عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Akeytsu 2020 مع التفعيل

تنزيل برنامج Akeytsu 2020 مجانا

تحميل برنامج Akeytsu 2020 مع الكراك

مجموعة أدوات الرسوم المتحركة المخصصة التي تعيد الإبداع إلى سير عملك. تم تصميم akeytsu من قبل الرسوم المتحركة ومن أجلها ، وهو الحل الأكثر سهولة وفعالية لبرامج التحريك والرسوم المتحركة لتنفس الحياة في شخصياتك ثلاثية الأبعاد.

ضوء
& ركز
يعتمد جوهرها الأساسي على أسس متينة للإطارات الرئيسية لإعادة الفن إلى الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. مع وضع الاحتياجات الاحترافية في الاعتبار ، يعيد النظر في سير العمل التقليدي للرسوم المتحركة لتقديم تجربة مستخدم لا تشوبها شائبة في كل خطوة على الطريق وتقديم مجموعة الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد الأكثر سهولة في الوصول إليها.

لا تحتاج إلى وقت إعداد أو مكونات إضافية للبحث عنها لتحقيق ما تريد. من الواجهة المحسنة إلى الأدوات المدمجة أصلاً ، كل شيء موجود في التمهيد الأول للسماح لك بإطلاق العنان لإبداعك. قم بتحميل النموذج ثلاثي الأبعاد الخاص بك أو أحد الشخصيات المزورة المضمنة وابدأ.

بسيط
& حدسي
بفضل UX البديهية ، ستناشد مجموعة أدوات akeytsu الرسوم المتحركة المدربة وكذلك الفنانين الطموحين في تخفيف آلام المحترفين بينما تجعل الرسوم المتحركة تبدو سهلة للمبتدئين. من خلال منحنى التعلم السريع ، تتعرف akeytsu بسرعة على سير العمل وتنفيذه.

مع نظام Light Rig ، لم يكن التزوير والوضع أسهل من أي وقت مضى. كل مفصل تقوم بإنشائه يتضمن أدوات تحويل أساسية بما في ذلك الدوران المعوض ومقياس تون. عناصر التحكم IK و RF و blendshapes ليست سوى بضع نقرات.
رد الفعل
& متسامح
مخصصة للتزوير والرسوم المتحركة ، تم بناء akeytsu من الألف إلى الياء لتلبية متطلباتها التقنية. وينتج عن ذلك استقرار وموثوقية غير مسبوقة ، مما يمنح منشئي المحتوى حرية الاستمتاع والتكرار على الرسوم المتحركة بثقة.

في akeytsu ، يمكنك التبديل بسلاسة بين التلاعب ووضع الرسوم المتحركة. يتيح لك سير العمل غير المدمر لدينا تعديل الاتجاه المحوري أو وضع الربط Bind Pose مع الحفاظ على الرسوم المتحركة. هناك مجال للتجربة والخطأ في الإطار الرئيسي بسرور!

مميزات برنامج Akeytsu 2020

سهل سريع
مبتكرة ومريحة
فعالة ومستقرة
جعلت الرسوم المتحركة 3D بسيطة
خفيف ومركّز
بسيطة وبديهية

متطلبات النظام لـ Akeytsu 2020

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.