عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Acrok Video Converter Ultimate 7.0.188.1699 مع التفعيل

تنزيل Acrok Video Converter Ultimate 7.0.188.1699 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Acrok Video Converter Ultimate الى احدث واخر اصدار :Acrok Video Converter Ultimate 7.0.188.1699
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Acrok Video Converter Ultimate : هومحول فيديو قوي ومتكامل يسمح لك بتحويل ملفات الفيديو والصوت إلى أي تنسيقات بشكل جيد. يتيح Acrok Video Converter  للمستخدمين بسهولة تحويل جميع صيغ الفيديو والصوت لأي منصات وأجهزة بما في ذلك الهواتف الذكية ومشغلات الوسائط وبرامج التحرير وأكثر من ذلك. وهو يدعم جميع صيغ الصوت والفيديو الشائعة مثل aac ، ac3 ، aiff ، avi ، divx ، flv ، m2ts ، mkv ، mod ، mov ، mp3 ، mp4 ، mpg ، mts ، mxf ، ogg ، tivo ، vob ، wav ، wma ، ومف ، وأكثر من ذلك. كما يدعم البرنامج ISO ، تحويل القرص ، بحيث يمكنك تحويل أي عدد من ملفات الصوت والفيديو في عملية واحدة فقط.

Acrok Video Converter Ultimate Full Version هو حقًا حل شامل لتحويل أقراص Blu-ray / DVD أو ملفات ISO ، وتحويل ملفات الفيديو الشائعة إلى أي تنسيقات فيديو / صوت ، مثل MKV ، MP4 ، MOV ، AVI ، WMV ، FLV ، SWF ، MPG ، إلخ. باستخدام Acrok Video Converter Ultimate ، يمكنك بسهولة تحويل أفلام Blu-ray / DVD / HD إلى أفضل التنسيقات المدعومة لتحرير البرامج أو الأجهزة المحمولة ، مثل iPad Air أو iPhone 6 أو أجهزة Android اللوحية أو الهواتف الذكية ، هناك العديد من التنسيقات المحسّنة للأجهزة والبرامج الشائعة ، مع أفضل برنامج تحويل Blu-ray / DVD ، يمكنك تشغيل أفلام Blu-ray / DVD / HD على أي جهاز بسهولة.

يوفر محول Blu-ray / DVD / HD الكل في واحد الكثير من الوظائف المفيدة. يمكنك اختيار اللغة أو العنوان الفرعي من الأفلام ، وإخراج الفيديو بصوت محيطي 5.1 Dolby. إلى جانب ذلك ، يمكنك قص أو اقتصاص أو إضافة علامة مائية أو إضافة عنوان فرعي أو تحويل ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد أو ضبط التأثير على الفيديو ، كما يمكنك استخراج الصوت من ملفات Blu-ray / DVD / HD والتحويل إلى AAC و AC3 و MP3 و WAV ، WMA ، M4A ، OGG ، FLAC تنسيقات الصوت.

ميزات Acrok Video Converter Ultimate:

  • تحويل أقراص Blu-ray / DVD و ISO / Folder
  • تحويل ملفات الفيديو إلى أي صيغ
  • العديد من التنسيقات المحسنة للأجهزة الشائعة
  • دعم إخراج الفيديو مع الصوت المحيطي 5.1
  • تقليص ، إضافة علامة ، إضافة ترجمات
  • تحويل 2D إلى 3D فيديو أو ضبط تأثير الفيديو
  • تحويل أي مقاطع فيديو إلى iPhone و Android وما إلى ذلك
  • تحويل 10 مرات أسرع من المحولات الأخرى
  • وأكثر من ذلك بكثير.

يمكن لـ Acrok Video Converter Ultimate بسهولة تحويل أحدث أقراص Blu-ray أو DVD إلى تنسيقات الفيديو MKV و AVI و MP4 و WMV و FLV و MPG و 3GP و VOB و MOV و DivX و M4V أو تنسيقات الصوت مثل MP3 أو AAC أو AC3 أو WMA ، M4A ، OGG ، WAV ، FLAC ، AIFF ، AU ، إلخ. يدعم أيضًا Blu-ray ISO ، مجلد Blu-ray ، DVD ISO / IFO ، ملفات مجلد DVD.
قم بتحويل الفيديو و DVD و Blu-ray إلى أي تنسيق فيديو عبر Acrok Video Converter Ultimate
إلى جانب أفلام Blu-ray و DVD ، يمكنه أيضًا تحويل جميع مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى أي تنسيقات تحتاجها. وهو يدعم تنسيقات مثل MKV و AVI و WMV و MOV و MP4 و FLV و AVCHD MTS و M2TS و TS و MXF وما إلى ذلك أو يمكنك تحويل الفيديو عالي الدقة إلى تنسيقات صوتية مثل MP3 و WAV و M4A و WMA وما إلى ذلك. يحتاج. يدعم برنامج Acrok التحويل ثنائي الأبعاد إلى ثلاثي الأبعاد.
يحتوي Acrok Video Converter Ultimate على تنسيقات محسّنة للأجهزة القابلة للتشغيل وبرامج التحرير ، ويمكنك تحويل Blu-ray / DVD / HD إلى أفضل التنسيقات بنقرات قليلة فقط. يمكنك بسهولة تحويل مقاطع فيديو Blu-ray أو DVD أو HD إلى أجهزة مثل Apple TV و iPad Air و iPhone 6 و Kindle Fire HDX و Samsung Galaxy S6 و Galaxy Note 4 و Galaxy Tab S و Nexus tablet و Surface Pro و Chromebook و HDTVs ، أو برنامج مثل Windows Movie Maker و Adobe Premiere Pro و Sony Vegas Pro و Avid Media Composer وما إلى ذلك.
يوفر Acrok Video Converter Ultimate وظائف تحرير فيديو قوية ، فهو يمكّنك من الحصول على مقاطع دقيقة بطول الوقت عن طريق ضبط وقت البدء والانتهاء. كما يمكنك اقتصاص إطار الفيديو وضبط نسبة العرض إلى الارتفاع للفيديو. من السهل ضبط سطوع الفيديو والتشبع والتباين ودرجة اللون والحجم. يمكنك إضافة ترجمات أو علامة مائية على الفيديو ، أو استبدال / إزالة الصوت من ملفات الفيديو.
تم تجهيز Acrok Video Converter Ultimate بتقنية تسريع CUDA و AMD APP من NVIDIA ، ويمكن أن يوفر لك سرعة تحويل تصل إلى 10 أضعاف ، كما أنه يدعم المعالج متعدد النواة تمامًا.
باستخدام Acrok Video Converter Ultimate لنظام التشغيل Windows ، من السهل إجراء نسخ احتياطي لأفلام أقراص Blu-ray و DVD ، ويمكنك استخدام نسخ القرص الكامل لنسخ قرص Blu-ray و DVD بالكامل وحفظه كمجلد على محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو استخدامه قم بالنسخ مباشرة إلى نسخ Blu-ray و DVD إلى تنسيقات الفيديو عالية الدقة على جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 8.1 / 8/7 / Vista / XP. إلى جانب ذلك ، يمكنك تحويل Blu-ray / DVD إلى تنسيقات MKV و MOV و MP4 على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows مع ترجمات ومسارات صوتية متعددة ، وسيتم الاحتفاظ باللغات الأصلية والترجمات.
تمت ترقية أحدث البرامج لدعم تحويل أي فيديو إلى H.265. يمكنك تحويل Blu-ray و DVD و VOB و IFO / ISO و MKV و MOV و AVI و MXF و MTS و WMV و MP4 و FLV و M4V و MPEG و MPG و VOB و AVCHD و XAVC / XAVC S وغيرها من ملفات الفيديو إلى برنامج ترميز H.265 / HEVC لأنه أفضل تنسيق لتجربة الفيديو.

كيفية تفعيل أو تسجيل Acrok Video Converter Ultimate

  1. إلغاء تثبيت الإصدار السابق بالكامل باستخدام  IObit Uninstaller Pro
  2. أطفئ برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج عادة
  4. تشغيل التفعيل
  5. انقر على التفعيل
  6. فعله! استمتع 

الحد الأدنى من متطلبات التشغيل :

  • Windows NT / 2000/2003 / XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت أو 64 بت – جميع الإصدارات)
  • معالج 750 ميجاهرتز
  • 250 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • 100 ميغابايت مساحة حرة على القرص الثابت
  • شاشة 1024 × 768

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.