عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج إسترجاع الملفات المحذوفة Auslogics File Recovery 12.1.0.0 كامل مع الكراك

تنزيل Auslogics File Recovery 12.1.0.0 للكمبيوتر مجانا

Auslogics File Recovery افضل برنامج استعادة الملفات المحذوفة

  • تم تحديث برنامج Auslogics File Recovery الي احدث واخر اصدار : Auslogics File Recovery Professional 12.1.0.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

قم بتنزيل Auslogics BoostSpeed ​​من موقعنا على الإنترنت مجانًا. BoostSpeed ​​هو أداة الصيانة والتحسين الشاملة لجهاز الكمبيوتر. إنه الحل المثالي لتسريع اتصال الكمبيوتر والإنترنت. سيقوم البرنامج بتنظيف وتسريع وإصلاح جهاز الكمبيوتر البطيء الخاص بك لجعله يعمل بسرعة وثبات مثل الجديد. سيعمل مُحسِّن Windows القوي هذا أيضًا على تعزيز اتصالات الإنترنت ، وتعديل Windows لأقصى أداء له ، وتنظيف وإلغاء تجزئة الأقراص والتسجيل. إنها طريقة رائعة لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحفاظ عليه نظيفًا ومحسّنًا. ابدأ البرامج بشكل أسرع. تسريع وقت بدء تشغيل الكمبيوتر. قم بزيادة سرعة الإنترنت وتحسين برامج Internet Explorer و Firefox والبريد الإلكتروني. سيقوم برنامج Auslogics “BoostSpeed” بتنظيف الأقراص والسجل لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتعديل Windows إلى أعلى أداء له. تعديل إعدادات Windows ونظام الملفات والخدمات لزيادة أداء النظام بشكل كبير.

Auslogics File Recovery هو برنامج لاستعادة الملفات الكل في واحد عالي الجودة. يستعيد الملفات المحذوفة والأقسام المفقودة بسرعة وسهولة. من خلال برنامج Auslogics File Recovery ، يمكنك استرداد جميع أنواع الملفات: المستندات والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو وكل نوع ملف آخر يمكنك التفكير فيه. اختر بسرعة نوع الملف والموقع وطريقة المسح باستخدام معالج الاسترداد المدمج. جعل ملف الاسترداد سهلة! استرجع ملفاتك من جميع وسائط التخزين: (خارجي) Hard Disk أو بطاقة SD أو بطاقة فلاش أو USB Stick. حتى بعد شكل سريع. لا داعي للقلق بشأن نظام الملفات الذي توجد به ملفاتك. يدعم برنامج Auslogics استرداد الملفات من جميع أنظمة الملفات الرئيسية: NTFS و Fat16 / 32 و exFat.

Auslogics File Recovery Crack هو أداة مفيدة للحصول على معلومات أفضل في غير محلها من القرص الصلب الخاص بك. لديها آلية مختصرة لإصلاح المستندات في غير مكانها وقسم الجهاز بالكامل. يدعم جميع أنظمة التقارير (FAT و NTFS) وبطاقات الذاكرة FLASH. أضاف التطبيق مسحًا متقدمًا لكتابة الإحصائيات إذا كنت ترغب في تسهيل عرض قائمة التأثيرات بشكل كبير. بالإضافة إلى ذلك ، نكتشف ضمن الترس الذي يمكن بواسطته حذف أي مستندات على القرص الثابت بشكل دائم ، وسنقوم بعمل نسخة طبق الأصل من القرص الصلب.

Auslogics File Recovery Crack + مفتاح الترخيص

Auslogics File Recovery Crack + License Key (2021)

يتميز مفتاح ترخيص Auslogics File Recovery Full باستخدام الراحة الكاملة أثناء محاولة العثور على مستندات في غير مكانها. أيضًا ، يمكننا طلب المساعدة من أنواع محددة من أفلام المستندات ، بما في ذلك النصوص أو الموسيقى أو الصور). يحتوي البرنامج على وضعين لاستعادة المعلومات: الوضع المختصر والوضع الكامل. يبحث الوضع الأول عن العناصر الرئيسية المفقودة داخل القرص الصلب ، في نفس الوقت الذي يبحث فيه الوضع الثاني عن جميع قطاعات القوة. بعد استرداد جميع مستنداتك ، يمكنك إعادة سجلاتك الحيوية غالبًا إلى محرك أقراص ثابت خارجي أو وحدة تخزين سحابية لتجنب فقدان السجلات في المستقبل والحفاظ على مستنداتك آمنة ومريحة.

Auslogics File Recovery Crack هو برنامج استرداد قياسي ممتاز يمكنه حذف الملفات وسجلات البرامج. يجب أن تعمل بشكل أفضل لجعلها سجلات نظيفة ، ومناسبة ، ومطاردة مجانية ، وأفضل سرعة ممكنة ، وتقوم بضبط البيانات واستعادة الملفات من خلال أفضل مغناطيس واستعادة جميع الملفات الكبيرة والصغيرة أيضًا. نظرًا لهذا البرنامج ، يمكننا الحصول على جميع الموسيقى المفقودة ، وملفات البريد العشوائي ، وعمل المكاتب ، والبيانات النادرة ، ووثائق الأعمال ، وإعدادات البرامج المتميزة بكل كلمات المرور ، وسجلات الترفيه ، وغير ذلك الكثير. أجهزتنا. لا داعي للقلق بشأن الفساد والتشفير والتعامل مع موضوع الأمان ؛ نحن البيانات هي احترامنا لها.

يستعيد برنامج Auslogics File Recovery Crack جميع أنواع الملفات ، من أي جهاز وسائط ومن جميع أنظمة الملفات وأنظمة التشغيل الشائعة. لا تدع شهورًا أو سنوات من عملك تختفي وابدأ في استعادة المستندات والصور والملفات المهمة الأخرى المحذوفة الآن. يستخدم برنامج Auslogics File Recovery Keygen تقنيات متقدمة لاستعادة الملفات تجعل من الممكن استعادة جميع أنواع الملفات الممكنة. حتى في حالة تلفها بواسطة الفيروسات أو برامج التجسس ، أو عند وضعها على أقسام تالفة أو محذوفة. وحتى بعد تنسيق محرك سريع.

يضمن لك خبراء كود تسجيل استرداد ملفات Auslogics أفضل نتيجة ممكنة. لتبسيط الأمر ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو السير عبر معالج الاسترداد المدمج سهل الاستخدام. يتيح لك Recovery Wizard (معالج الاسترداد) الاستفادة من خيارات البحث المضمنة المرنة لتقليل وقت استرداد الملفات ؛ يمكنك تحديد محركات الأقراص التي تريد مسحها ضوئيًا أو تحديد أنواع الملفات أو عند آخر تعديل أو تحديد نطاق تاريخ أو مجرد البحث عن ملف محذوف بالاسم.

Auslogics File Recovery الكراك مع رمز التنشيط 2021

يتيح لك الفلتر المتقدم فرز نتائج الفحص بحيث لا تحتاج إلى استعراض مئات الملفات للعثور على الملف (الملفات) الذي تبحث عنه. يتيح لك خيار المعاينة معاينة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات وملفات PDF مباشرة من البرنامج عندما لا تخبرك أسماء الملفات كثيرًا. ما عليك سوى تصفح قائمة الملفات المحذوفة التي تم العثور عليها أثناء الفحص.

يعمل خبراء Auslogics File Recovery Serial Key باستمرار على تحسين البرنامج. ويمكننا أن نقول بفخر أن برنامج Auslogics File Recovery Code يعد أحد أكثر منتجات الاسترداد موثوقية في السوق اليوم. وعندما نقول الكل في واحد ، فإننا نعني الكل في واحد. يأتي البرنامج مع الكثير من الأدوات الإضافية. بما في ذلك أداة تسمح لك بإنشاء Disk Images ، وحل File Shredder لحذف الملفات نهائيًا ، و Disk Wiper المجاني لمسح أي آثار للملفات المحذوفة بأمان في المساحة الخالية على القرص الثابت.

ميزات Auslogics File Recovery

  • ترخيص لمدة 3 أجهزة كمبيوتر
  • استرداد جميع أنواع الملفات
  • يعمل مع ويندوز 8 و 7 وفيستا وإكس بي
  • استعادة الملفات المحذوفة من جميع أجهزة التخزين
  • يدعم جميع أنظمة الملفات الرئيسية
  • معالج الاسترداد للحصول على نتائج سريعة
  • تصفية متقدمة لفرز الملفات المحذوفة
  • المسح العميق الذي يسمح للمسح العنقودي حسب المجموعة
  • خيار للمعاينة قبل استرداد الملفات المحذوفة
  • يستعيد الملفات المحذوفة باستخدام Shift + Delete
  • احفظ الملفات المحذوفة على أي محرك أقراص يمكن الوصول إليه
  • فرز الملفات المحذوفة حسب الاسم أو التاريخ أو الحجم أو نوع الملف
  • تحديد واسترداد الملفات المحذوفة على أساس توقيعها الفريد
  • عرض الملفات المحذوفة بناءً على هيكل الملفات والمجلدات الأصلي
  • استرجع الملفات من الأقسام المنسقة ، حتى بعد إعادة تثبيت Windows
  • استرجع الملفات المحذوفة من محركات SATA و SCSI و IDE
  • استرجع الملفات المحذوفة من بطاقات الذاكرة SD و XD و MMC
  • قم باستعادة ملفات الملفات المحذوفة من USB ، ومحركات FireWire وأجهزة iPod
  • قم باستعادة ملفات الملفات المحذوفة من أنظمة الملفات FAT16 و FAT32 و NTFS و NTFS5 و ExtFAT
  • مسح للنظام. يحتوي Auslogics BoostSpeed ​​على واجهة جديدة تمامًا تتيح لك القفز مباشرة واختيار الإجراءات المطلوبة. يتم عرض حالة النظام الحالية في النافذة الرئيسية. يمكن إجراء جميع المهام الرئيسية ، مثل إزالة الملفات غير المرغوب فيها وإلغاء تجزئة الأقراص وإصلاح أخطاء التسجيل ببضع نقرات بالماوس. يمكنك أيضًا التبديل إلى علامات تبويب إضافية مع نصائح التحسين ومعلومات استخدام الموارد والأدوات المتقدمة لمزيد من التحكم في نظامك.
    استعادة الملفات. سيقوم هذا البرنامج باستعادة الملفات المحذوفة عن طريق الخطأ أو الملفات المحذوفة بواسطة هجمات الفيروسات وأخطاء البرامج. Auslogics File Recovery لديه القدرة على معاينة الصور وحتى المستندات أثناء تصفح قائمة الملفات التي تم العثور عليها.
    طبيب القرص. تقوم هذه الأداة بفحص محركات الأقراص الثابتة لديك بحثًا عن المشكلات المتعلقة بالقطاعات التالفة والمجموعات المفقودة وأخطاء الدليل. باستخدام Disk Doctor ، ستتمكن من استعادة البيانات من القطاعات غير القابلة للقراءة ومراقبة صحة محرك الأقراص الثابتة. سيوفر هذا بياناتك من الضياع.
    مستكشف القرص. تم تصميم Auslogics Disk Explorer لمساعدتك على تتبع استخدام مساحة القرص. سيعرض مخططًا دائريًا بديهيًا وسهل الفهم ، والذي سيعرض لك أكبر الملفات والمجلدات على أقراصك. باستخدام Disk Explorer ، يمكنك بسهولة وبسرعة تفريغ مساحة إضافية على القرص عند الحاجة.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.