عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج 3d Max 2017 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Autodesk 3d Max 2017 كامل

برنامج Autodesk 3ds Max 2017 x64 ISO نظرة عامة

تحميل برنامج 3D Max 2017 كامل مع الكراك 64 bit

3ds Max 2017

تحميل برنامج 3D Max من ميديا فاير

Activate 3D Max 2017

تفعيل 3D Max 2017

Autodesk 3ds Max هو برنامج مفيد للغاية يستخدم للنمذجة ثلاثية الأبعاد. هذا البرنامج شامل للغاية ويأتي مع مجموعة كاملة من الأدوات التي تحتاجها لهذا الغرض. لقد صمد Autodesk 3ds Max باعتباره برنامج الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد الرائد لمصممي الجرافيك بسبب الراحة والخيارات التي يوفرها.

يأتي هذا البرنامج في إصدارين مختلفين مخصصين لمستخدمين مختلفين. يتضمن Autodesk 3ds Max والذي تم توجيهه خصيصًا لمطوري الألعاب بينما Autodesk 3ds Max Design المعتمد للمهندسين المعماريين والمهندسين. ستواجه واجهة مستخدم رسومية ذات مظهر احترافي وعليك ملء نموذج عبر الإنترنت قبل تنزيله. هذا البرنامج مزود بعدة أزرار توفر لك وصولاً سريعًا. تشاهد نمذجة مضلع ونسيج متقدم. هناك مجموعة أدوات أنيميشن الشخصيات لتزوير الشخصيات وتصميم الرسوم المتحركة. يشتمل هذا البرنامج أيضًا على ديناميكيات الجسم الأيمن PhysX Nvidia ، ومحرر الأشعة فوق البنفسجية المعاد تصميمه ، وعارض Iray وهيكل إضافي مرن. ميزة أخرى لهذا البرنامج هي أنه يمكنك العثور على مساعدة شاملة ودروس تعليمية عبر الإنترنت. بشكل عام ، يعتبر هذا البرنامج الخيار الأفضل لحلول برامج الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.

يعد Autodesk 3DS Max 2017 أحد أذكى الفنون وأكثرها فائدة في إنشاء التطبيق. تصميم جميل وشامل مع تدخل مستخدم سهل تمامًا ونظام navigatproton هو نقطة نيوترونية للتنزيل المجاني لبرنامج Autodesk 3DS Max 2017. تعمل الأدوات الوفيرة على تسهيل تكوين وإنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد دقيقة في تنزيل مجاني لبرنامج Autodesk 3DS Max 2017. وبالفعل ، ارتفع التنزيل المجاني لبرنامج Autodesk 3DS Max 2017 إلى ذروته بسبب بنيته التحتية الشهيرة في صناعة التحرير ثلاثي الأبعاد. على عكس تطبيقات التحرير ثلاثية الأبعاد الأخرى مثل Adobe ، فإن التنزيل المجاني لبرنامج Autodesk 3DS Max 2017 لا يوفر فقط إنشاء صور ثلاثية الأبعاد ، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء أشكال متحركة ثلاثية الأبعاد فريدة. يأتي Autodesk 3DS Max 2017 في حزمتين مختلفتين ، والتي يتم تصميمها و functproton بشكل مختلف.

ميزات برنامج Autodesk 3ds Max

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل برنامج Autodesk 3ds Max مجانًا.

إنه برنامج تصميم رسومات رائع.
يمكنك استخدامه للنمذجة ثلاثية الأبعاد.
يوفر الكثير من الأزرار المخصصة التي تجعل عملك أسرع.
لديها نمذجة المضلع والنسيج المتقدمة.
وهو يتضمن PhysX Nvidia ومحرر الأشعة فوق البنفسجية وعارض Iray.

الجديد في Autodesk 3DS Max 2017

برامج النمذجة ثلاثية الأبعاد المتقدمة
يوفر برنامج 3ds Max حلاً شاملاً للنمذجة ثلاثية الأبعاد والرسوم المتحركة والعرض والتركيب للألعاب والأفلام وفناني الرسومات المتحركة. يحتوي برنامج 3ds Max على أدوات لتكوين الحشود والرسوم المتحركة للجسيمات والمواد المعمارية والعرض الواقعي والبرمجة النصية.

نمذجة سهلة وقوية
نموذج لأي شخص أو مكان أو شيء. مع أدوات للمساعدة في التشكيل والتعريف ، فإن 3ds Max هو برنامج تصميم للفنانين الذين يتطلعون إلى إنشاء مجموعة من البيئات والشخصيات التفصيلية.

عرض مذهل
يعمل مع العارضين الرئيسيين. يعمل 3ds Max مع معظم العارضين الرئيسيين ، مثل V-Ray و Iray و العقلية ، لإنشاء مشاهد عالية الجودة ومرئيات مذهلة لتصور التصميم والمزيد.

برنامج الرسوم المتحركة من الدرجة الأولى
اجعل المشاهد الواقعية تنبض بالحياة. يتم استخدام 3ds Max من قبل شركات الرسوم المتحركة والتصميم عالية المستوى لإنشاء شخصيات خيالية ومشاهد واقعية في الألعاب والهندسة المعمارية.

شاهد المحتوى والمشاهد الخاصة بك مباشرة في بيئة الوقت الفعلي
Stingray هو محرك ألعاب في الوقت الفعلي يقوم بروابط مباشرة إلى 3ds Max لتحديث المحتوى بنقرة واحدة ، مما يوفر لك الوقت لفعل المزيد مما تحب.

تفاصيل الإعداد الفني لبرنامج Autodesk 3ds Max

الاسم الكامل للبرنامج: Autodesk 3ds Max 2017 x64 ISO
اسم الملف: Autodesk_3ds_Max_2017_with_64.iso
الحجم الكامل: 8.3 جيجابايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
بنية التوافق: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 02 أبريل 2016
المطورون:  Autodesk

متطلبات النظام لبرنامج Autodesk 3ds Max

قبل أن تبدأ تنزيل Autodesk 3ds Max 2017 x64 ISO المجاني ، تأكد من أن الكمبيوتر الشخصي يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
ذاكرة (الرامات “ الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب): 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: مطلوب 6 جيجابايت من المساحة الحرة
المعالج: معالج Intel متعدد النواة أو أسرع

برنامج Autodesk 3ds Max 2017 إلى x64 ISO تحميل مجاني

طريقة تحميل وتثبيت وتفعيل برنامج Autodesk 3ds Max 2017

باسورد فك الضغط 123

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سام نبيل يقول

    نشكر القائمين على البرنامج انا الكمبيوتر عندي ويندوز ١١ هل يوجد طريقه لتحميل البرنامج وشكرا جزيلا لكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.