عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج CyberLink PerfectCam Premium 2.3.6007.0 مع التفعيل

تنزيل CyberLink PerfectCam Premium 2.3.5107.0 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج CyberLink PerfectCam Premium الى احدث واخر اصدار : CyberLink PerfectCam Premium 2.3.6007.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

قم بتنزيل CyberLink PerfectCam من مكتبة برامجنا مجانًا. مع تواتر الاجتماعات عبر الإنترنت التي تنفجر مع تزايد عدد الشركات التي تصبح ظاهرية ، من الشائع أن تجد نفسك تتعامل مع مكالمات الصباح الباكر والمكالمات المسائية المتأخرة التي تعبر المناطق الزمنية. PerfectCam هو مكون إضافي مبتكر لتطبيقات مؤتمرات الفيديو الشائعة التي تضمن بغض النظر عن وقت النهار أو الليل ، فأنت تبحث عن المهنية  ..

من خلال الجمع بين اكتشاف الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي وتقنية الواقع المعزز ، يمكن لطمس الخلفية في PerfectCam التفريق بدقة بين البشر وإعدادات الخلفية. هذا يعني أنه يمكنك عقد اجتماعات عبر الإنترنت مع زيادة الخصوصية والسرية مع الحفاظ على التركيز عليك. يمكنك حتى استبدال الخلفية غير الواضحة بصورة مخصصة.

قم بتشغيل تطبيقات مراسلة الفيديو الشهيرة (U و Skype و Skype for Business و Google Hangouts) مباشرةً من PerfectCam عبر قائمة منسدلة سهلة الاستخدام. يعمل CyberLink PerfectCam أيضًا كمكوِّن إضافي لكاميرا الويب الافتراضية ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه مع أي برنامج مؤتمرات فيديو موجود ومنصات البث المباشر.

CyberLink PerfectCam Premium هو برنامج مبتكر لتحسين مظهرك. يتم استخدام هذه التقنية بنجاح من قبل مستخدمي التطبيقات التي توفر جلسات اتصال فيديو حية. إذا كان عليك غالبًا التواصل عبر الإنترنت مع زملائك وشركائك ومرؤوسيك ، فستقدر هذا التطبيق بقيمته الحقيقية. باستخدامه ، لن تقلق بشأن ظهورك أمام كاميرا الويب ، حتى لو كانت مكالمة الفيديو تفاجئك. بعد تنزيل المكون الإضافي CyberLink PerfectCam Premium وتثبيته ، ستتمكن من الظهور بأمان على شاشة الشاشة دون القلق بشأن التجاعيد وتصفيفة الشعر غير المثالية والمظهر المؤلم واحمرار العيون. سيخلصك هذا المنتج من المجمعات غير الضرورية ، ويوفر مظهرًا مثاليًا من خلال عناصر الواقع المعزز. سيكون التطبيق مفيدًا بنفس القدر لكل من الرجال والنساء الذين يستخدمون اتصالات الفيديو في مديرين مثل Google Hangouts و Skype و CyberLink U وما إلى ذلك. وستظل دائمًا على رأسه ، حتى لو كنت مريضًا أو متعبًا أو نعسانًا أو لم يتح لها الوقت لزيارة صالون لتصفيف الشعر. سيساعدك برنامج CyberLink PerfectCam Premium على أن تبدو محترفًا ومستعدًا دائمًا.

بشكل عام ، إضافة مثيرة للاهتمام إلى برامج المراسلة الفورية الشهيرة المزودة بوظيفة مكالمات الفيديو ، والتي تستحق الدراسة والمحاولة بمزيد من التفصيل. لا ينبغي أن يكون من الصعب التعرف عليها ، لأن البرنامج سكانها ينالون الجنسية الروسية. يبقى تنزيل CyberLink PerfectCam Premium على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مجانًا من موقعنا على الويب والانغماس في عالم الاتصالات الافتراضية دون أي قيود.

ميزات CyberLink PerfectCam Premium Full

نظرات مثالية – لكل اجتماع عبر الإنترنت
• استمتع بسطوع الفيديو المثالي والتباين والتعرض في اجتماعاتك عبر الإنترنت ، بل يمكنك تطبيق تنعيم البشرة. يُعد PerfectCam حلاً رائعًا لكل من سيدات الأعمال ورجال الأعمال ، ويضمن رؤيتك دائمًا في أفضل صورة.

إنشاء الأعمال الفوري – من فنانين للمكياج المحترفين
• باستخدام تقنية التعرف على الوجه على براءة اختراع ، تمنحك مكتبة PerfectCam الواسعة من الإعدادات المسبقة للمكياج الظاهري الفوري مظهرًا احترافيًا ومعدًا كلما احتجت إليها.

AR في الوقت الحقيقي – عبر جميع التطبيقات الشعبية
• يمكنك تشغيل PerfectCam من خلال تطبيقات مؤتمرات الفيديو الشائعة: U و Skype و Skype for Business و Google Hangouts. يعد PerfectCam مكونًا أساسيًا أساسيًا لتبدو رائعة أمام كاميرا الويب الخاصة بك.
استخدم تمويه الخلفية أثناء اجتماعات الفيديو للحفاظ على خصوصية البيئة المحيطة
كن مستعدًا لأي اجتماع باستخدام الإضاءة المحسّنة وأدوات اللمس التي تعمل بالذكاء الاصطناعي
متوافق مع تطبيقات البث المباشر ومكالمات الفيديو الشائعة (U و Skype و Twitch وما إلى ذلك)
اجتماعات خاصة تمامًا في أي مكان
إضاءة محسنة ومظهر احترافي
مكون إضافي واحد لتطبيقات مؤتمرات الفيديو
قم بإجراء مكالمات فيديو خاصة تمامًا باستخدام Background Blur
انضم إلى الاجتماعات من المنزل بخصوصية تامة
حافظ على خصوصية المعلومات الخاصة
تخلص من مشتتات الخلفية
ضمان أفضل إضاءة في أي بيئة
تحسين المظهر الذكي الذي يعمل بالواقع المعزز
مكون إضافي لكاميرا الويب لأي تطبيق مؤتمر فيديو تستخدمه
قم بإجراء التعديلات بسرعة باستخدام لوحة IM العائمة

  • اجتماعات خاصة تمامًا في أي مكان: لأول مرة ، يمكن لمحترفي الأعمال والعاملين عن بُعد الشعور براحة تامة عند الانضمام إلى اجتماعات العمل أثناء تواجدهم في المنزل ، دون القلق من وصول أعين المتطفلين إلى خصوصية أجواء منازلهم.
  • إضاءة محسّنة ومظهر احترافي: حافظ على صورة ذكية في جميع الأوقات باستخدام أدوات تحسين المظهر المدعومة بمحرك AI ، واضبط إعدادات إضاءة الفيديو المثالية بسرعة. تم تصميم PerfectCam لمساعدة المحترفين على الظهور في أفضل حالاتهم أثناء مكالمات الفيديو الجماعية.
  • مكون إضافي واحد لتطبيقات مؤتمرات الفيديو: استخدم PerfectCam لتشغيل Skype أو U أو Skype for Business على الفور ، أو كمكوِّن إضافي لكاميرا الويب الافتراضية ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه مع أي برنامج مؤتمرات فيديو موجود تستخدمه بحيث يمكنك دائمًا تبدو في أفضل حالاتك في مكالمات الفيديو المهمة هذه.
  • قم بإجراء مكالمات فيديو خاصة تمامًا باستخدام Background Blur: من خلال الجمع بين اكتشاف الوجه بتقنية AI وتقنية AR ، يمكن لـ PerfectCam 2’s Background Blur التفريق بدقة بين البشر وإعدادات الخلفية. هذا يعني أنه يمكنك عقد اجتماعات عبر الإنترنت مع زيادة الخصوصية والسرية مع الحفاظ على التركيز عليك.
  • انضم إلى الاجتماعات من المنزل بخصوصية تامة: اعقد اجتماعات عمل خاصة في المنزل دون القلق من وصول أعين المتطفلين إلى خصوصية أجواء منازلهم.
  • الحفاظ على خصوصية المعلومات الخاصة: قم بإخفاء معلومات العمل السرية من العيون الخارجية للحفاظ على خصوصية العمل الكاملة أثناء مكالمات الفيديو.
  • ضمان أفضل إضاءة في أي بيئة: اجعل مكالمات الفيديو احترافية في أي بيئة مع إضاءة محسّنة وإعدادات قابلة للتعديل. ما عليك سوى تعديل السطوع والتباين والتعرض قبل مكالمة الفيديو أو خلالها للحفاظ على اجتماعاتك التجارية بصرامة في جميع الأوقات.
  • تحسين المظهر الذكي المدعوم بالواقع المعزز: تستخدم PerfectCam تقنية محرك الواقع المعزز للتعرف على الوجه الحاصلة على براءة اختراع من CyberLink لتطبيق تحسينات المظهر الافتراضي الواقعية والماكياج على مكالمات الفيديو على الفور وبدقة. اختر من بين الأنماط المحددة مسبقًا أو قم بإنشاء وحفظ الأنماط الخاصة بك.
  • مكون إضافي لكاميرا الويب مهما كان تطبيق مؤتمر الفيديو الذي تستخدمه: قم بتشغيل تطبيقات مراسلة الفيديو الشهيرة (U و Skype و Skype for Business و Google Hangouts) مباشرةً من PerfectCam عبر قائمة منسدلة سهلة الاستخدام. يعمل برنامج PerfectCam أيضًا كمكوِّن إضافي لكاميرا الويب الافتراضية ، مما يعني أنه يمكنك استخدامه مع أي برنامج مؤتمرات فيديو موجود ومنصات البث المباشر

دعم اللغة:

  • الإنجليزية
  • الفرنسية
  • ألمانية
  • الإيطالي
  • الإسبانية (الأوروبية)
  • الصينية المبسطة
  • تقاليد صينية
  • اليابانية
  • الكورية

متطلبات النظام

Microsoft Windows  10 ، 8.1 / 8 ، 7 (نظام التشغيل 64 بت فقط)
– يوصى باستخدام Intel Core ™ i5 أو AMD Phenom® II X4 B60 
– للحصول على الخلفية الضبابية ، الجيل السادس من Intel ™ i-series وما فوق. 
– رسومات Intel® HD 
– للحصول على فيديو بدقة 720 بكسل أو أعلى ، يلزم دعم تسريع الأجهزة H.264 / AVC. 
– للحصول على الخلفية الضبابية ، يلزم دعم Direct3D 9.3. 
– ذاكرة 4GB أو أعلى. 
– 400 ميجابايت لتثبيت المنتج 
– كاميرا الويب (USB مدمج أو خارجي) 
– مطلوب للاشتراك ومؤتمرات الفيديو. 
– 1024 × 768 بكسل ، لون 16 بت
التفاصيل الفنية ومتطلبات النظام
Microsoft Windows 10 و 8.1 / 8 و 7 (نظام تشغيل 64 بت فقط)
Intel Core i5 أو AMD Phenom II X4 B60
بالنسبة لـ Background Blur ، يوصى باستخدام الجيل السادس من السلسلة i من Intel Core وما فوق.
إنتل HD جرافيكس
للحصول على فيديو بدقة 720 بكسل أو أعلى ، يلزم دعم تسريع الأجهزة H.264 / AVC.
بالنسبة لطمس الخلفية ، يلزم دعم Direct3D 9.3.
ذاكرة 4 جيجا أو أعلى.
400 ميغا بايت لتثبيت المنتج
كاميرا الويب (USB مدمجة أو خارجية)

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.