عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Abelssoft EasyBackup 2023 14.0.50213 |مع التفعيل

Abelssoft EasyBackup 2023 v13.02.43994

  • تم تحديث برنامج Abelssoft EasyBackup الى احدث واخر اصدار : Abelssoft EasyBackup 2023 14.0.50213
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Abelssoft EasyBackup 2023

يمكنك تنزيل Abelssoft EasyBackup 2023 من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. EasyBackup هو النسخ الاحتياطي بنقرة صفرية للجميع: النسخ الاحتياطي في ثوانٍ وبدون معرفة فنية! بدون نقرة واحدة للنسخ الاحتياطي ، يمكن للجميع القيام بذلك الآن! قم بتوصيل وسيط التخزين ، وقم بإنشاء نسخة احتياطية ، واسحب أداة التخزين – انتهى. يمكن أيضًا استخدامها بواسطة أي جهاز بدون تثبيت.

Abelssoft Backup هو برنامج رائع يسمح لك بعمل نسخة احتياطية لبياناتك المهمة في مكان آمن في حالة حدوث تلف أو تلف بسبب فقدان البيانات بشكل عشوائي أو مفاجآت أخرى. واجهة النسخ الاحتياطي حديثة وبسيطة. يحتوي على تعليمات بسيطة ترشدك خلال عملية النسخ الاحتياطي في بضع خطوات بسيطة.

يمكنك إضافة مهام متعددة إلى المدير ويمكنك تنفيذ أي مهمة منها بنقرة واحدة. يدعم وضع البرامج المساعدة النسخ الاحتياطي المتزايد، أي بعد إنشاء نسخة احتياطية كاملة. بفضل التكنولوجيا، والجيل الحديث، واستهلاك النسخ الاحتياطي مساحة تخزين صغيرة معقولة. بالطبع يمكنك أيضًا إنشاء نسخة احتياطية يدويًا للنسخ الاحتياطي إذا كنت تريد التعمق في دعم المواد. يمكن أن يناسب Abelssoft Backup تفضيلات الأشخاص عندما يتعلق الأمر بالنسخ الاحتياطي للملفات بسرعة دون الحاجة إلى تكوين الخيارات المعقدة للغاية.

يوفر Abelssoft EasyBackup 2023 مجموعة واسعة من الأساليب الفعالة لضمان أمان البيانات. فهو يوفر جميع أنواع الأدوات والخيارات المطلوبة للعملاء لتحقيق مخرجات عالية الجودة، كل ذلك من خلال واجهة مستخدم واضحة ومباشرة. وبمساعدة العديد من الاختيارات المعقدة والإعدادات المخصصة، يمكّن هذا التطبيق القوي المستخدمين من استعادة أي بيانات لا تقدر بثمن عند تعرضهم لفقدان البيانات. فهو يوفر حلاً كاملاً للنسخ الاحتياطي واستعادة البيانات من خلال إجراءات فعالة وأجواء أفضل للحفاظ على أمان البيانات.

ميزات Abelssoft EasyBackup

  • استخدام سهل للغاية
    بدون نقرة واحدة للنسخ الاحتياطي ، يمكن للجميع القيام بذلك الآن! قم بتوصيل وسيط التخزين ، وقم بإنشاء نسخة احتياطية ، واسحب أداة التخزين – انتهى. يمكن أيضًا استخدامها بواسطة أي جهاز بدون تثبيت.
  • أحدث التقنيات للاستهلاك المنخفض للذاكرة
    تستخدم النسخ الاحتياطية للبيانات منهجيات فعالة مثل مبدأ التوليد وتقنيات الوصلات الصلبة الحديثة ، مما يعني أن هذه النسخة الاحتياطية تحتاج إلى مساحة تخزين أقل بشكل مدهش.
  • النسخ الاحتياطي للمبتدئين دون معرفة مسبقة
    يقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية من المجلدات الأكثر أهمية بشكل افتراضي ، ولم يكن عليك عمل إعدادات نسخ احتياطي معقدة بنفسك. إذا كنت تريد المزيد ، فسيتم دعمك في النسخ الاحتياطي الفردي بفضل العمليات البديهية.
  • حل ذكي بنقرة صفرية:
    قم بتوصيل وسيط التخزين ، وقم بإزالته ، وقد انتهيت! نسخة احتياطية خالية من القلق للجميع.
  • تذكير
    تذكرك الأداة بإزالة وسائط النسخ الاحتياطي من الخزانة وتوصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • سهولة الاسترداد
    في عرض التقويم الواضح ، يمكنك اختيار النسخة الاحتياطية التي تريد استعادتها بنقرة واحدة.
  • النسخ الاحتياطي دون قلق
    يجعل التحديد المنطقي المسبق لأهم الملفات ممكنًا في غضون ثوانٍ حتى بدون معرفة تقنية.

النسخ الاحتياطي الانتقائي: اختر الملفات المراد حفظها وعنوان النسخة الاحتياطية. يمكن تحديد أنواع الملفات الأكثر شيوعًا من القائمة التي يتم تحديدها مسبقًا.

الأتمتة: اختر الوقت الذي سيبدأ فيه النسخ الاحتياطي التلقائي، أو بدلاً من ذلك، يمكن أن يبدأ Abelssoft Backup بمجرد توصيل محرك الأقراص بالغرفة بجهاز الكمبيوتر الخاص به.

حماية كلمة المرور: مع النسخ الاحتياطي، يمكنك حماية النسخ الاحتياطية الخاصة بك باستخدام كلمة المرور. باستخدام كلمة المرور، لا يمكن لأي شخص آخر استعادة بياناتك دون علمه.

استعادة بسيطة: النسخ الاحتياطي فقط قم باستعادة النسخة الاحتياطية عند الحاجة. ما عليك سوى اختيار نسخة احتياطية ونقطة استعادة، وسيتم استعادة بياناتك في غضون دقائق قليلة.

النسخ الاحتياطي في حالات الطوارئ: يدعم Abelssoft Backup صور القرص 1: 1، مما يسمح لك بعكس كل شيء، أو انتقاء واختيار الصور وملفات الموسيقى ومقاطع الفيديو على قسم بتنسيق NTFS.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.