عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج 3d Max 2008 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج Autodesk 3d Max 2008 كامل مع كراك التفعيل

تحميل وتفعيل برنامج 3ds Max 2008 كامل مع كراك التنشيط

برنامج Autodesk 3ds Max 2008 نظرة عامة

Autodesk 3ds Max 2008  هو تطبيق مفيد للغاية يستخدم لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد. يحتوي هذا التطبيق الشامل على مجموعة شاملة من الأدوات اللازمة لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد. يعد هذا التطبيق أداة لا غنى عنها لمصممي الرسوم لأنه يحتوي على الكثير من الخيارات المختلفة.

يحتوي Autodesk 3ds Max 2008 32/64 Bit على واجهة مستخدم سهلة الاستخدام بالإضافة إلى ميزات إدارة المشهد. لقد حصلت على مراجعة وهي مجموعة أدوات تدعم المعاينة التفاعلية للظلال ، وبيئة الشمس / السماء ثلاثية الأبعاد Max ، وإعدادات المواد المعمارية والتصميم. يتم استخدام هذا التطبيق من قبل منتجي الألعاب وفناني الأفلام والفيديو وكذلك محترفي التصميم. يكون تخصيص المواد أسرع 10 مرات لعدد 10000 عقدة. كائنات التحويل أسرع 60 مرة لـ 50000 كائن وأكثر. الكل في الكل Autodesk 3ds Max 2008 32/64 Bit هو تطبيق رائع لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد.

ميزات Autodesk 3ds Max 2008 32/64 Bit

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل Autodesk 3ds Max 2008 32/64 بت مجانًا.

تطبيق مفيد للغاية يستخدم لإنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد.
حصلت على مجموعة شاملة من الأدوات اللازمة لإنشاء النماذج ثلاثية الأبعاد.
أداة ضرورية لمصممي الجرافيك لأنها تحتوي على الكثير من الخيارات المختلفة.
واجهة مستخدم سهلة الاستخدام بالإضافة إلى ميزات إدارة المشهد.
Got Review وهي مجموعة أدوات تدعم المعاينة التفاعلية للظلال ، وبيئة الشمس / السماء ثلاثية الأبعاد Max ، وإعدادات المواد المعمارية والتصميم.
تستخدم من قبل منتجي الألعاب وفناني الأفلام والفيديو وكذلك محترفي التصميم.
يكون تخصيص المواد أسرع 10 مرات لـ 10000 عقدة.
كائنات التحويل أسرع 60 مرة لـ 50000 كائن وأكثر.

تمنحك مجموعة الأدوات الجديدة القوية هذه ملاحظات فورية حول إعدادات العرض المختلفة ، مما يتيح لك التكرار بسرعة. هذا يعني أنه يمكنك الآن التركيز بسرعة على المظهر الذي تريده دون انتظار عرض البرنامج – وهو مثالي لجلسات تعليقات العملاء / الرؤساء الشاملة وغيرها من مهام سير العمل المتكررة. استنادًا إلى أحدث تقنيات محرك اللعبة ، تقدم Review معاينات منفذ عرض تفاعلية للظلال (بما في ذلك التظليل الذاتي وما يصل إلى 64 مصباحًا في وقت واحد) ، ونظام 3ds Max للشمس / السماء ، وإعدادات مواد Mental ray المعمارية والتصميم.

برنامج MaxScript ProEditor
يمثل 3ds Max 2008 أول ظهور لبرنامج MAXScript ProEditor الجديد. تتضمن هذه الواجهة الجديدة سهلة الاستخدام للعمل مع MAXScript وظائف تراجع متعددة المستويات ؛ تلوين رمز سريع وعالي الجودة ؛ فتح سريع للوثائق الكبيرة ؛ عرض رقم السطر ؛ التعبيرات النمطية في البحث / الاستبدال ؛ طي أقسام البرنامج النصي ؛ دعم لتخصيص المستخدم ؛ والعديد من الميزات الأخرى.

استيراد DWG المحسن
يوفر برنامج 3ds Max 2008 استيرادًا أسرع وأكثر دقة لملفات DWG ™. تمكّنك إدارة الذاكرة المحسّنة بشكل كبير من استيراد مشاهد كبيرة ومعقدة مع كائنات متعددة في وقت أقل بكثير. يعمل الدعم المحسّن لتعيين المواد وتسميتها ، واستيراد العناصر الصلبة ، وإدارة القواعد على تسهيل العمل مع منتجات البرامج مثل Revit Architecture 2008. بالإضافة إلى ذلك ، تحدد ميزة Select مماثلة جديدة جميع الكائنات في مشهد DWG المستورد الذي يحتوي على خصائص مشابهة لتلك الخاصة بمجموعة مختارة موضوع. تتيح لك هذه الإمكانية تحديد العديد من الكائنات المستوردة وتحريرها في وقت واحد – مما يؤدي إلى تبسيط مهام سير العمل المستندة إلى DWG بشكل كبير.

خيارات النمذجة الملائمة للفنان
يمنحك 3ds Max 2008 سير عمل نمذجة أكثر انسيابية وصديقًا للفنان من خلال مجموعة من خيارات النمذجة العملية التي تتيح لك التركيز أكثر على العملية الإبداعية. تتضمن هذه الخيارات معاينة التحديد والقدرة على أن تصبح مفاتيح التشغيل السريع والمحورية للنمذجة تجاوزات مؤقتة.

تحسينات بالقدمين
يوفر لك هذا الإصدار الأخير مستويات جديدة من المرونة فيما يتعلق بالحفارات ذات القدمين. تتيح لك أداة Xtras الجديدة إنشاء وتحريك ميزات Biped الخارجية في أي مكان على جهازك (على سبيل المثال ، الأجنحة أو عظام الوجه الإضافية) وحفظها كملفات BIP. يتم دعم هذه الملفات في Mixer و Motion Flow ، وكذلك في Layers ، حيث تتيح وظيفة الطبقات الجديدة حفظ ملفات BIP على شكل إزاحات من كل طبقة لعزل حركة الأحرف. نتيجة لذلك ، يمكن حفظ كل طبقة كأصل خاص بها للتصدير إلى لعبة.

دعم النظام الأساسي الموسع
يعد 3ds Max 2008 أول إصدار كامل للبرنامج المتوافق رسميًا مع أنظمة التشغيل Microsoft® Windows Vista ™ 32 بت و 64 بت ومنصة Microsoft DirectX® 10.

Autodesk 3ds Max 2008  تفاصيل الإعداد الفني

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk 3ds Max 2008 32/64 Bit
اسم الملف: Max_2008.rar
الحجم الكامل: 3.8 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 23 أبريل 2019
المطورون: أوتوديسك

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk 3ds Max 2008

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk 3ds Max 2008 32/64 بت مجانًا ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 5 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو أحدث.

طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج Autodesk 3ds Max 2008

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.