عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Adobe Character Animator 2022 v22.0.0.111 كامل مع التفعيل

Adobe Character Animator 2022 v22.0.0.111

تحميل برنامج Adobe Character Animator 2022 v22.0.0.111 كامل للكمبيوتر مع التفعيل


وصف Adobe Character Animator 2022

Adobe Character Animator 2022 – يسمح لك بتحريك الشخصيات ثنائية الأبعاد التي تم إنشاؤها في Photoshop CC و Illustrator CC. خذ حركاتك وسجل صوتك باستخدام كاميرا الويب والميكروفون. يتتبع Character Animator تعابير وجهك وحركاتك في الوقت الفعلي ، وتنتقل ابتسامتك إلى الشخصية.

Adobe Character Animator هو أداة رسوم متحركة ثنائية الأبعاد تضفي الحيوية على الصور الثابتة من Photoshop أو Illustrator. تشمل الميزات الجديدة المزج من وضعية إلى بوز وسلوكيات فيزيائية جديدة وأدوات تحكم في الدمى المرئية.
يساعد Adobe Sensei أيضًا في تحسين إمكانية مزامنة الشفاه من خلال مطابقة أشكال الفم بدقة مع الأصوات المنطوقة.
يستخدم Character Animator تعبيراتك وحركاتك لتحريك الشخصيات في الوقت الفعلي. إنه سريع جدًا ، يمكنك البث المباشر أثناء عملك لإبهار الجماهير في كل خطوة على الطريق. يمكن لأدائك أن يجلب شخصية ما إلى الحياة. باستخدام كاميرا الويب والميكروفون ، يُحدث Character Animator ثورة في الرسوم المتحركة ذات الأداء المباشر من خلال المزامنة التلقائية للشفاه وتتبع الوجه والجسم ، المدعوم من Adobe Sensei AI.
حول أي فن إلى شخصية متحركة. ابدأ باستخدام قوالب الدمى المضمنة ، أو قم باستيراد الأعمال الفنية من Adobe Illustrator أو Photoshop. ثم قم بالتحريك باستخدام كاميرا الويب الخاصة بك ، التي يتم تشغيلها بواسطة Adobe Sensei AI. من السهل إنشاء مشغلات موفرة للوقت ، بحيث يمكنك إنشاء الحركات المرغوبة وحفظها في اختصارات لوحة المفاتيح. سواء كنت تريد أن تغير شخصيتك تعبيراتك أو تقوم بإيماءة ، فإن المشغلات تمنحك السيطرة.

Adobe Character Animator 2022 هو برنامج رسوم متحركة وأفلام يسهل إنشاء عروض متحركة وإنشاء رسوم متحركة مرئية لشخصيات ثنائية الأبعاد ونشرها. يمكنك إنشاء شخصية ثم تحريكها بأفعالك. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل إحياء الشخصية. يمكنك التحكم في الإيماءات ، مثل التلويح باستخدام لوحة المفاتيح أو جهاز MIDI. يمكنك حفظ الحركات كأزرار ، مما يسهل تذكرها بدلاً من استخدام مفاتيح الأوامر.

باستخدام كاميرا الويب ، يمكنك تحويل أي عمل فني إلى شخصيات متحركة باستخدام تطبيق Characterizer المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي من Adobe Sensei. يمكنك إنشاء أحرف باستخدام قوالب Character Animator المضمنة أو استيراد صور Illustrator CC و Photoshop CC. يمكنك إضفاء الحيوية على شخصيتك بسرعة باستخدام حركاتك. استخدم الميكروفون وكاميرا الويب لتحريك دورك بسرعة. فوق الكل،

يقرأ Character Animation Generator تعابيرك (شفاه وعينان وما إلى ذلك) لإنشاء شخصيات متحركة. دورك يعكس دهشتك أو فرحتك أو غضبك. Adobe Character Animator CC 2022 Crack يتيح لك هذا البرنامج إضافة إيماءات جديدة ، مثل تدوير رأسك أو إيماءات الحركة الأخرى. يمكن للبرنامج أن يطابق تدفق شفتيك مع فم الشخصية عند التحدث. علاوة على ذلك ، قبل كل شيء.

ميزات Adobe Character Animator 2022

• إنشاء شخصية في ثوان.
• وضع أفضل وجه إلى الأمام.
• الرسوم المتحركة بالأرجل – والذراعين والرؤوس.
• حرك في ثوان مع Characterizer
• إعادة استخدام أفضل ما لديك بسهولة
• مغناطيس لجعل الرسوم المتحركة الخاصة بك أكثر حيوية
• تحسينات في سلوك المشي

متطلبات النظام
– المعالج: معالج Intel متعدد النواة مع دعم 64 بت
– نظام التشغيل: Microsoft® Windows 10 (64 بت) الإصدار 1703 أو أعلى
– ذاكرة الوصول العشوائي: 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 16 جيجابايت أو أكثر)
– مساحة القرص الصلب: 3 جيجابايت من مساحة القرص الصلب المتاحة للتثبيت ؛ مساحة فارغة إضافية مطلوبة أثناء التثبيت (لا يمكن التثبيت على أجهزة تخزين فلاش قابلة للإزالة)
– الشاشة: شاشة عرض 1280 × 1080 (يوصى باستخدام 1920 × 1080 أو أكبر)
– OpenGL: أحدث برنامج تشغيل رسومات مؤهل لوحدة معالجة الرسومات الخاصة بك ، مع دعم OpenGL 3.2 على الأقل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.