عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج AVG TuneUp 20.1.2191 [2022] كامل مع سيريال التفعيل

تنزيل AVG Pc TuneUp للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج AVG PC Tuneup مع الكراك + سيريالات التفعيل

  هو أحد أفضل برامج ضبط الكمبيوتر الشخصي مع ميزات مكتملة للغاية وبالتأكيد يمكنك تنزيلها مجانًا في موقعنا. إذا كنت تبحث عن أدوات مساعدة لضبط البرامج مع مجموعة متنوعة من الميزات الكاملة وأفضلها ، فإن AVG PC Tuneup 2020 هو الخيار المناسب لك. يحتوي هذا البرنامج على الكثير من الميزات التي ستساعدنا في الحفاظ على أداء الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بنا لتبقى في حالة قصوى.

يبحث الكثير من الأشخاص عن روابط التنزيل لـ AVG PC Tuneup Full ، لكن الكثير منهم لم يتمكنوا من تنزيل أو حتى الإصدار القديم. جيد في هذه المناسبة ، ستشارك 3almalt9nia.com بأحدث برامج AVG PC Tuneup وبالتأكيد النسخة الكاملة ، لأننا قمنا بتضمين سلسلة AVG PC Tuneup 2020 هذه. كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج واستخدام البرنامج الموجود بالفعل لتنشيط برنامج AVG PC Tuneup Full . قم بإيقاف تشغيل اتصال الإنترنت أثناء عملية التثبيت.

ميزات AVG PC Tuneup 2020

  • مميزات برنامج AVG TuneUp 2020 Full
    يعيد الكمبيوتر إلى السرعة القصوى
    هل تتذكر مدى السرعة التي كان يعمل بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك عندما حصلت عليه؟ لا يمكننا المساعدة في إعادته إلى هناك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الاستمتاع بوضع Turbo Mode لتحرير هذا الجزء الإضافي من الطاقة عندما تحتاجه للتصفح والألعاب ومقاطع الفيديو.

    جهاز كمبيوتر يعمل بشكل أكثر سلاسة
    إنه يشبه إلى حد ما وجود طبيب ومنظف في متناول اليد بشكل دائم. سنساعدك في العثور على الثغرات والأخطاء التي تتسبب في حدوث مشكلات بجهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحها ، كما سنقوم بالتنظيف.

    يطيل عمر البطارية
    كلنا كنا هناك. لقد وصلت للتو إلى نهاية هذا المستند المهم للغاية وستنفد بطاريتك. يمكنك الآن إيقاف إهدار طاقة بطاريتك على أشياء لا تحتاجها حتى تدوم لفترة أطول.

    يحرر مساحة قرص قيمة
    لدينا جميعًا الكثير من الفوضى على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. نصف الوقت الذي لا نعرف فيه ما هو ، إذا كان مهمًا و / أو كيفية حذفه. سنقوم بتحليل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن كل هذه الأشياء غير المرغوب فيها ونوضح لك كيفية التخلص منها ببضع نقرات بسيطة. نتيجة؟ جهاز كمبيوتر واحد أسرع ومساحة أكبر لك.

    يبقي جهاز الكمبيوتر الخاص بك في ذروة الأداء
    إن الصيام أمر جيد وجيد ، ولكن ليس إذا تم ذلك مرة واحدة فقط. نعمل باستمرار في الخلفية ، ونقوم باستمرار بتحديث الطريقة التي نضبط بها ، لمساعدة جهاز الكمبيوتر الخاص بك دائمًا على العمل بأقصى سرعة.

    لا يترك أي أثر لأهم ملفاتك
    الضغط على زر الحذف لا يمنحك دائمًا راحة البال الكاملة. الضغط على زر التقطيع سوف.

    يمنحك أداءً كاملاً – تلقائيًا
    من الجيد دائمًا أن يكون هناك شيء واحد لا يمكن تذكره. نحن نراقب جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستمرار ونعلمك بالحالة. ونقوم أيضًا بإجراء صيانة روتينية عندما تكون بعيدًا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك حتى لا يعيقك الطريق. قراءة المزيد

    اضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك للحصول على أداء أفضل
    إذا كنت خبيرًا قليلًا ، فلا داعي للقلق. هناك مجموعة كاملة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لضبط الأشياء – بالطريقة التي تريدها بالضبط.

    يجعل التحسين أسهل
    لا يعرف الكثير منا من أين نبدأ بجعل أجهزة الكمبيوتر لدينا تعمل بشكل أفضل. نتخلص من هذه المشكلة من خلال تقديم توصيات مباشرة وإظهار كيفية القيام بها ببضع نقرات بسيطة.

كيفية التثبيت

  1. قم بتنزيل واستخراج ملف “AVG Pc TuneUp Final Full Serial”.
  2. افتح برنامج “AVG Pc TuneUp” المثبت على الكمبيوتر الشخصي أو المحمول.
  3. استخدم البرنامج الحالي لعملية التسجيل.
  4. القيام به.
قد يعجبك ايضا
4 من التعليقات
  1. سليمان سيد سمان يقول

    شكرا للعاملين علي الجهد المبذول للبرامج الجاده

  2. hassan يقول

    تسلم

  3. basit يقول

    الرابط لا يعمل للاسف الشديد

  4. Mohamed يقول

    الرابط لا يعمل للاسف الشديد

    لم يتم إيجاد الملف المطلوب
    , عذراً للإزعاج.

    الأسباب المحتملة لهذا الخطأ يمكن أن يكون:
    انتهاء صلاحية الملف
    تم حذف الملف من قبل صاحبه
    تم حذف الملف من قبل الإدارة لأنه لا يتفق مع شروط الاستخدام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.