عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل Anvsoft SynciOS Data Recovery 3.2.1 مع التفعيل برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الايفون

Anvsoft SynciOS Data Recovery للكمبيوتر برنامج استعادة وسترجاع الملفات والرسائل المحذوفة ايفون وايباد

تحميل وتفعيل برنامج SynciOS Data Recovery كامل مع كراك التفعيل

  • تم تحديث برنامج Anvsoft SynciOS Data Recovery الى احدث واخر اصدار : Anvsoft SynciOS Data Recovery 3.2.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Anvsoft SynciOS Data Recovery Crack: هو أقوى برامج استعادة بيانات iPhone الذكية التي يمكنها استرجاع البيانات المفقودة أو المحذوفة من أجهزة iOS ، بما في ذلك الصور والرسائل وجهات الاتصال وكذلك بيانات التطبيقات مثل محادثات WhatsApp و iPhoto و Instagram وغيرها.

برنامج استعادة محذوفات الايفون Crack Download هو برنامج موثوق لاستعادة البيانات يمكنه استرداد جميع البيانات المحذوفة تقريبًا مباشرة من جهاز iOS (iPhone). يمكنه أيضًا استرداد البيانات من نُسخ iTunes الاحتياطية ونسخ iCloud الاحتياطية في ظل ظروف مختلفة ، بما في ذلك: الحذف العرضي ، وتلف الجهاز ، وتلف المياه ، والتنسيق ، واستعادة إعدادات المصنع.

باستخدام Anvsoft SynciOS Data Recovery برنامج استعادة الصور المحذوفة من الايفون 2021 مجانا، يمكنك استعادة الموسيقى المحذوفة ومقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والملاحظات وسجلات المكالمات والرسائل ورسائل Whatsapp والإشارات المرجعية وما إلى ذلك من iDevice أو iTunes backup أو iCloud backup دون أي خسارة في الجودة. سيتم تصنيف البيانات الموجودة إلى 3 أنواع رئيسية: الصور ومقاطع الفيديو والرسائل وسجلات المكالمات والمذكرات وغيرها. يمكنك النقر فوق كل علامة تبويب للتبديل ومعاينة البيانات الموجودة ثم استرداد الملفات بشكل انتقائي.

Anvsoft SynciOS Data Recovery 2021 – برنامج مجاني لاستعادة الملفات المحذوفة من الايفون – يمكنه اكتشاف الملفات المحذوفة مؤخرًا والعناصر المخزنة حاليًا على أجهزة iOS. يدعم أجهزة iPhone و iPad و iPod Touch ، مما يتيح لك حفظ المعلومات المخزنة عليها. الكل في الكل ، إنه تطبيق قوي لاستعادة البيانات يمكنه استرداد جميع البيانات المحذوفة تقريبًا مباشرة من جهاز iOS (iPhone).

يوفر برنامج SynciOS Data Recovery – استعادة الملفات المحذوفة للايفون : بعد الفورمات حلولاً مرنة لاستعادة البيانات المفقودة من أي iPhone أو iPad أو iPod أو أي إصدار أحدث من iOS. يمكنك بسهولة استعادة معلوماتك الشخصية واستعادتها ، ولن تتسرب من iPhone و iPad و iPod Touch. يتيح لك استرداد جميع معلوماتك المفقودة عن طريق استخراج نسخة احتياطية من iTunes أو iCloud لأجهزة iOS المفقودة أو المحطمة أو المعطلة دون الحاجة إلى إنشاء اتصال بجهاز كمبيوتر. يمكنك استرداد جميع البيانات المفقودة بكفاءة بسبب الحذف العرضي أو تعطل النظام أو استعادة إعدادات المصنع. يتطلب الأمر فقط اتصالاً آمنًا بجهاز iOS الخاص بك مع جهاز الكمبيوتر ، وستقوم الأداة الرائعة بفحص الجهاز مباشرةً واستعادة أي من بياناتك المفقودة.

تنزيل برنامج SynciOS Data Recovery استرجاع الصور والفيديو للايفون : هي أداة احترافية لاستعادة الملفات أو البيانات المفقودة من جهاز iOS الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتي تشمل استعادة الرسائل المحذوفة وعناوين البريد الإلكتروني وجهات الاتصال والصور والمستندات ومقاطع الفيديو و Viber و Whatsapp والملاحظات والملفات الأخرى تم حذفه أو فقده. الواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للغاية مع توافق كامل مع جميع إصدارات iOS. سيساعدك في استرداد مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك التي تم فقدها عن طريق الخطأ لأسباب مثل إعادة ضبط المصنع أو الجذر أو وميض الذاكرة أو أي غرض آخر. سيقوم بفحص جهازك بحثًا عن المعلومات المحذوفة عند الاتصال بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ويسمح لك بمعاينة البيانات المفقودة قبل الاسترداد واستعادة ما تريد بشكل انتقائي.

يتيح برنامج استعادة الملفات المحذوفة من الايفون عن طريق الكمبيوتر – SynciOS Data Recovery :  يقوم بالمسح التلقائي للذاكرة الكاملة لأجهزة iOS الخاصة بك عند الاتصال بجهاز الكمبيوتر واستعادة البيانات ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والصور والرسائل والملفات الأخرى بطريقة سلسة وفعالة. يمكنك بسهولة وسرعة عرض والتحكم في المحتويات الكاملة لهاتفك عند إنشاء الاتصال بين الجهاز والكمبيوتر ، واستخدام جميع جوانب وميزات أجهزتك مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أثناء استعادة جميع المعلومات الشخصية المحذوفة في الوقت الفعلي. يمكنك توصيل عدة هواتف في وقت واحد ، وتحمي أرشيفات النسخ الاحتياطي التلقائي بياناتك في حالة فقد جهاز iOS. الأدوات والميزات المتقدمة تجعلها جذابة للاستخدام من قبل المبتدئين وكذلك المحترفين.

يعد SynciOS Data Recovery برنامج استعادة الصور المحذوفة من الايفون بعد الريستور :  هو أحدث أداة قوية لاستعادة محتوى الهاتف والتي تساعد في استعادة البيانات بكفاءة من جهاز iPhone الخاص بك. إنه مصمم خصيصًا لك للمساعدة في استعادة مقاطع الفيديو والصور وجهات الاتصال والرسائل المحذوفة وجميع المعلومات التي تريد استعادتها بنقرات قليلة وواجهة بسيطة ومفهومة. سيقوم تلقائيًا بعمل النسخ الاحتياطي لجهازك والباقي من أجلك.

ما يميز برنامج استعادة مفقودات الايفون Anvsoft SynciOS Data Recovery

  • هناك عدد من الأشياء التي يمكن أن تؤدي إلى فقدان بيانات iOS. ربما واجهت أي وقت مضى بيانات iPhone المفقودة بسبب السبب التالي:
  • عملية خاطئة ، احذف بيانات iPhone / iPad / iPod بطريق الخطأ.
  • تم كسر iPhone ، تعطل Anvsoft SynciOS Data Recovery Code Code ، تحطمت ، المياه التالفة.
  • ترقية iOS أو فشل كسر الحماية أو استعادة إعدادات المصنع على جهاز iPhone.
  • سيتم تصنيف البيانات التي تم العثور عليها في Anvsoft SynciOS Data Recovery الرئيسية ، الصور ومقاطع الفيديو ،
  • الرسائل وسجل المكالمات والمذكرات وغيرها. يمكنك النقر فوق كل علامة تبويب للتبديل ومعاينة البيانات الموجودة ، ثم استعادة الملفات بشكل انتقائي
  • دعم لتصدير جهات الاتصال في VCF ، CSV ، تنسيق HTML إلى جهاز الكمبيوتر ، كما يمكنك استردادها مباشرة إلى iPhone.
  • دعم لاسترداد Anvsoft SynciOS Data Recovery Keygen الرسائل النصية ، iMessages ، وكذلك مرفق الرسالة.
  • قم بمعاينة ملفات الوسائط مثل  الكاميرا ، مكتبة الصور ، تدفق الصور ، وحتى تطبيق Photo (الصور التي تم التقاطها بواسطة تطبيق كاميرا الجهة الخارجية ، مثل Camera +) واحدًا تلو الآخر.

ما الجديد في Anvsoft SynciOS Data Recovery 3.1.3

  • تحسينات لاسترداد جهات الاتصال المحذوفة.
  • تحسينات لاستعادة الرسائل المحذوفة
  • إصلاحات الشوائب الأخرى.

كيفية تفعيل أو تنشيط SynciOS Data Recovery لإستعادة البيانات من الايفون

  1. tyle=”text-align: center;”>إلغاء تثبيت الإصدار السابق بالكامل باستخدام  IObit Uninstaller Pro
  2. تثبيت البرنامج عادة
  3. استخدام مفتاح المسلسل لتسجيل البرنامج
  4. فعله! استمتع 🙂

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.