عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Adobe Prelude 2022 كامل مع كراك التفعيل – Adobe Prelude 2022 v22.0.0.83

Adobe Prelude 2022 v22.0.0.83

تحميل برنامج Adobe Prelude 2022 كامل مع كراك التفعيل – Adobe Prelude 2022 v22.0.0.83


وصف Adobe Prelude 2022

Adobe Prelude 2022 – هي أداة لتحضير مقاطع الفيديو بشكل حدسي وفعال ووضع علامات عليها ، وتنظيم محتوى الوسائط ، وإضافة البيانات الوصفية.
باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إضافة العلامات وتحويل مقاطع الفيديو بسرعة وإنشاء معاينات للفيديو بسهولة. يسهّل برنامج Prelude مواصلة العمل على اللقطات في Adobe Premiere Pro من أجل تفاعل سلس وتبسيط الإنتاج.
Adobe Prelude هو جزء من برنامج Adobe Creative Crack Cloud لأنظمة Adobe. البرنامج عبارة عن كلمات بسيطة عبارة عن لقطات أو برنامج إدارة فيديو يستخدم في أغراض ما بعد الإنتاج الخاصة بتحرير الفيلم وصنعه. Crack Adobe Prelude هو منظم وبرنامج إدارة يمكنه تخزين أنواع مختلفة من مقاطع الفيديو بتنسيقات ملفات مختلفة وتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق ملف افتراضي يمكن لأي محرر ومصمم فيديو استخدامه. تم تصميم واجهة البرنامج بطريقة تساعد المستخدمين على استيعاب ملفات البيانات وملفات الوسائط المختلفة وتحويلها ووسمها وتكرارها والتعليق عليها وإيصالها.
منتج Adobe الآخر هو برنامج Adobe Prelude ، وهو أداة إدارة لفرز وتنظيم مقاطع الفيديو. باستخدام هذا البرنامج ، وهو في الواقع أداة مساعدة لـ Premiere Pro (مثل الدور الذي يلعبه Bridge for Photoshop) ، ستتمكن من تصنيف جميع أنواع الأفلام والمقاطع ومقاطع الفيديو ، والوصول بسهولة والعثور على خيار. المرغوبة ستكون زيادة كبيرة.
في المقابل ، Adobe Prelude هو برنامج يعمل على تسريع عملية تحرير الفيديو من خلال دمج وتحويل عدد كبير من الملفات التي هي لقطات فيديو ومقاطع وسائط. بالإضافة إلى هذه العملية ، يساعد البرنامج أيضًا في إضافة علامات وإخراج الأقسام الفرعية لمقاطع الوسائط لمزيد من الاستخدام.
وهو متوافق مع أنظمة تشغيل Windows 10 و Mac. تم تصميم البرنامج بحيث يتم استخدامه بشكل أساسي لاستيعاب وتحويل ملفات بيانات الوسائط إلى تنسيق ملف أكثر تحديدًا وإنشاء مقاطع وسائط ذات تقسيم فرعي بالإضافة إلى تشكيل اللقطات ثم استيرادها إلى Crack Adobe Premiere pro. إنه ليس برنامجًا مستقلاً يستخدم لتحرير الفيديو ؛ بدلاً من ذلك ، إنه برنامج يمكن استخدامه كمزيج مع برامج تحرير الفيديو الأخرى مثل Adobe Premiere Pro Crack. يجعل البرنامج عمل المستخدم أسهل وأبسط من خلال تزويده بمنصة لاستيعاب وتحويل وتنفيذ لقطات الوسائط الأولية الخاصة بهم والعمل عليها في نفس الوقت.

ميزات Adobe Prelude 2022

بتنظيم الوسائط الخاصة بك وإنشاء تجميع تقريبي باستخدام Prelude.
• تعرف على كيفية استخدام أداة Prelude media Organizer للتأكد من تنظيم مشروع Premiere Pro منذ البداية.

تنظيم المقاطع والمقاطع الفرعية والتسلسلات.
• تعرف على ميزات تسمية المقاطع والبيانات الوصفية في Prelude ومدى سهولة إنشاء مقاطع فرعية وإنشاء تجميع تقريبي وإرسال التجميع إلى Premiere Pro كتسلسل للتحرير الفوري.
أضف التعليقات إلى ملفات الوسائط الخاصة بك.
• علق ملفات الوسائط مع ملاحظات للمحرر أو المخرج للتشاور أثناء التحرير في Premiere Pro.
– إدارة وتصنيف كامل ودقيق لملفات الوسائط المتعددة
– دعم معظم صيغ الفيديو
– القدرة على وسم الملاحظات على الفيديو لتقديمه
– عرض الصور المصغرة لمقاطع الفيديو مثل مواقع الفيديو عبر الإنترنت
– بحث متقدم عن الفيديو
– لديه ميزات تحرير مختصرة ومفيدة
– تكامل كامل مع تطبيق Premiere Pro لمشاركة الفيديو

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.