عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Auslogics BoostSpeed مع التفعيل

تنزيل Auslogics BoostSpeed 11.0.0.0 للكمبيوتر مجانا

28

Auslogics BoostSpeed ​​11.0.0.0  هو برنامج يمكنك استخدامه لتحسين أداء الكمبيوتر المحمول وتحسينه حتى يصل إلى أقصى نقطة له. سيقوم هذا البرنامج تلقائيًا بتحسين أداء الكمبيوتر المحمول من عدة جوانب. تتوفر مجموعة متنوعة من ميزات  بالكامل في برنامج Auslogics BoostSpeed ​​Full. الآن لم تعد بحاجة إلى مشاكل في جهاز الكمبيوتر المحمول البطيء أو محرك الأقراص الثابتة الكامل نظرًا للعديد من الملفات غير الهامة الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. البرنامج باللغة الفرنيسية كاملة سيتم الكشف عن كل هذه المشاكل وحلها مع عدد قليل من النقرات.

اترك مشكلة الكمبيوتر المحمول البطيء على الفور بسبب وجود العديد من الملفات غير المرغوب فيها المخزنة أو التسجيل التالف أو ربما الاستخدام المفرط للذاكرة على الكمبيوتر المحمول. يكفي استخدام Auslogics BoostSpeed ​​Full وسيعود الكمبيوتر المحمول إلى أقصى أداء مثلك تمامًا.البرنامج باللغة الفرنيسية كاملة كما يسمح لك لتسريع الاتصال بشبكة الانترنت من خلال تعظيم الإعدادات الموجودة تلقائيا.

اعلان

الميزات الرئيسية

  • Speed ​​Up With BoostSpeed 
    قم بتعديل إعدادات Windows PC وأنظمة وخدمات الملفات لزيادة أداء النظام بشكل كبير. زيادة سرعة بدء التشغيل والإغلاق ، وتعطيل ميزة التشغيل التلقائي للقرص المضغوط المزعج وميزات الإبلاغ عن الأخطاء. سيظل BoostSpeed ​​يراقب نظامك بحثًا عن التحسينات الممكنة وسيسمح لك بمعرفة ما إذا كانت هذه التحسينات ممكنة. يمكنك أيضًا تشغيل معالج تحسين النظام لتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل دوري.
  • تسريع 
    جهاز الكمبيوتر الخاص بك الإنترنت اضبط للحصول على صور وموسيقى وتنزيلات برامج أسرع ، وسرعة أكبر في التصفح واتصالات إنترنت موثوقة. عرض سرعة التحميل والرسوم البيانية. يمكنك أيضًا الحصول على تحسينات إضافية في الأداء على تحسين DNS.
  • حظر إعلان بانر 
    تعبت من الإعلانات المزعجة لافتة المصاحبة للعديد من المواقع على شبكة الإنترنت؟ يمكنك الآن التخلص من الإعلانات وتسريع تصفحك للإنترنت باستخدام BoostSpeed ​​Banner Killer! يمكنك إضافة موقع الويب الخاص بك لتظهر لهم الإعلانات.
  • حافظ على تنظيف القرص والسجل 

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.