عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج eM Client Pro 9.2.2230 للتحكم وادارة البريد الالكتروني مع التفعيل

تحميل برنامج eM Client Pro كامل مع التنشيط

برنامج eM Client Pro مع الكراك

  • تم تحديث برنامج eM Client Pro الى احدث واخر اصدار :eM Client Pro 9.2.2230
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

eM Client Pro هو برنامج عميل بريد إلكتروني لنظام التشغيل Windows. تأتي الأداة مع ميزات أخرى مثيرة للاهتمام أيضًا ، مثل التقاويم وجهات الاتصال والمهام. يمكن للمستخدمين التعامل معها بسهولة من أي مستوى من الخبرة. واجهة التطبيق نظيفة وبديهية. يمكنك إعداد حساب جديد عن طريق إدخال بيانات الحساب والتقويم وجهات الاتصال ، وتفاصيل IMAP و SMTP وإعدادات الدردشة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ eM Client تشخيص المشكلات التي قد تحدث مع هذه الخيارات.

تنقسم المعلومات المتعلقة بحسابات البريد الإلكتروني والمحتوى إلى ثلاث لوحات منفصلة ، لتوفر لك سهولة الوصول. من الجانب الأيمن من الشاشة ، يمكنك عرض الشريط الجانبي لعرض تفاصيل الاتصال وجدول الأعمال ، بالإضافة إلى الدردشة مع الأصدقاء (على سبيل المثال عبر حساب Facebook المرتبط ببريدك الإلكتروني). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا واستعادتها واستيراد معلومات من تطبيقات أخرى (مثل Microsoft Outlook أو Mozilla Thunderbird أو Windows Mail) أو تصديرها ، بالإضافة إلى نقل العناصر في مجلدات أخرى واستخدام وظائف التراجع والإعادة والبحث. eM Client هو برنامج عميل بريد إلكتروني لنظام Windows. تأتي الأداة مع ميزات أخرى مثيرة للاهتمام أيضًا ، مثل التقويمات وجهات الاتصال والمهام. يمكن التعامل معها بسهولة من قبل المستخدمين من أي مستوى من الخبرة. واجهة التطبيق نظيفة وبديهية ؛ يمكنك إعداد حساب جديد عن طريق إدخال بيانات اعتماد الحساب والتقويم وجهات الاتصال وتفاصيل IMAP و SMTP وإعدادات الدردشة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لعميل eM تشخيص المشكلات التي قد تحدث مع هذه الخيارات.
تنقسم المعلومات المتعلقة بحسابات البريد الإلكتروني والمحتوى إلى ثلاث لوحات منفصلة ، من أجل توفير وصول سهل لك. من الجانب الأيمن من الشاشة ، يمكنك عرض الشريط الجانبي لعرض تفاصيل الاتصال وجدول الأعمال ، بالإضافة إلى الدردشة مع الأصدقاء (على سبيل المثال ، عبر حساب Facebook المرتبط ببريدك الإلكتروني). بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك نسخ البيانات احتياطيًا واستعادتها ، واستيراد المعلومات من تطبيقات أخرى (مثل Microsoft Outlook و Mozilla Thunderbird و Windows Mail) أو تصديرها ، وكذلك نقل العناصر في مجلدات أخرى واستخدام وظائف التراجع والإعادة والبحث.
تتيح لك الميزات الأخرى لترخيص عميل eM تصنيف العناصر حسب اللون ، وتمكين المتابعة ، وإنشاء اجتماعات أو مهام من الرسائل ، بالإضافة إلى إضافة جهات اتصال إلى خدمات المراسلة الفورية الخاصة بك. ولكن يمكنك أيضًا إرسال الملفات واستلامها وإدارة قائمة الخصوصية وإضافة القواعد (على سبيل المثال ، نقل رسائل البريد العشوائي إلى مجلد “الرسائل غير المرغوب فيها”). من قسم “الإعدادات” ، يمكنك تخصيص مظهر eM Client وإضافة أدوات جديدة وإرسال السجلات أو مسحها وتمكين مزامنة العناصر في فترة زمنية محددة وجعل eM Client معالج البريد الافتراضي.

eM Client هو عميل بريد إلكتروني كامل المواصفات يتمتع بواجهة حديثة وسهلة الاستخدام. فهو يسمح لك بالعثور على أي بريد إلكتروني أو جهة اتصال أو مرفق في ثوانٍ من خلال البحث المتكامل فائق السرعة. يقدم البرنامج أيضًا التقويم والمهام وجهات الاتصال وحتى الدردشة. يمكن إدارة جهات الاتصال بعدة طرق. يتضمن ذلك العديد من طرق العرض ودمج جهات الاتصال وغير ذلك الكثير.

يدعم eM Client جميع الخدمات الرئيسية بما في ذلك Gmail وExchange و iCloud وOutlook.com. وبطبيعة الحال، سيسمح لك البرنامج بمزامنة رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك (IMAP/POP3) أو حتى التقويمات وجهات الاتصال مع مختلف الخوادم والخدمات.

يمكنك بسهولة استيراد بياناتك من معظم عملاء البريد الإلكتروني الآخرين. يتضمن ذلك Microsoft Outlook وOutlook Express وWindows Mail وWindows Live Mail و Thunderbird وThe Bat والمزيد.

يدعم eM Client أيضًا الأجهزة التي تعمل باللمس بشكل كامل مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة الهجينة التي تعمل باللمس. استخدم عميل البريد الإلكتروني الخاص بك بسهولة وبطريقة حديثة.

يعد البرنامج أفضل عميل بريد إلكتروني مجهزًا في السوق. وهو يدعم تقريبًا جميع تقنيات البريد الإلكتروني التي يمكن تصورها (POP3 وSMTP وIMAP وEWS وAirSync).

تسمح لك الميزات الأخرى لترخيص eM Client Pro بتصنيف العناصر حسب اللون ، وتمكين المتابعة ، وإنشاء اجتماعات أو مهام من الرسائل ، بالإضافة إلى إضافة جهات اتصال إلى خدمات المراسلة الفورية الخاصة بك. ولكن يمكنك أيضًا إرسال واستقبال الملفات وإدارة قائمة الخصوصية وإضافة القواعد (على سبيل المثال ، نقل رسائل البريد العشوائي إلى مجلد ‘البريد العشوائي’). من قسم ‘الإعدادات’ ، يمكنك تخصيص مظهر eM Client Pro ، أو إضافة أدوات جديدة ، أو إرسال أو مسح السجلات ، وتمكين مزامنة العناصر في فترة زمنية محددة ، وجعل eM Client Pro هو معالج البريد الافتراضي.

مميزات برنامج eM Client Pro Full 2023

الحاجيات للتخصيص
القطعة RSS
التدقيق الإملائي
تكرار المهام والأحداث
واجهة المهام
مزامنة التقويم مع Merak Mail Server
مزامنة جهات الاتصال مع Merak Mail Server
تزامن مجلد البريد المزعج
تزامن العزل والتقارير مع خادم بريد Merak
دعم يو اس بي فلاش يو 3
تقاويم متعددة مع إعدادات الألوان
استيراد البريد من .EML (Thunderbird ، Tha Bat !، Eudora)
بحث سريع مفهرس من خلال البريد الإلكتروني والتقويمات وجهات الاتصال
SMTP / POP3
يدعم IMAP4 كلاً من الاتصال المباشر وغير المباشر
دعم SSL لجميع البروتوكولات
يتيح لك التحكم في المحتوى تطبيق القواعد على مصيدة البريد العشوائي والبريد غير المرغوب فيه
أكمل واجهة جهات الاتصال / دفتر العناوين
تنسيق بريد HTML / نص عادي

قواعد ومرشحات البريد الإلكتروني
قم بسحب وإسقاط المرفقات
توقيعات البريد الإلكتروني لكل حساب
طلب إيصال بالقراءة
واجهة التقويم (عرض اليوم ، عرض الأسبوع ، عرض الشهر ، عرض القائمة)
دعم GroupDAV
تخطيط متغير وواجهة قابلة للتعديل
الاستيراد من MS Outlook و Outlook Express (البريد الإلكتروني وجهات الاتصال)
سحب وإسقاط المرفقات
نظام التحديث التلقائي عبر الإنترنت
فرز البريد الإلكتروني (التاريخ ، العنوان ، الموضوع ، التسمية)

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.