عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

برنامج تصميم حدائق 3D للكمبيوتر Garden Planner 3.8.61 كامل مع التفعيل

تنزيل Garden Planner 2023 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Garden Planner الى احدث واخر اصدار : Garden Planner 3.8.61
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج تصميم الحدائق الرائع للكمبيوتر Garden Planner 2024 مفعل

يتطلب برنامج تحرير الرسومات قدرًا كبيرًا من موارد النظام ، وله وقت استجابة جيد ويتضمن دليل مساعدة. لم نواجه أي مشاكل أثناء اختباراتنا ؛ لم يقم Garden Planner بتجميد أو تعطل أو ظهور مربعات حوار الخطأ. على الرغم من أن التطبيق يأتي مع الكثير من الميزات ، يمكن للمستخدمين لأول مرة بسهولة معرفة كيفية العمل مع تنزيل برنامج Garden Planner مجانًا ، وذلك بفضل تصميمه البديهي.

Garden Planner أسلوب حديقة أحلامك مع هذا البرنامج بسيط جدا للاستخدام. يمكنك تنظيم النباتات والأشجار والمباني والأشياء باستخدام واجهة “السحب والإسقاط” البسيطة. استخدم الأدوات لإنتاج الرصف والمسارات والأسوار بسرعة. ثم إنتاج طباعة ملونة عالية الجودة من التصميم الخاص بك. قم بتنزيل إصدار أحدث إصدار من Garden Garden Planner بمجرد إصداره.

علاوة على ذلك ، يمكنك تدوير الكائنات وتغيير حجمها ونسخها ، وإحضار العناصر إلى المقدمة أو إرسالها إلى الخلف ، وإضافة الملصقات ، وتمكين الظلال ، وتعظيم الشبكة ، وكذلك استخدام وظائف التراجع والإعادة. في وضع “المعاينة” ، يمكنك عمل خطة طباعة عن طريق تحديد أنواع الكائنات المراد تضمينها ، جنبًا إلى جنب مع الأرقام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصدير المشروع كصورة JPEG أو PNG بحجم مخصص.

في وضع “دفتر الملاحظات” ، يمكنك عرض إحصائيات لجميع العناصر المتاحة في مشروعك ، مثل العدد الإجمالي والكمية واسم وحجم الشجيرات والنباتات. يمكن حفظ هذه القائمة كمستند نص عادي أو جدول (CSV). تتيح لك الميزات الأخرى في Garden Planner استيراد الصور إلى الخطة والتكبير والتصغير وتغيير وحدة القياس.

Garden Planner هو أداة تصميم حديقة سطح مكتب قوية إلى حد ما. البرنامج سهل الاستخدام ويدعم العديد من الملفات الرسومية والنصية المختلفة.

Artifact Interactive Garden Planner Crack صمم حديقة أحلامك باستخدام هذا البرنامج سهل الاستخدام للغاية. رتب النباتات والأشجار والمباني والأشياء باستخدام واجهة سهلة الاستخدام “السحب والإفلات”. استخدم الأدوات لإنشاء الرصف والمسارات والأسوار بسرعة. ثم قم بإنتاج طباعة ملونة عالية الجودة من تصميمك قد تعجبك أيضًا حزمة تطبيقات Android المدفوعة الأعلى
يتيح لك مخطط الحدائق إنشاء حدائق بسيطة في الوضع ثنائي الأبعاد. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد في قاعدة البيانات الخاصة به الكثير من المخططات الجاهزة والعناصر الرسومية اللازمة لتصميم حديقة الأحلام. من بين المرافق المتاحة ، كانت هناك منازل للحدائق ، وأجنحة ، ومباني ، وأسوار ، وأسطح ، وأزهار ، وأشجار ، وعناصر بناء.

يتم تنفيذ جميع العمليات باستخدام طريقة السحب والإفلات. تتوفر الكائنات في اللوحة الجانبية للبرنامج ولوضعها في الرسم ، يكفي تحديدها ونقلها إلى مكان نختاره في المحرر. يحتوي Garden Planner أيضًا على وظائف لتكبير / تصغير الكائنات ، بالإضافة إلى تدويرها وتكرارها.

برنامج Artifact Interactive Garden Planner 3.7 تنزيل مجاني من الكراك لنظام التشغيل Windows يدعم كلا البنيتين ، أي 32 بت و 64 بت. ملف الإعداد مستقل تمامًا وهو أيضًا مثبت غير متصل بالإنترنت. Artifact Interactive Garden Planner هو تطبيق رائع لاستخدام أداة تصميم الحدائق والمناظر الطبيعية.

مخطط الحديقة مخصص لتصميم المناظر الطبيعية. الأداة سهلة الاستخدام للغاية. في الواقع ، يتم تنفيذ معظم العمل عن طريق سحب الكائنات إلى مساحة القماش. بعد ذلك ، يمكن استخدام مقابض الأشياء لتغيير أبعادها وأشكالها. هناك طريقة أخرى لتعديل حجم كائن وهي إدخال مقاييسه الدقيقة ؛ ولحسن الحظ ، تدعم الأداة كلاً من الوحدات المترية والأقدام والبوصات الأمريكية.

يمكنك البدء بإنشاء الأسطح ، مثل الرصف ، والأسطح ، وأسرّة الحدائق ، والمسارات ، والمسابح. بعد ذلك ، يمكنك إضافة أشياء أخرى ، مثل النباتات وقطع الأثاث وحتى السيارات. لحسن الحظ ، هناك مجموعة كبيرة من هذه الكائنات للاختيار من بينها. حتى أن هناك إمكانية لإنشاء سرير نباتي بأنواع مختلفة من النباتات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء مكتبة كائنات مخصصة.

Garden Planner برنامج تصميم حدائق 3D للكمبيوتر نسخة محمولة بورتابل للكمبيوتر

Garden Planner هو برنامج ممتع يمكنك استخدامه لتصميم حديقة أحلامك ، كاملة بالنباتات والأشجار وعناصر أخرى. يمكن التعامل معها بسلاسة ، حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة.

واجهة التطبيق ذات مظهر احترافي وبديهية ؛ يمكنك بدء مشروع جديد من نقطة الصفر ، أو استخدام إحدى نماذج الخطط – سطح وعشب ، حديقة صغيرة مع مسبح ، حديقة تحوط مع نافورة ، أو حديقة تراس.

لذلك ، يمكنك إدراج كائنات موجودة في فئات عديدة ، مثل “الأشجار” و “الشجيرات والنباتات” و “الزهور” و “الغطاء الأرضي” و “المباني” و “الجدران والأسوار” و “الأعشاب” و ” حرف او رمز’.

كل عنصر من هذه العناصر قابل للتخصيص تمامًا عندما يتعلق الأمر بالاسم والحجم والتناوب والألوان ووضع القفل.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الأدوات لتصميم العديد من أنماط المسارات وأسرة الحدائق والجدران والأسوار والرصف والمسابح والبرك والحصى والحجر والحواف والخراطيم ، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل هذه الخطوط والمنحنيات والأشكال واليد.

يمكنك تدوير الكائنات وتغيير حجمها ونسخها ، وإحضار العناصر إلى المقدمة أو إرسالها إلى الخلف . وتمكين الظلال ، وتعظيم الشبكة ، وكذلك استخدام وظائف التراجع والإعادة. في وضع “معاينة” ، يمكنك عمل خطة طباعة عن طريق تحديد أنواع الكائنات المراد تضمينها مع الأرقام. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تصدير المشروع كصورة JPEG أو PNG بحجم مخصص.

في وضع “دفتر الملاحظات” ، يمكنك عرض إحصائيات لجميع العناصر المتاحة في مشروعك ، مثل العدد الإجمالي والكمية واسم وحجم الشجيرات والنباتات. يمكن حفظ هذه القائمة كمستند نص عادي أو جدول (CSV). تتيح لك الميزات الأخرى في Garden Planner استيراد الصور إلى الخطة والتكبير والتصغير وتغيير وحدة القياس.

يتطلب برنامج تحرير الرسومات قدرًا كبيرًا من موارد النظام ، وله وقت استجابة جيد ويتضمن دليل مساعدة. لم نواجه أي مشاكل أثناء اختباراتنا ؛ لم يقم Garden Planner بتجميد أو تعطل أو ظهور مربعات حوار الخطأ. على الرغم من أن التطبيق يأتي مع الكثير من الميزات ، يمكن للمستخدمين لأول مرة بسهولة معرفة كيفية العمل مع تنزيل برنامج Garden Planner مجانًا ، وذلك بفضل تصميمه البديهي.

إذا كنت ترغب في إنشاء مخطط حديقة، أو إنشاء منظر طبيعي حسب النشاط، أو ببساطة إذا كنت فضوليًا، فيمكنك تنزيل مخطط الحديقة . Garden Planner هو برنامج يساعد المستخدم على تصميم حديقة الأحلام من خلال ترتيب وترتيب النباتات والنباتات والمباني والأشياء، مما يؤدي إلى إنشاء مساحات للمعيشة. يتوافق النمط مع معايير ومعايير المستخدم.

تطبيق Garden Planner بسيط جدًا، ما عليك سوى اختيار الشجيرات والنباتات الأخرى والأشجار والبرك وسحبها إلى خطتك. يمكن تغيير ألوان جميع أوراق الشجر بسهولة ويمكن زيادة أو تقليل مخطط الحديقة. باستخدام مخطط الحدائق، يمكن للمستخدمين بسهولة إدراج كائنات مرتبة في مجلدات مثل “الأشجار” و”الشجيرات والنباتات” و”الزهور” و”نباتات التغطية” و”المباني” و”الجدران والأسوار” و”النباتات” و”الرموز”. . كل عنصر من هذه العناصر قابل للتخصيص حسب الاسم والحجم ووضع التدوير واللون ووضع القفل.

برنامج تصميم حدائق 3D للكمبيوتر

ميزات Artifact Interactive Garden Planner

بسيطة جدا لاستخدام واجهة 
حفظ وكذلك تحميل التصميمات الخاصة بك. 
استخدم مجموعة واسعة من أشكال النباتات العامة لتصميم حديقتك ، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون عالم نباتات لاستخدامها. 
أنتج خبيرًا يبحث عن خطتك ، 
استخدم الأدوات لإنتاج الرصف والأسوار بالإضافة إلى المسارات بسرعة. 
إنشاء تقرير لجميع النباتات والأشياء في الحديقة الخاصة بك. 
إنشاء مكتبة من النباتات المخصصة.
– واجهة سهلة الاستخدام للغاية
– حفظ وتحميل التصميمات الخاصة بك.
– استخدم مجموعة واسعة من أشكال النباتات العامة لتصميم حديقتك ، لذلك لا تحتاج إلى أن تكون عالم نبات لاستخدامها
– قم بإنتاج طباعة ذات مظهر احترافي من خطتك
– استخدم الأدوات لإنشاء الرصف والأسوار والمسارات بسرعة.
– إنشاء تقرير عن جميع النباتات والأشياء في حديقتك
– إنشاء مكتبة من النباتات المخصصة
متطلبات النظام:
2.33 جيجا هرتز أو معالج متوافق مع x86 أسرع أو معالج Intel® Atom ™ 1.6 جيجا هرتز أو أسرع لأجهزة الكمبيوتر المحمولة
Microsoft® Windows® 11 أو 10 أو Windows 7 ؛
512 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (1 جيجا بايت مستحسن)
إذا كنت تستخدم نظام التشغيل windows Vista أو XP ، انظر أدناه

ما الجديد في Garden Planner : الموقع الرسمي لا يقدم أي بيانات بخصوص التغييرات في هذا الإصدار.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.