عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Auslogics File Recovery منشط 2021 – لاستعادة الملفات بعد الفورمات

تنزيل Auslogics File Recovery 10.0.0.4 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج استعادة الملفات المحذوفة بعد الفورمات مجانا للكمبيوتر

  • تم تحديث برنامج Auslogics File Recovery الى احدث واخر اصدار : Auslogics File Recovery 10.0.0.4
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Auslogics File Recovery : هو برنامج لاستعادة الملفات المحذوفة أو الملفات التالفة بشكل عشوائي من برامج التجسس والفيروسات. يمكنك استعادة المستندات والموسيقى والصور وتطبيقات البرامج وأي ملف آخر. يمكنك أيضًا استرداد الملفات التي لحقت بها تلفيات أو برامج تجسس. من الممكن أيضًا استعادة الصور أو مقاطع الفيديو عن طريق الخطأ من الكاميرات الرقمية أو مجلدات الكمبيوتر. يدعم هذا التطبيق معظم الكاميرات الرقمية والكاميرات وبطاقات الذاكرة.

يتيح لك برنامج Auslogics File Recovery Pro البحث عن الملفات ومعاينتها ، بالإضافة إلى البحث عن العروض وتشغيلها والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو. قم باستعادة أي ملف ، واستعادة البيانات من الأقسام المحذوفة والمنسقة ، ومعاينة الصورة قبل التلف ، وحذف الملفات السرية ، وإنشاء نسخة من المعلومات الهامة ، ودعم أي نوع من محركات الأقراص والأجهزة ، وما إلى ذلك.

برنامج Auslogics File Recovery Professional فعال وسهل الاستخدام من شأنه استرداد الملفات المحذوفة بمختلف انواعها وصيغها

كذلك البرنامج لديه القدرة على استعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو التى تم حذفها من قبل هجمات الفيروسات وأخطاء البرمجيات.

يتميز البرنامج بأنه يتيح لك إمكانية البحث عن الملفات المحذوفة عن طريق نوع الملفات سواء صوت أو فيديو أو غيرها

مما يساعدك على استعادة الملفات بسهولة وسرعةغالبًا ما نحذف ملفًا ، ثم نمسح “سلة المحذوفات” ويفقد الملف. تتعطل البرامج أحيانًا أثناء إجراء معاملة مع ملف ويمكن أن يؤدي ذلك إلى حذف الملف عن طريق الخطأ.

الفيروسات هي سبب شائع آخر لفقدان البيانات. هذا هو المكان الذي يأتي فيه File Recovery لإنقاذه.

باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استرداد المستندات المحذوفة والموسيقى والصور الرقمية والتطبيقات وجميع الملفات الأخرى من محرك الأقراص الثابتة أو بطاقات ذاكرة USB أو بطاقات ذاكرة الكاميرا الرقمية.

Auslogics File Recovery Pro هو برنامج فعال وسهل الاستخدام يقوم باستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ بسرعة وبأبسطها. Auslogics File Recovery Pro هو الإصدار الأكثر تقدمًا ، فهو يحتوي على جميع الميزات الأساسية للإصدار Auslogics File Recovery. تضيف الترقيات والتحسينات المجانية عددًا من الميزات الجديدة للمستخدمين الذين يدفعون رسومًا. غالبًا ما نحذف ملفًا ، ثم نمسح سلة المحذوفات ، ونفقد الملفات. تواجه البرامج أحيانًا مشاكل أثناء التعامل مع ملف ويمكن أن يؤدي ذلك إلى حذف الملف عن طريق الخطأ. يعد الفيروس سببًا شائعًا لفقدان البيانات الأخرى. هذا هو المكان الذي يأتي فيه File Recovery إلى الإنقاذ. باستخدام هذا البرنامج ، يمكنك استعادة المواد المحذوفة والموسيقى والصور الرقمية والتطبيقات وجميع الملفات الأخرى من القرص الصلب أو بطاقة الذاكرة أو USB أو الكاميرا الرقمية لبطاقة الذاكرة.

يمكنك الاستفادة من مرونة خيار البحث لتقليل وقت استعادة الملفات. يتيح لك البرنامج تحديد محرك الأقراص الذي تريد مسح الملفات المحذوفة وتحديد نوع الملف الذي تبحث عنه. إذا كنت تتذكر وقت آخر تعديل تم فيه حذف الملف ، فيمكنك تحديد نطاق زمني. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث في الملف تم حذفه بالاسم. يمكن لـ File Recovery تحديد موقع معلومات حول الجزء المحذوف من القرص ، حتى تتمكن من استعادة الملفات من الأقسام المفقودة. هذا ينطبق حتى على الجزء المحذوف من القرص تم إعادة تخصيصه لأقسام أخرى. يكتشف استرداد الملفات أيضًا الملفات الموجودة على القرص قبل تهيئتها. وإذا كان مجرد تنسيق سريع للقسم ، فسيكون البرنامج قادرًا على استعادة هذه الملفات.

يضمن برنامج Auslogics File Recovery استردادًا احترافيًا لجميع أنواع الملفات من جميع أنواع الوسائط. باستخدام البرنامج يمكنك استعادة الملفات المحذوفة من جهاز الكمبيوتر ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي وذاكرة USB بسرعة وسهولة. يدعم البرنامج أيضًا جميع أنواع بطاقات الذاكرة للكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو ، لذا يمكن أيضًا استعادة أي صور أو أي أفلام تم حذفها مؤخرًا من الكاميرا الرقمية الخاصة بك. الاستفادة من الميزات المفيدة للبرنامج يتيح لك إنشاء صورة قرص كاملة. صورة قرص الملف هي الصورة الدقيقة لمحرك الأقراص المنطقي مع جميع المعلومات الموجودة على القرص ، بما في ذلك الملف الذي تم حذفه. يتيح لك هذا الخيار استعادة الملف من صورة القرص لاحقًا مع الاستمرار في العمل باستخدام محرك الأقراص المنطقي. يعد التقاط صورة لمحرك الأقراص الخاص بك أيضًا طريقة رائعة لعمل نسخة احتياطية من جميع بياناتك.

تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية الأخرى لبرنامج Auslogics File Recovery Pro في خيار المعاينة المتقدم. يتيح لك البرنامج معاينة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وملفات PDF مباشرة من البرنامج ، أثناء تصفح قائمة الملفات الموجودة في عملية المسح. سيساعدك هذا الخيار في العثور بسرعة على الملف الذي تبحث عنه وتحديد الملفات التي تريد استردادها. على غرار جهاز التقطيع ، يقوم Disk Wiper بحذف الملفات بأمان من محرك الأقراص الخاص بك. الفرق هو أن هذا المعالج سوف يمسح المساحة الخالية على محرك الأقراص الخاص بك ، بحيث لا يكون كل أثر للملفات المحذوفة. لا يتعين عليك تحديد ملفات معينة لحذفها – تؤثر الأداة فقط على الملفات التي تم حذفها. استخدم هذه الميزة للتأكد من عدم وجود ملفات محذوفة يمكن استعادتها.

ميزات Auslogics File Recovery

  • استعادة الملفات المحذوفة أو المفقودة عن طريق الخطأ
  • يدعم الأقراص الصلبة والأقراص المرنة والكاميرات الرقمية وبطاقات الذاكرة
  • الأمن وإزالة الملفات السرية
  • نظام بحث مرن مع خيارات لفرز أو استعادة الملفات من نوع وحجم وتاريخ التعديل الأخير.
  • كم هو سهل للمستخدمين المبتدئين ، في حين أن الوضع المتقدم قوي بما يكفي لجذب الكمبيوتر.
  • يكتشف ويستعيد الملفات من الأقراص المنسقة أو المحذوفة
  • عرض ملف الاسترداد الناجح
  • وأكثر بكثير…

ما الجديد في Auslogics File Recovery النسخة الكاملة؟

  • تحسينات الأداء الوظيفي.
  • إصلاح بعض الأخطاء الطفيفة

بيانات ومعلومات Auslogics.File.Recovery.8.0.24.0

حجم الملف :10 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v.8.0.24.0
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل Auslogics.File.Recovery.2020

حمل من – file-uploadfile-upload
حمل من – uptoboxuptobox
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.