عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Bandizip 2020 لضغط واستخراج الملفات كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Bandizip 2020 كامل

برنامج Bandizip Enterprise بالكراك

Bandizip Enterprise هو تطبيق أرشفة بديهي وسريع يدعم WinZip و 7-Zip و WinRAR ، بالإضافة إلى تنسيقات الأرشيف الأخرى. BandiZip يدعم ملفات ZIP و 7 Z و RAR و ALZ و EGG و TAR و BH و LZH و GZ و BZ2 و ISO و CAB و WIM و XZ و ARJ و Z ويمكن للمستخدمين إنشاء ملفات استخراج ذاتي (.EXE) و ملفات أرشيفات متعددة (مجزأة). Bandizip لديه خوارزمية Zip سريعة جدًا للضغط والاستخراج عن طريق وظيفة ‘السحب والإفلات السريع’ و ‘الأرشفة عالية السرعة’.برنامج (Bandi zip ) من أفضل البرامج في ضغط الملفات , حيث يقوم بضغط الملفات وفك الملفات المضغوطة بسرعة صاروخية سوف تترك وينرار وجميع البرامج بعد تنصيبك لهذا البرنامج العجيب كذلك يقوم بتشفير الملفات بكلمة مرور بالاضافة الى تقليص حجمها بشكل كبير وله اسلوب ضغط يضع الحد الاقصى للارشفة , البرنامج مجاني ويتوفر باللغة العربية .

مميزات برنامج Bandizip Enterprise

عند أرشفة ملفات الوسائط المتعددة (AVI ، WMV ، MP3 …) أو الملفات المؤرشفة (ZIP ، RAR ، 7Z…) ، لا يمكنك الحصول على نتائج ضغط جيدة. يصعب ضغط هذه الملفات وأحيانًا قد يكون حجم الملف أكبر من الحجم الأصلي. تتيح لك وظيفة ‘الأرشفة عالية السرعة’ من Bandizip ضغط الملفات أو تجاوزها الخوارزمية الخاصة بها. سيزيد سرعة الأرشفة بشكل كبير.

يقوم عدد من برامج أرشفة الملفات باستخراج الملفات إلى مجلد مؤقت ، ثم يقوم بنسخ الملفات إلى المجلد المستهدف. لا تستخدم وظيفة ‘السحب والإفلات السريع’ من BandiZip المجلد المؤقت ، ويتم استخراجه فقط إلى المجلد المستهدف مباشرةً. سيزيد سرعة الاستخراج بشكل كبير.

ميزة أخرى لـ BandiZip هي أنه يدعم نظام Unicode بشكل مثالي. يحتوي BandiZip على ‘صفحة الشفرة’ ، وسيسمح لك بتحديد لغة في الأرشيف دون كسر الأحرف الدولية. مع وظائف ‘السحب والإفلات السريع’ و ‘الأرشفة عالية السرعة’ و ‘صفحة الرموز’ ، قد يكون BandiZip هو الإحساس في سوق برامج الأرشفة.

متطلبات تشغيل برنامج BANDIZIP ENTERPRISE

قبل بدء تنزيل BANDIZIP ENTERPRISE مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 10 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.