عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج DivX Pro 10.10.1 اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل DivX Pro 10.10.1 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج DivX Pro الى احدث واخر اصدار : DivX Pro 10.10.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

DivX Pro Serial Number  : هو برنامج رائع لتحويل الفيديو وأداة أنيقة بشكل لا يصدق. إنه يحول كل أنواع المستندات بنقرة واحدة. يحول DivX جميع أنواع مقاطع الفيديو ويوفر لك إمكانية التحكم فيها. فهو يوفر جودة الفيديو عالي الدقة. يظهر DivX 10 وهو ليس بنفس DivXPlus HD ، حيث أنه سابقه يستخدم معيار الضغط الأكثر حداثة.

DivX Pro هو البدء في برمجة  بنوع الفيديو والتي تتضمن كل ما تحتاجه لإنشاء الفيديو والتي يمكن تنفيذها ، ودفق الأنواع الرئيسية ، مثل MKV و HEVC حول 4K. يضمن نقل الملفات في أنواع DivX أن تؤدي المحفوظات الخاصة بك أكثر من مليار أداة DivX Serial Number Qualified. مباشرة ، تغيير علامة يجعل التشابه.

DivX PRO هو برنامج فيديو حائز على جوائز لتشغيل وإنشاء وبث مقاطع الفيديو المفضلة لديك ، بما في ذلك DivX و AVI و MKV و HEVC حتى 4K. متاح لنظامي التشغيل Windows و Mac. يتضمن إصدار البرنامج المجاني ثلاثة مكونات للاستمتاع بتشغيل الفيديو عالي الجودة (مشغل DivX) وتحويل الفيديو (محول DivX) وبث الوسائط من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى جهاز التلفزيون (خادم وسائط DivX).

يتيح لك برنامج DivX تحويل الفيديو بين التنسيقات الشائعة ، بما في ذلك ملفات DivX و MKV و HEVC و MP4. استمتع بتجربة تشغيل محسّنة عبر جميع أجهزتك ، في المنزل وأثناء التنقل. كل ما تحتاجه لإنشاء وتشغيل وبث مقاطع فيديو عالية الجودة.

تم شحن أكثر من 100 مليون جهاز يدعم فيديو DivX في جميع أنحاء العالم من المصنّعين الرئيسيين. يتضمن ذلك مشغلات DVD ووحدات تحكم الألعاب والهواتف المحمولة والمزيد.

قم بتشغيل تنسيقات الفيديو الأكثر شيوعًا ، بما في ذلك DivX و MKV و HEVC حتى 4K
قم ببث مقاطع الفيديو إلى الأجهزة المتوافقة مع DLNA مثل أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات تحكم الألعاب والأجهزة اللوحية و Chromecast والمزيد
يمكنك إنشاء مقاطع فيديو وتشغيلها بمسارات صوتية وترجمات متعددة بتنسيقات متعددة
قم بتحويل تنسيقات الفيديو الشائعة إلى ملفات DivX و MKV و HEVC و MP4 ، بما في ذلك إعدادات التشفير المخصصة للدقة ومعدل البت والمزيد

استمتع بفيديو مذهل مع دمج تقنيات تسريع الأجهزة في برنامج DivX. تقوم DivX Accelerated بإلغاء التحميل الثقيل لتشغيل أو تحويل الفيديو من البرنامج إلى وحدة المعالجة المركزية حتى تستمتع بتجربة فيديو محسنة ويمكن استخدام الكمبيوتر الخاص بك في مهام أخرى.

عند تمكين DivX Accelerated في DivX Player ، قد ترى انخفاضًا في استخدام وحدة المعالجة المركزية حيث يتم إلغاء تحميل فك تشفير الفيديو إلى أجهزة الوسائط بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع انخفاض استخدام وحدة المعالجة المركزية ، يمكنك بسهولة مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة أو 4K في DivX Player أثناء تعدد المهام. عند تمكين DivX Accelerated في DivX Converter ، يمكن أن تكون أوقات ترميز الفيديو أسرع بنسبة 25-50٪ في المتوسط ​​مقارنة باستخدام البرنامج فقط للقيام بالتشفير.

ميزات DivX Pro 

  • دفق الفيديو مقياس الدقة الديناميكية – انتقالات غير ملحومة من الأقل إلى الفيلم والتي تكون عالية أثناء تغييرات النطاق الترددي للسماح بتجربة سلسة أثناء البث.
  • استئناف التشغيل – تذكر أن الفيلم هو النقطة المفقودة إعادة تشغيل التشغيل فورًا على جهاز مختلف ، على الرغم من أنه في مكان مختلف.
  • Smooth Trick Perform – العرض الأصلي السلس FF / RW للتنقل بسرعة إلى المشاهد المفضلة لديك.
  • Adaptive Stream – يتكيف تلقائيًا مع جودة الصورة ويساعد في التأكد من حصولك على جودة الفيلم في حالة تباطؤ الاتصال بالإنترنت لديك (دعنا نقول أن شخصًا ما على نظامك يبدأ في مشاهدة أفلام YouTube).
  • Internet Player: يوفر لك DivX Web Player فرصة للعب على فيديو بجودة عالية الدقة على تطبيق الويب الخاص بك. يمكنك الاستفادة من إدراج الملفات في المدونة أو موقع الويب الخاص بك.
  • إنتاج أفلام DivX HD عالي الدقة: يقوم بتحويل سجلاتك المعقدة إلى ترتيب DivX للتشغيل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الأدوات الذكية المعتمدة بخطوات بسيطة. يعزز DivX Converter الآن أحدث ملف تعريف DivX Plus ™ عالي الدقة حتى تتمكن من تغيير فيلم HD الخاص بك إلى H.264 (.mkv) مع صوت AAC.
    استخدم المحول لقص حدود الفيديو وإضافة تراكبات شعار مخصصة وتعيين إطارات مخصصة
    Cloud Connect: استيراد مقاطع الفيديو من Google Drive و Dropbox
    خالية من الإعلانات: استمتع بـ DivX بدون إعلانات في المشغل أو المحول أو المثبت
    حزمة الفيديو: تحويل فيديو MPEG-2 و VC-1 إلى DivX و MKV و MP4
    إصدار AC3: أضف تشغيل صوت AC3
    DFX Audio Enhancer : تحسين جودة الصوت في DivX Player لنظام التشغيل Windows
    DTS-HD Plug-In: يمكنك تحويل مقاطع الفيديو وتشغيلها باستخدام صوت DTS-HD
    افتح إعدادات التشفير المخصصة وتشغيل HEVC 10 بت والمزيد
    يأتي المحول مزودًا بملفات تعريف DivX لإنشاء مقاطع فيديو DivX و H.264 و HEVC متوافقة مع أكثر من مليار جهاز DivX معتمد. تعمل الإعدادات المسبقة للترميز لأجهزة iPad و iPhone على تحسين الفيديو الخاص بك للتشغيل على أجهزة iOS (على سبيل المثال ، تحويل AVI إلى MP4 أو تحويل MKV إلى MP4).تحويل الفيديو بشروطك الخاصة
    قم بتعيين معدل البت ، والحد من دقة الفيديو وحجم الملف ، والجمع بين مقاطع متعددة أو تدوير الفيديو قبل التحويل. يمكنك أيضًا حفظ إعداد مسبق مخصص لإعادة استخدام إعداداتك المفضلة مرارًا وتكرارًا.ميزات صوتية متقدمة
    مرر عبر الصوت الأصلي أو أضف ما يصل إلى 8 مسارات صوتية وترجمات (SRT ، ASS ، SSA). حدد تنسيق إخراج الصوت المفضل لديك ، وقم بتغيير ترتيب مسارات الصوت والترجمة بسهولة بنقرة بسيطة. يقبل المحول معظم تنسيقات الصوت الشائعة.

    تخصيص سير العمل الخاص بك
    أضف ملفات متعددة إلى قائمة انتظار المحول بحيث يمكنك ضبطها ونسيانها ، أو دمجها في ملف إخراج واحد. عيّن مسبقًا ما يفعله المحول عند الانتهاء من تحويلاتك: السكون ، والإسبات ، وتسجيل الخروج ، والإغلاق. يمنحك دعم البرمجة النصية AviSynth ووضع CLI التجريبي مزيدًا من إمكانات التحرير وما بعد الإنتاج المتقدمة.

    ميزة DivX PRO: ميزات متقدمة إضافية
    تتوفر العديد من الميزات فقط مع DivX Pro والتي تمنحك قيمة أكبر من DivX Converter. يتضمن ذلك القدرة على قص الفيديو (اختر نقطة البداية / النهاية الخاصة بك لقص اللقطات غير الضرورية) ، وإضافة علامة مائية مخصصة ، بالإضافة إلى خيارات فائقة الدقة مثل ضبط الإطارات B ، واستخدام Wavefront Parallel Processing ، وتعديل الإعداد باستخدام Target Quantizer و أكثر.

    ميزة DivX PRO: قم بعمل نسخة احتياطية من أقراص DVD الخاصة بك
    من خلال إضافة حزمة الفيديو مع MPEG-2 Plug-in (تباع بشكل فردي أو كجزء من DivX Pro) ، ستتمكن من تحويل أقراص DVD غير المشفرة للحصول على نسخة احتياطية رقمية أفضل لمجموعة مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك.

    ميزة DivX PRO: تحويل الفيديو إلى / من السحابة
    عند تمكين Cloud Connect (المضمن كجزء من DivX Pro) ، يمكنك الوصول إلى الفيديو مباشرة من Google Drive أو Dropbox. بسهولة استيراد وتحويل ثم تخزين الفيديو مباشرة من وإلى التخزين السحابي.

    مشغل DivX
    استخدم مشغل فيديو يقوم بأكثر من مجرد “تشغيل”. شاهد مكتبة الفيديو الخاصة بك بجودة عالية تصل إلى 4K ، واستمتع بمجموعة متنوعة من تنسيقات الفيديو مثل AVI و DIVX و MKV و MP4 ، واستفد من ميزات مثل FF / RW السلسة ونقاط الفصل.

    التشغيل المتقدم وميزات الصوت
    استخدم ميزة FF / RW السلسة للتنقل بسرعة إلى المشاهد المفضلة لديك أو العثور على مشاهد مختلفة باستخدام نقاط الفصل. يتيح لك دعم الصوت المتعدد التبديل بسلاسة بين المسارات الصوتية لسماع اللغات الأخرى أو تعليق المخرج دون مقاطعة التشغيل. يدعم DivX Player أيضًا تنسيقات الصوت الأكثر شيوعًا.

    نظم مع قوائم التشغيل
    مكتبة الوسائط في DivX Player تتعقب جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك. قم بإنشاء قوائم تشغيل وتشغيلها وتكرارها وإضافة الملفات تلقائيًا من مجلد أفلام DivX.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعحبك أيضا

تحميل برنامج فورمات فاكتوري Format Factory 5.7.0 كامل يدعم العربية

تحميل برنامج Aiseesoft Blu-ray Player 6.7.22 مع التفعيل

تحميل GOM Media Player Plus 2.3.77.5342 كامل مع كراك وسيريالات التنشيط

تحميل مشغل الأفلام ALLPlayer 8.9.2.2 مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.