عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate 10.7.8 كامل

تنزيل Aiseesoft Video Converter Ultimate للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Aiseesoft Video Converter Ultimate كامل مع الكراك

 نسخة محمولة Aiseesoft Video Converter Ultimate 10.7.8 + Portable

يمكنك تنزيل Aiseesoft Video Converter Ultimate من مكتبة برامجنا مجانًا. هذا برنامج مصمم لتزويد المستخدمين بإمكانية تحويل مجموعة واسعة من ملفات الفيديو بسهولة إلى تنسيق الملف الذي يحتاجونه.

واجهة بديهية

  • يأتي البرنامج بواجهة سهلة الاستخدام ومباشرة ، مما يسمح للمستخدمين بتصفح وتحويل ملفات الفيديو ببضع نقرات بالماوس. وبالتالي ، فإن التطبيق مناسب لجميع أنواع المستخدمين بما في ذلك أولئك الذين لا يمثلون مهارات متقدمة في الكمبيوتر.
  • بمساعدة هذه الأداة ، يمكن للمستخدمين البحث عن مقاطع الفيديو على محركات الأقراص الصلبة الخاصة بهم لتحويلها إلى تنسيق مختلف ، ولكن يمكنهم أيضًا تحميل أقراص DVD أو صور ISO لتحويلها.

مجموعة شاملة من أدوات التحرير

  • يأتي البرنامج مع مجموعة من أدوات تحرير الفيديو معبأة بالداخل ، مما يسمح للمستخدمين بعمل أكثر من مجرد تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات جديدة. وبالتالي ، فهي توفر لهم أيضًا إمكانية قص مقاطع ودمجها ، وكذلك تحويلها من مقاطع الفيديو ثنائية الأبعاد إلى ثلاثية الأبعاد.
  • يمكن استخدام البرنامج لتطبيق تأثيرات مختلفة على مقاطع الفيديو الحالية ، بحيث يمكن للمستخدمين الخروج بمقاطع مخصصة حقًا. يتيح لهم ضبط سطوع الفيديو وتباينه ، وكذلك تطبيق علامات مائية على مقاطعهم.
  • بمساعدة هذا التطبيق ، يمكن للمستخدمين تعديل كل من إعدادات الفيديو والصوت لمقطع ما ، مع بضع نقرات بالماوس فقط. يمكنهم تغيير معدل إطار مقطع ، إلى جانب نسبة العرض إلى الارتفاع ، ومعدل البت الفيديو والصوت ، ومعدل عينة الصوت.

أداة تحويل سريعة وموثوقة

  • خلال اختبارنا ، لاحظنا أن الأداة المساعدة يمكنها تقديم أداء سريع دون الحاجة إلى قدر كبير من موارد النظام لذلك. ومع ذلك ، فإن الأمر يستغرق وقتًا عندما يتعلق الأمر بتحويل مقاطع الفيديو الطويلة.
  • الكل في الكل ، Aiseesoft Video Converter Ultimate هو تطبيق سهل الاستخدام وبديهي يوفر للمستخدمين إمكانات تحويل فيديو متعددة الأغراض ولا يتطلب تشغيل مهارات الكمبيوتر المتقدمة.

ميزات Aiseesoft Video Converter Ultimate 2021

سرعة تحويل أسرع 30 مرة – وفر وقتك ودقتك
Aimersoft Video Converter Ultimate ، المحسن لتقنية NVIDIA® CUDA ™ ، AMD® ، إلخ. E. ، يتيح فك تشفير / تشفير الفيديو السريع على بطاقة رسومات تدعم CUDA. تحسينات كبيرة في الأداء تعني تحويل سريع للفيديو إلى HD و SD ، وتشغيل سلس وأعلى جودة لجميع أفلامك المفضلة. ويضمن التحويل متعدد الخيوط التحويل الفعال والمستقر لملفات متعددة (الفيديو والصوت و DRM و DVD) في وقت واحد.

يدعم معظم تنسيقات الفيديو / الصوت والأجهزة المحمولة وأجهزة VR ووحدات التحكم في الألعاب.
مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ، يمكن لأي شخص بسهولة تحويل الفيديو إلى أكثر من 250 تنسيقًا بجودة إخراج ممتازة. يتيح لك محول الفيديو هذا التحويل بين تنسيقات الفيديو والصوت العادية مثل MOV إلى WMV و M4A إلى MP3. كما يسمح لك بتحويل AVI إلى iPhone (iPhone 7 Plus / 7) و iPad (iPad Air و iPad Pro) وأجهزة أخرى مثل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android (Samsung Galaxy و Note II و HTC وما إلى ذلك) و Windows Phone و PSP و HTC Vive و Samsung Gear VR و Oculus Rift و Xbox One وغيرها الكثير.

نسخ قرص DVD إلى أي تنسيق فيديو أو صوت شائع
باستخدام Aimersoft Video Converter Ultimate ، يمكنك نسخ وتحويل DVD إلى تنسيقات فيديو HD مثل HD MOV و HD WMV و HD AVI وتنسيقات الفيديو القياسية مثل WMV و AVI و MP4 و FLV و MOV و MPEG و 3GP وما إلى ذلك د. فيديو DVD عالي الجودة. يمكنك أيضًا استخراج الصوت من DVD إلى MP3 و WMA و AAC وما إلى ذلك. E. لأي مشغل موسيقى. كما يدعم تحويل DVD إلى مشغلات وسائط متعددة مثل iPhone 7 Plus / 7 و iPod touch 5 و iPad Pro و Apple TV و PSP و PS3 و Xbox 360 والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android مع إعدادات محسّنة.

انسخ أي تنسيق فيديو تقريبًا على قرص DVD
باستخدام مسجل DVD ، يمكنك بسهولة نسخ مقاطع الفيديو المنزلية بتنسيق MP4 أو AVI إلى DVD بمظهر رائع. يتم أيضًا سرد تنسيقات الفيديو الشائعة الأخرى مثل MOV و WMV و MTS و M2TS و FLV و 3GP وغيرها على أنها مدعومة. أكثر من 10 قوالب قائمة DVD قابلة للتخصيص ستجعل قرص DVD الخاص بك أكثر خصوصية واحترافية. سرعة احتراق عالية ومنتجات عالية الجودة مضمونة بتقنية التسريع الرائدة! ما عليك سوى إنشاء قرص DVD منزلي من أي فيديو لتشغيله على مشغل DVD القياسي أو التلفزيون بنقرة واحدة!

تجاوز قانوني حماية حقوق النشر الرقمية
إذا مللت من حماية DRM ، فأنت بحاجة إلى تحويل أفلام iTunes إلى تنسيق هاتف Android أولاً. بالنسبة لملفات WMV و WMA و M4P و M4V و ASF وما إلى ذلك. D. ، تم تنزيلها أو شراؤها من iTunes و Windows Media Center و Zune Marketplace و Xbox Live Store و Amazon و BBC iPlayer وغيرها من مراكز الوسائط المحمية بنظام DRM ، ستتيح لك إزالة DRM هذه تخلص من حماية DRM تلقائيًا وقم بتحويلها إلى التنسيق الذي تريده. باستخدامه ، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك في أي مكان دون أي متاعب.

تشغيل الفيديو بتأثيرات بصرية عالية الدقة
يسمح لك مشغل الوسائط عالي الدقة المدمج بمشاهدة أي مقاطع فيديو تم تنزيلها. لا تحتاج إلى تثبيت أي برنامج ترميز أو مشغل وسائط آخر لمشاهدة الأفلام التي تتلقاها.

قم بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع مختلفة
باستخدام محرر الفيديو المدمج ، يمكنه تحميل وتحويل جميع أنواع مقاطع الفيديو أو الموسيقى تقريبًا من YouTube و Hulu و Vimeo والعديد من المواقع الأخرى.
تحويل DVD والفيديو إلى GIF / فيديو / صوت.
تحويل الفيديو (بما في ذلك 4K / 3D) الصوت أكثر من 1000 تنسيق.
تحويل ملفات MP3 ، FLAC ، AAC ، AIFF ، WMA ، إلخ.
توفير ميزات قوية لتحرير الفيديو.
أضف ترجمة خارجية إلى فيلمك المفضل.
أضف مسارًا صوتيًا خارجيًا ومسارات صوتية متعددة.
قم بتدوير وقلب ملف الفيديو بحرية.
قم بتحسين جودة الفيديو والسطوع وإزالة ضوضاء الفيديو.

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية
نظام التشغيل المدعوم: Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7
RAM (الذاكرة): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 4 غيغابايت)
مساحة حرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Aimersoft Video Converter Ultimate كامل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.