عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Auslogics Disk Defrag 9.5.0.2 كامل مع كراك التفعيل

تنزيل Auslogics Disk Defrag Professional مجانا

0 297

شرح برنامج Auslogics Disk Defrag

Auslogics Disk Defrag تحميل

اعلان

شرح برنامج ausdiskdefragportable

Auslogics Disk Defrag download

Auslogics Disk Defrag Pro نسخة محمولة مفعلة وجاهزة

Auslogics Disk Defrag Portable

Disk defragmenter Download

برنامج Auslogics Disk Defrag Professional مع التفعيل

Auslogics Disk Defrag Professional Full Crack هو برنامج يمكنك استخدامه لإلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابت أو إعادة ترتيبه تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا لم تقم مطلقًا بإلغاء تجزئة القرص الثابت ، فسيعمل الكمبيوتر بمرور الوقت ببطء ، وقد يتسبب ذلك في تلف محرك الأقراص الثابتة. الآن عن طريق إلغاء تجزئة القرص الصلب ، سيتم إعادة ترتيب جميع الملفات الموجودة به بدقة ، بحيث يمكن أن تعمل النوافذ بشكل أفضل. أحد البرامج المصممة خصيصًا للتعامل مع هذا هو برنامج Auslogics Disk Defrag Professional Full والذي يشاركه gigapurbalingga.

هل يعمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببطء ، ولا تعرف لماذا؟ قد تكمن المشكلة في إلغاء تجزئة القرص الثابت ، مما يؤدي إلى إبطاء الوقت الذي تستغرقه تطبيقاتك في التحميل والوقت الذي يستغرقه فتح الملفات وحفظها. عادةً ، عند فتح الملفات ثم حفظها ، يتم حفظ الملفات في مواقع مختلفة على القرص الثابت لديك ، ولذا يتعين على Windows جمعها من مواقع متعددة.

يحل برنامج Auslogics Disk Defrag المجاني المشكلة عن طريق التمشيط عبر القرص الثابت الخاص بك ، والعثور على الملفات المجزأة ، ثم إلغاء تجزئتها – تخزين جميع أجزائها بشكل متواصل مع بعضها البعض بحيث يمكن فتحها بسرعة أكبر.

أخبر البرنامج أولاً بتحليل القرص الصلب الخاص بك للتحقق من مستوى إلغاء التجزئة. إنه سريع بشكل استثنائي ، ويتم ضغطه عبر 80 غيغابايت من الملفات على القرص الثابت في بضع دقائق قصيرة. يقوم برنامج Auslogics Disk Defrag بالإبلاغ عن النسبة المئوية للقرص الثابت الذي تم إلغاء تجزئته ، ويظهر لك خريطة للقرص الثابت ، مع توضيح الأقسام التي تم تجزئتها. كما توصي أيضًا بما إذا كان القرص بحاجة إلى إلغاء تجزئة.

أخبر Auslogics Disk Defrag بإلغاء تجزئة القرص الثابت الخاص بك ، ويقوم بالمهمة بسرعة ، ويظهر لك تقدمه على الخريطة ، بحيث يمكنك رؤية تمثيل مرئي للملفات المجزأة التي تم نقلها وإلغاء تجزئتها.

يمنحك Auslogics Disk Defrag قدرًا كبيرًا من التحكم في كيفية عمل إلغاء التجزئة ، بما في ذلك الأولوية التي يجب أن تحصل عليها إذا كانت البرامج الأخرى قيد التشغيل. يمكنك حتى استبعاد مجلدات معينة من إلغاء التجزئة ، وتعيين جدول إلغاء التجزئة ، والمزيد. هناك أيضًا خيار لنقل ملفات النظام إلى بداية القرص الثابت لديك ، لتسريع الأداء. سيؤدي ذلك إلى زيادة وقت إلغاء التجزئة ، ولكنه سيزيد من سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إذا كنت راضيًا عن برنامج إلغاء التجزئة المدمج في Windows ، فلن تحتاج إلى هذا البرنامج. ولكن إذا كنت تريد المزيد من التحكم في إلغاء التجزئة والقدرة على نقل ملفات النظام إلى بداية القرص الثابت لديك لتسريع الوصول ، فإن برنامج Auslogics Disk Defrag المجاني يستحق التنزيل.

برنامج Auslogics Disk Defrag Professional Full مصمم خصيصًا لمعالجة تجزئة القرص على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. كيفية استخدامه سهل للغاية أيضًا ، لأن واجهة البرنامج بسيطة للغاية. يجب ملاحظة شيء واحد عندما تقوم بإلغاء التجزئة هو الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي لا يمكن أن يغلق. لأنه إذا غلق الكمبيوتر أثناء عملية إلغاء التجزئة ، فقد يتسبب ذلك في فشل نظام Windows أو الشاشة الزرقاء. إذن ماذا تنتظر ، سوف تقوم الآن بتنزيل وتثبيت Auslogics Disk Defrag Professional Full الآن.

للوهلة الأولى ، يبدو برنامج Auslogics Disk Defrag Pro مثل أي أداة أخرى لإلغاء التجزئة.

هناك قائمة محركات الأقراص الخاصة بك ، على سبيل المثال. اختر واحدًا ، انقر على تحليل وبعد ثوانٍ قليلة ستحصل على تقرير تجزئة (بما في ذلك خريطة المجموعة المعتادة). وإذا لم يكن يبدو جيدًا ، فانقر فوق Defrag وسيقوم البرنامج بإعادة ترتيب ملفاتك للحصول على أفضل أداء ممكن – تمامًا كما وعدت كل أداة إلغاء تجزئة القرص الأخرى.

هذه هي البداية فقط. انظر عن كثب وستجد أن Disk Defrag Pro يحتوي على الكثير من الميزات الشيقة وغير العادية.

الإعلانات

البرنامج غير قادر فقط على دمج مساحة القرص الحرة وتشغيل أداة إلغاء تجزئة أساسية ، على سبيل المثال. يمكنه أيضًا تحسين تخطيط ملفاتك ، وبطرق متعددة: من خلال وقت الوصول (يتم نقل الملفات التي تم الوصول إليها مؤخرًا إلى أسرع منطقة في محرك الأقراص) ، أو عن طريق وقت التعديل (تحصل الملفات التي تم تغييرها مؤخرًا على هذا الامتياز) ، أو عن طريق تخطيط الجلب المسبق (يتم استخدام معلومات الجلب المسبق لـ Windows لتسريع تشغيل النظام والتطبيق).

إذا لم يكن ذلك كافيًا ، فقد تختار إلغاء تجزئة محرك الأقراص الخاص بك عن طريق منطقة القرص ، والتي ترى أن البرنامج يطبق قواعد مختلفة لتحديد الملفات التي سيتم نقلها إلى أسرع منطقة في القرص (عادةً المجلدات ، ملفات التسجيل والنظام ، الملفات التي تم الوصول إليها مؤخرًا والمزيد) ومن بقي في المسار البطيء (نادرًا ما يستخدم والملفات الكبيرة والمحفوظات والملفات المؤقتة والمزيد).

وبمجرد اختيارك ، يمكن للبرنامج إلغاء تجزئة نظامك بعدة طرق مختلفة:

1. يمكنك تشغيل أدوات إلغاء التجزئة عند الطلب وقتما تشاء.

2. يسمح لك برنامج الجدولة المرنة بإعداد أجهزة إلغاء التجزئة غير المراقبة.

3. يمكن للبرنامج تشغيل “Offline Defrag” ، والذي يبدأ قبل أن يبدأ Windows في إلغاء تجزئة هياكل نظام المفاتيح (ملفات MFT والترحيل والإسبات والتسجيل).

4. يرى خيار Auto Defrag (إلغاء التجزئة التلقائي) تشغيل البرنامج في الخلفية ، حيث يبدأ التشغيل عندما يكون نظامك في وضع الخمول لإصلاح أي مشكلات تجزئة جديدة على الفور. هل تعمل في الخلفية؟ نعم ، ولكن لا تقلق – لقد واجهت Auslogics قدرًا كبيرًا من المتاعب لتقليل تأثير Defrag Pro على نظامك.

إدارة الموارد

يتم تعيين “ملف تعريف الموارد” لأي مهمة إلغاء تجزئة تقوم بتشغيلها في Disk Defrag Pro ، والتي تحدد مدى وصولها إلى وحدة المعالجة المركزية والقرص الصلب: قد يكون هذا ضئيلًا جدًا ، ولا يمكنك فرض أي قيود على الإطلاق ، أو اختيار ” الملف الشخصي المتوازن “Balanced Profile” يعني أن البرنامج يقرر مقدار ما يمكن أن يستغرقه دون التأثير بشكل خطير على التطبيقات الأخرى.

الخيار “متوازن” هو الإعداد الافتراضي ، ويعمل بشكل عام بشكل جيد: لقد تمكنا من تشغيل برامج أخرى دون أن نلاحظ حقًا أن أداة إلغاء التجزئة كانت تعمل في الخلفية.

إذا لم تكن راضيًا عن الملفات الشخصية القياسية ، فيمكنك إنشاء أي عدد تريده من الأمثلة الإضافية. ويمكن تخصيصها بطرق أخرى ، على سبيل المثال ، إيقاف إلغاء التجزئة مؤقتًا إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يعمل على طاقة البطارية ، أو عدم تشغيل إلغاء التجزئة على الإطلاق إذا كنت تقوم بتشغيل بعض التطبيقات المتعطشة للموارد (لعبة ، على سبيل المثال)

وهذه القابلية للتكوين هي ، إن وجدت ، القوة الحقيقية لـ Disk Defrag: أينما نظرت ، فإن البرنامج مليء بالخيارات المفيدة.

لذلك يمكنك جعل Disk Defrag Pro يتحقق من أخطاء محرك الأقراص وحذف الملفات المؤقتة قبل بدء المهمة ، على سبيل المثال.

يمكنك إعادة تكوين التفاصيل المنخفضة المستوى لخوارزمية إلغاء التجزئة التي اخترتها لتناسب احتياجاتك بشكل أفضل.

ويمكنك تعديل الواجهة ، وتطبيق قواعد خاصة لمحركات الأقراص SSD أو محركات الأقراص التي تدعم VSS ، أو حتى استبدال أداة إلغاء تجزئة Windows الافتراضية باستخدام Disk Defrag Pro ، إذا كنت ترغب في ذلك.

على الرغم من كل هذه الخيارات ، لا يشعر البرنامج أبدًا بالتعقيد: لن ترى هذا النوع من الإعدادات إلا إذا بحثت عنه. وإذا كنت تفضل حياة أبسط ، فيمكنك دائمًا تشغيل معالج Defrag ، الذي يسألك بعض الأسئلة الأساسية ثم يقوم بإعداد كل شيء لك.

إستعمال

من المؤكد أن برنامج Auslogics Disk Defrag Pro قابل للتكيف ، ولكن كيف تشعر في الحياة الواقعية؟

قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة كيفية عمل البرنامج. كما ذكرنا ، من الممكن تحسين تخطيط محرك الأقراص الخاص بك عن طريق آخر وصول وتواريخ تعديل ، على سبيل المثال ، لكنك لن تجد هذه الخيارات متاحة مقدمًا: سيتعين عليك تحديد هذه الملفات الشخصية وتمكينها يدويًا قبل أن تتمكن يستخدم. هذا ليس صعبًا ، ولكنه قد يكون خطوة أكثر مما تتوقع (ومما يزعجك ، هناك حد أدنى من المساعدة المحلية التي يمكنك دراستها لمعرفة هذه الأشياء: التفاصيل الرئيسية موجودة في ملف PDF عبر الإنترنت).

قد يستغرق إلغاء التجزئة الأول بعض الوقت أيضًا لقد جربنا تحسين “تخطيط الجلب المسبق” على محرك أقراص ثابت بسعة 206 جيجابايت من البيانات ، و 29 بالمائة مجزأة ، واستغرقت العملية بأكملها أكثر من 7 ساعات. التي كانت أطول مما توقعنا ، على الرغم من أن طبيعة البرنامج خفيفة الوزن على الأقل تعني أنك لست مضطرًا للتوقف عن استخدام نظامك أثناء تشغيله.

ولكن لكي نكون منصفين ، فإن التشغيل الأولي لا يستغرق سوى هذا الوقت الطويل لأنه يقوم بالكثير من العمل. مما أدى إلى نتائج جديرة بالاهتمام أيضًا ، مع انخفاض وقت التمهيد بحوالي 4 ثوانٍ ، وانخفضت أوقات تشغيل Outlook و Firefox بنحو 10 في المائة ، وشعر النظام بأكمله بأنه أسرع قليلاً. وبعد ذلك ، كانت “عمليات إلغاء التجزئة البسيطة” اللاحقة للتعبئة الإضافية قصة مختلفة تمامًا: ركضنا مرة أخرى بعد حوالي نصف ساعة واكتمل في غضون 29 ثانية فقط.

الجانب المفضل لدينا من Disk Defrag Pro هو قابلية تكوينه الواسعة. إذا لم تقدم خوارزمية واحدة لإلغاء التجزئة ما تحتاجه ، فهناك الكثير ، أو يمكنك إنشاء شيء جديد تمامًا ، ومخصص وفقًا لمتطلباتك الخاصة – فهو متعدد الاستخدامات بشكل كبير.

إذا كنت مستخدمًا مبتدئًا للكمبيوتر الشخصي ، أو شخصًا لا يريد إنفاق أي أموال على أدوات إلغاء التجزئة ، فمن المحتمل ألا يكون Disk Defrag Pro مناسبًا لك. من المؤكد أنه ليس من الصعب استخدامه ، لكنك ستحتاج إلى استثمار القليل من الوقت للحصول على أفضل النتائج من البرنامج ، وعلى الرغم من وجود بنية مجانية ، فإن هذا يستبعد أفضل الأجزاء (اختيار خوارزميات إلغاء التجزئة ، وإدارة الموارد ، والتمهيد -وقت ديفراغ ، تقارير مفصلة وأكثر).

إذا كنت أكثر خبرة بقليل ، أو ترغب في قضاء بعض الوقت في إتقان البرنامج ، فإن Auslogics Disk Defrag Pro سيثبت أنه أداة ممتازة يجب أن تقوم بعمل رائع في الحفاظ على محرك الأقراص الثابتة الخاص بك في أفضل أداء ممكن.

مميزات برنامج Auslogics Disk Defrag Professional

يوفر مجموعة من 4 خوارزميات تحسين القرص
إلغاء تجزئة ملفات النظام (MFT ، ملف ترحيل الصفحات ، hiberfil ، إلخ)
ليس فقط defrags ، ولكن يمنع مزيد من التشرذم
خوارزميات خاصة لمحركات أقراص SSD ومحركات VSS
يظهر تقارير مفصلة ومخططات الأداء


فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Auslogics Disk Defrag Professional

قم بتنزيل واستخراج ملف ‘Auslogics Disk Defrag Professional Full Version’.
أيضا استخراج ملفات الكراك في المجلد.
تثبيت البرنامج كالمعتاد.
بعد اكتمال عملية التثبيت ، لا تدخل البرنامج أولاً.
افتح مجلد الكراك. ثم انسخ جميع الملفات الموجودة به في مجلد التثبيت ‘Auslogic Disk Defrag Pro’ على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.
حدد نسخة واستبدال.

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.