عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Articulate Storyline

تنزيل Articulate Storyline 3.6.18134.0 للكمبيوتر مجانا

وصف Articulate Storyline

Articulate Storyline 3 هي أسهل طريقة لإنشاء دورات تدريبية ومحتوى تفاعلي. قم ببناء دورات تفاعلية عبر الإنترنت ومتنقلة مع Articulate Storyline ، وهو برنامج تأليف التعلم الإلكتروني الوحيد الذي ينمو فكرك معه. انه بسيط بما فيه الكفاية للمبتدئين ، و قوي بما يكفي للخبراء.

ملامح Articulate Storyline

واجهة المستخدم البديهية
• ما منحنى التعلم؟ لقد قام البرنامج بتصميم Storyline من الألف إلى الياء لتبسيط حياتك. إنه سهل الاستخدام وسهل الاستخدام لدرجة أنك تستطيع البدء فيه على الفور ، وليس هناك تدريب مطلوب. إذا كنت قد استخدمت PowerPoint ، فسوف تشعر أنك تستخدمه.

قوالب الشرائح
• إنشاء الشرائح من البداية أو البدء من قالب. يمكنك حتى استخدام قوالب مع التفاعل المشترك لدورات التعلم الإلكتروني . تخصيص قالب بسهولة  لجعله تماما لك. لا ترى ماذا تريد؟ ليس هناك أى مشكلة. تنشر تفاعلات الشريحة الحرة ونماذج الدورة التدريبية إلى E-Learning Heroes طوال الوقت. ما عليك سوى تنزيل النماذج الجديدة ثم الوصول إليها من داخل Articulate Storyline 3.

الشخصيات
• التواصل بشكل أكثر اكتمالا مع المتعلمين باستخدام الأحرف في الدورة التدريبية الخاصة بك. من السهل إضافة ما يصل إلى 47500 مجموعة من الشخصيات الموضحة والمصورة ، والتعبيرات ، والإطارات ، وليس هناك حاجة للبحث عن الفن عبر الإنترنت. من خلال بضع نقرات ، يمكنك إدراج الأحرف ، ثم تغيير أوضاعها وتعبيراتها. توسيع مكتبة الشخصيات الخاصة بك مع حزم أحرف إضافية.

طبقات الشرائح
• تبسيط بشكل كبير كيفية إنشاء تفاعل مع طبقات الشرائح ، وهي طريقة جديدة مبتكرة لبناء تفاعلات متعددة على شريحة واحدة. تسمح لك الشرائح المنزلقة بتراكب الكائنات بسرعة وسهولة ، وتحول الطبقات لتظهر عندما يتخذ المتعلمون إجراءات معينة. لا مزيد من التكرار وإدارة شرائح متعددة. باستخدام طبقات الشريحة ، يمكنك إنشاء وتعديل وإدارة تفاعلات متعددة على شريحة واحدة – بحيث يمكنك تأليف الدورات بشكل أسرع من أي وقت مضى.

المشغّلات
• بناء التفاعل من خلال الاختيار من قائمة الإجراءات سهلة الفهم ، مثل “الانتقال إلى الشريحة” أو “عرض طبقة”. ثم ، قم بتعيين عندما تريد أن يحدث الإجراء .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.