عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Able2Extract Professional 18.0.2.0 كامل مع التفعيل

تنزيل Able2Extract Professional للكمبيوتر مجانا

Able2Extract Professional 2021 كامل

  • تم تحديث برنامج Able2Extract Professional الى احدث واخر اصدار : Able2Extract Professional 18.0.2.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Able2Extract Professional  متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا حل PDF متقدم يمنحك معظم خيارات التحويل والتحكم في المحتوى على المستندات الخاصة بك. تحويل وإنشاء وتحرير مستندات PDF على الفور. Able2Extract هو محول PDF الوحيد في السوق الذي يتيح لك تحويل المحتوى الذي تحتاجه فقط. سواء كنت بحاجة إلى جدول بيانات منسق أو مستند Word قابل للتعديل ، فستحصل دائمًا على نتائج التحويل الدقيقة التي تريدها. يمكن لخوارزمية تحويل Able2Extract PDF تحويل محتوى PDF الأكثر تعقيدًا إلى Excel و Word و PowerPoint و AutoCAD، HTML ، وأكثر من ذلك. قم بتحويل كل من PDF الأصلي والممسوح ضوئيًا إلى تنسيقات قابلة للتحرير باستخدام تقنية التعرف الضوئي على الحروف من Able2Extract Professional. خذ ملفات PDF التي تم إنشاؤها من المستندات الورقية الممسوحة ضوئيًا وقم بتحويلها إلى تنسيقات ملفات قابلة للتحرير – ليست هناك حاجة لبرامج إضافية.

Able2Extract هو أكثر من مجرد محول PDF! يوفر لك كل من الإصدارين Standard و Professional القدرة على إنشاء مستندات PDF من أي تطبيق. مع ميزات الأمان وتخصيصات ملفات PDF ، فإن كلا الإصدارين مثالي للمستخدمين الذين يبحثون عن إنشاء PDF قوي وسهل وبسعر مناسب. تولد تقنية البرنامج ملفات PDF عالية الجودة يمكنك الوثوق بها.

يأتي Able2Extract Professional  مزودًا بجميع ميزات Able2Extract  Standard ، ولكنه يشتمل أيضًا على تقنية التعرف الضوئي على الحروف (OCR) المستخدمة لتحويل PDF الممسوحة ضوئيًا وصورة إلى Excel و Word و PowerPoint و AutoCAD و Publisher وغيرها. سيقوم محرك Able2Extract Professional الخاص بـ OCR بتصحيح أي أخطاء مجهرية في النص ويترك لك نسخة رقمية من المستند المصدر.

Able2Extract Professional محول PDF الأكثر شيوعًا في العالم والذي يسمح لك بإنشاء ملفات PDF آمنة وتحويل ملفات PDF الخاصة بك بسهولة والتي يمكنك تنزيلها من Mazterize.Net. Able2Extract Full Version  هو برنامج إنشاء وتحويل PDF كامل الميزات يسمح لك بنقل بيانات PDF إلى تنسيقات قابلة للتحرير. يمكنك تحويل ملفات PDF الممسوحة ضوئيًا وجداول بيانات Excel المنسقة بالكامل ومستندات Word وعروض PowerPoint التقديمية و AutoCAD والمزيد. Able2Extract هو وسيلة سهلة الاستخدام للغاية ، وبديهية ، وتوفر أداة أتمتة تتيح لك أتمتة عملية تحويل ملفات PDF. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى استخراج البيانات النصية والبيانات الرسومية كملف أو كتنسيق مستند قابل للتحرير.

Able2Extract بسيط للغاية ، بفضل سير العمل المكون من 3 خطوات – حدد المستند الذي تريد تحويله ، وحدد القسم الذي تريد تحويله ، ثم اختر تنسيق الإخراج المطلوب. إذا كنت مستخدمًا جديدًا للتطبيق ، فستوجهك التلميحات المفيدة في كل خطوة على الطريق. سواء كان تحويلًا مباشرًا من PDF إلى Word أو تنسيقًا يتضمن المزيد من التنسيقات الغامضة مثل AutoCAD أو OpenOffice أو Publisher ، فقد غطت البرنامج. إذا كان لديك العديد من المستندات التي تحتاج إلى تحويلها بنفس الطريقة ، فيمكنك معالجتها ببضع نقرات فقط ، وذلك بفضل محول الدُفعات المدمج السريع. سرعة التحويل جيدة أيضًا – صفحة في الثانية على جهاز Core i5.

Able2Extract Professional هو تطبيق معقد يساعدك على تحويل مستندات PDF والنصوص إلى جداول بيانات Microsoft Excel و Microsoft Word و PowerPoint و HTML و Publisher و Open Office. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن إجراء التحويل إلى AutoCad وتنسيقات الصور الشائعة.

يأتي البرنامج بواجهة أنيقة وسهلة الاستخدام. إجراء التحويل سهل حتى للمستخدمين عديمي الخبرة ؛ يتم مساعدتك من خلال سلسلة من البالونات التي تشير إلى نطاق الخطوات التي يجب اتباعها. توفر الأداة معاينة سخية للمحتوى الذي تنوي تحويله ؛ يغطي الجزء الأكبر من منطقة العمل للحصول على تصور مناسب للبيانات.

ما يميز هذه الأداة هو القدرة على تحديد وتحويل أجزاء من المستند بأكمله. مع معظم التطبيقات المماثلة ، يمكنك تحويل المستند بأكمله على هذا النحو. لكن Able2Extract Professional يسمح لك بتحديد البيانات التي تريدها فقط في الملف الهدف.

كما ذكرت أعلاه ، تم تصميم هذه الأداة لتحويل ملفات PDF و Text إلى مجموعة متنوعة من التنسيقات. يوفر البرنامج ميزات قيمة عند التحويل إلى Excel. وهي تقوم بتحويل البيانات الجدولية من الملف المصدر إلى جداول بيانات Excel مع الاحتفاظ بهيكل الجدول الأصلي. يمكنك إما اختيار التحويل الافتراضي (مع التعرف التلقائي على الصفوف والأعمدة) ، أو التحويل المخصص. يتيح لك الخيار الثاني تحديد هيكل الجدول قبل التحويل ويضمن نتيجة أكثر دقة.
الكل في الكل ، Able2Extract Professional هو تطبيق شامل مصمم لاستخراج وتحويل ملفات PDF والنص إلى مجموعة متنوعة من أدوات التحرير. ما يعجبني في هذا البرنامج هو أنه يمكنك تحديد جزء من مستند أو المحتوى بأكمله أو عدة ملفات مخصصة للتحويل.

ميزات Able2Extract Professional  Full

تحويل PDF
لطالما اشتهرت Able2Extract بتحويل ملفات PDF. يمكن لخوارزمية تحويل PDF لدينا تحويل أكثر محتوى PDF تعقيدًا إلى Excel و Word و PowerPoint و AutoCAD و HTML و CSV والمزيد. Able2Extract هو محول PDF الوحيد الذي يتيح لك التحويل الانتقائي للمحتوى الذي تحتاجه فقط. قم بتحويل البيانات غير PDF إلى Excel للتحليل أو احصل على استخلاص دقيق لبيانات الجدول باستخدام ميزة PDF إلى Excel المخصصة. سواء كنت بحاجة إلى جدول بيانات منسق أو مستند Word قابل للتحرير ، فإنك تحصل على الدقة اللازمة في نتائج التحويل للحصول على رؤى وتخطيط أفضل للأعمال.

تحويل صورة PDF الممسوحة ضوئيًا
قم بتحويل ملفات PDF الأصلية والممسوحة ضوئيًا إلى تنسيقات قابلة للتحرير باستخدام تقنية Able2Extract Professional OCR. خذ ملفات PDF التي تم إنشاؤها من المستندات الورقية الممسوحة ضوئيًا وقم بتحويلها إلى تنسيقات ملفات قابلة للتحرير. تتيح لك تقنية التقاط البيانات الدقيقة من Able2Extract Professional دمج معلومات النسخة المطبوعة في سير عمل المستند. سيقوم محرك OCR بتصحيح أي أخطاء مجهرية في النص ويترك لك نسخة رقمية محسّنة يمكن استخدامها لتحليل ذكاء الأعمال.

تحرير PDF
بفضل ميزات معالجة ملفات PDF القوية ، يسهل برنامج Able2Extract تعديل مستندات PDF. سواء كان لديك بيانات تجارية أو تقارير مالية مطولة ، يمكنك تخصيص المحتوى الحالي الخاص بك عن طريق تقسيم أو دمج مستندات PDF. يمكن للمحترفين القانونيين إدراج ترقيم bates في ملفات PDF أثناء عملية ediscovery. تسمح ميزات التحرير المتقدمة بتحرير نص PDF على الصفحة حتى تتمكن من تخصيص النص حسب الخط واللون والحجم. يمكن للمحترفين أيضًا الاستفادة من ميزات تحرير صفحة PDF لإجراء تغييرات عامة على صفحات PDF.

إنشاء PDF
Able2Extract هو أكثر من مجرد محول PDF. يوفر لك القدرة على إنشاء مستندات PDF من أي تطبيق. مع استكمال ميزات الأمان وتشفير المستندات وتخصيصات ملفات PDF ، يعد حلنا مثاليًا للمستخدمين الذين يبحثون عن خيارات إنشاء PDF قوية ومرنة. تولد تقنيتنا مستندات PDF عالية الجودة يمكنك الوثوق بها.

املأ نماذج PDF
تفاعل مع نماذج PDF القابلة للتعبئة واملأ نماذج PDF مباشرة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق حقول نموذج PDF لبدء إدخال المعلومات في الحقول النصية. حدد عناصر متعددة في مربعات القائمة وحدد التفضيلات باستخدام مربعات الاختيار وأزرار الاختيار. يمكن ملء نموذج PDF بالكامل داخل Able2Extract. يمكنك حفظ النماذج التي تم ملؤها جزئيًا أو إرسالها بأمان إلى الخادم.

إنشاء وتحرير نماذج PDF
تعديل وإنشاء نماذج قابلة للتعبئة يمكن لأي شخص استخدامها. يوفر لك محرر PDF الخاص بـ Able2Extract أدوات لإضافة حقول نماذج لتخصيص وإنشاء نماذج PDF القابلة للتعبئة الخاصة بك في واجهة سهلة الاستخدام. أضف حقول نموذج لتحديد عناصر مثل مربعات القوائم ومربعات التحرير والسرد أو إدراج أزرار الاختيار وخانات الاختيار لتحديد الخيارات. يمكنك أيضًا تخصيص لون خط نص النموذج لأغراض العلامة التجارية. اجمع البيانات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات عمل أفضل.

  • خيارات تحويل PDF إلى Excel المخصصة
  • طرق إنشاء ملفات PDF متعددة (تحرير جماعي)
  • تحويل ملفات PDF إلى مستندات قابلة للتحرير
  • خيارات PDF (الضغط والأمان وما إلى ذلك)
  • تحويل وتحويل الصور الممسوحة ضوئيا
  • عارض PDF مدمج ولوحة تحرير جانبية
  • تحويل كميات كبيرة من مستندات PDF
  • إنشاء وتحرير وإدارة صفحات / نصوص PDF
  • حماية كلمة مرور PDF وأذونات الملفات
  • دعم خطوط يونيكود وغير يونيكود
  • دعم Word و Excel و PowerPoint و AutoCAD ، إلخ.
  • إنشاء ملفات PDF بشكل آمن وغير ذلك الكثير.
  • تعليق توضيحي جديد بتنسيق PDF (إضافة تعليقات)
  • محتوى PDF منقح جديد (تصنيف)
  • قدرة OCR المحسّنة على ملف AutoCAD
  • إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى.

 

برامج قد تعجبك :

تحميل برنامج PDF Eraser Pro 1.9.7 كامل مع التنشيط اخر اصدار | PDF Eraser Pro

برنامج تحرير النصوص Infix PDF Editor Pro 7.6.9 الاصدار الاخير كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج PDF Annotator 8.0.0.835 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج All About PDF 3.2006 مع التفعيل

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.