عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج محول الصوت Apowersoft Video Converter Studio 4.8.9.0 كامل مع التفعيل

تنزيل Apowersoft Video Converter Studio للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج محول الفيديو والصوتيات Apowersoft Video Converter Studio Full

  • تم تحديث برنامج Apowersoft Video Converter Studio الى احدث واخر اصدار : Apowersoft Video Converter Studio 4.8.9.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Apowersoft Video Converter Studio  :  هو أقوى محول فيديو للأفلام ، وقد تم تطويره بواسطة Apowersoft. يمكن لمحول الفيديو هذا تحويل جميع أنواع تنسيقات الفيديو ، مثل AVI و MP4 و FLV و MKV والعديد من التنسيقات الأخرى. إنه يحول تنسيقات الصوت ، مثل MP3 و MP2 و OGG و AAC وما إلى ذلك. قم بتحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق فيديو أو صوت ، وتحويل الصوت بين جميع تنسيقات الصوت ، وتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك كما تريد ، واستيراد الترجمة الخارجية باستخدام محرر العنوان الفرعي المدمج فيها.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل الفيديو والصوت إلى العديد من التنسيقات الجديدة ، بما في ذلك HTML5 و Android video و iPad و iPhone 4S. وبعبارة أخرى ، هذا هو أقوى مدير محول الأفلام والفيديو المتاحة.

Apowersoft Video Converter Studio هو برنامج سهل الاستخدام يسمح لك بتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى AVI و WAV و MP3 و MKV و MP4 و WMV وغيرها. ولكن يمكنه أيضًا إعداد عناصر لمقاطع فيديو YouTube و DVD و iPod و iPhone وغيرها.

• تحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق فيديو أو صوت
• تحويل الصوت بين جميع تنسيقات الصوت
• تحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك كما تريد
• استيراد ترجمة خارجية باستخدام محرر الترجمة المدمج فيها

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل الفيديو والصوت إلى العديد من التنسيقات الجديدة ، بما في ذلك HTML5 و Android video و iPad و iPhone 4S. بمعنى آخر ، هذا هو أقوى مدير محول أفلام ومقاطع فيديو متاح.

Apowersoft Video Converter Studio تحميل مجاني أحدث إصدار لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. الإعداد المستقل الكامل لبرنامج التثبيت غير المتصل “Apowersoft Video Converter Studio” لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 32 بت و 64 بت.
يعد Video Converter Studio أقوى محول فيديو للأفلام ، وقد تم تطويره بواسطة Apowersoft. يمكن لمحول الفيديو هذا تحويل جميع أنواع تنسيقات الفيديو ، مثل AVI و MP4 و FLV و MKV وغيرها الكثير. حتى أنه يحول تنسيقات الصوت ، مثل MP3 و MP2 و OGG و AAC وما إلى ذلك.
قم بتحويل مقاطع الفيديو إلى أي تنسيق فيديو أو صوت
تحويل الصوت بين جميع تنسيقات الصوت قم
بتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بك كما تريد
استيراد عنوان فرعي خارجي باستخدام محرر الترجمة المدمج
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحويل الفيديو والصوت إلى العديد من التنسيقات الجديدة ، بما في ذلك HTML5 و Android video و iPad ، و iPhone 4S. بمعنى آخر ، هذا هو أقوى مدير محول أفلام ومقاطع فيديو متاح.
محول فيديو عالي الجودة
يمكن لبرنامج Video Converter Studio الاحتفاظ بجودة الفيديو بنسبة 100٪ كملف الفيديو الأصلي ، ودعم تحويل الأفلام عالية الجودة ، مثل 720P و 1080 P.
إضافة ترجمات خارجية وملفات صوتية
قد ترغب في إضافة ملفات صوتية وترجمات أخرى إلى مقاطع الفيديو الأصلية التي تريد تحويلها. يدعم Video Converter Studio استيراد ملفات الصوت الخارجية والترجمات.
إعدادات الترجمة المفيدة
من السهل عليك تحميل ترجمات خارجية وتحريرها بحرية باستخدام محرر الترجمة المدمج. يتضمن ذلك حجم خط الترجمة والموضع في الفيديو. كما أنه يدعم ملفات متعددة اللغات.
دمج مقاطع الفيديو في واحد
يمكنك دمج عدة مقاطع فيديو في ملف فيديو واحد كامل. من المفيد لك مشاهدة الفيديو بأكمله عند تنزيل عدة مقاطع من مقاطع الفيديو من مواقع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت.
تنسيقات الإخراج المختلفة
يدعم برنامج Video Converter Studio تحويل جميع تنسيقات الصوت والفيديو. يسمح لك بتصدير الفيديو إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الإخراج. يمكنك أيضًا تخصيص معلمات الفيديو ، مثل حجم الإطار والعرض والارتفاع ومعدل البت قبل التحويل.
خيارات تحرير الفيديو المرنة
يمكنك قص مقاطع الفيديو الأصلية إلى أجزاء صغيرة ، كما تريد ، واقتصاص الحافة الفارغة لملف الفيديو باستخدام وظيفة Crop. يضيف الإصدار 3.0 محرر تأثير الفيديو ، والذي يسمح لك بتعيين تباين الفيديو والسطوع والتشبع.
Apowersoft Video Converter Studio هو برنامج مفيد لتحويل ملفات الصوت والفيديو إلى AVI و WAV و MP3 و MKV و MP4 و WMV وغيرها الكثير. بعد إضافة الملف الخاص بك ، يمكنك تحريره ، عند العمل مع الفيديو ، يمكنك تغيير السطوع والتشبع والمعلمات الأخرى ، يمكنك اقتصاص الفيديو وإضافة علامة مائية.
بالطبع ، قائمة التنسيقات التي يمكنك الحصول عليها من الإخراج واسعة النطاق ، انظر إلى لقطة الشاشة وستفهم على الفور أنه ليس من المنطقي إدراج كل شيء ، سأقول شيئًا واحدًا فقط ، عند اختيار الصيغة الصحيحة ، أنت يمكنك تكوينه بمزيد من التفاصيل ، لذلك ستجد بالتأكيد ما تحتاجه.
يبدو Apowersoft Video Converter Studio وكأنه برنامج جيد ، فالواجهة تسعدني ، وتبدو أنيقة ، بالإضافة إلى الألوان الداكنة ، أنا قريب جدًا. صحيح ، لا يوجد دعم روسي ، ولكن إذا سبق لك العمل مع مثل هذه البرامج ، فيمكنك معرفة ذلك ، لأن المبدأ هو نفسه تقريبًا للجميع ولا يكلف أي شيء للترجمة.

 

Apowersoft Video Converter Studio الميزات الرئيسية:

  • محول فيديو عالي الجودة للأفلام: يمكن لـ  Video Converter Studio الحفاظ على جودة الفيديو بنسبة 100٪ كملف الفيديو الأصلي ، ودعم تحويل الأفلام عالية الجودة ، مثل 720P و 1080P.
  • إضافة ترجمات خارجية وملفات صوتية:  قد ترغب في إضافة ملفات صوتية وترجمات أخرى إلى مقاطع الفيديو الأصلية التي تريد تحويلها. Video Converter Studio يدعم استيراد ملفات الصوت الخارجية والترجمات.
  • إعدادات الترجمة المفيدة:  من السهل بالنسبة لك تحميل ترجمات خارجية وتحريرها بحرية باستخدام محرر العنوان الفرعي المدمج. يتضمن ذلك حجم الخط الخاص بالعناوين الفرعية والمواقع في الفيديو. كما يدعم ملفات متعددة اللغات.
  • دمج مقاطع الفيديو في واحد:  يمكنك دمج عدة مقاطع فيديو في ملف فيديو واحد كامل. من المفيد لك مشاهدة الفيديو بالكامل عند تنزيل مقاطع فيديو متعددة من مواقع مشاركة الفيديو عبر الإنترنت.
  • تنسيقات الإخراج المختلفة:  Video Converter Studio يدعم تحويل جميع تنسيقات الصوت والفيديو. يسمح لك بتصدير الفيديو إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الإخراج. يمكنك أيضًا تخصيص معلمات الفيديو ، مثل حجم الإطار والعرض والارتفاع ومعدل البت قبل التحويل.
  • خيارات تحرير الفيديو:  يمكنك قص مقاطع الفيديو الأصلية إلى أجزاء صغيرة ، كما تريد ، واقتصاص الحافة الفارغة لملف الفيديو باستخدام وظيفة Crop. الإصدار 3.0 يضيف محرر تأثير الفيديو ، والذي يسمح لك بتعيين تباين الفيديو والسطوع والتشبع.

ما هو الجديد في برنامج Apowersoft Video Converter Studio

  • تخصيص الحدود في شاشة.
  • قم بالتمرير للتكبير / التصغير الفيديو أو الصورة في “تقسيم الشاشة”.
  • يحسن السمات في Make MV.
  • إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى

كيفية تفعيل أو تسجيل Apowersoft Video Converter Studio؟

  1. إلغاء تثبيت الإصدار السابق باستخدام IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج كالعادة
  4. استخدام مفتاح المعين لتسجيل المنتج
  5. فعله! استمتع

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك:

تحميل برنامج Coolutils Total Movie Converter 4.1.0.47 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

تحميل برنامج Sidify Music Converter 2.6.2 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج EZ CD Audio Converter 10.1.0.1 اخر إصدار مع التفعيل

برنامج Xilisoft AVCHD Converter 7.8.26 Build 20220609 لتحويل صيغ الفيديو مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.