عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Air Explorer Pro 4.0.1 مع التفعيل

تنزيل Air Explorer Pro 4.0.1 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Air Explorer Pro الى احدث واخر اصدار :Air Explorer Pro 4.0.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يدعم Air explorer أبسط الخوادم السحابية: OneDrive و Google Drive و 4shared و Box و Dropbox و Mega و Copy و Mediafire و Yandex و Baidu y WebDAV. يوجد عدد كبير من الأفراد الذين يرغبون في عمل نسخة احتياطية من أغلى مستنداتهم على خوادم سحابية ، محمية بواسطة اسم مستخدم مخصص وكلمة مرور. ومع ذلك ، بمجرد رغبتك في نقل أو نسخ ملف من حساب إلى آخر ، ترغب بتسجيل الدخول إلى الحساب الأساسي ، وقم بتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم قم بتسجيل الدخول إلى الحساب الثاني ونقله. ستتمكن من تغيير هذه المهمة عن طريق استخدام Air explorer ، وهو تطبيق يتيح لك تصفح المعلومات التي تخزنها على العديد من الخوادم السحابية بسهولة.

Air Explorer Pro هو أفضل برنامج قدمته الشركة على الإطلاق. إنه مشهور جدًا نظرًا لواجهته السهلة الاستخدام ولا يحتاج الأشخاص المثقفون في الكمبيوتر إلى التدريب لتشغيل أحدث إصدار من البرنامج. علاوة على ذلك ، فإن الإصدار السابق من Air Explorer Pro Key صعب إلى حد ما ولكن المستخدمين الخبراء يفضلون هذا الإصدار. لديها بعض مفاتيح الاختصار للعمل. جميع إصدارات Air Explorer Pro متوافقة مع جميع إصدارات Windows وتعمل بسلاسة على Mac أيضًا.

يدعم Air Explorer Pro Crack أفضل الخوادم السحابية: OneDrive و Google Drive و 4shared و Box و Dropbox و Mega و Copy و Mediafire و Yandex و Baidu y WebDAV. هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الاحتفاظ بنسخة احتياطية من مستنداتهم الأكثر قيمة على خوادم سحابية ، محمية بواسطة اسم مستخدم وكلمة مرور مخصصين. ومع ذلك ، عندما تريد نقل ملف أو نسخه من حساب إلى آخر ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول أولاً إلى الحساب الأول ، وتنزيل الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم تسجيل الدخول إلى الحساب الثاني وتحميله. يمكنك تبسيط هذه المهمة باستخدام Air Explorer ، وهو تطبيق يتيح لك تصفح البيانات التي تخزنها على عدة خوادم سحابية بسهولة.

ميزات Air Explorer Pro

المظهر المباشر وعلامات التبويب المنظمة بدقة

  • يأتي Air explorer مع واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام (واجهة المستخدم الرسومية) التي تنتجها بسيطة حتى بالنسبة للمبتدئين لإدخال بيانات اعتمادهم وتوصيل حسابهم عبر الإنترنت بالتطبيق الحالي.
  • بالإضافة إلى استكشاف الملفات التي تقوم بتخزينها على الخوادم السحابية الخاصة بك ، فستلتزم البحث عن ملف دقيق في جميع حساباتك المتصلة داخل علامة تبويب

حافظ على تصفح المعلومات على Dropbox و Mega و OneDrive و Google Drive et al.

  • من أجل الحصول على وظائف Air explorer ، يتعين عليك في البداية أن تضطر إلى توصيل الخوادم التي تستخدمها بانتظام بالتطبيق. بشكل أكثر تحديدًا ، ستقوم بتحديد اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب واحد أو العديد من الحسابات ، ثم تنزيل الملفات أو تحميلها دون أي مشكلة.
  • يدعم Air human مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات ، يعجبك Dropbox و Box و Google Drive و OneDrive و Mega و Mediafire و WebDav و Yandex ، وبالتالي فإن طريقة تسجيل الدخول سهلة قدر الإمكان: أدخل اسم المستخدم وعلامة التوقيع ، وقد انتهيت من ذلك.

نقل الملفات بين الحسابات أو تشفير جميع عمليات التحميل

  • بسبب Air human ، يمكنك ببساطة نسخ المستندات أو نقلها من حساب واحد إلى الحساب بنقرات بسيطة بالماوس.
  • سوف تتصفح خلال وضع من لوحة اثنين. وبالتالي عليك ببساطة اختيار ملف واحد أو ملفات إضافية تحتاج فقط إلى نقلها.
  • Moroever ، Air human يمكن أن يساعدك أيضًا في الدفاع عن سلامة معرفتك عن طريق تشفير جميع الملفات التي تنقلها إلى السحابة. غني عن التواصل عبر الكلام أنه عليك فقط أن تضطر إلى أن تضع في اعتبارك العلامة التي تستخدمها. وإلا لن تتمكن من الوصول إلى الملفات بعد ذلك.
  • كليًا ، قد يكون الجهاز تطبيقًا قويًا يساعدك على توفير الكثير من وقتك. بمجرد أن يتضمن استعراض الملفات التي تقوم بتخزينها في حسابات سحابية ، قم بنقلها أو تعيين مجلدات أصلية إلى ملفات على الإنترنت.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.