عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Droid Transfer 1.65 كامل للكمبيوتر مع كراك التفعيل

Droid Transfer

برنامج Droid Transfer مع كراك التنشيط

  • تم تحديث برنامج Droid Transfer الى احدث واخر اصدار :Droid Transfer 1.65
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

انقل رسائل الوسائط المتعددة والرسائل النصية القصيرة مع مرفقاتها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل ملائم بتنسيقات مختلفة باستخدام هذه الأداة البسيطة والمباشرة

سواء كانت صورة أو مقطع فيديو أو أغنية أو عرضًا تقديميًا أو أنواعًا أخرى من الملفات ، فإن نقل الملفات من هاتفك الذكي إلى سطح المكتب هو أحد الأشياء الشائعة التي يقوم بها الجميع يوميًا. Droid Transfer هي أداة مصممة لتبسيط هذه المهمة بشكل أكبر عن طريق تمكين عمليات النقل عبر الشبكة اللاسلكية في منزلك أو مكتبك.

التثبيت السريع ، لكنه يتطلب بعض التكوين
بينما يكون الإعداد سريعًا وهادئًا ، يجب أن تضع في اعتبارك أن التطبيق يتطلب منك تنزيل وتثبيت إصدار Android المطابق على جهازك المحمول. بمجرد الانتهاء من هذه الخطوة والتأكد من أن كلاهما متصل بنفس الشبكة اللاسلكية ، يجب أن تكون قادرًا على الوصول إلى قائمة التطبيق والمتابعة لنقل الملفات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

من ناحية أخرى ، لا يدعم البرنامج أي اتصال آخر غير WiFi وسيكون من الرائع أن يتم دعم أنواع اتصال أخرى. ومع ذلك ، قد لا تكون هذه مشكلة كبيرة إذا قمت بالفعل بتوصيل جميع أجهزتك بالإنترنت.

إدارة ونقل المكتبات والرسائل الموسيقية
الجدير بالذكر أن البرنامج يتيح لك حفظ الرسائل إلى جانب الصور والرموز التعبيرية ومقاطع الفيديو التي قد تتضمنها. يمكن حفظ الرسائل بتنسيق نص عادي أو HTML أو PDF مع التاريخ والوقت اللذين تم استلامهما فيهما.

بالإضافة إلى الرسائل ، يمكنك أيضًا نقل الموسيقى ويدعي المطور أن الأداة يمكنها أيضًا نقل الموسيقى مباشرة من مكتبة iTunes أيضًا. ثم مرة أخرى ، كما يمكنك أن تعرف من القوائم المتاحة ، يمكن للتطبيق أيضًا التعامل مع نقل أنواع البيانات الأخرى ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، التقويمات أو جهات الاتصال أو الصور أو سجلات المكالمات أو جهات الاتصال.

أداة نقل من Android إلى الكمبيوتر الشخصي يمكنها المساعدة في الحفاظ على مساحة على هاتفك الذكي
بشرط أن يكون لديك بالفعل الشبكة اللاسلكية مهيأة وأن جميع الأجهزة متصلة بالشبكة نفسها ، يمكن لـ Droid Transfer أن يجعل نقل الملفات من هاتفك الذكي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك مهمة خالية من المتاعب.
Droid Transfer هو تطبيق يسمح لك بنقل رسائل SMS و MMS من هاتف Android إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعمل التطبيق مع برنامج رفيق النقل.

يتيح لك Droid Transfer إرسال رسائل هاتفية بتنسيقات مختلفة ، مثل HTML أو نص أو PDF. يمكنك أيضًا إجراء نسخ احتياطي لجهات الاتصال والتقويمات الخاصة بك ثم تصديرها مباشرةً إلى Microsoft Outlook.

يحتوي Droid Transfer Crack أيضًا على ميزات مثل طباعة الرسائل وتصديرها ، وتحرير جهات الاتصال على الكمبيوتر (والذي يتزامن بعد ذلك مع هاتفك) والقدرة على الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع بيانات هاتفك دفعة واحدة. من خلال واجهته سهلة الاستخدام وإمكانياته المتعددة ، يستحق Droid Transfer بالتأكيد التحقق مما إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لإدارة البيانات بين جهاز Android والكمبيوتر.

Droid Transfer هي الطريقة الجديدة والفعالة لنقل البيانات بين جهاز Android والكمبيوتر. إنه برنامج بسيط وبديهي يساعدك على نقل الملفات والموسيقى ومقاطع الفيديو والرسائل وجهات الاتصال والمزيد من جهاز Android الخاص بك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو العكس. باستخدام Droid Transfer ، يمكنك بسهولة إجراء نسخ احتياطي لجميع ملفاتك المهمة بالإضافة إلى إدارتها في مكان واحد.

المميزات Droid Transfer for PC

• حفظ الرسائل والمزيد من Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
• النسخ الاحتياطي لرسائل Android على جهاز الكمبيوتر
• تصدير الرسائل النصية إلى PDF
• طباعة الرسائل القصيرة مع التواريخ والأوقات
• اتصالات النسخ الاحتياطي والتقويمات
• مزامنة iTunes مع Android
• يعمل بدون الوصول إلى الجذر

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. saad يقول

    trojaaaan مليااان

    1. Alaa mohammed يقول

      لا يوجد تروجان قم بايقاف الفيروسات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.