عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Advanced CSV Converter مع التفعيل

تنزيل Advanced CSV Converter 7.45 للكمبيوتر مجانا

Advanced CSV Converter هو أداة قوية لتحويل CSV إلى DBF و Excel (XLS و XLSX) و TXT و HTML و PRG و XML و SQL و RTF. لتحويل ملف ، يقدم البرنامج واجهة يحركها المعالج ، والتي ترشدك خلال خطوة بخطوة. باستخدام المعالج ، يمكنك تحديد ملف الإدخال ، واختيار التنسيق الهدف والمجلد. إذا لزم الأمر ، يمكنك تعيين فلتر التحويل حسب المثال وتحديد الأعمدة التي تريد استبعادها من العملية. بمجرد بدء عملية التحويل ، يستخرج البرنامج البيانات من ملف CSV ويوصلها إلى قائمة حقول البيانات ، ثم يتم حفظها بالتنسيقات المحددة. التحويل دقيق وسريع بفضل الخوارزمية المكتوبة جيدًا.

ميزات Advanced CSV Converter

  • تحويل CSV إلى 10 صيغ. يتيح لك Advanced CSV Converter تصدير ملف CSV إلى DBF (dBase III / IV ، Visual Foxpro) ، ملفات Excel: XLS ، XLSX ، SQL ، TXT ، نص العرض الثابت ، HTML ، PRG ، XML ، RTF.
  • تعيين المرشحات مع محول CSV المتقدم. يتيح لك البرنامج تعيين فلتر التحويل حسب المثال وإجراء الاستعلام حسب المثال. يمنحك هذا مرونة أكبر في تحديد معلمات ملف الإخراج.
  • تحويل الدفعة مع محول CSV المتقدم. إلى جانب الملفات الفردية ، يتيح لك البرنامج تحويل أكثر من ملف واحد دفعة واحدة. للقيام بذلك ، حدد المجلد الذي يحتوي على ملفات CSV في حقل الإدخال الخاص بالمعالج ، وقم بتكوين إعدادات التصدير وبدء التحويل.
  • دعم سطر الأوامر. يمكنك استخدام واجهة المستخدم الرسومية لتحويل ملفات CSV. ومع ذلك ، يتيح CSV Converter للمستخدمين المتقدمين إجراء التحويل من سطر الأوامر.
  • تحويل CSV في 3 خطوات. يتطلب تحويل ملفات CSV بضع خطوات فقط. أول شيء عليك القيام به هو تحديد ملف الإدخال للتحويل. ثم حدد تنسيق الإخراج والمجلد الوجهة. والخطوة الثالثة هي ضبط خيارات التصدير ، مثل التصفية ونوع المحدد وغيرها.
  •  عادة ما تحتاج إلى شراء العديد من التطبيقات إذا كنت تريد إجراء التحويل إلى تنسيقات متعددة. باستخدام CSV Converter ، تحصل على أداة واحدة لتصدير CSV إلى تنسيقات أخرى. لا يتطلب محول CSV المتقدم أي برامج تشغيل خارجية مثل ODBC أو BDE.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.