عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Elcomsoft Phone Breaker 10.12.38835 مع التفعيل

Elcomsoft Phone Breaker 10.12.38814

  • تم تحديث برنامج Elcomsoft Phone Breaker الى احدث واخر اصدار : Elcomsoft Phone Breaker 10.12.38835
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف Elcomsoft Phone Breaker Forensic

قم بتنزيل Elcomsoft Phone Breaker Forensic من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. قم بإجراء استحواذ منطقي وعبر الأثير على أجهزة iOS و Windows Phone 8 / 8.1 و Windows 10 Mobile و BlackBerry 10 ، وتقسيم النسخ الاحتياطية المشفرة ، والحصول على المعلومات وتحليلها من Apple iCloud.

  • كسر كلمات المرور وفك تشفير نُسخ iOS الاحتياطية باستخدام تسريع GPU
  • فك تشفير iCloud Keychain والرسائل باستخدام ملفات الوسائط والمستندات من iCloud
  • احصل على بيانات متزامنة من حسابات Apple و Microsoft
  • قم بتنزيل نُسخ iCloud الاحتياطية والبيانات المتزامنة مع أو بدون كلمة مرور Apple ID

ميزات Elcomsoft Phone Breaker Forensic Download

الاستحواذ المنطقي على الأجهزة
المحمولة يتيح Elcomsoft Phone Breaker وصول الأدلة الجنائية إلى المعلومات المخزنة في مجموعة واسعة من الأجهزة المحمولة. توفر الأداة اكتسابًا منطقيًا لأجهزة Apple iOS و BlackBerry OS و BlackBerry 10 الذكية ، بالإضافة إلى الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows 10 و Windows Phone و Windows 10 Mobile. يتوفر الحصول على النسخ الاحتياطية المحلية والسحابة وكذلك استخراج البيانات المتزامنة السحابية.

فك تشفير نُسخ iOS الاحتياطية
فك تشفير النسخ الاحتياطية المحلية المحمية بكلمة مرور التي تنتجها أجهزة Apple iPhone و iPad و iPod Touch. تستفيد الهجمات التي يتم تسريعها من خلال الأجهزة من بطاقات الفيديو AMD و NVIDIA الحالية لتسريع عملية الاسترداد.

يعد الحصول على السحابة عبر Apple iCloud و Microsoft Account
Cloud طريقة فعالة للغاية لاسترداد المعلومات المحدثة التي تم نسخها احتياطيًا أو مزامنتها بواسطة الهواتف الذكية الحديثة مع الخدمات السحابية الخاصة بها. يدعم Elcomsoft Phone Breaker استخراج النسخ الاحتياطية السحابية والبيانات المتزامنة من حساب Apple iCloud و Microsoft ، مما يتيح الاستحواذ عن بُعد لأجهزة iPhone و iPad بالإضافة إلى الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Windows Phone و Windows 10 Mobile.

يمكن للمتخصصين في الطب الشرعي الحصول على النسخ الاحتياطية عبر الإنترنت دون الحاجة إلى امتلاك جهاز iOS أو Windows Phone الأصلي. كل ما هو مطلوب للوصول إلى النسخ الاحتياطية عبر الإنترنت المخزنة في الخدمة السحابية هو بيانات اعتماد المستخدم الأصلية بما في ذلك معرف Apple أو معرف Live مصحوبًا بكلمة المرور المقابلة.

الوصول إلى iCloud بدون تسجيل الدخول وكلمة المرور
إذا كان معرف Apple وكلمة المرور الخاصين بالمستخدم غير متاحين ، فيمكن لـ Elcomsoft Phone Breaker استخدام رمز مصادقة ثنائي تم إنشاؤه بواسطة لوحة تحكم Apple iCloud من أجل تسجيل الدخول إلى iCloud واسترداد المعلومات. يسمح استخدام رموز المصادقة بتجاوز المصادقة الثنائية حتى إذا لم يكن الوصول إلى عامل المصادقة الثانوي متاحًا.

Acquire iCloud Keychain
Elcomsoft Phone Breaker هي الأداة الوحيدة في السوق للوصول إلى iCloud Keychain واستخراجها وفك تشفيرها ، وهو نظام Apple المستند إلى السحابة لتخزين ومزامنة كلمات المرور وبيانات بطاقة الائتمان وغيرها من المعلومات الحساسة للغاية عبر الأجهزة. على عكس ترخيص جهاز Apple جديد ، لا
يصبح Elcomsoft Phone Breaker جزءًا من دائرة الثقة ولا يتطلب جهازًا وسيطًا ، وبالتالي يقدم استخراجًا جنائيًا للسجلات المحمية.

Download Health and Messages من iCloud
تدعم Apple مزامنة الصحة والرسائل عبر iCloud. Elcomsoft Phone Breaker هي الأداة الأولى في السوق لاستخراج وفك تشفير الرسائل من iCloud كاملة مع المرفقات واستخراج وفك تشفير البيانات الصحية. للوصول إلى Health and Messages ، يلزم تسجيل الدخول وكلمة المرور لحساب Apple الخاص بالمستخدم ، والرمز لمرة واحدة لتمرير المصادقة الثنائية وكلمة مرور قفل الشاشة أو كلمة مرور النظام لأحد الأجهزة المسجلة بالفعل.

فك تشفير FileVault 2
يمكن لـ Elcomsoft Phone Breaker استخراج مفاتيح فك تشفير الضمان من حساب Apple الخاص بالمستخدم ، والاستفادة من هذه المفاتيح لفك تشفير وحدات تخزين macOS FileVault 2 حتى إذا كانت كلمة مرور حساب المستخدم غير معروفة.

ملاحظة: في هذا الوقت ، يمكن لـ Elcomsoft Phone Breaker فك تشفير وحدات تخزين HFS + فقط.

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.