنها أداة أنيقة لجميع تنزيلات Instagram الجماعية التي توافق على طلباتك . أيضًا ، عادةً ما تكون أداة رائعة لنظامي التشغيل Mac و Windows. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يكون ملف أداة متعددة اللغات تحدث فرقًا أيضًا في أكثر من 13 لهجة . علاوة على ذلك ، يمكن أن يكون جهازًا قيمًا بالنسبة لنا لتنزيل التسجيلات والصور . ستتمكن من تعزيز صورنا وتسجيلاتنا بشكل فعال على جهاز الكمبيوتر القريب لدينا .

يمنحك هذا الجهاز القدرة على تنزيل تحديد الصور بسرعة عالية حقًا . بخلاف ، في الوقت الحالي بمساعدة نقرة واحدة ، ستتحقق أيضًا من الصور التي تم تنزيلها . على أي حال ، ستتمكن أيضًا من تنزيل الصور داخل المقدمة الفريدة . علاوة على ذلك ، يسمح لك هذا الجهاز بمشاركة الصور على امتداد ترتيب . يمكنك أن تبدأ اسم المستخدم في حقل الإدخال ، وعند هذه النقطة يبدأ 4k Stogram في تنزيل تسجيلاتك وصورك على Instagram بالكامل على الفور .

الميزات والنقاط البارزة

اكتشف 4K Stogram
ما عليك سوى إدخال اسم مستخدم Instagram أو علامة تصنيف أو موقع واضغط على الزر “اشتراك”. استكشف الصور ومقاطع الفيديو والقصص من أماكن مختلفة ، واشترك في صور أي حساب والقائمة التالية. وأفضل ما في الأمر أنه برنامج تنزيل Instagram مجاني.

قم بتنزيل المشاركات عن طريق اسم المستخدم أو الوسم أو الموقع
اشترك في المصورين المفضلين لديك أو علامات التجزئة أو المواقع ، واحصل على أحدث الصور تلقائيًا.

قم بتنزيل صور الأصدقاء الخاصة
قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Instagram الخاصة بك وقم بتنزيل صور حسابات الأصدقاء الخاصة.

تصفح موجز Instagram لأصدقائك
اشترك في قائمة الحسابات التالية لأي مستخدم Instagram وشاهد الصور الجديدة التي تم تحميلها من قبلهم في الوقت الفعلي.

قم بتنزيل قصص Instagram
احفظ الصور ومقاطع الفيديو اليومية قصيرة العمر من أي حساب Instagram للأبد.

تنزيل مشاركات الفيديو
احصل على مقاطع فيديو بتنسيق MP4 من حسابات Instagram وعلامات التصنيف والمواقع بعد تمكين هذه الميزة المفيدة.

النسخ الاحتياطي لحسابك في ثوان
يستغرق الأمر نقرة واحدة لتنزيل جميع الصور من حساب Instagram الخاص بك.

اتبع اشتراكاتك بنقرة واحدة
اضغط على “اشتراك في الحسابات التي أتابعها” وستتم إضافة جميع الحسابات التي تتابعها على Instagram تلقائيًا إلى 4K Stogram وتنزيلها.

التعليقات والعلامات الوصفية
تحتوي جميع الصور التي تم تنزيلها على معلومات حول التعليقات وعلامات التصنيف في البيانات الوصفية الخاصة بها.

تصدير واستيراد الاشتراكات
احتفظ بقاعدة بيانات الاشتراك الخاصة بك بأمان: قم بتصديرها واستيرادها بعد عمليات إعادة التثبيت الرئيسية للكمبيوتر ، حتى لا تفقد الصور والحسابات.

ميزات 4K Stogram:

  • التقط صورًا لبعض الحسابات في وقت واحد واحفظها بتنسيق JPEG على سطح المكتب.
  • اتبع المصورين المفضلين لديك واحصل على أحدث صورهم تلقائيًا.
  • تسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد Instagram وتنزيل صور حسابات الأصدقاء الخاصة.
  • الوصول إلى المشاهد الخاص بك مباشرة من التطبيق.
  • قم بتنزيل فيديو Instagram بتنسيق MP4.
  • استمتع بواجهة البرنامج الجيدة و السهلة
  • استخدم 4K Stogram على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو Mac أو Ubuntu مجانًا.

ما هو الجديد في 4K Stogram 2021؟

  • اصلاح الأخطاء الطفيفة ثابتة.

كيفية  تفعيل أو تسجيل 4K Stogram ؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
  2. أطفئ برنامج الحماية من الفيروسات
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل التفعيل وانقر على تفعيل
  5. فعله! استمتع

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.