عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ديمون تولز – DAEMON Tools Lite 11.2.0.2105 كامل

تنزيل DAEMON Tools Pro للكمبيوتر مجانا

تحميل ديمون تولز DAEMON Tools Lite كامل

daemon tools pro تحميل+كراك

تحميل برنامج ديمون تولز 2023

تحميل ديمون تولز نسخه محمولة بورتابل

DAEMON Tools Pro download

تحميل برنامج DAEMON Tools Pro من ميديا فاير

تحميل برنامج DAEMON Tools كامل لويندوز 7

  • تم تحديث برنامج DAEMON Tools Lite الى احدث واخر اصدار : DAEMON Tools Lite 11.2.0.2105
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

DAEMON Tools Pro هو منتج عالي الجودة يتيح لك هذا البرنامج إنشاء صور على القرص أو تحرير الصور الحالية باستخدام جهاز محرر صور. يجوز لك تشغيل محرر الصور من أدوات الخفي أو فتح صورة قرص لتحسين المناسبة من مستكشف Windows home . محرر الصور يقدم جميع وظائف حرق الحالية. ، لذلك قد لا تكون هناك حاجة في برامج حرق مختلفة. يسمح لك Daemon equipment pro eight أيضًا بنسخ المستندات أو إتقان أقراص قابلة للتمهيد أو حفظ المهام التي تم إنشاؤها في ملفات الصور بالإضافة إلى التثبيت. استخراج ملفات الصور مع خارج تركيب صورة القرص. حرق المفضل لديك على أقراص  CD audio الصوت. الحد الأقصى لدعم صيغ mp3 ، wav ، wma ، ape ، flac.

هذه أدوات سهلة الاستخدام لإنشاء ملفات صور قرص بسيطة ومحاكاة محركات الأقراص المضغوطة الافتراضية وأقراص DVD و Blu-ray. إنه تطبيق متقدم لمايكروسوفت ويندوز يوفر أفضل محاكاة للوسائط الضوئية في الصناعة. تمكنك DAEMON Tools Lite من تحويل أقراص CD / DVD / Blu-ray المادية إلى “أقراص افتراضية” تسمى “صور”.

يمكنك استخدام صور CD / DVD / BD كما لو تم نسخها بالفعل على أقراص CD / DVD / Blu-Ray. كما أنه قام بمحاكاة ما يصل إلى 4 محركات أقراص افتراضية CD / DVD / BD ، بحيث يمكنك تحميل (إدراج) وإلغاء تحميل (إخراج) الصور. ستظهر محركات الأقراص الافتراضية في نظام التشغيل الخاص بك تمامًا مثل المحركات الحقيقية. حدد محرك أقراص افتراضيًا ثم اختر صورة القرص التي تريد تحميلها. ابحث عن محرك الأقراص الظاهري الذي تم إنشاؤه مع صورة قرص مثبت في جهاز الكمبيوتر وابدأ العمل.

باستخدام DAEMON Tools Lite ، يمكنك إنشاء ملفات صور ISO و MDS / MDF و MDX من الأقراص الأصلية التي تم إدخالها في محركات الأقراص المضغوطة الفعلية وأقراص DVD و Blu-ray.

تعد القدرة على استخدام محركات الأقراص الافتراضية من أجل تحميل الوسائط الضوئية من ملف أحد “الاختراقات” الأكثر فائدة لأي مستخدم Windows يتطلع إلى توفير القليل من الوقت.

ومع ذلك ، تمامًا كما سيخبرك معظم المستخدمين المطلعين على الكمبيوتر ، فإن Windows ليس بالضبط أفضل نظام تشغيل موجود عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع محركات الأقراص الافتراضية (على الرغم من أننا سوف نعترف بأن Windows 10 يعد تحسنًا هائلاً مقارنة بالتكرارات السابقة في هذا الصدد بالذات. ).

وهذا هو بالضبط سبب رغبتك في طلب المساعدة التي تقدمها العديد من التطبيقات المتخصصة لمحاكاة محرك الأقراص الافتراضي أو تصوير القرص ، كما يطلق عليه أيضًا.

DAEMON Tools Lite 11.0.0.1946 Crack هو برنامج رائع وممتن لإنشاء ومعالجة محركات الأقراص / الأقراص المضغوطة الافتراضية في Windows. يعمل هذا البرنامج من خلال القائمة الموجودة في علبة الجهاز ، والتي من خلالها يمكنك الوصول إلى جميع الإرشادات هنا يمكنك اختيار عدد الوحدات الرقمية المضافة ، وإرفاق الصور لكل منها. لتحديد كل جهاز ، يمكنك اختيار أي إشعار للأبجدية البريطانية لم يتم استخدامه بعد. تم تعيينه جنبًا إلى جنب مع الإصدار Lite ، البرنامج مشابه ولكنه يضيف أيضًا الكثير من الوظائف ، بحيث يحتوي على بعض الأشياء الجيدة الإضافية. ستكون التفاصيل القوية لبرنامج Daemon Tools Pro بمثابة دعم للعديد من الأنظمة الأساسية بالإضافة إلى القدرة على إنشاء ما يصل إلى 32 محرك أقراص عبر الإنترنت. سيسمح كتالوج الصور للفرد بإعداد الأقراص التي تصنعها صورًا حصرية والعناية بها بسهولة.

DAEMON Tools هو برنامج قرص سريع للغاية. ينتج النوعان المختلفان من “أدوات البرنامج الخفي” أيضًا صور ISO حقيقية من الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD ، والتي يمكن نسخها أو تثبيتها ، ومحاكاة ما يصل إلى 16 أو 32 محركًا معًا. يتوفر ملخص للوظائف المختلفة لكلا المتغيرين على صفحة الويب الخاصة بالشركة المصنعة. بغض النظر عن الجهد المبذول ، فإن DAEMON Tools Pro Advanced في النهاية هي في الواقع “الأكثر خطورة بين عالمين” ، مع خيارات أقل من إصدار Ultra وبرمجيات أقل سهولة من Lite. نعم ، يتضمن بعض الميزات الفريدة ؛ ومع ذلك ، يجب أن تكون هذه مفيدة فقط في مواقف محددة للغاية – لذلك ، من غير المحتمل أن يجد الشخص العادي أي فوائد في الحصول عليها على جهاز الكمبيوتر الخاص به.

وما هي أفضل طريقة للذهاب إلى ما يمكن القول أنه أشهر تطبيق في المجموعة ، DAEMON Tools – في تصميمه المنخفض المواصفات ، DAEMON Tools Lite .

كمعيار ، يسمح لك بمحاكاة ما يصل إلى أربعة أجهزة DT أو SCSI أو HDD. يمكنك تركيب عدد كبير من تنسيقات الصور الشائعة والأقل شيوعًا مثل MDX و MDS و MDF و ISO و IMG و CCD و ISZ و CDI و B5T و B6T و BWT و NRG و VHD و TC و ISCSI و VMDK و VDI و حتى أرشيفات ZIP. يتضمن التطبيق أيضًا القدرة على إنشاء ملفات صور قرص من الوسائط الضوئية الخاصة بك بتنسيقات مثل ISO و MDX و MDS و APE.

يمكن لـ DAEMON Tools Lite 11.0.0.1977 Crack 2022 إجراء نسخ احتياطي لأقراص CD / DVD / HD DVD / Blu-ray المادية إلى “أقراص افتراضية” أو ما يسمى بملفات “صورة القرص” ، والتي تعمل مباشرة على محرك الأقراص الثابتة. يمكنك أيضًا العمل مع الصور التي تم إنشاؤها بواسطة برامج الحرق الأخرى! تدعم DAEMON Tools مجموعة متنوعة من أنواع الصور. استخدم محول صور CD / DVD للحصول على صورة بتنسيق واحد في كتالوج الصور الخاص بك! تتيح لك DAEMON Tools Lite Crack [تجاري] محاكاة ما يصل إلى 4 محركات أقراص افتراضية CD / DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستظهر محركات الأقراص الافتراضية في نظام التشغيل الخاص بك تمامًا مثل المحركات الحقيقية. حدد محرك أقراص افتراضي ثم اختر صورة القرص التي تريد تحميلها.

ابحث عن محرك الأقراص الظاهري الذي تم إنشاؤه مع صورة قرص مثبت في جهاز الكمبيوتر. بدء العمل! يبدو أنه يعمل مع محرك أقراص حقيقي وقرص حقيقي ، أليس كذلك؟ نعم ، لكنها أسرع بكثير! باستخدام DAEMON Tools Lite Crack [تجاري] ، يمكنك إنشاء ملفات صور ISO و MDS من الأقراص الأصلية التي تم إدخالها في محركات أقراص CD / DVD / HD DVD / Blu-ray المادية. أو استخدم الصور التي قمت بإنشائها مسبقًا مع برنامج آخر. تعمل منتجات DAEMON Tools مع مجموعة متنوعة من أنواع الصور. قبل المتابعة ، يجب أن تعلم أن هناك عدة إصدارات من هذا البرنامج وكل منها يتكيف مع الظروف والاحتياجات المختلفة ، لذلك اعتمادًا على ما تحتاجه بالضبط ، سيكون أحدهما أو الآخر خيارًا أفضل لك.

يتيح لك برنامج Daemon Tools Crack إنشاء 32 جهاز SCSI يمكن أن تكون رقمية. لها خاصية فريدة للمستخدمين. مضمون بنسبة 100 في المائة لمحاكاة ليس مع 32 SCSI ولكن أيضًا مع ما يصل إلى 4 أجهزة IDE افتراضية. إنه البرنامج الذي يتم دعمه بشكل أفضل من خلال أحدث تطبيق لنظام التشغيل Microsoft Windows والذي يوفر من بين أكثر مضاهاة الأخبار البصرية فائدة في مجال الأعمال. باستخدام هذا الجهاز الفريد ، يمكنك إجراء نسخ احتياطي لأقراص CD / DVD / HD DVD / Blu-ray الخاصة بك إلى “أقراص افتراضية” أو أكثر من ملفات صور الأقراص التي يتم تشغيلها باستخدام محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة. يمكنك العمل بشكل أفضل مع الصور التي تم إنشاؤها بواسطة برامج النسخ الأخرى. يدعم برنامج Daemon Tools Pro Crack الكثير من أنواع الصور.

إنه يقدم ميزة أخرى مهمة للغاية. وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء صور تمتد لأكثر من قرص واحد. يتم إنشاء هذه الصور متعددة الأقراص لأن الصورة أكبر من مساحة قرص واحد. تتيح هذه الميزة للاعبين إنشاء نسخهم حتى لو كانت اللعبة ثقيلة جدًا. يمكن لـ DAEMON Tools Pro أيضًا تشفير صورتك لإبقائها خالية من التلف. يمكن لهذا التطبيق تجاوز معظم أنظمة الحماية مثل Safe Disc أو Laser Lock أو Star Force أو SecuROM. تدعم ميزات الأمان معظم الصور. يمكنك إنشاء تنسيق صورة ISO لإعادة تشغيل أجهزة الكمبيوتر المعطلة. يمكن استخدام هذه الأقراص القابلة للتمهيد في أي وقت.

 

ميزات DAEMON Tools Pro

وظائف:

تحميل * .mdx ، * .mds / *. mdf ، * .iso ، * .b5t ، * .b6t ، * .bwt ، * .ccd ، * .cdi ، * .bin / *. cue ، * .ape / * صور قرص .cue ، * .flac / *. cue ، * .nrg ، * .isz إلى محرك أقراص افتراضي
قم بإنشاء صور .iso و * .mds / *. mdf و * .mdx لأقراص CD و DVD و Blu-ray
اضغط على صورك
حماية الصور بكلمة مرور
إدارة مجموعة الصور الخاصة بك

أجهزة الوسائط الافتراضية:

قم بإنشاء ما يصل إلى 4 أجهزة افتراضية (DT و SCSI في الكل) لتركيب عدة صور في وقت واحد
تخصيص محركات الأقراص الافتراضية: تغيير حرف محرك الأقراص ومنطقة DVD وما إلى ذلك

واجهة مستخدم بسيطة مع تكامل أساسي للنظام:

احصل على وصول سريع إلى جميع الوظائف عبر أيقونة البرنامج في علبة النظام
استخدم اقترانات الملفات لتحميل الصور مباشرة من مستكشف Windows
استخدم واجهة سطر الأوامر القوية لأغراض الأتمتة
نفذ الإجراءات الأساسية عبر أداة DAEMON Tools سهلة الاستخدام على سطح مكتب Windows

MountSpace – خدمة الإنترنت لإحصاء استخدام القرص الافتراضي:

تتبع إحصائية استخدام صورة القرص
اكتشف أفضل 100 صورة شائعة
ابحث عن أقراص أخرى مشابهة لأقراصك
ابحث عن صور القرص المفقودة
تصفح مقاطع الفيديو الأكثر صلة باللعب وغير ذلك الكثير

أنظمة التشغيل المدعومة:

  • – ويندوز 7 ، 8 ، 10 32 بت أو 64 بت الطبعة
  • – نظام التشغيل Windows XP 32-bit SP3 و Vista 32-bit و 64-bit المزود بحزمة الخدمة SP2 أو أعلى.

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية

نظام التشغيل المدعوم: Windows XP / 7/8 / 8.1 / 10 (32 بت / 64 بت)
المعالج: بنتيوم 4 أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجابايت رام
مساحة القرص الصلب المجانية: 100 ميغا بايت أو أكثر

باسوورد فك الضغط : 1234

برامج قد تنال اعجابك

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. محمد يقول

    باسوورد فك الضغط

    1. Alaa mohammed يقول

      باسوورد فك الضغط 123

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.