عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج BB FlashBack Pro 5.58.0.4750 كامل مع كراك التفعيل

تنزيل BB FlashBack Pro للكمبيوتر مجانا

BB FlashBack Pro 5 كامل

تحميل برنامج BB FlashBack مع الكراك

FlashBack download

BB FlashBack Pro 2022 تحميل برنامج

FlashBack recorder

Flashback Recorder Express

تنزيل برنامج Flash back

تحميل برنامج FlashBack Pro 5 كامل + نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت ومفعلة تلقائياً

  • تم تحديث برنامج BB FlashBack Pro الى احدث واخر اصدار :BB FlashBack Pro 5.58.0.4750
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

 BB Flashback Pro 5:   هو مسجل شاشة مجاني من برنامج Blueberry المسمى بشكل ساحر ، وهو أداة صغيرة رائعة لالتقاط لقطات من سطح المكتب لديك جاهزة للمشاركة عبر الإنترنت. على عكس بعض مسجلات الشاشة المجانية ، لن تترك علامات على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، ولا تفرض حدودًا زمنية على التسجيلات.

يعد BB Flashback مفيدًا لتسجيل البرامج التعليمية البسيطة ، والتقاط مشاكلك لأسباب تتعلق بالدعم الفني ، وربما الرسوم المتحركة ، ولكنها ليست قوية بما يكفي لألعاب الفيديو أو البرامج التعليمية المعقدة أو التقاط الأصول لمشاريع الفيديو الأخرى.

BB FlashBack Pro هو برنامج لتسجيل الشاشة سيساعدك على إنشاء دروس أو عروض توضيحية أو مواد تدريبية.

تشمل التطورات الرئيسية في “BB FlashBack Pro”: تحميل بنقرة واحدة على YouTube و Blip.tv و Revver و Undo و Redo و QuickTime (H264) الصادرات ودعم تنسيق Flash Video (FLV) وتحسينات تصدير Flash (ملء الشاشة) مودم ، تشغيل محسّن وعناصر تحكم في مستوى الصوت ، تحكم أكبر في تنزيل الأفلام وتشغيلها) ، استيراد AVI أو WMV كـ “فيديو كاميرا الويب”.

تشمل الميزات الأخرى Pan u0026 Zoom ، و Precision Sound Editing ، و Webcam Capture ، و Action Buttons ، و Vista Capture Driver ، و Recording Wizard ، و Highlight Tool ، و Mouse Movement Correction. أضف نصًا وصورًا وصوتًا وكاميرا ويب وتعليقات منطوقة ، واستخدم وظائف التحرير الشاملة لإنشاء عرض تقديمي عالي الجودة.

يمكن تصدير الأفلام إلى Flash أو AVI أو WMV أو PPT أو EXE لاستخدامها على قرص مضغوط أو عبر شبكة أو على الويب. يمكن لـ BBFlashBack الآن تسجيل عدة شاشات في وقت واحد ، في فيلم واحد.

عادة ، يمكن للمستخدمين إنشاء أفلام احترافية باستخدام BB FlashBack في دقائق. تتيح لك ميزات التحرير إضافة تأثيرات النص ووسائل الشرح ، وتعديل وإخفاء حركات الماوس ، وعرض الصور الخاصة بك في الفيلم ، وقص اللقطات ولصقها ، وتغيير سرعة الفيلم ، وتغيير المنطقة القابلة للعرض والمزيد.

لكي يتم نشر الأفلام على الإنترنت ، يسمح BB FlashBack باستخدام ملفات قالب HTML ، ويدمج عناصر تحكم تشغيل قابلة للتخصيص في عمليات تصدير Flash. يتيح المكون الإضافي لـ PowerPoint سهولة إضافة الأفلام إلى عرض الشرائح.

ينتج محرك الضغط المخصص الخاص بنا ملفات أفلام مضغوطة دون التضحية بالجودة ، مما يسهل تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني أو التنزيل عبر الإنترنت. تحتوي أفلام BB FlashBack على مجموعة واسعة من التطبيقات بما في ذلك: تدريب الموظفين على استخدام البرامج ، وإنتاج البرامج التعليمية حول مهام الكمبيوتر ، وإظهار منتجات البرامج للعملاء المحتملين

FlashBack Pro هو برنامج معقد مصمم لمساعدتك على عمل تسجيلات فيديو لشاشتك بالإضافة إلى مقاطع معالجة. يمكن استخدامه لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية أو رسوم متحركة ، على سبيل المثال.

واجهة الأداة نظيفة وبديهية. لذلك ، يمكنك تسجيل الفيديو (ملء الشاشة أو المنطقة أو النافذة) والصوت ولقطات من كاميرا الويب.

بمجرد الانتهاء من التسجيل ، يمكنك فتحه في مشغل الوسائط الخاص بالأداة والبدء في معالجته. يتيح لك FlashBack Pro إضافة مربعات نصوص وصور وأزرار وإبرازات وأسهم.

ولكن يمكنك أيضًا تطبيق التأثيرات (مثل التمويه) وإضافة ZoomPan والانتقالات ومنطقة الاقتصاص / التمرير التلقائي وتمييز مؤشر الماوس وكذلك تحرير عناوين البداية والنهاية.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إضافة أو استبدال المسار الصوتي الحالي ، وإدراج أصوات النقر بالماوس والضغط على المفاتيح في الفيلم ، وتقسيم مقاطع الصوت ، والتبديل إلى وضع ملء الشاشة ، والانتقال إلى إطار معين وتطبيق العلامات المائية ، وكذلك استخدام وظائف التراجع والإعادة .

من منطقة “الخيارات” ، يمكنك تعطيل تسجيل الصوت أو تكوين إعدادات الصوت (على سبيل المثال ، معدل العينة ، ووضع القناة ، والجودة) ، واختبار كاميرا الويب ، وتكوين إعدادات التحسين (مثل إيقاف تشغيل تأثيرات رسومات Windows لتقليل حجم ملف الفيلم) ، وتعطيل التقاط ضغطات المفاتيح وإعادة ترتيب اختصارات لوحة المفاتيح.

يتمتع FlashBack Pro بوقت استجابة جيد ، ويتضمن وثائق المستخدم ويمكن تصغيره إلى علبة النظام ؛ يستخدم التطبيق قدرًا كبيرًا جدًا من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام. لم نواجه أي مشاكل في اختباراتنا ؛ التطبيق لم يتجمد أو يتعطل أو يعرض مربعات حوار الخطأ.

بشكل عام ، يعد FlashBack Pro حلاً جيدًا لتسجيل ملفات الفيديو ومعالجتها ، على الرغم من أن الأمر قد يستغرق بعض الوقت للتعرف على ميزاته.

ميزات BB Flashback Express 5

  • التكنولوجيا المتقدمة:
    • تسجيل نافذة أو الشاشة بأكملها
    • يمكن لـ BB FlashBack تسجيل معدل إطارات مرتفع وأفلام عالية الجودة دون التأثير على أداء الكمبيوتر الشخصي ، حتى على أجهزة الكمبيوتر منخفضة الطاقة.
    • نجح مستخدمونا في تسجيل رسوم متحركة كبيرة واجهتها مسجلات الشاشة الأخرى.

    تسجيل WebCam:
    • امنح أفلامك اللمسة الشخصية. يمكنك الظهور من خلال تسجيل كاميرا الويب بصورة داخل صورة. بنقرة واحدة ، يقوم BB FlashBack بالتسجيل من كاميرا الويب أثناء قيامه بتسجيل الشاشة.

    صوت:
    • تسجيل تعليق في نفس الوقت على الشاشة. من السهل تسجيل الميكروفون أو مكبرات صوت الكمبيوتر أو مصادر أخرى.

    التسجيل المستمر:
    • يتيح لك BB FlashBack ، المثالي لاختبار قابلية الاستخدام والمراقبة والتطبيقات المماثلة ، التسجيل إلى الأبد مع الحد من حجم ملف الفيلم.
    • سهل الاستخدام وجاهز دائمًا
    • يعيش BB FlashBack في علبة الأيقونات أو يطفو فوق سطح المكتب ، لذا فهو متاح دائمًا.
    • نافذة سهلة الاستخدام تظهر لك فقط الخيارات التي تحتاجها.

    سجل Windows 7 و Vista:
    • مسجل الشاشة BB FlashBack متوافق تمامًا مع Vista و 7 – التقاط تأثيرات وضع “Aero” بمعدل إطارات مرتفع بدون جهاز كمبيوتر عالي المواصفات.

    التسجيل المجدول:
    • يمكن لبرنامج BB FlashBack بدء التسجيل وإيقافه في أوقات محددة ، أو عند تشغيل بعض التطبيقات وإغلاقها – وهي مناسبة بشكل خاص لتسجيل الأحداث والندوات عبر الإنترنت.

ما الجديد في BB FlashBack Pro

  • ميزات جديدة لترجمة الأفلام
  • كلمة مرور جديدة مبتكرة حماية الأفلام
  • تأثير المكبر الجديد لتكبير التفاصيل
  • واجهة مستخدم بسيطة ولكن حديثة
  • طريقة جديدة لمشاركة التسجيلات للجميع
  • إصلاحات الشوائب والتحسينات الأخرى.

كيفية تفعيل أو تسجيل BB FlashBack Pro Crack؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل اتصال الإنترنت الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل الكراك وانقر على الكراك
  5. فعله! استمتع

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تهمك

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. بيب يقول

    س

  2. حمود يقول

    بجرب وبسيب ردي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.