عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج 11.8.4 EssentialPIM Pro مع التفعيل

تنزيل EssentialPIM Pro 11.6.6 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج EssentialPIM Pro كامل مع التنشيط 2024

  • تم تحديث برنامج EssentialPIM Pro الى احدث واخر اصدار :11.8.4 EssentialPIM Pro
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

هو الإصدار المتقدم من مدير المعلومات الشخصية. يعالج كل ما تبذلونه من الجدولة ، وجهات الاتصال ، للقيام بقوائم وكذلك الملاحظات مع أدوات سهلة الاستخدام وبديهية. يميز الإصدار المحترف بشكل كبير عن EssentialPIM Free ، مع وظيفة على مستوى آخر تمامًا. عندما تقوم بتشغيل EssentialPIM Pro لأول مرة ، يقوم البرنامج بإنشاء قاعدة بيانات test.epim ، والتي تحتوي على مهام اختبار بالإضافة إلى جهات اتصال.

يمكنه تخزين الروابط إلى أي ملفات أو ملفات في قاعدة البيانات الخاصة به. يمكن لكل عنصر ، سواء كان مهمة أو ملاحظة أو مهمة أو جهة اتصال ، تخزين الملفات ذات الصلة بهذا العنصر. يتيح لك EssentialPIM Pro طباعة جميع معلوماتك بسهولة القراءة. يمكن طباعة جميع البيانات واحدًا تلو الآخر ، أو يمكنك تحديد إدخالات متعددة باستخدام الماوس CTRL + (للأسماء وكذلك الملاحظات) ، أو يمكن طباعة جميع الإدخالات. لتدوير الصفحة ، في صفحة معاينة قبل الطباعة ، ابحث عن “إعداد الصفحة” ، أو اضغط على Alt + U وستكون قادرًا على تغيير اتجاه الصفحة.
يمكنك تنزيل EssentialPIM Pro Business من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. هذا هو الحل لمجموعات العمل الصغيرة والمتوسطة. مشاركة التقويمات وجهات الاتصال والمهام والملاحظات وإدخالات كلمة المرور وتحديد الأولويات – هذا هو ما يدور حوله إصدار Business.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إرفاق ملاحظات وملفات خارجية ، وتمكين تذكير (في وقت الحدث أو قبل المهمة) ، وتعيين EssentialPIM Pro لتكرار المهمة ، وكذلك تمييزها كحدث طوال اليوم أو حدث خاص.

وبالمثل ، يمكنك إنشاء قوائم مهام وملاحظات وجهات اتصال لإنشاء دفتر عناوين يحتوي على معلومات شخصية وتجارية لأشخاص آخرين ، وجدولة حدث قادم وتدوين الملاحظات ، وكذلك استكشاف رسائل البريد الإلكتروني وإرسال رسائل جديدة ، بشرط أن تكون قد قمت بالربط الأداة لحساب Microsoft Office. يتم وضع تقويم بجميع الأحداث تحت تصرفك ، ويمكنك بسهولة التمييز بينها حسب اللون ، اعتمادًا على فئتها (على سبيل المثال ، مهمة ، عمل ، عيد ميلاد). يمكنك أيضًا إجراء عمليات بحث عبر قاعدة البيانات بأكملها ، وإدارة المرفقات ، وحماية قاعدة البيانات بكلمة مرور لتقييد وصول المستخدمين الآخرين ، بالإضافة إلى استيراد البيانات وتصديرها ومزامنتها إلى مجموعة واسعة من التنسيقات المدعومة.

يحتوي إصدار Business على جميع ميزات EssentialPIM Pro ولكنه يضيف إمكانات شبكة قوية لمجموعات العمل.

لديك بالفعل كل البنية الأساسية اللازمة لتشغيل EssentialPIM Business – فهي لا تتطلب أجهزة مخصصة. لديك بالفعل المهارات اللازمة لتثبيته – دليل البدء السريع واضح ومباشر وسيساعدك على العمل في غضون 10 دقائق. يمكنك حتى تجربة EssentialPIM Pro Business مجانًا لمدة 30 يومًا دون أي التزام.

يهدف برنامج EssentialPIM Crack إلى مساعدتك دون عناء في أداء المهام اليومية في بيئة آمنة تمامًا. مدير معلومات متقدم لإضافة أوقات تسجيل الدخول والمستندات وقوائم المهام وجهات الاتصال وكلمات المرور بالإضافة إلى التحقق من بريد Microsoft Outlook الإلكتروني وإعداد التذكيرات.

يأتي مزودًا بمجموعة واسعة من الميزات المفيدة والميزات المخصصة الممتعة لجميع أنواع المستخدمين ، مثل التعامل مع أنواع الملفات عند استيراد المعلومات وتصديرها وربطها.

سواء في المنزل أو في المكتب، لدينا جميعًا قدر كبير من المعلومات التي تحتاج إلى تنظيم. من جهات الاتصال إلى المواعيد، يعد EssentialPIM مديرًا قويًا للمعلومات الشخصية يجعل من السهل متابعة الكم المتزايد باستمرار من المعلومات. إن القدرة على تخزين جميع رسائل البريد الإلكتروني والعناوين والقوائم والملاحظات الخاصة بك في مكان واحد تجعل البرنامج بمثابة محطة واحدة لتلبية احتياجاتك التنظيمية.

هناك ثلاثة إصدارات متاحة من EssentialPIM. يتضمن الإصدار المجاني جميع الميزات الأساسية للبرنامج بينما تضيف الترقية إلى الإصدار Pro عددًا من الميزات الإضافية المفيدة بما في ذلك التشفير المتقدم والوصول متعدد المستخدمين. تتضمن ميزات Pro الأخرى القدرة على إنشاء ملاحظات لاصقة على سطح المكتب، والمزامنة مع أجهزة Palm وWindows Mobile بالإضافة إلى Outlook وتقويم Google، بالإضافة إلى إمكانية النسخ الاحتياطي المتقدمة.

تم تصميم إصدار الشبكة من البرنامج مع وضع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الاعتبار ويجعل من السهل مشاركة المعلومات بين العاملين. من خلال إثبات وجود شبكة بالفعل، ليست هناك حاجة إلى أي شيء إضافي للاستفادة من الميزات القوية لشبكة EssentialPIM Pro التي تجعل من السهل تنسيق مجموعة من العاملين.

لمساعدتك على البدء في مشكلة الجمجمة والجمجمة والأمثلة التي تم اكتشافها مقدمًا ، من الواضح أن EssentialPIM Pro احترافية للغاية ، كما يوحي الاسم. يمكنك التنقل وإنشاء أقسام وقوائم مهام جديدة عن طريق تحديد المعلومات الممكنة مثل الموضوع والموقع والحالة وأوقات البدء والانتهاء والمدة والموضوع الرئيسي ومستوى الحل والنطاق.

أنشئ المهام واملأ المعلومات بدلاً من ذلك ، يمكنك إضافة ملاحظات وملفات خارجية ، وتمكين التذكيرات (أثناء مشروع أو قبل مهمة) ، وتعيين EssentialPIM Pro لتحديث المهمة ، وتمييز اليوم بأكمله كحدث أو مناسبة خاصة.

يمكنك أيضًا إنشاء قوائم مهام ومستندات وجهات اتصال لإنشاء دفاتر عناوين مع معلومات العمل والجهات الخارجية ، وجدولة الأحداث القادمة وكتابة القصص ، وعرض رسائل البريد الإلكتروني ، وإرسال رسائل جديدة إذا قمت بالاتصال. ستكون EssentialPIM مع المفتاح التسلسلي أداة لمكتب حساب Microsoft. لديك تقويم بجميع الأحداث الخاصة بك مما يسهل التواصل معهم بالألوان بناءً على موقعهم (مثل الشركة وأعياد الميلاد). يمكنك أيضًا إجراء عمليات بحث في قاعدة البيانات وإدارة المرفقات وحماية كلمة المرور لمنع المستخدمين الآخرين من الوصول إليها وتسجيل البيانات في تنسيقات استيراد وتصدير ومعالجة متعددة.

يتطلب التطبيق ذاكرة وصول عشوائي منخفضة إلى متوسطة ومعالج منخفض ليعمل بشكل صحيح ، مع ملف تعليمات شامل يحتوي على صور للمبتدئين ، ويدعم لغات متعددة ، ويتحقق تلقائيًا من التحديثات عند تشغيل تحديث. لم تكن هناك مشكلات في اختبارنا لأن البرنامج لم يتعطل أو يتعطل أو يحتوي على معلومات غير صحيحة. بفضل تصميمه البديهي والغني جدًا ، يجب على مستخدمي EssentialPIM Pro دائمًا البحث عن واجهة فردية موثوقة مدعومة بأدوات مفيدة ومتطلبات مخصصة.

 

ميزاتEssentialPIM Pro :

  • – متعدد المستخدمين الوصول إلى قاعدة البيانات
  • – تخزين و / أو ربط المرفقات
  • – الناس المعينة للقيام به
  • – النسخ الاحتياطي المتقدم
  • – فئات قابلة للتحرير من المهام أو الأحداث
  • – مزامنة القيام بقوائم
  • – مجموعات الاتصال
  • – الطباعة الملونة
  • – إرسال أي عنصر إلى البريد الإلكتروني
  • – التزامن مع أجهزة Windows Mobile أو Palm
  • – تزامن التوقعات
  • – تزامن جوجل
  • – طرق عرض مخصصة
  • – البريد الشامل
    يعمل EssentialPIM Business على قاعدة بيانات Firebird القياسية في الصناعة ، مما يضمن النزاهة والأمان والالتزام بالمعايير المفتوحة. وتشمل الميزات:
    سهل التركيب حيث يستغرق إعداده 10 دقائق أو أقل
    لا حاجة لخادم مخصص – يمكن تشغيل EssentialPIM Business Server على أي جهاز تقريبًا ، وعلى أي إصدار من Windows ، ومعظم أنظمة تشغيل Linux و MacOS X
    جميع ميزات Pro EssentialPIM متاحة لمستخدمي الأعمال
    سهولة مشاركة التقويمات وجهات الاتصال والمهام وإدخالات كلمة المرور والملاحظات
    القدرة على العمل على الطريق والمزامنة مع خادم EPIM لاحقًا ، لإتاحة جميع البيانات الجديدة للمستخدمين الآخرين
    عدد غير محدود من المستخدمين
    تسلسل هرمي مرن لحقوق المستخدم ، بما في ذلك العناصر للقراءة فقط والعناصر المخصصة للعين فقط
    يتطلب التطبيق ذاكرة وصول عشوائي منخفضة إلى متوسطة ووحدة معالجة مركزية منخفضة للعمل بشكل صحيح ، ويتضمن ملف تعليمات شامل مع لقطات للمبتدئين ، ويدعم عدة لغات ويتحقق تلقائيًا من التحديثات عند التهيئة. لم نواجه أي مشكلات أثناء اختباراتنا ، نظرًا لأن البرنامج لم يتعطل أو يتعطل أو يطالب بمربعات حوار الخطأ. بفضل تصميمه البديهي وميزاته الغنية ، يجب على EssentialPIM Pro إرضاء جميع المستخدمين الذين يبحثون عن شخصية موثوقة منظمة مدعومة بأدوات عملية وتفضيلات التخصيص.

    تم تصميم EssentialPIM Pro لمساعدتك على التوفيق بين المهام اليومية بسهولة في بيئة رقمية وآمنة ، وهو مدير معلومات شخصية لإضافة المواعيد والملاحظات وقوائم المهام وجهات الاتصال وكلمات المرور ، وكذلك لتصفح رسائل البريد الإلكتروني في Microsoft Outlook وإعداد التذكيرات.

    يأتي محملاً بمجموعة واسعة من الميزات العملية وإعدادات التخصيص التي يجب أن ترضي جميع أنواع المستخدمين ، مثل الدعم الشامل لنوع الملف عندما يتعلق الأمر باستيراد وتصدير ومزامنة البيانات.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.