عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ElcomSoft iOS Forensic Toolkit مع التفعيل

تنزيل ElcomSoft iOS Forensic Toolkit 5.50 للكمبيوتر مجانا

وصف ElcomSoft iOS Forensic Toolkit

يمكنك تنزيل ElcomSoft iOS International Software Toolkit من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. مجموعة أدوات ذ من أجل ios إجراء عمليات الشراء المادية والمنطقية لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch. نظام ملفات صور الجهاز ، واستخراج أسرار الجهاز (كلمات المرور ومفاتيح التشفير والبيانات المحمية) وفك تشفير صورة نظام الملفات.

  • الحصول المادي لأجهزة iOS 64 بت ذ
  • اكتساب منطقي من مقتطفات النسخ الاحتياطي ، وسجلات التعطل ، وسائل الإعلام والملفات المشتركة
  • يفتح أجهزة iOS مع سجلات الإقران (ملفات الإغلاق)
  • مقتطفات وفك تشفير عناصر المفاتيح المحمية
  • اكتساب نظام الملفات في الوقت الحقيقي
  • يعمل تلقائيًا على تعطيل قفل الشاشة للاستحواذ على نحو سلس ودون انقطاع

ملامح ElcomSoft iOS

الوصول المحسن للطب الشرعي إلى أجهزة iPhone / iPad / iPod التي تعمل بنظام Apple iOS

تنفيذ اكتساب الطب الشرعي الكامل لبيانات المستخدم المخزنة في أجهزة iPhone / iPad / iPod. يسمح Elcomsoft iOS Forensic Toolkit لأنظمة ملفات أجهزة التصوير واستخراج أسرار الجهاز (رموز المرور وكلمات المرور ومفاتيح التشفير) وفك تشفير صورة نظام الملفات. يتم توفير الوصول إلى معظم المعلومات على الفور. يرجى ملاحظة أن بعض النماذج تتطلب كسر الحماية. راجع الأجهزة والأنظمة الأساسية المتوافقة للحصول على التفاصيل.
الاستحواذ المادي على أجهزة iOS

الاكتساب المادي هو طريقة الاكتساب الوحيدة لاستخراج بيانات التطبيق الكاملة ، وعناصر سلسلة المفاتيح المحمية ، والرسائل التي تم تنزيلها وسجل المواقع. يُرجع الاكتساب المادي مزيدًا من المعلومات مقارنةً بالاكتساب المنطقي بسبب الوصول المباشر إلى المستوى المنخفض للبيانات. تدعم Elcomsoft iOS Forensic Toolkit أجهزة 64-bit jailbroken (iPhone 5s والإصدارات الأحدث) التي تعمل على معظم إصدارات iOS 7 حتى 12.
اكتساب منطقي مع استخراج سلسلة المفاتيح

يدعم iOS Forensic Toolkit الاكتساب المنطقي ، وهو أسلوب اكتساب أبسط وأكثر أمانًا مقارنة بالطريقة المادية. ينتج عن الاستحواذ المنطقي نسخ احتياطي قياسي على غرار iTunes للمعلومات المخزنة في الجهاز. بينما يُرجع الاكتساب المنطقي معلومات أقل من المعلومات المادية ، يُنصح الخبراء بإنشاء نسخة احتياطية منطقية للجهاز قبل محاولة تقنيات اكتساب أكثر توغلاً.
الاكتساب المنطقي مع iOS Forensic Toolkit هو طرق الاكتساب الوحيدة التي تسمح بالوصول إلى عناصر سلسلة المفاتيح المشفرة. يجب استخدام الاكتساب المنطقي مع المادية لاستخراج جميع أنواع الأدلة الممكنة.

اكتسابات المادية لأجهزة iOS

  • الاستحواذ المادي هو طريقة الاستحواذ الوحيدة لاستخراج بيانات التطبيق الكاملة ، وسلسلة المفاتيح المحمية ، والرسائل التي تم تنزيلها ، وتاريخ الموقع. يعود الاستحواذ المادي إلى مزيد من المعلومات مقارنة بالاستحواذ المنطقي بسبب الوصول المباشر إلى البيانات على المستوى المنخفض. تدعم مجموعة أدوات Elcomsoft iOS  أجهزة 64 بت من jailbroken iPhone 5s وأحدث تشغيل معظم إصدارات iOS 7 حتى 12.

اكتساب منطقي مع استخراج المفاتيح

  • تدعم مجموعة أدوات التحليل الشرعي لنظام iOS أداة الاستحواذ المنطقي ، وهي طريقة اكتساب أكثر بساطة وأكثر أمانًا . الاستحواذ المنطقي ينتج نسخة احتياطية قياسية من نمط iTunes للمعلومات المخزنة في الجهاز. في حين أن الاستحواذ المنطقي يعيد معلومات أقل من المعلومات المادية ، يُنصح الخبراء بإنشاء نسخة احتياطية منطقية للجهاز قبل محاولة استخدام تقنيات اكتساب أكثر جاذبية.
  • الاستملاك المنطقي مع iOS Forensic Toolkit هي أساليب الاستحواذ الوحيدة التي تسمح بالوصول إلى عناصر المفاتيح المشفرة. ينبغي استخدام الاستحواذ المنطقي بالاشتراك مع المادي لاستخراج جميع أنواع الأدلة الممكنة.
  • متطلباتـشغيل برنامج  ElcomSoft iOS Forensic Toolkit

  • قبل أن تبدأ تنزيل ElcomSoft iOS Forensic Toolkit مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
    الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
    مساحة القرص الصلب: 500 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
    المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.