عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج DiskGenius Pro 5.5.0.1488 مع التفعيل

تنزيل DiskGenius للكمبيوتر مجانا

تفعيل برنامج DiskGenius Pro

نظرة عامة على DiskGenius Professional 2021

  • تم تحديث برنامج DiskGenius Pro الى احدث واخر اصدار : DiskGenius Pro 5.5.0.1488
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يعد DiskGenius Professional 2021 برنامجًا موثوقًا وقويًا ولكنه سهل الاستخدام لإدارة أقسام القرص واستعادة البيانات أو برنامج Windows الذي يساعدك على إنشاء قسم التنسيق وتغيير الحجم والتوسيع والنسخ الاحتياطي والتقسيم والإخفاء والاستنساخ. يأتي مزودًا بميزات فعالة وقوية مثل استعادة الأقسام المفقودة ، واستعادة الملفات المفقودة ، والنسخ الاحتياطية ، والأقسام ، واستنساخ الأقسام ، ومحركات النسخ ، وعمليات الملفات المتقدمة ، وأكثر من ذلك. إنها أداة استرداد مفيدة للغاية لاستعادة أقسام متعددة على الكمبيوتر بالترتيب لحماية الجزء الأكبر من البيانات في حالة حدوث خطأ في نظام التشغيل. باستخدام هذه الأداة المذهلة ، لديك القدرة على استعادة الملفات المفقودة تمامًا بسبب الحذف العرضي ، والتنسيق ، ومحرك RAW ، وفقدان القسم ، وتعطل Windows ، والقطاعات السيئة ، وما إلى ذلك من محرك الأقراص الثابتة ، ومحرك أقراص HD خارجي ، ومحرك أقراص USB محمول ، والذاكرة بطاقة ، عصا قلم ، قرص افتراضي ، مساحة تخزين Windows ، RAID ، أقراص ديناميكية ، إلخ. يدعم البرنامج ملفات القرص الافتراضي VMware و VirtualBox و Virtual PC التي يمكنها التعامل بسهولة مع محركات SCSI و IDE و SATA ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة. كما يقدم دعمًا لأنواع أنظمة الملفات الشائعة بما في ذلك FAT12 و FAT16 و FAT32 و NTFS و EXT3.
بالإضافة إلى وظائف إدارة الأقسام مثل إنشاء الأقسام وحذفها وتهيئتها ، فإنه يوفر أيضًا وظائف أكثر قوة مثل استعادة الملفات المفقودة واستعادة الأقسام المفقودة وقسم النسخ إلى ملف الصورة واستنساخ القسم واستنساخ القرص والتقسيم السريع وما إلى ذلك.
تطبيق مفيد للغاية وسهل الاستخدام مصمم خصيصًا لإدارة أقسام القرص واستعادة البيانات الموجودة عليه. بالإضافة إلى وظائف إدارة الأقسام ، مثل حذف الأقسام وتكوينها وتهيئتها. يوفر البرنامج ميزات أكثر قوة ، مثل استعادة الأقسام المفقودة ، واستعادة الملفات المفقودة ، والنسخ الاحتياطي ، والأقسام ، واستنساخ الأقسام ، ومحرك الاستنساخ ، وعمليات الملفات المتقدمة ، وما إلى ذلك. كما يدعم التطبيق ملفات VMware و VirtualBox و Virtual PC على القرص الظاهري. يدعم محركات أقراص SCSI و IDE و SATA ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة. أنظمة الملفات المدعومة FAT12 / FAT16 / FAT32 / NTFS / EXT3.
تساعدك الوظيفة القوية والفعالة لاستعادة الملفات واستعادة الأقسام على حل جميع أنواع مشكلات فقدان البيانات.
PartitionGuru قادر على استعادة البيانات المفقودة من أجهزة التخزين المختلفة ، بما في ذلك محرك الأقراص الثابتة ومحرك أقراص فلاش USB و SSD ومحرك الأقراص الصلبة الخارجي وبطاقة الذاكرة وعصا الذاكرة والقرص الافتراضي والمزيد.
يمكنه إنشاء RAID افتراضي واستعادة البيانات من RAID الظاهري تمامًا مثل الأقراص المحلية.

يشتمل البرنامج على أدوات استرداد متقدمة ودقيقة تسمح لك باستعادة الملفات بالكامل من أقسام RAW التالفة والتالفة. يحتوي على أداة محرر سداسي عشري مدمجة تمكنك من تحليل بيانات RAW والتعامل مع مشكلات فقدان البيانات المعقدة ، كما أنها تبحث عن الأقسام المفقودة واستعادة الملفات منها. إلى جانب ذلك ، يمكنه إصلاح جدول الأقسام ومحو الأقسام لزيادة مساحة القرص. يمكنه تغيير حجم القسم الحالي بأمان وسهولة أو تقسيم قسم إلى قسمين أصغر دون فقد أي بيانات. يتمتع هذا التطبيق الذكي بالقدرة على تهيئة القسم بالكامل دون فقد أي نوع من التتبع. كما أنه يمكّن المستخدمين من إخفاء القسم الذي يحتوي على بيانات مهمة أو حساسة مما يضمن عدم تمكن أي شخص من رؤية هذا القسم ، ويسمح للمستخدمين بتحويل GPT / MBR أو تحويل القرص الديناميكي إلى تنسيق أساسي أو تحويل تنسيق القرص الافتراضي دون فقد البيانات بالإضافة إلى ذلك ، يمنحك إمكانية تعيين اسم معرف بواسطة المستخدم لوحدة تخزين أو قسم معين مما يسهل التعرف على القسم باستخدام الاسم المخصص. يمكن للبرنامج حذف الملفات نهائيًا بحيث لا يمكن استعادتها بواسطة أي برنامج متخصص لاستعادة البيانات. في الختام ، يعد DiskGenius Professional 2021 حلاً شاملاً لاستعادة البيانات ومدير التقسيم ونسخ احتياطي للبيانات يقدم حلاً كاملاً للنسخ الاحتياطي لحماية بياناتك بشكل كامل ضد أي مخاطر محتملة.

ميزات DiskGenius Professional 2021

فيما يلي بعض الميزات الملحوظة التي ستواجهها بعد تنزيل DiskGenius Professional 2021 المجاني

تطبيق موثوق وقوي لإدارة أقسام القرص واستعادة البيانات يمكنه إنشاء قسم التنسيق وتغيير الحجم والتوسيع والنسخ الاحتياطي والتقسيم والإخفاء والاستنساخ.
تطبيق استرداد البيانات الشامل الذي يأتي مليئًا بالميزات الفعالة والقوية مثل استعادة الأقسام المفقودة ، واستعادة الملفات المفقودة ، والنسخ الاحتياطية ، والأقسام ، ونسخ الأقسام ، ومحركات النسخ ، وعمليات الملفات المتقدمة ، والمزيد.
أداة استرداد مفيدة للغاية لاستعادة أقسام متعددة على الكمبيوتر من أجل حماية الجزء الأكبر من البيانات في حالة حدوث خطأ ما في نظام التشغيل.
استرجع الملفات المفقودة بسبب الحذف العرضي ، التنسيق ، محرك RAW ، فقدان القسم ، تعطل Windows ، القطاعات السيئة ، وما إلى ذلك من القرص الصلب ، HD خارجي ، محرك أقراص فلاش USB ، بطاقة الذاكرة ، عصا القلم ، القرص الافتراضي ، مساحة تخزين Windows ، RAID والأقراص الديناميكية وما إلى ذلك.
يدعم ملفات القرص الافتراضي VMware و VirtualBox و Virtual PC التي يمكنها التعامل بسهولة مع محركات أقراص SCSI و IDE و SATA ومحركات أقراص USB وبطاقات الذاكرة.
يقدم دعمًا لأنواع أنظمة الملفات الشائعة بما في ذلك FAT12 و FAT16 و FAT32 و NTFS و EXT3.
يشتمل على أدوات استرداد متقدمة ودقيقة تسمح لك باستعادة الملفات بالكامل من أقسام RAW التالفة والتالفة.
يحتوي على أداة محرر سداسي عشري مدمجة تمكنك من تحليل بيانات RAW والتعامل مع مشكلات فقدان البيانات المعقدة.
يقوم بالبحث عن الأقسام المفقودة واستعادة الملفات وإصلاح جدول الأقسام ومحو الأقسام لزيادة مساحة القرص لديك.
يمكنك تغيير حجم القسم الموجود بأمان وسهولة أو تقسيم قسم إلى قسمين أصغر دون فقد أي بيانات.
القدرة على تهيئة القسم بالكامل دون فقد أي نوع من التتبع.
يمكّن المستخدمين من إخفاء القسم الذي يحتوي على بيانات مهمة أو حساسة مما يضمن لك عدم تمكن أي شخص من رؤية هذا القسم.
يتيح لك تحويل GPT / MBR ، أو تحويل القرص الديناميكي إلى أساسي ، أو تحويل تنسيق القرص الظاهري دون فقدان البيانات.
يمنحك إمكانية تعيين اسم معرف من قبل المستخدم لوحدة تخزين أو قسم معين

DiskGenius Professional 2021 تفاصيل الإعداد الفنية

قبل بدء تنزيل DiskGenius Professional 2021 Free Download ، تأكد من توفر مواصفات النظام المدرجة أدناه

الاسم الكامل للبرنامج: DiskGenius Professional 2021
اسم الملف: DiskGenius_Professional_v5.4.1.1178.rar
الحجم الكامل: 62 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
التوافق الميكانيكي: 32 بت (x86) / 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 03 فبراير 2021
المطورون: DiskGenius

متطلبات النظام لـ DiskGenius Professional 2021

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت
القرص الصلب: 100 ميجا بايت
المعالج: معالج Intel ثنائي النواة أو معالج أعلى

برنامج DiskGenius Professional 2021 Free Down

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.