عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج نقل الملفات من الايفون للكمبيوتر Aiseesoft FoneTrans 9.3.50 مع التفعيل

تنزيل Aiseesoft FoneTrans 9.2.8 للكمبيوتر مجانا

Aiseesoft FoneTrans للكمبيوتر مع التنشيط

  • تم تحديث برنامج Aiseesoft FoneTrans الى احدث واخر اصدار :Aiseesoft FoneTrans 9.3.50
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

 :  هي واحدة من أفضل برامج نقل iOS المتاحة. السماح لك بالتحكم الكامل في الوسائط الخاصة بك وكيفية إدارتها. ليس فقط بديلًا لـ iTunes ، بل هو حل أفضل بكثير. استخدمها بمجموعة متنوعة من الطرق سواء نقل الموسيقى من iphone إلى الكمبيوتر أو العكس.

Aiseesoft FoneTrans Download يستخدم لمشاركة الملفات بين iPhone / iPod / iPad. يمكن للمستخدمين أيضًا نقل الملفات بما في ذلك الموسيقى والأفلام والصورة والبرامج التلفزيونية والبودكاست و iTunes U والكتاب الإلكتروني و الكاميرا ونغمات الرنين والرسائل القصيرة (MMS) بين أي جهازين من أجهزة iOS (iPhone و iPod و iPad). النسخ الاحتياطي iPhone SMS (MMS) وجهات الاتصال. مع Aiseesoft FoneTrans 8.3.6 التسلسلي ، يمكن للمستخدمين نسخ الرسائل القصيرة الخاصة بهم إلى جهاز الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي ويمكن حفظها بتنسيق excel أو نص أو html.
تقدم FoneTrans أداة مساعدة لاستيراد ملفات الوسائط إلى جميع أجهزة iOS الخاصة بك بما في ذلك iPhone و iPad و iPod. بفضله ، ستتمكن من نقل جميع الموسيقى ومقاطع الفيديو والصور والكتب الإلكترونية وغير ذلك الكثير بسهولة.

بالإضافة إلى تصدير ملفات الوسائط المتعددة وحفظها ، يتيح لك FoneTrans إدارة الرسائل القصيرة وجهات الاتصال من هاتفك الذكي وحفظها في جدول Excel كنص أو ملف html في حالة فقد هاتفك الذكي.

يمكنك أيضًا نقل الملفات من جهاز iDevice إلى جهاز آخر بسرعة وأمان ، دون الحاجة إلى المرور عبر iTunes.

مزودًا بواجهة مستخدم مريحة ، اعلم أن FoneTrans يتم تقديمه كإصدار تجريبي مجاني وهو بالطبع متوافق مع جميع إصدارات وأنواع أجهزة iOS.
FoneTrans – نقل iOS. إنه أفضل برنامج نقل iOS لإدارة ملفات iOS. ليس مجرد بديل لـ iTunes. الآن ليس عليك الاعتماد على iTunes لنقل الصور والموسيقى وجهات الاتصال والمذكرات الصوتية من iPhone/iPad/iPod إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو العكس. عندما تقوم بتغيير iPhone، لا داعي للقلق بشأن كيفية نقل جهات الاتصال والموسيقى والبيانات الأخرى إلى iPhone الجديد الخاص بك.
يمكنك استخدام FoneTrans لنقل الصور والصور من جهاز iPhone/iPad/iPod إلى الكمبيوتر دون استخدام iTunes. يمكنك أيضًا نقل الصور من iPhone/iPad/iPod إلى جهاز iOS جديد بنقرة واحدة. على سبيل المثال، يمكنك نقل الصور الملتقطة على iPhone إلى iPad بشاشة أكبر. يمكن نقل جميع الصور الموجودة في ألبوم الكاميرا ومكتبة الصور.

من خلال نقل ملفات iOS، يمكنك عمل نسخة احتياطية للموسيقى من iPhone/iPod إلى الكمبيوتر، أو استيراد الموسيقى من الكمبيوتر إلى iPhone/iPod بسهولة. فهو يوفر طريقة أخرى سهلة لمشاركة الأغاني بين أجهزة iOS المختلفة، مثل iPhone وiPod. كما أنه يجعل من الممكن مزامنة الموسيقى من iPhone/iPod/iPad إلى iTunes دون تشغيل iTunes.



قد ترغب في نقل جهات الاتصال الخاصة بك على iPhone إلى جهاز الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي، أو نقل جهات الاتصال الخاصة بك إلى iPhone جديد. يمكن أن يساعدك FoneTrans في القيام بذلك بسهولة! يمكنك تصدير جهات الاتصال من iPhone إلى الكمبيوتر واستيرادها إلى iPhone آخر لاحقًا، أو نقل جهات الاتصال من iPhone إلى iPhone مباشرة.

في بعض الأحيان قد ترغب في تصدير الرسائل النصية من جهاز iPhone الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي أو للطباعة، وفي بعض الأحيان يكون لديك الكثير من الرسائل النصية القصيرة المهمة وقمت للتو بتغيير جهاز iPhone جديد. في ظل هذه المواقف، تحتاج إلى FoneTrans لتصدير الرسائل النصية من iPhone إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكنك حفظ الرسائل بالتنسيقات التي تريدها.

إذا قمت بتسجيل مقاطع فيديو باستخدام جهاز iPhone الخاص بك وترغب في نقلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فما عليك سوى نسخها. لكن الأمر ليس بهذه السهولة إذا كنت تريد استيراد الأفلام أو مقاطع الفيديو الموسيقية إلى جهاز iPhone الخاص بك. سيساعدك برنامج FoneTrans على القيام بذلك. على عكس iTunes، لن يقوم FoneTrans بالكتابة فوق آخر نسخة احتياطية لديك، بل سيقوم بنسخ الفيديو (مقاطع الفيديو) التي تحتاجها من iPhone/iPad/iPod أو الكمبيوتر إلى iPhone/iPad/iPod دون خسارة
تعتبر بعض المذكرات الصوتية بمثابة تذكير أو دليل مهم. من الأفضل أن تقوم بعمل نسخ احتياطية من وقت لآخر. إذا اخترت FoneTrans ، ستصبح هذه العملية أسهل وأسرع. سيساعدك ذلك على نقل المذكرات الصوتية بين iPhone/iPad/iPod والكمبيوتر. يمكنك أيضًا استخدامه لإكمال النقل بين أجهزة iOS المختلفة مباشرة.

 الميزات الرئيسية لـ Aiseesoft FoneTrans :

  • قم بنقل الموسيقى والفيديو والصور والملفات الأخرى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أجهزة iOS
  • انسخ ملفات iPhone / iPad / iPod إلى جهاز الكمبيوتر / iTunes
  • انسخ ملفات الوسائط المتعددة وقوائم التشغيل والألبومات وجهات الاتصال والرسائل النصية القصيرة من جهاز iOS إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو بين أجهزة iOS
  • إدارة وتصدير جهات اتصال iPhone والرسائل النصية القصيرة
  • نسخ الملفات احتياطيًا على جهاز iOS إلى iTunes
  • نقل ونسخ الملفات احتياطيًا دون أي فقد للبيانات
  • قم بنقل ومزامنة جهات الاتصال الحالية مع الجهاز الجديد و ransfer الملفات على iDevice واحد إلى آخر بسرعة
  • دعم أحدث أجهزة iOS و iTunes و iPhone و iPad و iPod


    Aiseesoft FoneTrans هو برنامج قوي لنقل الملفات على iPhone ، ويعمل بشكل جيد في نقل الملفات بين أجهزة iOS وأجهزة الكمبيوتر. يمكن أن يساعدك في مزامنة وإدارة الصور والموسيقى وجهات الاتصال والرسائل ومقاطع الفيديو والملاحظات والتقويمات و Safari والكتب الإلكترونية وسجلات المكالمات من iPhone / iPad / iPod. إنه متوافق مع أحدث إصدار من iOS 14. كما أنه يمكّنك من إنشاء نغمة iPhone وتحويل تنسيق الصورة من HEIC إلى JPG / PNG والمزيد. والآن يمكنك تدوير الصور عند معاينتها. وقد أصلح الإصدار الأخير الخلل في الإصدار الأقدم وأضاف ميزات قوية جديدة.

    دلائل الميزات:
    1. نقل الملف بين جهاز iOS وجهاز الكمبيوتر
    يمكن أن يساعدك FoneTrans في استيراد ملفات الفيديو والموسيقى والصور وملفات الوسائط الأخرى من الكمبيوتر إلى iPhone / iPad / iPod للاستمتاع بها في أي مكان وزمان. كما يسمح لك بتصدير الملفات من أجهزة iOS إلى جهاز كمبيوتر / iTunes للنسخ الاحتياطي.

    2. مشاركة الملفات بين iPhone / iPod / iPad
    بصرف النظر عن نقل الملفات بين أجهزة الكمبيوتر وأجهزة iOS ، يُسمح لك بنقل الملفات بين أي أجهزة iOS لمشاركة الملفات وتشمل الملفات القابلة للمشاركة الموسيقى والأفلام والصور والبرامج التلفزيونية والبودكاست و iTunes U والكتب الإلكترونية ولفائف الكاميرا ونغمة الرنين وما إلى ذلك. .

    3. النسخ الاحتياطي لـ iPhone SMS (MMS) وجهات الاتصال
    باستخدام FoneTrans ، يمكنك نسخ الرسائل القصيرة إلى جهاز الكمبيوتر للنسخ الاحتياطي ويمكن حفظها بتنسيق excel أو text أو HTML. يمكن للمستخدمين أيضًا إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال المهمة على جهاز الكمبيوتر في حالة فقد جهاز iDevice أو إتلافه.

    4. إزالة وظيفة مكررة
    لتجنب جهات الاتصال / الموسيقى المتكررة ، يمكنك حذف جهات الاتصال المكررة أو دمج جهات اتصال مختلفة لنفس الشخص.

    5. صانع النغمات ومحول HEIC
    في مربع الأدوات ، هناك ميزتان أخريان تسمحان لك بعمل نغمات رنين لجهاز iOS الخاص بك بسهولة. يمكنك أيضًا تحويل صور HEIC إلى تنسيقات شائعة أخرى مثل JPG أو PNG.

ما الجديد في Aiseesoft FoneTrans 9.0.8؟

  • إصلاح أخطاء طفيفة ثابتة

كيفية تفعيل أو تسجيل Aiseesoft FoneTrans النسخة الكاملة؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل حارس الفيروسات واتصال الإنترنت
  3. تثبيت البرنامج كالعادة
  4. تشغيل التفعيل وانقر على تفعيل
  5. فعله ! استمتع مع أفضل تفعيل من Aiseesoft FoneTrans  النسخة الكاملة تحميل مجاني

برامج Tenorshare خاصة بصيانة الايفون قد تنال أعجابك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.